الشركة الأهلية للاستثمار ش.م.ك.مقفلة (اهلية)...3

الحالة
موضوع مغلق

وحش السوق

موقوف
انحكروا الجماعة يبون السهم ....حلووووووا

وحش السوق

موقوف

nawaf454

عضو نشط

وحش السوق

موقوف
على أى أساس ؟؟؟ فى شى ملموس ويلا توقعات بس من الخيال (لاتعتبره تهجم سؤال فقط )

من الحركة اللى حوالى

وحش السوق

موقوف
ولا تبدون الشرى الا اذا شفتوا الشراء على 280 بسرعة

nawaf454

عضو نشط
من الحركة اللى حوالى

شدعوه وحش السوق للدرجه هذى مستبسط عقولنا فى رد بالطريقه هذى الله يهديك تابعت مشاركاتك كلها اللى خاصه بالاهليه اكثرها كلام لمجرد الكلام بالعربى كلام عاطفى لا اكثر ولا اقل (مو باجر يرتفع السهم تقول مو قايل لكم بيرتفع ممكن كل يوم اهدف على سهم واتكلم عنه اليوم ويلا باجر بيرتفع ؟ الاسبوع القادم ؟ بداية معرفش ايش ولما يرتفع اقول ما قلت لكم ) حدث العاقل بما يعقل

وحش السوق

موقوف
شدعوه وحش السوق للدرجه هذى مستبسط عقولنا فى رد بالطريقه هذى الله يهديك تابعت مشاركاتك كلها اللى خاصه بالاهليه اكثرها كلام لمجرد الكلام بالعربى كلام عاطفى لا اكثر ولا اقل (مو باجر يرتفع السهم تقول مو قايل لكم بيرتفع ممكن كل يوم اهدف على سهم واتكلم عنه اليوم ويلا باجر بيرتفع ؟ الاسبوع القادم ؟ بداية معرفش ايش ولما يرتفع اقول ما قلت لكم ) حدث العاقل بما يعقل

مو مضطر ان تأخذ بكلامى ....خذنى على قد عقلى .....
وسلامتك

nawaf454

عضو نشط
مو مضطر ان تأخذ بكلامى ....خذنى على قد عقلى .....
وسلامتك

انا سألتك حالى حال اى احد يستفسر عن شى كاتبه وجاوبت بأرادتك وقلت من اللى حوالى واخرتها اخذنى على قد عقلى (أمنا بالله ناخذك على قد عقلك شنو تفسير عقلك بسالفة اللى حوالى )

وحش السوق

موقوف
انا سألتك حالى حال اى احد يستفسر عن شى كاتبه وجاوبت بأرادتك وقلت من اللى حوالى واخرتها اخذنى على قد عقلى (أمنا بالله ناخذك على قد عقلك شنو تفسير عقلك بسالفة اللى حوالى )

يا اخى مو كل شى ينقال ......على الملآ ......وعندى مصادرى ....وقايل كذا مرة ....هذة الشغلات خاصة فينى ....وقلة هم اللى يعرفون كيف احصل على المعلومة.......
وانا من الصباح اقول اخذوا السهم على 275 فلس يعنى مو قاعد اخسركم ابدا ......واللى يبى يسمع ...واللى ما يبى كيفة اموالة ...وحر فيها ....ومو لازم اثبت نفسى كل مرة اذكر شغلة علشان ...احصل استجواب

boksha

عضو نشط
ديروا بالكم ياشباب

الساعة 1 راح يشتغلون عالسهم

:cool:

nawaf454

عضو نشط
يا اخى مو كل شى ينقال ......على الملآ ......وعندى مصادرى ....وقايل كذا مرة ....هذة الشغلات خاصة فينى ....وقلة هم اللى يعرفون كيف احصل على المعلومة.......
وانا من الصباح اقول اخذوا السهم على 275 فلس يعنى مو قاعد اخسركم ابدا ......واللى يبى يسمع ...واللى ما يبى كيفة اموالة ...وحر فيها ....ومو لازم اثبت نفسى كل مرة اذكر شغلة علشان ...احصل استجواب

افا علامك جيت من اقصاك !!!!!!! وسع صدرك افا ياوحش هذا وانت صاحب محفظه يعنى برقبتك ناس وأنفعالى عموما ترا ماقلت شى يخليك اترد جذيه كل الامر سين جيم للأفاده مو المطلوب استجواب وراسك سالم

بو علي

عضو نشط
يانواف هذولي ناس عايشين على التكهنات مع احترامي للجميع

نسمع ولا نشوف السهم ماعليه وبيوصل إن شاءالله الى ارقام قياسيه

بس متى ماندري وإحنا متأملين خير

والله يوفق ملاك السهم

وحش السوق

موقوف
افا علامك جيت من اقصاك !!!!!!! وسع صدرك افا ياوحش هذا وانت صاحب محفظه يعنى برقبتك ناس وأنفعالى عموما ترا ماقلت شى يخليك اترد جذيه كل الامر سين جيم للأفاده مو المطلوب استجواب وراسك سالم

يسلم راسك ...وحقك على راسى ...وانا ما عندى لا محفظة ولا شئ ...انا الشخص اللى يستعينون فية للتوصيات (مو المالية ....ولكن الفنية)....يعنى اى شئ اخر غير التحاليل (الشارتات)....وانت دورها ببالك

