شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية (القرين) ...3

الحالة
موضوع مغلق

zgombi

عضو نشط
احساسك في محله :D انا اقول دامك متابع مشاركاتي من اول مشاركة الى اخر مشاركه ومتابع ايضا كل كلمه اقولها انزين ليش ما تتبع مشاركاتي وتمشي عليها صدقني احسلك من الاحساس والتخمين نصيحه خلك معه بو سعود تربح

وشكرا الى جميع من اتبع توصيات بو سعود

ههههههههههههههههههههههه
اي انا بربح وثالث مره اقول لك انت تحليلاتك شنو :)
والله العظيم الى الحين مو فاهم شنو تحليلاتك .
السهم زين والا لا ؟

zgombi

عضو نشط
ليش مصاص الدماء نعم اذا ما افصح و يوقفون اسهمه (تحييد) فهذا قانون يطبق --- ما فيه زعل --- اذا قصدك بيع البطاقات المدنية فهذه مشكلتك انت محد جبرك تبيع بطاقتك و يوم بعت كنت مستانس -- لا وتتحدى ربعك انك بعت باعلى سعر الحين ياي تقول مصاص الدماء انا عمرى مابعت بطاقتى و لا حت ايام بيع الجناسى

يبه خل الناس تعبر عن ارائها كل ماياب احد سيره فلان نطيت :)
شسالفتك ؟

قليل البخت

موقوف
تداول سهم القرين :

طلب من مشرفنا الحبيب قاروه ياليت لو تكرم انك تحط كلشي راح عن القرين برابط وتفتحلنا صفحة جديدة وشكراً

Sniper Stock

موقوف
احساسك في محله :D انا اقول دامك متابع مشاركاتي من اول مشاركة الى اخر مشاركه ومتابع ايضا كل كلمه اقولها انزين ليش ما تتبع مشاركاتي وتمشي عليها صدقني احسلك من الاحساس والتخمين نصيحه خلك معه بو سعود تربح

وشكرا الى جميع من اتبع توصيات بو سعود

ممكن يابيه يامحلل ياكبير...شنو تنصحني بسهم القرين ..يابو سعود اللي مايهزك ريح

وياريت على قد الاسألة تجاوبني

سهم القرين..سهم ذهبي او لا ؟

هل تتوقع على المدى المتوسط يوصل الدينار ؟

وننطر الاجابة من الاخ الكبير الفذ ابو سعود..وارفع الستارة ونحييه..تفضل

Sniper Stock

موقوف
سوري صباح الخير جميعاااا..

والله عمري ماسمعت الكم الهائل من الاشاعات..والتكسر والاحباطات بشركة مثل شركة القرين...

سؤال لملاك القرين... اذا محمود حيدر يذم السهم ويقول ارباحه السنه هذه فلس...ماسألتوا نفسكم ليش قاعد يستذبح على السهم !!

على العموم يا اخوان بتشوفون الهوائل..والسهم بيد امينه واكثرهم ناس عاديين مو مجاميع او محافظ..وهذا اللي ذبحهم هههههه.

موفقين يارب

ahmed18

موقوف
يبه خل الناس تعبر عن ارائها كل ماياب احد سيره فلان نطيت :)
شسالفتك ؟

اخوى انا مع الحق مع اى شخص اذا الحق معاك صدقنى اقوف معاك ___ اذا اى شخص ظلمك انا معاك ضده _ واذا اى شخص سوى شى غلط انا ضده حتى لو الشخص الى تقول انا وياه --- بس لازم انعرف الصح من الغلط يعنى مانقدر نقول عن البيع و الشرا مص دماء --- اما الغش و التدليس و الربا هذه اشياء ما ادافع فيها عن احد كائن ما كان ** اخوى ترى انا ادافع عن فكرة البيع و الشرا و ما ادافع عن اشخاص *** الله يوفقك

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
شكل موضوع السهم صار مثل موضوع المجموعه الدوليه بالسابق ...!!!

اخواني الكرام

ارجوا الابتعاد عن المشاحنات
التي لا تسمن ولا تغني من جوع

بارك الله فيكم

bo rawan

عضو نشط
اخر صفقه حلوه و اتبشر بالخير انشاء الله 500 الف بال450

zgombi

عضو نشط
شكل موضوع السهم صار مثل موضوع المجموعه الدوليه بالسابق ...!!!

اخواني الكرام

ارجوا الابتعاد عن المشاحنات
التي لا تسمن ولا تغني من جوع

بارك الله فيكم

والله يامشرفنا العزيز ابتعدت عن ذكر الهوامير لكن الى الان اشوف نجره بين الاخوان .
يعني لو بقول البحر مضاربجي عود عادي من حقه المضاربه :)
يعني نحلل المضاربه لنا ونحرمه على الهوامير .
محد طقكم على ايدينكم ليش داشين البورصه الا لنواجه الهوامير والاشاعات وغيرها .
المساله مو مساله محمود حيدر وغيره .
شئ غريب اللي قاعد يحصل ؟
يعني تبون الاستاذ محمود حيدر يقول ان السهم ذهبي ؟
عيل شلون يجمع ؟
ماني فاهم :)
شلون الرجل يبي يجمع ويقول ان السهم ذهبي :)
انت مستثمر انسى اي كلام .
تبي تضارب والله ماقصروا ربح على كيف كيفك .
والله الهوامير طيبين بس مايحبون الطماع والغشيم ؟

لنرتفع شوي عن المسائل الشخصيه ونكون قدها .

القرين السهم الحديد للافق الجديد ياحبيبي والله القرين غير .

zgombi

عضو نشط
اخوى انا مع الحق مع اى شخص اذا الحق معاك صدقنى اقوف معاك ___ اذا اى شخص ظلمك انا معاك ضده _ واذا اى شخص سوى شى غلط انا ضده حتى لو الشخص الى تقول انا وياه --- بس لازم انعرف الصح من الغلط يعنى مانقدر نقول عن البيع و الشرا مص دماء --- اما الغش و التدليس و الربا هذه اشياء ما ادافع فيها عن احد كائن ما كان ** اخوى ترى انا ادافع عن فكرة البيع و الشرا و ما ادافع عن اشخاص *** الله يوفقك

يامعود خل الامور تمشي على بركه الله .
لاتخلي الامور الثانويه تؤثر علينا .
خل يقولون عن محمود حيدر مضارب عود .حرامي .نصاب .انت شهامك .

شوف انا زقمبي ومازعلت :)

Sniper Stock

موقوف
الأخ الفاضل Sniper Stock
صبحك الله بالخير
انا ما قصدت مشاركاتك الكريمة ولا الاخبار

الأخبار تنفي التحليل والاخبار من الاشياء المهمه اللى نحرص عليها بعد
ما نشوف التحليل انا ما تكلم عن سهم القرين لانه للحين ماكو تحليل فني
انا اتكلم عن الاسهم بشكل عام

الخبر شي مهم وضروري
أما بالنسبة لمشاركتي ونصيحتي انا اوجهها لاخوان اللى وصل نقاشهم
لمرحله الطعن بوطنية بعض وبذمم بعض
والكلام اللى لايودي ولا يجيب ولا يتعلق بالسهم لا من قريب ولا من بعيد

ارجو انه وضحت اللبس اللى صار عندك و واضح انه انت مافهمت قصدي

وبالتوفيق للجميع

الأعتذار بالوقت المناسب لا يقلل من قيمة الشخص بقدر ما هو احترام لذاته قبل احترامه لاخرين

هلا بالحبيب..توني الاحظ ردك..واشكرك على اسلوبك طال عمرك..

بس انا ماكنت اقصدك بشكل خاص..انا اقصد الكل من بداية ادراج الشركة والاخوان..ماشاءالله عليهم ..الكل يبي تحليل للسهم

والمنتدى فيه من الاخوان اللي قادرين يحللون عن السهم ومابي اذكرهم لأنهم معروفين.ومثل ماقلت صفحة القرين فقط للأخبار والمشاركات من الاخوان واخذ وعطى ليما يفرجها ربك ويكون له تحاليل ونقاط الدعم والمقاومه واسعار الدخول ووقت الخروج.....الخ للمضاربه
وكان ردي بخلاصة للأخ بو سعود واللي مأيدينه وربع حيدر :D
بو سعود وما أدراك ما ابو سعود..ليلة الادراج يسأل جم ارباح القرين :eek: ويوم الادراج يحذر ويحط مواضيع يعلم الله ما أراد بها منفعه..وسامحني بس هذا الواقع اللي نشوفه من ابو سعود

اتمنى من ابو سعود يتقبل مشاركتي بصدر رحب..لأنه يبرد على جبودنا بردوده..فقدناك انشوفك يابو سعود والسهم ديناري

وحشى لله ماكنت اقصدك..بس للتوضيح

.اشكرك اخي الفاضل

maktob

موقوف
اشتقصد " هو عربي او الخباز وغيره من الالفاظ اللي تفرق المجتمع.... شتقصد انه اهوا عيمي؟ وشنو هالشيء مو عاجبك؟ وانا بعد مو عاجبني انته واسلوبك ويمكن تكون انته واحد من اللي كانوا يعلقون صورة صدام في بيوتهم ويطبلون له والراديو يوم الجمعة حاطينة على راديو العراق العظيم مثل جارتنا بالثمانينات العراقية ام طبيلة؟"!!!

عزيزي لا تدخلنا في متاهات اصناف المجتمع الكويتي ومذاهبه كلنا كويتيين ونحب ونحترم بعض فلا تسويلي بالعيش رقي واحترم نفسك، اوكي

وعلى فكرة اهوا كويتي
همممممم ماتبي تفرقه بس خليت العالم عراقيين انت تقول اللي مايعرف جواد عاشور مو:confused: كويتي:confused: منو جواد عشان يكون رمز معروف لكل الكويتيين وبعدين كانت غشمره وكانت فيه مشاركه قبلي يضحك فيها على جواد بس الظاهر دسنا على طرف همممم موخباز ياترى منو اللي داش على السهم غير جواد هااااه بنت الخباز وشمشوون الجبار

على قاسم على

عضو نشط
ياجماعة متى تتوقعون ان السهم يصعد ويبرد القلب شهر شهرين اكثر طمنونا الله يطمنكم اولى واخرة يا اهل الخبرة

المستكشف

عضو نشط

السؤال للاخ احمد تصريح محمود حيدر بان السهم سعره غالي وانه سيطر على السهم هل فيه ضرر للمساهمين او لا يبي يجمع بالسهم عنده السوق يشتري كثر مايبي لكن لا يصرح بقصد اثارة الخوف والهلع وتقول ماسوى شي .

ibrahimi

عضو نشط
السلام عليكم يبا تركو عنكم محمود حيدر وغيرة تكلمو عن اخبار السهم

al1234

عضو نشط
سهم صاروخى

;) من متابعة تداول السهم والعلم عند الله اتوقع صعود غدا ولون اخضر بس ياجماعة يا ملاك السهم الصبر والخير قدام شركة القرين شركة استثمارية من الطراز الاول وراح يجى يوم وتشوفون الدينار ماعليكم من الكلام والاشاعات الكل يبى يتملك السهم بس يبونه بسعر نازل وقد فاز من صبر الشركة جديدة والعام حققت 21 فلس بعد مدة راح تشتغل مصانعها وتحقق الارباح الحقيقية التى ستكون افضل من البنوك والوعد قدام

waleedy 2000

عضو نشط
ياجماعة متى تتوقعون ان السهم يصعد ويبرد القلب شهر شهرين اكثر طمنونا الله يطمنكم اولى واخرة يا اهل الخبرة

ياخوي السهم يبيله صبر وشركه فيها خير كثير ........للمستثمر أما المضارب هذا وقته السهم بعد ماأستقر يوم طالع ويوم نازل .....ننطر الارباح _ العقود _ تطور الشركه يبيلها صببببببببببر

waleedy 2000

عضو نشط
السلام عليكم يبا تركو عنكم محمود حيدر وغيرة تكلمو عن اخبار السهم

ياجماعة الخير.........

التصريح صارله أكثر من أسبوع ولا شي تأثر.........أنسوا الموضوع خلاص.

الموضوع أخذ أكثر من حجمه والردود هذي الظاهر تسيئ للسهم أكثر من التصريح.

jamalll

عضو نشط
همممممم ماتبي تفرقه بس خليت العالم عراقيين انت تقول اللي مايعرف جواد عاشور مو:confused: كويتي:confused: منو جواد عشان يكون رمز معروف لكل الكويتيين وبعدين كانت غشمره وكانت فيه مشاركه قبلي يضحك فيها على جواد بس الظاهر دسنا على طرف همممم موخباز ياترى منو اللي داش على السهم غير جواد هااااه بنت الخباز وشمشوون الجبار

هممممممممممم اولا انا ما قلت اللي ما يعرف جواد عاشور مو كويتي!! (راجع الرسايل السابقة) وعلى فكرة انا ما اعرف جواد عاشور ولا ادري منو اهوا، انا اتكلم عن اسلوبك في الكلام بربط اسمه بالخباز!!
وهممممممممممم ايضا:) واقولك انك ما دستلي على طرف ولا شيء بالعكس انا بالرد عليك منعت عملية التطنز في المنتدى على جميع اصناف المجتمع الكويتي المجتمع (فهمت عزيزي).
وهمممممممممهممممممممممهمممممم (مادري اذا هالهم كافية ولا ازيدها) علشان اعيشك الجو والاسلوب اللي تكلمت فيه قولي انته من اي فصيلة او صنف وخل اطب فيك على طنازة وابي اشوف ردك شنو :)

وبعدين ترى الخبابيز اللي بالكويت بشر مثلي ومثلك وما اعتقد بناتهم واهلهم وياهم عايشين بالكويت لأن يالله يعيش نفسه علشان يدز حق اهله جم فلس اخر الشهر فما اعتقد بنت الخباز اهي اللي داشه على السهم واذا الخباز مو عاجبك لا توقف طابور وتشتري من خبزه :)

وبعدين الظاهر انك وايد صغير بالسن لأنك تذكر اسماء باباي وكارتون (منو شمشون الجبار مادري المختار:)!!!! انا اقترح عليك اتبع كتابات الشباب بالمنتدى وكثر من قراءة مشاركاتهم لأنها تعلمك الاسلوب الراقي وفن الحديث وكيفية الغشمرة (بحدود) وغيره من الشغلات اللي تغير من كتابتك ايضا (مثلا: هممممممم هاذي راح تشوف نفسك تلقائيا تنشال من كتاباتك:)

عموما اتمنى اني ما أذيتك بكلامي ولو كان جارح شوي ولكن اتأكد اني مافي شيء بيني وبينك غير الأخوة بهالمنتدى.

شكرا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى