الشركة الكويتية لصناعات الأنابيب - نفطية ( انابيب ) ... 2

murgab

عضو نشط
هههههه

كويتيين ماكو فايدة حق الطنازة عند ويهك

المهاجر777

عضو نشط
والله حرااام اليي قاعد يصيرر بسهم انابيب والخرافي هدفه شنو من لعبة انه الشركه خسران والمساهمين اليي شارين فوق300 فلس يكفي انه السهم تركوه ملاكه ينزل بالحظييظ نزله تحت 100 فلس وهم متمسكين ونقول ميخالف اييلها يوم تصعد بس ليش دمرتوو السهم وانابيب طول عمر هالشركه مناقصات الحكوميه والعقود النفطيه كله لانابيب مايدش العقل انه خسرانه 75% يعني شنسوي والله كل فلوسي بهالشركه وكل اسهمي بعتهم وشريت بسهم انابيب لانه عندي قناعه انه هالشركه تشغيليه تعبنا وحنا ننطر ترد للتداول وشكل الموضوع مطووول ونهايتها انشاالله ماتكون حالها حال الشركات اليي توقفت ومعه مرور الايام تنسي وننساها

لاتقول الخرافي ولاغيره ما قمنا نعرف الشركه الورقيه من التشغيليه ، لا ويقولك خسرانه ٧٥٪ الظاهر هالقروب راح يعطي مفاجآت اولهم انابيب وثانيهم ؟ .....
حسبي الله ونعم الوكيل

هاوي طبعهم ١

عضو نشط
يبيلة وقت علشان تدرج من ستة شهور الي غاية سنة .... لتعيد امورة الطبيعة من اعادة هيكلة الي زيادة راس مال....... وغيرها

رابح رابح

عضو مميز
«أنابيب» تتجاوز 6 أشهر من وقف التداول

اقتصاد · 23 فبراير 2014 / 22 مشاهدة.

| كتب علاء السمان |
رفعت ادارة البورصة مذكرة الى هيئة أسواق المال بخصوص تجاوز الشركة الكويتية لصناعة الانابيب والخدمات النفطية (انابيب) ستة أشهر من الايقاف عن التداول لاتخاذ الإجراء المناسبة بشانها سواء بإلغاء إدراجها وفقاً للمادة 25 من القرار رقم 3 لسنة 2011 او غيرها من الإجراءات الأخرى.

وتأتي إجراءات سوق الاوراق المالية تفعيلاً للتعليمات التي أصدرتها «هيئة الأسواق» في شأن تنظيم عمليات الإدراج، فيما أبرزت البورصة في مذكرتها ان خسارة الشركة تجاوزت 75 في المئة من رأس المال وذلك حسب البيانات المالية التي تسملتها الأسبوع الماضي.

المهاجر777

عضو نشط
مااافي اخباار عن انابيب طال الانتظاار وفلوسنااا معلقه قمة المصخره اليي قاعد يصيرر بالشركه لعب بلعب ومافي احد يحاسب

سرور

عضو نشط
9:35:53 اعلان من هيئة أسواق المال بشأن الشركة الكويتية لصناعات الأنابيب والخدمات النفطيةيعلن سوق الكويت للأوراق المالية أنه بناءً على قرار هيئة اسواق المال باجتماعه رقم (9) لسنة 2014 المنعقدة بتاريخ 30-04-2014، واعمالاً لنص المادة (25) من القرار رقم (3) لسنة2011 بشأن اصدار نظام الادراج في بورصة الاوراق المالية ، قرر المجلس إلغاء إدراج أسهم الشركة الكويتية لصناعات الأنابيب والخدمات النفطية من سوق الكويت للأوراق المالية ما لم تقم إدارة الشركة بإطفاء كامل رصيد خسائرها المتراكمة وتقديم ما يثبت ذلك في موعد أقصـــاه 07-08-2014 .

smsxxxsms

عضو مميز

06
May
اخر موعد لإطفاء خسائر انابيب 7-8-2014 وإلا إلغاء ادراج الشركة!
الشفرة الاقتصادية

هاوي طبعهم ١

عضو نشط
من جهتة النظر راح تكون مسالة وقت مابين ستة شهوور الي غاية سنة .... الله يعوض على الملاك.......

