شركة دانة الصفاة الغذائية ( دانه ) .....2 أسماك سابقا

الحالة
موضوع مغلق

توشيبا

عضو نشط
اللةيجزاك خيرمدورالفوايدفعلن توصية تشكرعليهة
لوماعليك امر ص متحدة تفيدني بتحليل هشركة

مدور الفوايد

عضو نشط
اللةيجزاك خيرمدورالفوايدفعلن توصية تشكرعليهة
لوماعليك امر ص متحدة تفيدني بتحليل هشركة

مشكور اخوي توشيبا على الدعاء
بخصوص ص متحده سبق اني وصيت عليها وكنت اعتقد انها شرعيه ولكن في محفظه بيتك لتداول لا يسمح لنا بشراء السهم والسبب غيري شرعي
معني كلامي انا لا اوصي بشراء سهم غير شرعي ولا احلل اسهم غير شرعيه
والعذر منك

أسد سليمان ملك

عضو مميز
مشكور اخوي توشيبا على الدعاء
بخصوص ص متحده سبق اني وصيت عليها وكنت اعتقد انها شرعيه ولكن في محفظه بيتك لتداول لا يسمح لنا بشراء السهم والسبب غيري شرعي
معني كلامي انا لا اوصي بشراء سهم غير شرعي ولا احلل اسهم غير شرعيه
والعذر منك

تعجبني يابو الفوايد الاسهم الشرعيه وبس :)

الملتهب

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي مدور الفوايد
لو سمحت ابي رايك بالسهمين الابراج ومشاعر
تنصح فيهم على هذه الاسعار

مدور الفوايد

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي مدور الفوايد
لو سمحت ابي رايك بالسهمين الابراج ومشاعر
تنصح فيهم على هذه الاسعار

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخوي الملتهب بخصوص سهم الابراج السهم عنده دعم قوي على 620 اتوقع ان يلامس هذا الدعم والارتداد منه لتصكير الفجوه على 680 وهذا هو هدف صانع السوق الحالي والله اعلم
بخصوص سهم مشاعر امسك لا تبيع السهم وضعه جيد وصانع السوق فنان في رسم الشارت وقاعد يرسم اهداف فوق لسهم هذا ما اتوقعه والله اعلم

hassana

عضو نشط
شتبي في الجواب اذا ما تتبعه:):p:D

عيزت وانا اقولك بيع ياعمي بيع:D
السهم عنده اهداف تحت ويوم الاحد ما راح ياخذونه منك 260 ولا 255 هذا ما اتوقعه والله اعلم

ببيع خلاص بس بشرط ان السهم ينزل لاني باخذه من تحت لا تنسى اني في هالسهم بالذات انا مستثمر مو مضارب اما الاسهم اللي عندي الاهليه صرت مستثمر غصب وجيزان ومنتجعات كذلك اما باجي الاسهم فأنا مضارب وابيع ما يهمني إلا سهم الدانه لذلك انا ماسكه اما إذا تظمن اني ارد اخذا من تحت فالاحد ابيع

الهزيم

عضو نشط
ببيع خلاص بس بشرط ان السهم ينزل لاني باخذه من تحت لا تنسى اني في هالسهم بالذات انا مستثمر مو مضارب اما الاسهم اللي عندي الاهليه صرت مستثمر غصب وجيزان ومنتجعات كذلك اما باجي الاسهم فأنا مضارب وابيع ما يهمني إلا سهم الدانه لذلك انا ماسكه اما إذا تظمن اني ارد اخذا من تحت فالاحد ابيع

ها حجي شلونك:D

شنو انت للحينك مابعت؟؟؟ يبى توكل على الله وبيع عيز اخونا مدور الفائد منك :p

hassana

عضو نشط
ها حجي شلونك:D

شنو انت للحينك مابعت؟؟؟ يبى توكل على الله وبيع عيز اخونا مدور الفائد منك :p

الهزيم انت ادرى الناس ليش انا شاري السهم وانت كنت معاي يوم اني شريته وعارف من اول يوم اني شاريه استثمار وبعدين شمقعدك الحين روح تابع دراستك والبورصه لاحق عليها يالله بسرعه :D:D:D:D

الهزيم

عضو نشط
الهزيم انت ادرى الناس ليش انا شاري السهم وانت كنت معاي يوم اني شريته وعارف من اول يوم اني شاريه استثمار وبعدين شمقعدك الحين روح تابع دراستك والبورصه لاحق عليها يالله بسرعه :D:D:D:D

درست:p
كاهو الكتاب جدامي:cool:
ما اعرف ادرس الا وانا شابك والتلفزيون لازم يكون مبطل:D

بالصيف ان شاء الله خير.
بس انا انصحك خذ جرااااااااااند جمعيته 12-6

Latino

عضو نشط
نصيحه لأي واحد عنده سهم الدانه لايبيع ويصبر شوي

وأنا استغرب من حماسك يامدور الفوايد شكلك تبي الناس تبيع عشان انت تشتري :rolleyes:

وأنا استغرب من حماسك يامدور الفوايد شكلك تبي الناس تبيع عشان انت تشتري :rolleyes:

