مبروك .... إقرار الزيادة للعاملين بالقطاع النفطي

الحالة
موضوع مغلق

alzoor

عضو نشط
جاكور تويجر ترى ننطر منكم خبر أجتماع اليوم وعساكم عالقوة

Eng_004

عضو نشط
ها ياجماعه بشروا ...فيه خبر منيه مناك؟......ترى ناطرين...وعساكم عالقوه.

السلمان

موقوف
سمو رئيس مجلس الوزراء يترأس اجتماع المجلس الأعلى للبترول

الطاقة والثروة المعدنية 23/07/2007 03:54:00 م

جانب من اجتماع المجلس الأعلى للبترول
الكويت - 23 - 7 (كونا) -- ترأس سمو رئيس مجلس الوزراء بقصر السيف اليوم اجتماع المجلس الاعلى للبترول.
وناقش المجلس خلال الاجتماع تقرير لجنة الشؤون المالية المنبثقة عن المجلس الاعلى للبترول حول الحسابات الختامية للمؤسسة والشركات التابعة للسنة المالية المنتهية في 31 مارس 2007 .
واستعرض المجلس تقرير اللجنة المشتركة بين لجنتي الشؤون المالية والاستراتيجيات والهيكلة حول مشروع انشاء المصفاة الجديدة.
كما بحث المجلس تقرير لجنة الشؤون المالية عن الميزانية التقديرية المجمعة لمؤسسة البترول الكويتية والشركات التابعة للسنة المالية 2007/2008 .
وناقش المجلس في اجتماعه مقترح انشاء محطات وقود جديدة في مختلف المحافظات. (النهاية) ف ض / ر ج كونا231554 جمت يول 07

والله هذا الخبر الى محطوط على كونا بس مويايبين التفاصيل.

alzoor

عضو نشط
تونى كلمت أحد أعضاء نقابة شركة نفط الكويت ويقول للحين ماخلص الأجتماع يعنى شوى أن شاء الله يعطينا خبر

السلمان

موقوف
تونى كلمت أحد أعضاء نقابة شركة نفط الكويت ويقول للحين ماخلص الأجتماع يعنى شوى أن شاء الله يعطينا خبر

يالله على اييدك ان شالله نسمع الاخبار الطيبه.

marine_q8

عضو نشط
تم تأجيل البت بالزيادة لغاية إجتماع المجلس الأعلي للبترول المقبل فى الموافق 6\8\2007

deem77

عضو نشط
أخر الأخبار :((

يؤجــــــــــــــــــــــل حتي أشعار آخر !!

يا أخوان لو المسألة تخص الأردن أو مصر أو فلسطين والسودان ..لكان الأمر منتهي بالموافقة بوجه السرعة !!!

المسألة تخص الكويتين ...لذلك طول بالكم ...لما ...يتقاعد معظم الكويتين من القطاع النفطي ...ويحطون أجانب من أخوانا العرب والهنود ...!!

ذيك الساعة الزيادة تعطى بسرعة وبدون تأخيــــــــــــــر ؟؟

يا اخوان مشكلتكم مو قادرين تفهمون الوضع ...الكويتيون ...طراروة !!!
من فئة هاي كلاس !! خمسة نجوم !!!

أنسوا ....أنسوا ....أنسوا ...بابا
( الديوان رافضها ...رافضها )؟؟!! بتوصية عليــــــــــــــــــا!!

الزيادة ....مقابل الكادر ...والإ......ما كوا زيادة ..حتى أشعار ...أخر !!!