المهاجر777

عضو نشط
لي متي انابيب وااقفه مافي اخباار عليهاا نهائيا نبي محلل فااهم يقولنا شنوو آخرتها معه هالشركه راح ترد للتداول اوو ننسي الشركه وننسي فلوسنا
اذا في اخبار بلغونااا

NICK

عضو نشط
اعلانات السوق

10:23:44 إعلان من هيئة أسواق المال بشأن إلغاء إدراج اسهم شركة (أنابيب)
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية أنه بناءً على قرار هيئة أسواق المال ، واعمالاً لنص المادة (25) من القرار رقم (3) لســـنة 2011 بشأن اصـدار نظام الإدراج في بورصة الاوراق المـــالية وبالإشارة إلى الشركات الموقوفة أسهمها عن التـــداول في سوق الكويت للاوراق المالية وبشـكل خاص تلك التي تجاوز ايقافها عن التداول فترة ستة اشهر فقد تقرر إلغاء إدراج أسهم الشركة (الكويتية لصناعات الأنابيب والخدمات النفطية) من سوق الكويت للاوراق المالية اعتباراً من تاريخ 07-08-2014 .

وايلي

عضو مميز
هذا انجاز الهيئة
ولا عزاء للمساهمين الصغار
ومبروك لمجلس ادارة الشركة النبأ السار لهم

السلام عليكم
انا تضررت من هذا السهم واستثمرت فيه على اساس سهم تشغيلي وقديم
لاكن توقف وانشطب السهم يعني ( لعبوا علينا ) نسكت وفلوسنا طارت ؟
لازم نصف صف واحد نحن المتضررين
انا شخص ابي اشتكي على مجلس الاداره واكلف محامي مختص بالامور الماليه
من يود الانضمام لي لنرفع قضيه على مجلس ادارة شركة انابيب يرسل لي واتساب على رقم 90003163
لاتكونون سلبيين بس تحلطم بدون فعل وياكلون فلوسكم وما يتعاقبون

بن جمعان

موقوف
السلام عليكم
انا تضررت من هذا السهم واستثمرت فيه على اساس سهم تشغيلي وقديم
لاكن توقف وانشطب السهم يعني ( لعبوا علينا ) نسكت وفلوسنا طارت ؟
لازم نصف صف واحد نحن المتضررين
انا شخص ابي اشتكي على مجلس الاداره واكلف محامي مختص بالامور الماليه
من يود الانضمام لي لنرفع قضيه على مجلس ادارة شركة انابيب يرسل لي واتساب على رقم 90003163
لاتكونون سلبيين بس تحلطم بدون فعل وياكلون فلوسكم وما يتعاقبون

تحياتي لك بومشاري
الله يعوض على الجميع بالخسارة من هذا السهم
ومن جانب المحاكم والقضايا في تصوري ما راح تطول شي لأن
السرقة بالبورصة تتم بالقانون
ويمكن يمكن يمكن يمكن وبعد يمكن في حال اتمام صفقة أمريكانا يمكن
في بعض الحلول لهذي الشركة لأن مديونيتها بالوطني وغالبية مطلوبات المجموعة
في بنك الوطني
طبعا اذا صار شي من الي قلته راح تكون --- معجزة ----
تحياتي لك يالغالي

تحياتي لك بومشاري
الله يعوض على الجميع بالخسارة من هذا السهم
ومن جانب المحاكم والقضايا في تصوري ما راح تطول شي لأن
السرقة بالبورصة تتم بالقانون
ويمكن يمكن يمكن يمكن وبعد يمكن في حال اتمام صفقة أمريكانا يمكن
في بعض الحلول لهذي الشركة لأن مديونيتها بالوطني وغالبية مطلوبات المجموعة
في بنك الوطني
طبعا اذا صار شي من الي قلته راح تكون --- معجزة ----
تحياتي لك يالغالي
لاتفقد الامل وانا اخوك
ولاتقف عاجز نحن نعمل اللي نقدر عليه والقانون يفصل بس انا اللي ابيه اي واحد متضرر يحط ايده بايدي
والله الموفق

أعلى