قنوع ؟

عضو مميز
اخواني الاعزاء
الشغل الاسبوع القادم
والعلم عند الله
والله يرزق الجميع

وحش السوق

موقوف
الحين بعد السوق .....تحركوا جلف انفست على سهمهم وخلوا الاهلية.....وكنت اقدر اشوف حركتهم .....(شلون لا تسال ) بس ما عرفت كانوا يتحركون على شنو بالضبط .....هل هى الاهلية والا غيرها ...وبلغت ربعى بهالكلام من الصبح...واذا كانت جلف انفست تمشى عكس اللى ينكتب بالمنتدى فهذة مصيبة ...تنضاف فوق خياسهم وعمات عينهم ....واللة لو ما كنت احاتى الناس الصغار .....كان فى شئ كلام ثانى ...ويعرفون ربهم ذيك الساعة ...ومثل ما قلت من قبل ....ترى حتى خسارة المليون ما يهم اذا كنت راح اربح من وراه الكثير ....
ودمتم

Man On Fire

عضو نشط
وحش السوق حاط دوبه دوب هالسهم ومحافظنا راح تشيل السهم اذا نزل ومحافظنا راح تحط وتشيل وبكره بكره على شنو ما ادري ..

السهم ناطر بوشامه يتحرك وهو راح يتحرك وياه قصدي محافظ وحش السوق بعدين ترفع السهم ..

وحش السوق

موقوف
وحش السوق حاط دوبه دوب هالسهم ومحافظنا راح تشيل السهم اذا نزل ومحافظنا راح تحط وتشيل وبكره بكره على شنو ما ادري ..

السهم ناطر بوشامه يتحرك وهو راح يتحرك وياه قصدي محافظ وحش السوق بعدين ترفع السهم ..

صدقى ...ربعى مو كلش اغبية علشان يشلون سهم اللى قاعد يكسر فية ملاكة ...وخلى يجمعون على كيفهم وربعى وياهم راح يجمعون ...بس اذا اتحرك راح يتحركون وياة (وثق تماما من الكلام هذا )...وشغلة ثانية
اخى العزيز ....لاننى عارف شغلة ....وكل الناس سمعتها منى وانا مسؤل عنها ....السهم راح يشعلل فوق واكثر مما تتوقعة....ترى مو دايم اذا واحد عندة اصول يكون ربحان....خصوصا اذا ما عندة ناس متمكنين من ادارتها..وعند مشاكل وعوار راس ...
واعطيك مثال اذا كان فى بيت وعلية ورثة متمشكلين بينهم...تلاقى البيت راح ينباع باى سعر ...علشان يفتكون الورثة من عوار الرأس ...بس اللى يشتريه دائما يقدر يبيعة على راحتة ...لا ...وبالسعر اللى يبية ...لان الناس تدرى انة محد مناشبة على البيت واذا ما سكن فية ...يأجرة ...
الاهلية نفس الشئ ...سهم المدينة كان طايح حظة عندهم على 250 فلس ولكن لين انباع وصل بالعالى ...وامس كان 830 فلس....الحين البيعات اللى صارت واللى راح تصير .....الاهلية عندهم اسهم الاغلبية ورآست مجلس الادراة.... بس ...المدير الفعلى والتقنى راح يكون المستثمر الجديد ...وهذا يبى يطلع افلوسة اللى استثمرهم والقروض اللى اخذها ....فراح ترتفع الارباح بالعلالى (وعندنا الامثلة التى ذكرت واللتى لم تذكر) ...فجزأ من الارباح راح تطب بالاهلية "القابضة " .
انت ردوا على اذا كنت غلطان ....والا كلامى فية شئ مو فاهمينة
ودائما اقول السهم سهم استثمار مو سهم مضارب

Bo_NaJeM

عضو نشط
انا الصراحه
واحد مقتنع بالسهم
وما راح ابيع السهم الا يوم اشوف السهم على اسعار عاليه واتليق بسعره كا سهم وله موقعه بالسوق

حتى لو ما ارتفع الحين لو انشالله نص 2008 انا ناطر وباخذ ارباحه و انطر

بـو - حظين

عضو نشط
يا وحش ترى لجيتنه من شهرين و محافظ وملاك وانت ما عندك غير وحدة وحدة بس .......

ترى اتغشمر وأ :D:D:D لطف الاجواء

ABU SALEM

عضو نشط
يا جماعة الخير الأهلية برأيي أحلى سهم بالسوق
وأكثر سهم فادني ولله الحمد
ياجماعة... ترى بالعقل و بعوده لتاريخ السهم ...استرزقوا ربكم والعبوا صح
اخذ السهم 275 وبيع 300 !!! ورد أخذه بنفس الطريقة خمس و ست و سبع مرات لا تخاف ترى عليه دعم تاريخي بهالأسعار
ولما يكسر 315 قول يارب ارزقنا ترى مايوقف ليما النص دينار
والله يرزقنا ويرزق جميع المسلمين......
شكر خاص للأستاذ وحش السوق على سعة صدره
وللأستاذ قنوع على توصياته

الحالة
موضوع مغلق
أعلى