Eng_004

عضو نشط
الله يكون بالعون.......ليش شالسبب اللي خلاهم ياجلون؟

فهد الفهود

عضو نشط
الله يكون بالعون.......ليش شالسبب اللي خلاهم ياجلون؟

السبب هو جمعية المهندسين

جمعية المهندسين رافضة سحب القضية الخاصة بالكادر
النقابة سبق ووافقت على سحب القضية لكنها لم تسحبها حتى الآن

جمعية المهندسن بإعلانها المؤيد للزيادة وضعت السم بالعسل عندما اعلنت مواصلة المطالب الخاصة بالمهندسن

فهد الفهود

عضو نشط
سبق وقلنا جمعية المهندسين يحسبون نفسهم انهم المتحكمين في الكون وبدونهم الناس تموت

Eng_004

عضو نشط
صج ناس اغبياء جمعيه المهندسين......جان اسكتو....وبعد ماتم الزياده يطالبون بالكادر....بس صج مافيه اداره للأمور عندهم...ماشين عالبركه.

مسكين

عضو نشط
يجماعة الخير لا تزعلون - ترى الرازق فى السماء

كل إلا حصل فى الأجتماع فقط تم التأجيل حتى شهر 8 بس
يعنى أول أغسطس.

حكومتنا ما تقصر إنشاء الله بتشوفون الخير عاجل غير آجل

المطلوب منكم بس الصبر و ذكر الله و الصلاة على من لا نبى بعدة.​

azizan400

عضو نشط
سؤال

ألف مبروك للعاملين بالقطاع النفطي علي الزياده ومنها للأعلي بس عندي سؤال للأخوه المشرفين إحنا شكو بالقطاع النفطي هذا منتدي إقتصادي ؟؟؟ وإلا إجتماعي؟؟؟؟ أرجو أن تكون لهذه المواضيع صفحه خاصه وأشكركم علي سعة صدركم

al.jamly91

عضو نشط
جواب

ألف مبروك للعاملين بالقطاع النفطي علي الزياده ومنها للأعلي بس عندي سؤال للأخوه المشرفين إحنا شكو بالقطاع النفطي هذا منتدي إقتصادي ؟؟؟ وإلا إجتماعي؟؟؟؟ أرجو أن تكون لهذه المواضيع صفحه خاصه وأشكركم علي سعة صدركم

طويل العمر للمعلوميه فقط ثلاث ارباع المنتدى من البترول والنفط
شكرا

falkandari

عضو نشط
ان شاء الله في الامر خيره و 6/8/2007 مو بعيد .. المشكله ان سالفة الحسابات الختاميه والمصفاة الرابعه اخذت الوقت كله فما مداهم يدشون على موضوع الزياده خصوصا انها تحتاج الى عرض الموضوع كامل امام المجلس الاعلى للبترول.

ولعله بعد اعتماد تعيين السيد / سعد الشويب رئيس تنفيذى بالأصالة للمؤسسة بدل السيد/ هانى حسين في اجتماع اليوم اثر كبير على اقرار الزياده خصوصا ان سعد الشويب من اكبر المؤيدين لها.

سالفه ان جمعيه المهندسين او نقابة المؤسسة رافضه تسحب الكادر هذا شى من حقهم خصوصا ان عندهم قرار بالتنفيذ للكوادر .. والزياده حق للكل ، الناس راحوا يفاوضون الادارة على الكوادر ما لقوهم ويه وراحوا للقضاء

اما ان المؤسسة تساوم الناس يا تسحبون قضيتكم يا ماكو زياده .. هذى اللى ما تنبلع صراحه !!

السلمان

موقوف

يالحبيب الموضوع هذا ابصفحه خاصه علامك ياخوى ترى الجماعه ضايقه اخلوقهم ولا تكدرهم

Decency

عضو نشط
السبب هو جمعية المهندسين

جمعية المهندسين رافضة سحب القضية الخاصة بالكادر
النقابة سبق ووافقت على سحب القضية لكنها لم تسحبها حتى الآن

جمعية المهندسن بإعلانها المؤيد للزيادة وضعت السم بالعسل عندما اعلنت مواصلة المطالب الخاصة بالمهندسن

