اسهم عند الدعم

المستغفر2

عضو نشط
حبيبي الله يعطيك العافية ومشكور على مساعدة اخوانك اعضاء المنتدى عندى سؤال محيرني وابي اجابة هل صحيح ان اي سهم فى بورصة للكويت ما ينفع فيه لا جارت ولا تحليل فني قالى هل كلام واحد من اللي يدشون السوق كل يوم يقول بورصة للكويت ام العجايب عادى تشوف شركة خسرانه سهمها مرتفع وشركة ربحانه سهمها نازل ابي اجابة وافية طال عمرك لانه ابي ادش دورة اتعلم الجارت التحليل الفني بس هل اخ حبطني بكلامه وشكرا

السلام عليكم شكرا لمرورك
وبالنسبه لسؤالك انا رايي الشخصي انه التحليل الفنى والجارتات مرات تصيب ومرات تخطي من متابعتي لتحليلات الاخوه الاعضاء علشان جذيه انا ما اعتمد عليها اعتماد كلي فى اتخاذ القرار ولكن من باب اخذ الراي وانا عندي انه اخذ سهم يكون اسس فتره طويله على سعر معين وارباحه زينه وانطر عليه سواء مضاربه ثقيله ببعض الكميه او استثمار باقي الكميه اذا صعد ومارد نزل ولما يوقف صعود السهم ابيعه .هذي الطريقه ماتكسب وايد وما تخسر وايد (بعد ماانقرصت من السوق).
واسف على الاطاله
.

سهم خسران

عضو نشط
جزاك الله خير جهد تشكر عليه.

الله يسلمك طال عمرك وشكرا على طرحك للموضوع واتمنى ان يستمرون الاعضاء والمشرفين ويهتمون في هذه الصفحه والموضوع المطروح ولايحرمونه من مشاركاتهم الطيبه .

وشكرا

alzoor

عضو نشط
جزاك الله خير علي هالموضوع الرائع علي الأقل نشترى علي الدعم ونبيع علي تكه أو ثنتين وبالحاله هذى تقل الخسارة

المستغفر2

عضو نشط
جزاك الله خير علي هالموضوع الرائع علي الأقل نشترى علي الدعم ونبيع علي تكه أو ثنتين وبالحاله هذى تقل الخسارة
جزاك الله خير هذا هو الهدف من الموضوع .

المستغفر2

عضو نشط
السلام عليكم.
مافى بعد اسهم اسعارها على الدعم او قريبه منه؟
جزاكم الله خير.

abo mohd007

عضو نشط
الثمار

ميكانيكي

عضو مميز
للمرااااااااااااااقبه اللصيقه :)

امتيازات واسكان هالاسبوع اذا مو باجر

بالتوفيق :)

almaymoni2007

عضو نشط
اتوقع جيزان عقارات الكويت اليوم حد ادنى