شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية (القرين) ...2

الحالة
موضوع مغلق

مضـــارب

عضو نشط
السهم الآن يمر في مرحلة انهيار وأتوقع بكره واللي بعده حد أدني

caca

عضو نشط
السلام عليكم

واقولك لا تلف ولا تحتار غير توصيات بوسعود لا تلف ولا تحتار
خوش دعايه ابوسعود يسوق لنفسه...
بوسعود بس دعايتك جن قاعد تبيع شامبوو ضد القشره....

تحياتى

أمير النحل

عضو نشط

zgombi

عضو نشط
يا جماعه لاتنخدعون بالقرين

--------------------------------------------------------------------------------

باختصار اللي يلعب معه الكبير يتعور

يا جماعه اللي قاعد يصير بسهم القرين خدعه من الاكبار

سؤال الهامور يبي اكثر من مليون سهم

اما الصغير بالسوق اذا كثر ياخذ 50 الف سهم

خل السهم يوصل 600 على قولتكم اهو صج سعره فيه حسب ارباحه بس في ناس مثل ماهي تتنطر السعر الزين بيه يوم ببيعون لانه

اهم اساسا دارجينه بشهر 7 بروحها خدعه

1_ موسم سفر والكل يحب يسافر واذا من فلوس الربح نور على نور
2_ كان المفروض ادراجه بشهر 9 ليش خلوه بشهر 7
3_ ليش السهم فتح بسعر 385 ( عشان يصعد وقولو يوصل 500 فلس الناس تقول شوف شلون صعد السهم من 385 الى 500 ماشاء الله خوش سعر .
4_ لابد من تاسيس سعري ( ليتفق المشتري معه البائع )
5_ الطلبات اللي تشوفونها 99% من كبار المستثمرين
6_ معروف الكبير ياكل الصغير
7- لاحظوا السهم يوم الثلاثاء مطلوب 300 مليون حد اعلى الاربعاء الطلب نزل واتوقع يوم عن يوم بخف الطلب

ما اقول غير الخذر

الرجاء من المراقبين عدم دمج الموضوع كونه يعتبر مو ضوع خاص ويحتوي على معلومات وافكار ( تحذير )

والله اعلم

هذا مجرد تحليلي الخاص

ويمكن يصير صح ويمكن خطا

لحد يزعل من كلامي

--------------------------------------------------------------------------------
التعديل الأخير تم بواسطة : بو سعود2003 بتاريخ 13-07-2007 الساعة 09:59 Am.

طبعا هذا كبي بيست لانه الموضوع مقفول وشوفي الموضوع معنه ادري انكم تعرفون كلامي زين وخصوصا الشراي بو 600 وكمبياله انا اقوله اشتر الحين ارخصلك

يبه مشكور على التحذير .
لكن الحذر من شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من شنو تحذرنا خلك واضح مانبي كلام مو مفهوم .
وضح وضح السهم زين والا مو زين ؟
او بكل اختصار من شنو الحذر :)
والله شئ يحير ؟

Nagooshy

عضو نشط
قاع السهم 445 - :cool: 360

bo fawaz

عضو نشط
احب اكون من اول المشاركين بالموضوع

واقولك لا تلف ولا تحتار غير توصيات بوسعود لا تلف ولا تحتار

يالحبيب التحذير الى نقلته قلناه قبلك ونبهنا عليه وانت مافهمنا منك شى تخوف العالم على شنوا

اذا انت ابمشاركاتك تقول السهم لازم ياسس وانه يبى ينزل حظرتك ليش مابعت وانت تقول انا مستثمر

