حدث في مثل هذا اليوم..في الكويت

الشكر

عضو نشط
التسجيل
12 أغسطس 2005
المشاركات
43
اليوم 6- يولــيو

1969 -
صدور مرسوم أميري بالموافقة على الاتفاقية المبرمة بين حكومة دولة الكويت وصندوق الامم المتحدة لرعاية الطفولة حيث تقدم الكويت لهذه المنظمة تبرعا طوعيا قدره 200 ألف دولار امريكي وتستفيد الكويت من الخبرات التى يقدمها هذا الصندوق فى مجالات رعاية الطفل.
1977 -
صدور مرسوم أميري بتأسيس شركة النقل البري برأس مال قدره عشرة ملايين دينار كويتي.
1983 -
سمو أمير البلاد الشيخ جابر الاحمد الصباح يوجه كلمة للمواطنين بمناسبة العشر الأواخر من رمضان 1403 ه اكد فيها ان الدأب في العمل كان ولايزال من ابرز سمات الشعب الكويتي ذلك لان قوة الوطن تقاس بقدرة افراده على العمل وتعاونهم على رفع كفاءتهم بالعلم والخبرة والتجربة والابداع وبالقدرة على مراجعة النفس للوصول الى القرار الافضل وأضاف ان الكسب اذا ارتبط بالجهد وسلامة الهدف والوسيلة كان سعادة تدركها النفوس واذا ارتبط الكسب بالاستغلال وجذبته بروق المطامع العاجلة كان مفسدة للاقتصاد والنفوس جميعا وان هناك فارقا وخطا واضحا بين حرية الكسب وبين الجور على سلامة وتقاليد الاقتصاد الوطني هذا الاقتصاد الذى قام على شرف الكلمة وحسن التعامل والتقاضي والمصالحة.
2001 -
المنتخب الكويتي للرماية يحقق المركز الاول بمنافسة الفرق لفئة الدبل التراب فى البطولة الآسيوية ال 16 المقامة في تايلند برصيد 382 نقطة.
2003 -
سمو أمير البلاد الشيخ جابر الاحمد الصباح يصدر أمرا اميريا بقبول استقالة رئيس مجلس الوزراء الشيخ سعد العبدالله السالم الصباح والوزراء بعد ظهور نتائج انتخابات مجلس الامة فى فصله التشريعي العاشر.
2004 -
نادى خيطان الرياضي يحقق انجازا غير مسبوق باحرازه للقب البراعم تحت 13 سنة بالبطولة العربية للاندية ابطال الدوري العام فى الاسكواش السابعة للرجال والاولى للناشئين التى اقيمت فى بيروت
 

BMW2007

عضو نشط
التسجيل
17 مايو 2006
المشاركات
2,293
في مثل هذا اليوم:
وصه الاخ طلال العتيبي بصلاة الجمعه
وقراءة سورة الكهف بمافيها من أجر
وعليه الله يجزاه خير يوم وصه الشبااب
والله يجزاااه الجنه اللي مر وقرا مشاركتي
(وتقبلو تحيااتي)
 

yoyo1983

عضو نشط
التسجيل
22 أبريل 2007
المشاركات
22,665
الإقامة
DaMBy
شكرا
 
أعلى