لا تظلم نفسك هذا مدور الفوايد ما نرضى عليه نختلف معاه نعم لكن كلامه غالبا ما يكون صحيح والانسان يتكلم من واقع تحليل ومو من فراغ إذا قالك بيع يعني السهم احتمالات النزول اكبر من احتمالات الصعود وكلامه صحيح 100% اما ابو علي يقول مستثمر واهو في الحقيقه مضارب المستثمر ما يراقب السهم كل يوم ويشوف تسكيراته ودعمه ومقاوماته هذا الكلام للمضارب وليس المستثمر

Latino

عضو نشط
لابتوب

كلامه صحيح 100% !!!
شنو يعلم الغيب هو !
بعدين أنا احترم رأيه ولكن استغرب من الحماس الزايد وكأنه هو الي يتحكم بسعر السهم
ممكن الانسان يبدي رأيه أو ينصح ولكن لايرغم الناس على مجرد تخمين أو مصالح شخصيه ويشوش على العالم

وأتمنى كل واحد يتابع السوق بنفسه ولايستعجل بالبيع أو الشراء لمجرد سماعه خبر أو نصيحه غير مدروسه ويخسر الأوادم

والله يوفقنا كلنا
وتحياتي لكم جميعا"

naser ahmed

عضو نشط
بعد تداول يوم الخميس 5/6/2008

الدعم 246 فلس والمقاوم 260 فلس
ما ننتظره أن يتم تداول بكمية كبيرة على 260 فلس والإغلاق ( وهو يمثل 61.80% من فيبونانسي ) وبعدها سيكون الهدف القادم 280 فلس .

والله أعلم

hassana

عضو نشط
لابتوب

كلامه صحيح 100% !!!
شنو يعلم الغيب هو !
بعدين أنا احترم رأيه ولكن استغرب من الحماس الزايد وكأنه هو الي يتحكم بسعر السهم
ممكن الانسان يبدي رأيه أو ينصح ولكن لايرغم الناس على مجرد تخمين أو مصالح شخصيه ويشوش على العالم

وأتمنى كل واحد يتابع السوق بنفسه ولايستعجل بالبيع أو الشراء لمجرد سماعه خبر أو نصيحه غير مدروسه ويخسر الأوادم

والله يوفقنا كلنا
وتحياتي لكم جميعا"

اول شي انا عندي ثقه بمدور الفوايد 2000% وكل كلامه اللي قاله 95% منه صحيح وتقدرون ترجعون لمشاركاته السابقه بالدانه والمستثمر د وجيزان بالعكس هو قاعد يطلب مني اقطه فوق واخذه من تحت لوثوقه برجوع السهم لتحت ال250 وحتى لو تكتين المهم فيها فايده لي وهذا قصده وانا متأكد من هالشي ولكن بما انني مستثمر فما عندي رغبه في البيع حتى لو نزل السهم مو مهم لاني عارف ان السهم قوي وللاستثمار لاخر السنه في خير كثير اما إذا اخونا مدور الفوايد متأكد لهالدرجه من رجوع السهم لتحت ال250 فما في مشكله لو بعت من فوق واخذت من تحت تكتين او ثلاثه اما أخونا لابتوب اللي يقول بوعلي مو مستثمر بالعكس انا اقوله اني مستثمر بس إذا حصلتلي فرصه اربح الحين من السهم بعملية بيع وشراء بنفس الوقت ليش لاء مومشكله وبعدين وايد من المستثمرين تحولو ببعض الاسهم للمضاربه السريعه وبعدين ردو دشوا على السهم من تحت واستمرو بإستثمار السهم أما بالنسبه لمراقبة السهم اليوم إذا عندك ست او سبع اسهم للمضاربه وعندك سهم للاستثمار فما يضر انك تراقبه كل يوم ما في مشكله أخوكم بوعلي

q8q822

عضو نشط
اخوي ابو على كلامك مية بالمية :)

وجربت اخونا مدور وان شاءالله ثقة

hassana

عضو نشط
اخوي ابو على كلامك مية بالمية :)

وجربت اخونا مدور وان شاءالله ثقة

اي والله ثقه ويبغي وجه الله لما يوصي على اي سهم مو حاط بجيبه شي ولما يضغط علي ابيع يكون هو شايف شي انا مو شايفه ولا اعرفه ودايماً يكون معاه الحق الله يسهل امره ويوفقه ويوفق الجميع اخوكم بوعلي

بارك الله فيكم جميعا والله هو ولي التوفيق ودائما المهم ان الإختلاف لا يفسد للود قضيه
وأنا أظم صوتي لكم السهم فيه نزول ومن عقب النزول ارتداده راح تبرد الكبد وتسر الخاطر ان شاء الرحمن تعالى

مدور الفوايد

عضو نشط

تبي ردي او كافي رد الشباب:p:)

اشكر الاخوان اللي ردو عليك مو غريبه منهم وعسى الله يجمعنا على الخير والمحبه
والحقيقه انت معذور لنك ما تعرفني

اقبل تحيات المكافح لجلكم مدور الفوايد

hassana

عضو نشط
تبي ردي او كافي رد الشباب:p:)

اشكر الاخوان اللي ردو عليك مو غريبه منهم وعسى الله يجمعنا على الخير والمحبه
والحقيقه انت معذور لنك ما تعرفني

اقبل تحيات المكافح لجلكم مدور الفوايد

اخوي الحبيب مدور الفوايد انا بعت اخيراً ب 260 وناطر اشتري من تحت شرايك اخوك بوعلي :D

الحالة
موضوع مغلق
أعلى