ما بين السطور

الهامي

موقوف
التسجيل
19 أغسطس 2006
المشاركات
862
- محافظ استثمارية ومالية قامت بعمليات تسييل وتكييش في تداولات الاسبوع الماضي وسط توقعات بدخولها وبقوة على اسهم مجموعة استثمارية كبرى تراجعت بالآونة الاخيرة والمطلوب وصول «الاشارة».(مجموعة البدر )والله أعلم
- ديناميكية وسلاسة تعامل مدير ادارة الوسطاء عبدالعزيز المرزوق مع الشكاوى العديدة من قبل صغار المتداولين في الآونة الاخيرة كانت مثار اعجاب وتقدير الجميع.
- مجموعة استثمارية كبرى كانت وراء عمليات البيع المكثفة على اسهم «مجموعة اجيليتي» مع عدم استبعاد عودة المضاربات مرة اخرى.
- 50 مليون دينار لمحافظ خليجية تدخل وتخرج بشكل يومي أو خلال الاسبوع على ابعد تقدير، ويدير تلك العمليات فريق محترف تابع لشركة استثمارية مدرجة.
- عمليات استحواذات جديدة تدرس حاليا من قبل مسؤولين في مجموعة استثمارية كبرى قد يتم الاعلان عن احدها خلال الشهر المقبل.
- ضغط وتجميع ومضاربات ستتم على عدد من الاسهم العقارية الرخيصة خلال تداولات الاسبوع الجاري.
- صندوق استثماري بدأ عمليات شراء على اسهم «العقارية» و«عقار» مع توقعات المصادر بمواصلة الشراء والارتفاع، وان كان بهدف المضاربة.
- التلويح بدراسة تحويل بعض الشركات الخاملة وخصوصا في قطاع الخدمات الى السوق الموازي قد يتحول ليصبح قرارا خلال الاسابيع المقبلة.
- رخص الاسعار والارباح المتوقعة لاسهم «عقارات الكويت» و«جيزان» و«المستثمر الدولي» و«اركان» و«الامان» تشجع عددا من المحافظ المالية للدخول والمضاربة على تلك الاسهم.

ناصر الخالدي

تاريخ النشر: السبت 14/7/2007
 

almaymoni2007

عضو نشط
التسجيل
1 يونيو 2007
المشاركات
1,588
الف شكر للنقل والمتابعه
 

خبير النفط

عضو نشط
التسجيل
15 يناير 2007
المشاركات
4,638
تشكر ماشاء الله العين عليك بارده اليوم نشاط زايد وانشاء الله تعم الفائده
 
أعلى