شركة المخازن العمومية ش.م.ك ( أجيليتي ) ....4

الحالة
موضوع مغلق

اخذ وخل

عضو نشط
مساء الخير ...

مبروكين على العقد الجديد للمخازن . بس احد لاحظ فيكم انه تم الاعلان عن التوقيع بالرغم من انه لم تظهر اي اشاعه او خبر لهذا العقد ؟. انا اشوف هذا العقد يأكد قناعتي على الاقل الشخصية بان الشركة تتقدم بثبات للامام بمعنى شركة تشتغل بجد وحجم الاعمال يؤكد انها من اقوى الشركات في الشرق الاوسط ان لم اقل العالمية عما قريب جدا .

الان نأتي لسوق الكويت للاوراق المالية البورصة ... وليش السهم ما صعد مع هذا الخبر .

للمرة الالف ارد واقول ان سعر السهم في بورصة الكويت يتحكم فيه من لديه سيولة مالية ويحب يشتغل على سهم معين . واسهم المجموعة قناعتي الشخصية ( وهذا توقع ) ان الجناعات لا يريدون السهم يصعد ليش لا اعلم .... هل يريدون اخراج المضاربين ؟ هل يريدون التجميع لاكبر كمية ممكنة على السهم ومن ثم يبدا فلم جديد في الصعود الكبير ... ويبقى ان المحافظ في السوق املاحظ انها تدخل وتطلع من المجموعة ككل وتحاول تضارب وترفع السهم وفجأة تخرج منه . على الاقل شخصيا اعرف ان محافظ دخلت ولازالت متدبسه بالسهم باسعار عالية .
والحقيقة في ذهني سؤال مشروع .....

ليش قوى مالية ما تفكر تستحوذ على اسهم سلطان او الوطنية او المخازن بالتسلسل باعتبار الاول يملك الثاني وهكذا ..
السيطرة على المخازن كنز مالي لايقدر بثمن ....فما المانع؟

اخيرا احب انوه لشغله ذكرت بالجمعية العمومية من قبل الرئيس "الخرافي " بان الارباح للربع الثاني سوف تكون اعلى من ارباح الربع الاول ....لاتنسون هالتنويه لاهميته .....

موفقين جميعا ...

اخذ وخل

عضو نشط
اضافه ...

اعتقد ان التصحيح اللي يمر فيه السوق كان له دور في الضغط على المجموعة ...
خصوصا وان السيوله متجهه للمضاربه في مجموعة البحر ..." هذا بالنسبة للمحافظ المضاربه " .

hotkandor

عضو نشط
يا شباب الله يعطيكم العافية ...
السهم انشالله يصعد ............
انشالله الى سعر الكتتاب 2.25

خسران جداً

موقوف
اكثر شركه بالبورصه اربحت عقود .......ولا مو اي عقود..عقود ملياريه بعد ........واكثر شركه اهبطت بالبورصه........الناس كلهم ماسكين السهم ولا يبون يبيعون برخيص...........على شان جذي السلطان مايبي يرفع السهم و مو خسران شي لان هدفه الرئيسي هو الاداره. بس لو عنده كميه كبيره من الاسهم جان شفنا السهم صاعد فوق ويصرف على الناس

hotkandor

عضو نشط
ياشباب المخازن راح تصعد مادري ليش بس عندي احساس اشترو 1,9 وبيعو 1,96 ضاربو يا اشاوس
كان 1900 و وصل 1960 الحين 1900 مة ثانية
راح اشتري بس هالمرة ابيع على 1980

hotkandor

عضو نشط
معقوله يا شباب تخلون صفحة المخازن بالاخير....
انا المنقذ راح ارفعها ... عاشان تشوفونها و تحطون الاخبار و انا اشتفيد :)

hotkandor

عضو نشط

الفال الطيب

عضو نشط
مرحبا ...
نبي تحليل فني للمخازن لو سمحتم , ومشكورين.

kobr

عضو نشط
السلام عليكم اتوقع على السعر هذا والتداول هذا انشاء الله ان يكون السهم اسس والدعم واضح على هالسعر يعني انشاء الله له صعده قريبه هذا مجرد توقع نشوف الشباب شرايكم وآرائكم .وجزاكم الله خير.

