الشركة الكويتية لصناعات الأنابيب - نفطية ( انابيب ) ... 2

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

:D
كلامك صحيح يالخرافي بس دام انك من الخرافي ياليت اتقولنا جم ارباح السفن او متي يعلنون ارباح النصف الاول ونكون شاكرين لك

السفن راس مالها 13مليون وعندها عقود اعتقد حسب اعلانات السوق فوق 70مليون وممسوكه خلك مع السعيد تسعد والربع الاول 18فلس بالنسبه للارباح الخرافي الكبير ما خبرني :D

almaymoni2007

عضو نشط
:d

السفن راس مالها 13مليون وعندها عقود اعتقد حسب اعلانات السوق فوق 70مليون وممسوكه خلك مع السعيد تسعد والربع الاول 18فلس بالنسبه للارباح الخرافي الكبير ما خبرني :d

كلامك حكم / بس إذا بلغك الخرافي الكبير لا تنسا ربعك بالمنتدى
افتح صفحه وعلى عينك يا تاجر

ولك جزيل الشكر والاحترام

الخرافى الصغير
لك كامل الاحترام فى رايك وما احد ينكر ان الخرافى صانع سوق ومن كبار تجار الكويت بس الكل يذكر اللى سواه فى الناس فى الشركة اللبنانية اسسها بمئة فلس وصرف على الدينار وطاحت فى كبود الناس وغيره وغيره كثير و منها الانابيب الله يرزقه ما قلنا شى بس لا يخسر الناس ويتلاعب بالاسعار ويبيع الناس الوهم

لاكن اخوي محد ضربهم علي ايدهم وقالهم اشترو بدينار والسهم رايح دينارين القرار قرارك في البيع والشراء وانا شخصيا شريت يمكن 940 اللبنانيه وبعت 1000مش لازم الخرافي الي باع يمكن صغار المستثمرين وصناديق لازم الواحد يفكر متي يدش ويطلع والله يوفقك

مساكم الله بالخير انا قلت اللي يبغي يشتري انابيب بسعر المقاومه 550 لاكن مثل ما انتم شايفين صار بيع اقل سعر علي 560فلس كميه 565000الف سهم واعتقد والله اعلم اذا السوق اخضر باجر بيكون دخول قوي علي سعر 580السهم قوي وما شاء الله ماسك وله مستقبل

الغول

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

بعد التوكل على الله اخذت سهم انابيب بعد ماشفت بعض المؤشرات الفنيه للسهم اللي اتمنى ان تكون ايجابيه لا نطبع :)

على العموم انا ودي من الاخوان المحللين للسهم هل اضارب فيه او انطر عليه مثال اذا ارتفع عن سعر 570 وهو سعر الشراء ابيعه وادور غيره ولا انتظر تحليل ايجابي مثل ما قالوا الاخوان كوب وعروه ومادري شنو .... ادري قلت بالبداية مؤشرات ايجابيه لكن هذا سوق والله العالم .... نصيحه اطلبها من خبير بالسوق اتمنى الافاده

بكل ود ,,,,

بورغد

عضو نشط
ياجماعة ابي راي بضميير ... انابيب سكرت علــ 560 يوم امس
ويييييييييييييييين رايح السهم ؟؟؟؟ وللعلم انا ابي استثمر ما ابي اضارب

فيدوني ماعليكم امر

kobr

عضو نشط
ياجماعة ابي راي بضميير ... انابيب سكرت علــ 560 يوم امس
ويييييييييييييييين رايح السهم ؟؟؟؟ وللعلم انا ابي استثمر ما ابي اضارب

فيدوني ماعليكم امر

السلام عليكم لاتتردد اذا استثمار لاتسئل توكل على الله السهم فوق الممتاز

الغول

عضو نشط
ملاحظ :

سهم انابيب مستقر عند مستوى 560 صارله تقريبا ثلاث ايام 560 - 570 .

شاللي قاعد يصير ممكن احد ينورنا يا شباب ....

ترا اخوكم قاط صيده كله بسلة انابيب والله يستر :)

بو سليمان

عضو مميز
ملاحظ :

سهم انابيب مستقر عند مستوى 560 صارله تقريبا ثلاث ايام 560 - 570 .

شاللي قاعد يصير ممكن احد ينورنا يا شباب ....

ترا اخوكم قاط صيده كله بسلة انابيب والله يستر :)

شللي نقزك من عارف
ترايح يم الانابيب 84% من ارباحه غيرمحققة

بورغد

عضو نشط
منو يعرف طريقة حساب السعر العادل للسهم لأي شركة ... واتصور اذا في طريقة واضحة ومحددة راح يسهل الكثير للمتداولين وخصوصا صغار المستثمرين .. امثالي والربع

wawnon

عضو متميز
الأنابيب

الملفات المرفقه:

• pipe 01-08-2007.jpg
    pipe 01-08-2007.jpg
    الحجم: 197.1 KB   المشاهدات: 662

al1234

عضو نشط
انا ودى اعرف بس وشلون السهم اكثر من ممتاز سهم دايخ ما وراه الا الخساير الا اذا تبى تصنع الشركة مفاعلات ذرية وحقول الشمال واقفة والمصفاة الرابعة واقفة ومصنع الامارات ما اشتغل وعقودها اللى تهبى ودبى ما وراها ارباح سهم دايخ مع سبق الاصرار والترصد قطوه وخلوه يطيح فى كبودهم انا شخصيا بعته ومن وراه اربع احصوات بعد

cocacola

موقوف
الأنابيب تستعد لمشروع أبوظبي

أفادت مصادر أن الشركة الكويتية لصناعة الانابيب والخدمات النفطية تستعد حاليا لانجاز مشاريع تتعلق باعمال الخدمات الهندسية والنفطية وتنفيذ المقاولات المتعلقة بها وتوريد وتركيب وصيانة كل ما يلزمها في إمارة أبوظبي بدولة الامارات العربية المتحدة، موضحة ان الشركة ستعلن خلال الايام المقبلة عن مشروعها هناك.
وافادت المصادر ان الشركة تجري حاليا مفاوضات جادة في جمهورية مصر العربية من خلال شركة 'المواسير' التابعة لها هناك للفوز بمشاريع تتعلق بنشاطها خاصة ان السوق المصري سوق رحب وواسع

القبس

انابيب ما تخوف بيب بيب بيب

بصراحه اليوم عجبني تداول انابيب افتتاح بسعر الدعم 550 وانطلق الي 570وتسكيره علي 560مطلوب بدون عرض انا متفائل باجر ياالله سكت المشككين ياالخرافي مصختها وايد

ذو الفقار

عضو نشط
بس خل يصعد حتى لو تكه تكه​
الله يسمع منك وباجر انشوفه بالعلالي يا رب:)

cocacola

موقوف
حسب مراقبتي للسهم ان هناك تجميع
ممكن احد يفيدنا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حسب مراقبتي للسهم ان هناك تجميع
ممكن احد يفيدنا

بالنسبه لانابيب بيب بيب بيب كلامك عدل في تجميع بحتراف عليه للمتابع
شو يسوون ازيدون العرض والطلب قليل كل شي واضح ولا كيف اتبرر انشالت كميه 500000علي 570قطوا 560يمكن 6000000الف فرق 10فلس بدون سبب خلال دقيقتين السهم له طلعه بس الصبر زين خلي ايجمعون 15مليون وبعدين بشوف الطلبات المليونيه عليه بتعرف انه بيعلق
اتوقع تسكيره خلال عشر ايام تستاهل صبر 50فلس ونصيحه للجميع اصحاب السهم الصغار يوم بشوفون العرض اكثر من الطلب اسحبوا عروضكم يعني ما يشترون علي 570 ليش نعرض علي 610الله يوفق الجميع

jeme_E

عضو مميز
الله يجزاك خير الخرافي
وكلامك صحيح ومعقول جدا

ولكن المشكله انا خسران 50 فلس
ابي اعوض بس بروح لغيره ازرعونا وانزرعنا بهل سهم وفلوسنا مجمده

والله المستعان

الله يعوضك خير

الله يجزاك خير الخرافي
وكلامك صحيح ومعقول جدا

ولكن المشكله انا خسران 50 فلس
ابي اعوض بس بروح لغيره ازرعونا وانزرعنا بهل سهم وفلوسنا مجمده

والله المستعان

بس حبيب قلبي انته شريت السهم بسعر المقاومه 590وفوقهم 5فلس ما ادري اجل يمكن صح :)
وانا اقول السهم ان شاء الله رايح دينار :eek:بس اخر السنه
وتسكيرته قريبه 10ايام تداول ان شاء الله راح يوم باقي تسعه هذا شعوري مو توصيه ولا تزعلون من اغلاق 550لازم يسون جزي عشان التجميع من 550الي 570بس هاي اوامر واذا حد اندفع علي 570رشوه 560كل شي واضح وطولوا بالكم وصبروا السهم توصيه من كبار المحللين المؤشرنت

jeme_E

عضو مميز
بس حبيب قلبي انته شريت السهم بسعر المقاومه 590وفوقهم 5فلس ما ادري اجل يمكن صح :)
وانا اقول السهم ان شاء الله رايح دينار :eek:بس اخر السنه
وتسكيرته قريبه 10ايام تداول ان شاء الله راح يوم باقي تسعه هذا شعوري مو توصيه ولا تزعلون من اغلاق 550لازم يسون جزي عشان التجميع من 550الي 570بس هاي اوامر واذا حد اندفع علي 570رشوه 560كل شي واضح وطولوا بالكم وصبروا السهم توصيه من كبار المحللين المؤشرنت

السلام عليكم

مشكور على الرد
لا الحمدلله مو اجل بس توصيه قويه وشريت
بحاول ابيع نص على 570 وارد اشتري 550

لما اخفف سعرها على نفسي

أعلى