وكل مشاركاتك ماقلت امسكوا ولاقلت بيعوا كلها منقوله من غيرك

وقاعد تصيح الحذر الحذر نبى نعرف الحذر من شنوا

ونعيدها للمرة الالف ونقول يابوسعود كل كلامنا الى قلناه السهم فيه خير

والى يمسك لى انتخابات مجلس الادارة بيعين خير وانت اول واحد ماشى على كلامنا

ليش الهوسه الى مسويها عشان السهم نزل الكل عارف ان السهم بينزل

وبينزل ومثل مانزل بيصعد

والمهم ابى اعرف انت شنوا الى تبيه بضبط كلامك منقول من غيرك

ونصيحه مانصحت غير انك تقول العب مع الكبار واللعب مع الكبار

ابى اعرف نصحت احد يبيع ولا يمسك

ولاتتهرب من الاسئله الى حطوها لك الشباب

ياخبير السوق

boalons

عضو محترف
والله ودي ينزل السهم لو يوصل 100 فلس انا شراي والبايع راح يقول ليتني مابعت السهم صااااااااااااااارووووووووووخ لا للبيييييييييييييع نعم للشراء والوعد قدام شنو اسبوعين ؟؟؟ توها نازله الله عطاهم سنه جدام واذا ماصار دينار .....قولي اللي يمي مايفهم شئ وعلا قولت الشاعر...الهور يابو الهواره.....اصبر ويتشوف اخباره
والي باع لقرين اليوم.... بكر يعد الخساره
.الهور يابو الهواره.....اصبر ويتشوف اخباره
صاعد صاعد سهمك فوق..أسرع من الطياره
مايهزك ياسهم نزول....راجع راجع صاداره
ولا للبيع ولا للبيع....السهم يفيد إستثماره

:D :D

باجر اذا نزل شبتسوي

محمد سعود

عضو نشط
بصراحة أود التعقيب على كلام الأخ UNIX أعلاه و الذي تفضل بإجراء مقارنة لبعض بيانات تداول القرين مع بيانات و معطيات قطاع الصناعة ككل و هذا إجراء جيد في تقييم أداء اي شركة ، ولكن السؤال هنا هل مقارنة بيانات شركة جديدة كشركة القرين مع بيانات القطاع في هذه المرحلة تؤدي الى نتيجة مقبولة أو منطقية ؟ والجواب في ظني أن مثل هذه المقارنة سوف تقود الى نتائج خاطئة مما يترتب عليها قرارات خاطئة أيضا . و عليه فأن القول بأن سعر السهم سوف ينخفض لتلك الاسباب هو قول غير دقيق . فالسعر قد ينخفض غدا نتيجة للربكة التي حدثت اليوم و التي جعلت الكثير منا ( يضيع اليِِمة ) إلا أن السهم سوف يرتد و بقوة قريبا .
و شكرا

ابو سالم

عضو نشط
الكل يدري انها لعبه ومعروفه اللعبه كبار المستمرين بياخذون منكم السهم قصب طيب والسعر اللي اهم يبونه فيه الكل يدري انها لعبع وانا نبهت انها لعبه شنو اليديد فيها كل مره يلعبونها معاكم والفايز اللي عده اكبر مبلغ شنووووووووووو اليديد وانا نبهت وقلت سعر 500 الحذر. الشاطر اللي يلعب معاهم بس انا طاح راح يتعور حيل

ودمتم سالمين

ابوسعود انت اكثر واحد يتكلم ولا يعرف يحلل الاسهم تحليل فني شاطر بس اتكلم بلسان غيرك، الظاهر انك من النوع الي يقتبس من المنتديات وتجي مسوي نفسك فهلوييييييييي . علي العموم السهم والي صار على حسب علمي ان ثلاث اشخاص ادخلو على السهم وفي واحد انسحب ويمكن انسحابة يرجع لاحد الاسباب التالية انة حقق ربح او انة كان متعشم في عقد الجزائر وماتمت الصفقة

nawaf52

عضو نشط
:cool:
يا جماعة صلوا على النبي ، واللي موقد السوق يطلع ويرتاح وريح نفسه ياجماعه تذكروا بنك بوبيان شنو سووا نزلوه فوق وصرفوا على الناس وبعدين قاموا يلمون من تحت لين شبعوا وردوا صعدوه ، كذلك الوقود ومبرد الحين نفس الطريقه ، بس انا مابي اخوض في تفاصيل لأني أدري ماراح اوصل لنتيجة مع بعض المجادلين والغير عالمين بامور البورصة ، وللأسف فيه بعض الاخوه دشوا دوره تداول اسبوع ومن بعدها على بالهم صاروا مخضرمين وقاموا يعطون توصيات ونصائح ، يا جماعة الخير عمر ماكان النقاش بهذي الطريقة اللي تتناقشون فيها وتتهمون البعض بالخونه ، يا جماعه يجب علينا جميعا أن نرتقي بالطرح والنقاش وذلك لكي يستفيد الجميع من النقاش والطرح العقلاني وليس كما هو حاصل للأسف .

ولكم منا التقدير والاحترام​

Sniper Stock

موقوف
احب اوضح نقطه للأخوان..معلوم ان كل شركة تدرج بالسوق تكون موجة صعود وتجميع..واللي لم مع التجار اهوا الربحان اكيد والوقت اللي راح ينزل السهم بعد التجميع صار..بس مو بالطريقة هذه البارحه كان مطلوب بحد اعلى 50 مليون واليوم حدى ادنى 5 ملايين..السالفه واضحه اول ضربه تخويف واللي كنا نخاف منه صار الناس قاموا يقطون مالومهم ربحانين فوق 300 %.

السهم سواء صعد او نزل كأستثماري مايهمني..ونزول السهم يا اخوان من صالحي انا وبقية الاخوان المستثمرين.

وانا نبهت الاخوان ولما وصلتني مسجات خاصة يبون راي بشراء السهم وجم القيمه قلت لهم 400 فلس وتحت اشتر.بالمدى المتوسط انت ربحان واذا استثماري ربحان الدبل من توزيعة الارباح وبوبيان خير شاهد وشوفوا ارباحه ومايهمني جم المده انا اتكلم كأستثماري..

بس نصيحه احب اقولها للأخوان مو كل من قال انا احذر..تصدقوونه امثال بعض الناس اللي يحذرون واهمه مو عارفين وين مرحلة الخطر..او النجاة..

بس كله يستدل بمشاركاته القديمه ويقوول انا الوحيد المبلتع والفذ الذي قاوم ومادري شنو..وكان ردنا عليه من الو مشاركاته..كالأتي :

اذا انت محذر لازم تحليل عن السهم..والسهم لا محلل ولا استشاري اقتصادي يقدر يتنبؤ عن السهم..فأنت ياصعلوك كفى وكفى على التعميم والحذر..واسلوب المرجفين..ان كنت سامع ان الشركة انها اكذوبة انا اتفق معاك..اما انت تخلى الحبل على الغارب وتمدح من نفسك وتقول انا نصحت اردت بها وجه الله..فأنت قلت كلمة حق ولكن بالباطل...

السهم استثماري..على المدى المتوسط والطويل..واتحدى احد يقولي لا بس اتوقع ابو الف ولا تحتار راح يقول..عكس ذلك..

وتدرون متى ماراح تشوفونه اذا السهم شلع فوق 700 فلس وياما شفنا من هالنوعيه..اللي ماهمها الا التخويف والترجيف..

والله ماهزز شعره من شعر راسي لأني استمثاري من قبل الادراج لما شفت الارباح..واهيه مابدأـ بالشغل الفعلي.

بس خوفي على الاخوان اللي شرو على اسعار الحدى الاعلى وشافوا من هالنوعيه وقطوو بالجد الادنى.

كنت في منتدى البوادي..وكان واحد يحذر الاخوان او ينصح بشركة..من تصير عكس كلامه يسجل بنك ثاني وكأن شئ ماصار

اتق الله بنفسك..وانت بايع بطاقتك المدنيه على 40 دينار..ذنبك ونصيحتك اذا تعتبرها نصيحه وصلت..وملاحظ شغله مالك حس بالشركات الباجيه..انت شكلك متخصص بالقرين !!!!

والردود ماشاءالله عليك بس بالقرين..روح شووف لك شركة طقطق فيها واذا تبي الفايده شووف توصيات الجايه او اللي موجوده..وراح تبرد جبدك وتفكنا من حسدك.!!

اللهم انا نعوذ بك من اهل الجشع والحسد

سهم استثماري

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى ( وعسى أن تكرهوا شيئا ويجعل
الله فيه خيراً كثيرا ) صدق الله العظيم​

أتمنى إن ما نشوف أحد يتفلسف ويقول أنا قلت وأنا صدقت كأنه يعلم الغيب أو قريب من أصحاب القرار !!!! وكان ممكن يطلع لنا يقول كلامه هذا لو كان السهم أمس حد أدنى أو حتى قبل أمس وأنا متأكد وأقسم بالله لو إن السهم معلق اليوم بينطر لباجر على أمل يصير السهم حد أدني ويطلع لنا ويحتفنا بتحذيراته !!!

نرجع لسهمنا القرين ونبي نعرف هل كان الشئ هذا طبيعي أو شكل لنا صدمه !

أولا يشهد الله إني ما بعت سهم واحد من القرين لقناعتي بسعره الحقيقي وزدنا أمس الكميه واليوم قبل إنتهاء المسرحيه عملنا تعديل وضاعفنا وباجر نفس الشئ لا سمح الله إن وصل للحد الأدنى بشتري معاهم :cool:

الكاش موجود :D أنا سيلت كل أسهمي قبل أمس أعتقاد مني السوق مقبل على حركة تصحيحة صحيه وتفرغت للقرين ودام إن السهم نازل وقاعدين يشترون فأنا معاهم بنفس المركب بشتري :cool:

أنا اليوم الصبح طفيت الجهاز ورحت للسوق وشفت العجب العجاب وجدت هناك الكثير منتظرين النص دينار للبيع وهم من ساعد الكبار على نحر السهم !!!
يا شباب قبل اليوم اللي يحطون طلبات شراء قويه كانوا خايفين من بعض ويتأملون يشوفون عروض قويه من صغار المكتتبين فوق النص وما كنا نتمنى نشوف هذا الكم الهائل من أخوانا المكتتبين البياعه بأي سعر !!! ولكن كل اللي نقدر نقوله الله يرزقهم وهم أحرار بأسهمهم وأعتقد اليوم تقريبا خلصنا من هالنوعيه من المكتتبين واللي لا يعرفون القيمة الحقيقية للسهم ( فوق 100 مليون سهم تداول اليوم !!! ) وهم من كان السبب بنزول بنك بوبيان لتحت النص دينار ولما خلصلوا وصار السهم بيد الكبار ومن يعرف قيمة السهم وشوفت عينكم بوبيان دبل سعره من الـ 400 ووصل للـ 800 والفال لسهمنا القرين .

صحيح السهم حد أدنى وشكل السهم كأنه أول يوم إدراج تقليدي !! سواء بالحضور الجماهيري بالبورصة أو بالكميات المتداوله العالية ولكن اللي ذاكرته تسعفه يذكر بنك بوبيان أول يوم نزل حد أدنى وكان المعروض بالحد الأدنى فوق 40 مليون سهم وهي تمثل أغلب الأسهم اللي حصلوا عليها الكبار لثقتهم إن لا خوف من الدخول عليها ولكن اليوم العرض بالحد الأدنى شئ لا يذكر واغلبها من صغار المكتتبين ممن وصلوا للسوق متأخرين !!! وواحد من الكبار عن التحسف خمط مليون بآخر ثانيه :cool: مدري ليش مستعجل مو يمكن يكون باجر حد أدنى :( لكن هذا اكيد يعرف شقاعد يسوي ;)

في سؤال منو اللي يشتري القرين ؟؟ ومنو اللي يبيع القرين ؟؟
جواب هالسؤال هو سيضعنا بالطريق السليم مع هذا السهم .
وكلمة أخيرة طلب خاص أما نكتب بضمير أو الرجاء الصمت .

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى ( وعسى أن تكرهوا شيئا ويجعل
الله فيه خيراً كثيرا ) صدق الله العظيم​

أتمنى إن ما نشوف أحد يتفلسف ويقول أنا قلت وأنا صدقت كأنه يعلم الغيب أو قريب من أصحاب القرار !!!! وكان ممكن يطلع لنا يقول كلامه هذا لو كان السهم أمس حد أدنى أو حتى قبل أمس وأنا متأكد وأقسم بالله لو إن السهم معلق اليوم بينطر لباجر على أمل يصير السهم حد أدني ويطلع لنا ويحتفنا بتحذيراته !!!

نرجع لسهمنا القرين ونبي نعرف هل كان الشئ هذا طبيعي أو شكل لنا صدمه !

أولا يشهد الله إني ما بعت سهم واحد من القرين لقناعتي بسعره الحقيقي وزدنا أمس الكميه واليوم قبل إنتهاء المسرحيه عملنا تعديل وضاعفنا وباجر نفس الشئ لا سمح الله إن وصل للحد الأدنى بشتري معاهم :cool:

الكاش موجود :D أنا سيلت كل أسهمي قبل أمس أعتقاد مني السوق مقبل على حركة تصحيحة صحيه وتفرغت للقرين ودام إن السهم نازل وقاعدين يشترون فأنا معاهم بنفس المركب بشتري :cool:

أنا اليوم الصبح طفيت الجهاز ورحت للسوق وشفت العجب العجاب وجدت هناك الكثير منتظرين النص دينار للبيع وهم من ساعد الكبار على نحر السهم !!!
يا شباب قبل اليوم اللي يحطون طلبات شراء قويه كانوا خايفين من بعض ويتأملون يشوفون عروض قويه من صغار المكتتبين فوق النص وما كنا نتمنى نشوف هذا الكم الهائل من أخوانا المكتتبين البياعه بأي سعر !!! ولكن كل اللي نقدر نقوله الله يرزقهم وهم أحرار بأسهمهم وأعتقد اليوم تقريبا خلصنا من هالنوعيه من المكتتبين واللي لا يعرفون القيمة الحقيقية للسهم ( فوق 100 مليون سهم تداول اليوم !!! ) وهم من كان السبب بنزول بنك بوبيان لتحت النص دينار ولما خلصلوا وصار السهم بيد الكبار ومن يعرف قيمة السهم وشوفت عينكم بوبيان دبل سعره من الـ 400 ووصل للـ 800 والفال لسهمنا القرين .

صحيح السهم حد أدنى وشكل السهم كأنه أول يوم إدراج تقليدي !! سواء بالحضور الجماهيري بالبورصة أو بالكميات المتداوله العالية ولكن اللي ذاكرته تسعفه يذكر بنك بوبيان أول يوم نزل حد أدنى وكان المعروض بالحد الأدنى فوق 40 مليون سهم وهي تمثل أغلب الأسهم اللي حصلوا عليها الكبار لثقتهم إن لا خوف من الدخول عليها ولكن اليوم العرض بالحد الأدنى شئ لا يذكر واغلبها من صغار المكتتبين ممن وصلوا للسوق متأخرين !!! وواحد من الكبار عن التحسف خمط مليون بآخر ثانيه :cool: مدري ليش مستعجل مو يمكن يكون باجر حد أدنى :( لكن هذا اكيد يعرف شقاعد يسوي ;)

في سؤال منو اللي يشتري القرين ؟؟ ومنو اللي يبيع القرين ؟؟
جواب هالسؤال هو سيضعنا بالطريق السليم مع هذا السهم .
وكلمة أخيرة طلب خاص أما نكتب بضمير أو الرجاء الصمت .

كلام منطقي 100 %​

السراي

عضو نشط
مجرد سؤال؟

من الذي قام بشراء كمية 15،245،000 سهم على سعر 510 فلس بالصفقه الاولى؟

ودي اعرف اجاباتكم؟

Sniper Stock

موقوف
كفيت ووفيت ياسهم استثماري..

bo fawaz

عضو نشط
هذا التحذير عن الى صار اليوم فى مشاركه سابقه

والى قام عقبها خبير السوق ابوسعود بفتح موضوع خاص لها

وطبعا" باظافه بهارات عليها:D 08-07-2007, 05:18 AM #67
bo fawaz
عضو نشط

انعيد وانذكر الجميع سهم القرين كنز لاتفرطون فيه ابسهوله

المحافظ تبيه والهوامير تبيه وسواء اتفقوا ولامااتفقوا لاتبيعون

اقل من 700 واذا نزل اقل من 400 اشتروا لانهم بيحاولون

ينزلون الهم 350 وبيلمون على كيفهم وهذا اذا اتفقوا على تقسيم الكيكه

وبطريقه معروفه وطريقتهم يبيعون جزء من الاسهم الى عندهم بسعر

350 عشان صغار المستثمرين يعرضون بسعرهذا وراح يبين فى جدول

المعروض راح تلاقون المعرووض 350 كميه كبيرة وعدد الى بايعين قليل

اذا شفتوا الطريقه هذا اطلبوا ولا تعرضون

اذا صغار المستثمرين عرفوا العبه هذى راح تخرب طريقه المحافظ

وراح يشكون فى بعض ويخرب اتفاقهم وبيرتفع السهم

نصيحه لوجه الله جهزوا افلوسكم واشتروا اذا اقل 400

وبيعوا اذا نزل 700

وعسى الله يرزق الجميع ويعوض صبركم خير

ويغنيكم ابحلاله عن حرامه

وبنسبه للاخوان الى يقولون ان السهم غير شرعى وينهم من زمان

يوم جاء موعد الادراج صار غير شرعى

تراء تعودنا العزف على الوتر الحساس شرعى وغير شرعى قبل

الادراج وهذى من طرق المحافظ

==========================================

وهذا موضوع الخبير ابوسعود

13-07-2007, 09:44 AM #1
بو سعود2003
عضو نشط

باختصار اللي يلعب معه الكبير يتعور

يا جماعه اللي قاعد يصير بسهم القرين خدعه من الاكبار

سؤال الهامور يبي اكثر من مليون سهم

اما الصغير بالسوق اذا كثر ياخذ 50 الف سهم

خل السهم يوصل 600 على قولتكم اهو صج سعره فيه حسب ارباحه بس في ناس مثل ماهي تتنطر السعر الزين بيه يوم ببيعون لانه

اهم اساسا دارجينه بشهر 7 بروحها خدعه

1_ موسم سفر والكل يحب يسافر واذا من فلوس الربح نور على نور
2_ كان المفروض ادراجه بشهر 9 ليش خلوه بشهر 7
3_ ليش السهم فتح بسعر 385 ( عشان يصعد وقولو يوصل 500 فلس الناس تقول شوف شلون صعد السهم من 385 الى 500 ماشاء الله خوش سعر .
4_ لابد من تاسيس سعري ( ليتفق المشتري معه البائع )
5_ الطلبات اللي تشوفونها 99% من كبار المستثمرين
6_ معروف الكبير ياكل الصغير
7- لاحظوا السهم يوم الثلاثاء مطلوب 300 مليون حد اعلى الاربعاء الطلب نزل واتوقع يوم عن يوم بخف الطلب

ما اقول غير الخذر

الرجاء من المراقبين عدم دمج الموضوع كونه يعتبر مو ضوع خاص ويحتوي على معلومات وافكار ( تحذير )

والله اعلم

هذا مجرد تحليلي الخاص

ويمكن يصير صح ويمكن خطا

لحد يزعل من كلامي

==================================

BMW2007

عضو نشط
يسعد مساكم ياشبااااب
صدقوني مافي احد خسرااان من القرين انشالله خاصة المكتتبين
لانها ماشالله مدوبله معنه
الكلام علينا حنااا هل حنا استماريين والا مضاربين
(اعتقد استثمااريين لانه من صبرناا السنين اللي راحت يصبرنا سنه قدااام
فنصيحه مني لكم تخلونه وتنسونه
(شوفو بوبياان تضايقت العالم منه وباعت علا 500 او اقل والحين متحسفين علا بيعة بوبيااان)
....كلام الاخوان اللي يقولون لا للبيع هدفهم انكم تربحون والله يعطيهم علا قد نيتهم
.....وكلام بوسعود هم من صالح المضاربين انه قصده لايصيدونكم التجاار العبو ويااهم بيعو في الحد الاعلى واشتروا من تحت
((((وانشالله كلبونه اخواان في هالمنتدى ونبي نبعد المشااحناات هذي)))
اللي كل واحد يتصيد علا الثااني
وتقبلو مروري وتحيااتي
(((((((((((((((((((( والله يوفقنااا للجميع )))))))))))))))))))

Sniper Stock

موقوف
بو فواز ماراح يرد عليك...

بس معرووف رده انا حذرتكم..وانا نبهتكم..

انا بعطيه درع لتحذيره لنا بس راح يسكت او يعطينا نصايح زينه ولما نسأله يرد علينا.

على العمووم السهم مثل ماقال اخوي بو فواز.ومثل ماقلنا السهم 400 وتحت اشتروووووووووووووووووووووووووووووووو

واسهمي محتفظ فيهم..واذا نزل السهم 400 ومتوقع النزل على كل حال راح نخطف الاسهم بالقيمه هذه..

ونشووف والعبره بالنهايه..وابو سعود ماراح تشوفونه اذا سهم سفح

baselko

عضو نشط
شباب اذا ماعليكم امر وقفوا كتابه شوي صار العصر ولي الحين مانمت

كل شوي اقول هذي اخر مشاركه بقراها واروح انام وهذا حالي من ساعتين :d

الحالة
موضوع مغلق
أعلى