kwt.to.kwt

عضو نشط
السهم استثماري فحافظوا عليه ورايح للثلاثة دنانير
جملة قالها لي رجل خبير بالبورصة

hotkandor

عضو نشط
الله يسم منك.............
ترى مو بعيده على المخازن..........
بس ذكرني اذا وصل الثلاث دنانير اعزمك على بيتي الجديد :)

kwt.to.kwt

عضو نشط
الله يسم منك.............
ترى مو بعيده على المخازن..........
بس ذكرني اذا وصل الثلاث دنانير اعزمك على بيتي الجديد :)

عساك على القوة
ومبروك المنزل الجديد
بس شكلك بايع المخازن علشان تكمل البيت
وتبي تحبط العالم

hotkandor

عضو نشط
يالحبيب الغالي.....
انا قصدي اذا وصل ثلاث دنانير راح ابيع الاسهم واشتري بيت جديد وانشالله انت اول المدعوين و نتشرف بك....
انا قصتي قصه غاص بالمخازن على ايام السته دينار و ياكثر ما بردت على هالسهم... ولكن اقول الحقيقد اللهم لك الحمد توني بديت استفيد.....
وانشالله الثلاث دنانير تكون حقيقه

أبو عيد

عضو جديد
السلام عليكم
مافي اخبار عن المخازن جديدة
هل راح يرتفع في الأيام القادمة
وافيدونا جزاكم الله خير

kwt.to.kwt

عضو نشط
يالحبيب الغالي.....
انا قصدي اذا وصل ثلاث دنانير راح ابيع الاسهم واشتري بيت جديد وانشالله انت اول المدعوين و نتشرف بك....
انا قصتي قصه غاص بالمخازن على ايام السته دينار و ياكثر ما بردت على هالسهم... ولكن اقول الحقيقد اللهم لك الحمد توني بديت استفيد.....
وانشالله الثلاث دنانير تكون حقيقه

إن شاء الله

Cha3bar

عضو متميز
Cha3bar قال:
أوكي وصلني الشسمة

نبتدي بالربع الثالث من 2006 كانت الإيرادات 278 مليون دينار
الربع الرابع من 2006 الإيرادات وصلت لي 285 بزيادة 7 ملايين فقط

الربع الأول من عام 2007 سجلت الإيرادات 380.9 مليون دينار بزيادة عن الربع الأخير بنسبة تصل لي 32% وبصراحة تعتبر قفزة في نمو الإيرادات

لكن مع الأسف لم يقابلها نمو في صافي الأرباح مما يدل على أن المصروفات التشغيلية أو الثابته مازالت في إزدياد .. إحتمال كبير التوسعات الخارجية

عموما .. ما لدي الآن ليس إلا ملخص للنتائج .. أحتاج البيانات الكاملة عشان أقدر أدقق أكثر وأبني عليها توقعات أكثر دقة

بالنسبة للربع الثاني إلي إحنا فيه حاليا مازلت أتوقع أن تكون الربحية بين 45 و 48 فلس مبدئيا وسيكون هناك دور كبير للأرباح الغير محققة

والربع الثالث لعبتها عاد مع إعادة تقييم لبعض الأصول

السلام عليكم

هذي المشاركة كانت يوم إعلان أرباح الربع الأول وموجودة في الرابط السابق للشركة حبيت إني أحطها هني

المهم الأن بدأنا بالإقتراب من إعلان ربحية الربع الثاني ومازلت أتوقع أن تكون بين 45 و 48 فلس "ولو إن في فرصة أن تفوق 50 فلس لكن أحب أكون متحفظ" وأن تكون ربحية النصف الأول قرب 93 فلس

توقعات بناء على أداء الشركة وليس بناء على معلومات أو تسريبات حتى هذه اللحظة

kuwait_17

عضو نشط
مساك الله بالخير جعبر

لو سمحت شنو توقعك لسعر للسهم في آخر السنه شهر يناير؟؟

توقع وبس مو توصية :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى