شقاعد يدور بمخ جاسم البحر

:confused: :confused: :confused: ياأخوان منو يقدر يحلل لنا شقاعد يدور بمخ جاسم البحر

انا اتحد اللي يقدر يعرف شنو يدور فى مخ البحر ؟؟؟
انا في السوق من سنة 95 حاولت اعرف اشلون يفكر البحر ما قدر بس هذي السنه جني فهمته
تفكير البحر يمشي عكس التوقعات يعني بالعربي اذا قالو الناس اكو اقفالات اخر السنه ما يسوي اقفالات واذا قالو هذا السهم راح يصعد ينزله واثبت لكم كلامي اول سهم من شركاته النتجعات اوصلت 200 فلس قلنا السهم رايح يوصل 250 اول سهم طلع بالعكس اخر سهم راح يوصل

kakpal

موقوف
صدقت

انا اتحد اللي يقدر يعرف شنو يدور فى مخ البحر ؟؟؟
انا في السوق من سنة 95 حاولت اعرف اشلون يفكر البحر ما قدر بس هذي السنه جني فهمته
تفكير البحر يمشي عكس التوقعات يعني بالعربي اذا قالو الناس اكو اقفالات اخر السنه ما يسوي اقفالات واذا قالو هذا السهم راح يصعد ينزله واثبت لكم كلامي اول سهم من شركاته النتجعات اوصلت 200 فلس قلنا السهم رايح يوصل 250 اول سهم طلع بالعكس اخر سهم راح يوصل

هذا الملاحظ لاكن ماتدري البحر فعاليه بالسوق وايده وأسهمه ملاحضها كلها تحت ال250 فلس وفقط4 شركات اللي مستوى اسعارها عالي وتقارب فوق 500 فلس يعني المستغرب منه ليش التفارق بين الاسعار بالشكل هذا معن الاربحا حسب المذكور انها جدا رائعه ومايندرى يمكن المنتجعات ماتشوف ال 250 فلس:)

أبو فلسين

عضو نشط
المنتجعات تبيع عقارا بثلاثة اضعاف رأسمالها

علمت الوسط ان شركة الدولية للمنتجعات تتفاوض حاليا على بيع احد عقاراتها بقيمة 45 مليون دينار , اى ما يعادل 3 اضعاف راسمال الشركة البالغ 15.445 مليون دينار .

وهناك تصفيه راح اتم بمحفظة الباب المستفيد الاول من هذى التصفيه أسهم البحر هذا اللى قاعد يدور براس البحر
يرفع قروبه فوق فوق وبعدها يلعن عن صفقات وارباح
والمنتجعات من زمان سمعنا انه لديها بيعه وانا واحد من الناس اللى ما توقعت انه المنتجعات لها ارض بالضبيعيه والله يوفق ملاك السهم :)

ودش وطلع بنفس اليوم وريح بالك يعني يا فوووووووووووووووووووق يا تححححححححححححححححححححححت وإنت حظك مع البحر لأن بحر فيه إلي يغرق وفيه إلي يوصل اليال وفيه .........إلخ

والله يعينكم على المضاربة ويا هالحوت العود إلي يبلع ما يأكل

أعلى