شركة مبرد للنقل (ش.م.ك.مقفلة)‏ ... مبرد

الحالة
موضوع مغلق

jafar_1956

عضو نشط
أشوى انى بعت وافتكيت وقمت اضارب بالاسهم النازله . الحين اقدر انام الظهر والله هم . ياجماعه منو الي قااعد يربح بالسوق كل ما تسأل واحد قال انا خسران سوقنا سوق الجمبزه . السوق راح يوصل 16000 نقطه والاسهم مكانك راوح والله لا قين الناس مقصه . وعلشان يجملون كميه التداول محفظه تقط على محفظه وأخر السوق يخظرون شوى والله سوق مافيا لا ويبون المستثمر الاجنبى يدش سوقنا . مساكين والله صغار المستثمرين .

(فزاع)

عضو نشط
أشوى انى بعت وافتكيت وقمت اضارب بالاسهم النازله . الحين اقدر انام الظهر والله هم . ياجماعه منو الي قااعد يربح بالسوق كل ما تسأل واحد قال انا خسران سوقنا سوق الجمبزه . السوق راح يوصل 16000 نقطه والاسهم مكانك راوح والله لا قين الناس مقصه . وعلشان يجملون كميه التداول محفظه تقط على محفظه وأخر السوق يخظرون شوى والله سوق مافيا لا ويبون المستثمر الاجنبى يدش سوقنا . مساكين والله صغار المستثمرين .

لأن الربحان ما يقول انا ربحان ..:D

ezee

عضو نشط
كوبرا اللى يملك اكثر من 200 الف سهم لة منصب فى مجلسس ادارة التكتل

>> 150

Bo 7MaNi

عضو نشط

بسم الله الرحمن الرحيم ..

رساله الى اعضاء تكتل مبرد .. أما بعد ..

يطيب لي بداية رسالتي وكلامي .. ان اقدم لكم اسمى ايات التقدير والعرفان .. لصبركم ناحية " الكمبريسر " .. اللي حتى لو اترسه غاز من محلات جريدة الوسيط ما يبرد ..
فـ انه قد ساءني تصرفات بعضكم .. والتي نسميهم بالمرجفين .. اي الخوافين واللي يطقون ضرس على ضرس اذا شافوا السهم وصل لـ 290 فلس ..!
ان تصرفات صانع سوق السهم .. التي يمكن ان نسميها مثل " المشخال " .. فـ من اراد ان يصبر ويتشبث به .. فـ نور على نور .. واللي يبي يطيح .. ما بيدنا الا انقول له .. بيباي ..!

لذلك قررنا ما يلي ..:
* اللي يبي يبيع يطرشلي رساله على الخاص لأزالة اسمه من التكتل .
* سوف يتم استحداث مناصب داخل التكتل على سبيل المثال : نائب الرئيس ، أمين سر التكتل ، المتحدث الرسمي بإسم التكتل .. الخ الخ ..

لذلك .. سيكون شعار التكتل هو ..
مش حنسلم .. مش حنبيع .. مش حنوافق على التركيع ..

تقبلوا فائق الاحترام وعظيم الامتنان

كفو cobra الى الأمــــــــــــــــــــــــــــــــــام سر :p:D

(abdullah(z

عضو نشط
يا اهل مبرد الله يبرد عليكم :)...... يفكر ياخذه بس لمن يفتك من صلبووخ الي صلبخه ::verymad::

سوق الاوراق

عضو نشط
من تجربتي الشخصية تعلمت شي مهم جدا ..!!! اذا السوق صاعد والاسهم تطاير وسهمي واقف وعليه ضغط وتجميع . اطلع من السهم واركب القطار الماشي . لاحد يعاند السوق ( إلامتيازات ) مدرستي . عندي توصية على مبرد فوق 350 بس السهم بارد .والسوق نار . على فكرة اكتتاب السهم 900 فقط . يقولون أعيان ماتقص على الناس ....

أبو عمر

عضو مميز

بسم الله الرحمن الرحيم ..

رساله الى اعضاء تكتل مبرد .. أما بعد ..

يطيب لي بداية رسالتي وكلامي .. ان اقدم لكم اسمى ايات التقدير والعرفان .. لصبركم ناحية " الكمبريسر " .. اللي حتى لو اترسه غاز من محلات جريدة الوسيط ما يبرد ..
فـ انه قد ساءني تصرفات بعضكم .. والتي نسميهم بالمرجفين .. اي الخوافين واللي يطقون ضرس على ضرس اذا شافوا السهم وصل لـ 290 فلس ..!
ان تصرفات صانع سوق السهم .. التي يمكن ان نسميها مثل " المشخال " .. فـ من اراد ان يصبر ويتشبث به .. فـ نور على نور .. واللي يبي يطيح .. ما بيدنا الا انقول له .. بيباي ..!

لذلك قررنا ما يلي ..:
* اللي يبي يبيع يطرشلي رساله على الخاص لأزالة اسمه من التكتل .
* سوف يتم استحداث مناصب داخل التكتل على سبيل المثال : نائب الرئيس ، أمين سر التكتل ، المتحدث الرسمي بإسم التكتل .. الخ الخ ..

لذلك .. سيكون شعار التكتل هو ..
مش حنسلم .. مش حنبيع .. مش حنوافق على التركيع ..

تقبلوا فائق الاحترام وعظيم الامتنان

شوف cobra حطيناك أو بالأحرى "حطيت نفسك" رئيس وقبست على السهم ومن يومها ما شاف خير هالسهم :p
أنا أشوف لازم نسوى انقلاب عليك اذا ما صعد منى لباجر :D
وقد أذعر من أعذر :p

الامضاء
زعيم المعارضه :cool:

(فزاع)

عضو نشط
شوف cobra حطيناك أو بالأحرى "حطيت نفسك" رئيس وقبست على السهم ومن يومها ما شاف خير هالسهم :p
أنا أشوف لازم نسوى انقلاب عليك اذا ما صعد منى لباجر :D
وقد أذعر من أعذر :p

الامضاء
زعيم المعارضه :cool:

أنا أدين واشجب واستنكر المعارضه ..
التي تحاول جاهده ثني عن الاصلاح الاقتصادي في الكمبريسر ..
ونقول لها لن ولم تؤثري في مسيرة العطاء في رحلتنا ..

علشان جذي بغيت اسآلك ..؟ شالفرق ما بين الحرب والغزو ..؟:D

الهاجري6

عضو نشط
ههههههههههههههههههه

اقول انت مجرم الحرب الله يكون بعوننا صرلنا ما ننام وسبب البورصة

أسد سليمان ملك

عضو مميز
نعم للمكافح من اجلنه كوووووبره وتسقط المعارضه :)

PABB

عضو نشط
تحيا المعارضة, و لينكفئ كوبرا. من يوم اعلن التكتل و السهم يتراجع :)

حبيبكم

عضو نشط
أنا راح أبيع بكرة ومن أول السوق وماني ناطر
خل اشوف لي سهم ثاني اترزق الله من وراه

بالتوفيق للجميع

أبو عمر

عضو مميز
تحيا المعارضة, و لينكفئ كوبرا. من يوم اعلن التكتل و السهم يتراجع :)

حلو !
نعلن نحن زعيم المعارضه انضمام العضو المناضل الرفيق PABB وننتظر قريباً انضمام " الشَباك " الى تنظيمنا المجاهد ونحذر الكوبرا بأننا مددنا المهلة الى آخر الأسبوع ليرفع السهم :mad:
والا .. ::verymad::
.
.
.
نبيع بخساره ونطلع :D .. وندور لنا سهم ثاني يبا :D
وقد أزعر من أنذر .. مره ثانيه :p

شنسوى يا شباب لازم نجزرها غشمره الى ان يتحرك هالغثيث .. لا تلومونا.. يمكن صانع السوق قاعد يتابعنا ويحن علينا باجر ويبدى الشغل :)

أخي العزيز

كوبرا لا تحاتي ياخوي مبرد سهم استثماري ومافيه خوف عليه شباب لا أحد يستعجل بالبيع وطبعا هذا القرار ملك الشخص نفسه لكن للعلم مبرد عنده اساس قوي للإنطلاق واهو الآن على دعم قوي جدا وما أتوقع يكسر الدعم بسهوله والأخبار طيبه وخصوصا من ملك التوصيات الوافي ابو محمد الله يطول بعمره وانا اتوقع ان شاء الله ال325 نشوفها باكر او بعده وأي اغلاق فوق 330 ابشروا ب 375 والله اني ما أملك بالسهم بس اتمنى لكم الخير وأنا عن نفسي ماراح ادش إلا بعد 330 او 285
ونصيحه لك رئيس تكتل مبرد ليست للبيع خلك صامد امام الرياح العاتيه واحنى معاك وان شاء الله بعدين راح نغير هدف التكتل من 350 إلى 650بعد اجتياز 350

لسه فاكر

عضو نشط
مهما حاولت المعارضة تضليلنا (حلوة تضليلنا ههههه) عن سهم مبرد لم ولن نستسلم لصانع السوق ..... والى الأمام سر يا رئيس التكتل ونحن معك قلبا وجبدة :)

أسد سليمان ملك

عضو مميز
ونحن معك قلبا وقالبا يا ريس
:)

c200

موقوف
ونحن معك قلبا وقالبا يا ريس
:)

وانا منكم واليكم وعلااااكم خلوووووووو ياتي راس مالي وانا اوريكم التكتل علااا حقيقته وبشكله الحقيقي وانا تراي معكم ماني علااااااكم بس لااتنسون من لطمت الخشم تدمع لها العين

MaLoOoK

عضو نشط

Bo 7MaNi

عضو نشط
شباب لحد يعرض تهويش لأسهمه الخبر يقول غدا إرتفاع قوي

شباب الحمد الله على كل حال واكثرو من الدعاء والإستغفار والصبر وتفرج إن شاء الله :)
اوياخي تأكد من مصدرك او الخبر ودنا انشوف الإرتفاع القوي:confused::mad:

الحالة
موضوع مغلق
أعلى