يا سبحان الله اخي العزيز لا يجوز التقوّل بما هو غير صحيح فهذا يتجاوز الغيبة الى البهتان اعاذنا الله واياك منه. جمعية المهندسين لم ترفع قضية على المؤسسة لتطبيق كادر المهندسين انما نقابة العاملين بالقطاع النفطي هم من رفع قضية منذ ان رفضت المؤسسة تنفيذ قرار ديوان الخدمة بشأن صرف الكادر لمهندسي النفط وهذا حقهم بلا شك!! فما علاقة جمعية المهندسين بالقضية الله يرضالي عليك، لا يجوز التقوّل بخلاف الحقيقة. كذلك بالنسبة لتأجيل البت بالزيادة، اعلم اخي الفاضل انها مسألة وقت وذلك بسبب موافقة مؤسسة البترول لهذه الزيادة وجرى العرف على الموافقة على اقتراحات المؤسسة دائما فأياً كان سبب التأجيل فهو بالتأكيد ليس الرفض.
وبإذن الواحد أحد سنبارك لزملائنا بالقطاع النفطي بالزيادة بعد أسبوعين تقريبا إن شاء الله. يستاهلون

Decency

عضو نشط
صج ناس اغبياء جمعيه المهندسين......جان اسكتو....وبعد ماتم الزياده يطالبون بالكادر....بس صج مافيه اداره للأمور عندهم...ماشين عالبركه.

أخي العزيز فهد الفهود
شاهد تأثير التقوّل على جمعية المهندسين بما هو غير صحيح. الله يرضالي عليك هل يستحق الأمر وزر من يأخذ بما قلت ويصدقه!!
اخي الفاضل ان كان هناك ما يقال لجمعية المهندسين فتلك الحملة الضخمة التي ما من أحد الا وأشاد بها من صاحب السمو الى أصغر طفل وهي حملة (ترشيد) وبالمقابل تبنيهم لكادر المهندسين الذي أقر لمهندسي القطاع العام انما هو واجبهم وعندما يطالب بذلك أخوانهم بالقطاع النفطي فهو حقهم أيضا لذلك يجدوا الدعم من أخوانهم في جمعية المهندسين دون ان يتخطوا الخطوط التي تسير بها نقابة العاملين في البترول التي رفعت القضية لإنصاف مهندسي القطاع النفطي.
أسأل الله ان يرزقكم من حيث لا تعلمون حلالا طيبا مباركا.

فهد الفهود

عضو نشط
يا سبحان الله اخي العزيز لا يجوز التقوّل بما هو غير صحيح فهذا يتجاوز الغيبة الى البهتان اعاذنا الله واياك منه. جمعية المهندسين لم ترفع قضية على المؤسسة لتطبيق كادر المهندسين انما نقابة العاملين بالقطاع النفطي هم من رفع قضية منذ ان رفضت المؤسسة تنفيذ قرار ديوان الخدمة بشأن صرف الكادر لمهندسي النفط وهذا حقهم بلا شك!! فما علاقة جمعية المهندسين بالقضية الله يرضالي عليك، لا يجوز التقوّل بخلاف الحقيقة. كذلك بالنسبة لتأجيل البت بالزيادة، اعلم اخي الفاضل انها مسألة وقت وذلك بسبب موافقة مؤسسة البترول لهذه الزيادة وجرى العرف على الموافقة على اقتراحات المؤسسة دائما فأياً كان سبب التأجيل فهو بالتأكيد ليس الرفض.
وبإذن الواحد أحد سنبارك لزملائنا بالقطاع النفطي بالزيادة بعد أسبوعين تقريبا إن شاء الله. يستاهلون

أخي العزيز انا ما تقولت على جمعية المهندسين
ولا قلت انه جمعية المهندسين هي التي رفعت القضية
كتب وبصورة واضحه انه جمعية المهندسين ستواصل مطالبها بالكادر
واوضحت انه النقابة هي التي رفعت القضية
لكن واضح انه اعلان وبيان جمعية المهندسين كان للضغط على النقابات وكذلك لإلقاء اللوم على النقابات في حال سحب القضية

وآنا ايضا اؤيدك انها مسألة وقت لأنه المؤسسة وعدت والمؤسسة بتوفي ان شاء الله ولو تأخر الموضوع قليلا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى