Dlav شارت رهيب ،،،

Bokandar79

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2007
المشاركات
2,535
الإقامة
Q8
shaklh ray7 ====) 78
 

Bokandar79

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2007
المشاركات
2,535
الإقامة
Q8
63%

0.0080

32.000.000 M


@@​
 

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
الاهداف القادمة
0،011
0،013
0،017
موشرط يحققها و لكنها تبقى أهداف
 

Bokandar79

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2007
المشاركات
2,535
الإقامة
Q8

أعلن اليوم
ان الشركة دخلت حيز خطاب نوايا لاكتساب متوافقه مع شركة خاصة على ايرادات كبيرة من شأنها ان تعزز كل جانب من جوانب dealeradvance ™.
في اعلانه اليوم قبل المحللين ، وهو ستيفن Humphries بالاثاره ، وقال المدير التنفيذي ، "لقد حددنا شركة تعمل في برامج الفضاء للسيارات ان تكمل لنا webda ™ المنتج.
اننا قطعنا شوطا طويلا وحدنا ؛ ولكن هذا سيكون بالتأكيد اكتساب موقف شركتنا بوصفه قائدا في مجال تخصصه.
اقتناء ستضيف اكثر من 150 من عملاء الى توسيع قاعدة العملاء لدينا. "

الاعلان

العنايه الواجبه مرحلة ينبغي انجازه في غضون 30 يوما مع رأس المال والموارد التي ارتكبت بالفعل ، فان الشركة تأمل ان تتمكن من الحصول على كامل حدود 90-120 يوما.

Dealeradvance ™ CFO ، ديفيد wange وقال "نعتقد انه اذا تمكنا من اكمال هذه الصفقة ستكون مربحه ونحن بحلول نهاية عام 2008. التغليف البرمجيات كلتا الشركتين لصالح كل من الشركات الزبائن هو توطيد باحلي الحلل ".

Dealeradvance ™ سيتم ظهور لاول مرة دورته الجديدة المحموله باليد ادارة العلاقات مع العملاء المنتجات webda ندى في المعرض واتفاقيه فبراير 9th خلال الحاديه عشرة في سان فرانسيسكو. الجديد المحموله باليد المنتج قد تم تكييفه لايكون 800 قرص كمبيوتر وهو فقط للسيارات ادارة العلاقات مع العملاء مع يدوية للتطبيق.

Webda ™ هو الجيل المقبل من dlav 's" ادارة علاقات العملاء "تطبيق. هذا النظام القائم على شبكة الانترنت ويمكن الاطلاع عليها في جزء بسيط من التكلفه الاصليه للنظام موزع مسبقا. ووفقا لتجار Humphries التي تستخدم الاصلي dealeradvance ™ النظام ، وانه اظهر 90 ٪ زيادة في اسروا بيانات العميل وبنسبة 30 ٪ زيادة في تعيين وتحديد.

Dealeradvance شركة (www.dealeradvance.com) هو ابتكار في مجال تطبيق التكنولوجيا والانترنت
الى جانب تحسين طرق عملية لزيادة كفاءه الأعمال والمبيعات..​
 

Bokandar79

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2007
المشاركات
2,535
الإقامة
Q8
أعلن اليوم ان الشركة وقعت اتفاق التوزيع مع هاي اوكتان حلول للتمثيل في ميتشيغان ، اوهايو ، انديانا ، واريزونا ونيومكسيكو وكولورادو. المدير التنفيذي للشركة ستيف Humphries ، مشاريع بقدر 2 مليون دولار فى المبيعات فى الاشهر المقبلة 12-18 ونتيجة لهذا التوزيع اتفاق. ندى في اجتماعات الاتفاقية فى سان فرانسيسكو هذا الشهر قد دفع المفاوضات مع منتج للسيارات الموزعين تعريض الشركة تحمل باليد webda المنتجات التي يحتمل ان الالاف من تجار السيارات الجديدة في جميع انحاء الولايات المتحدة.
 

Bokandar79

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2007
المشاركات
2,535
الإقامة
Q8
88%

@@
 

Bokandar79

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2007
المشاركات
2,535
الإقامة
Q8
100%
 

Bokandar79

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2007
المشاركات
2,535
الإقامة
Q8
اخوى كلكشى نظره سريعه ورايك فيها ؟ عندى احساس انفجار قريب

للاسف يالهاجري مااعتقد في صعده الا بخبر دسم..... السهم ترند هابط...لمس ال13 في شي من الخووف..... انتظره عند ال10 و9 للمضاربه..

موفق يالهاجري..
 

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
للمراقبة ،،،
 

الذباحح

عضو نشط
التسجيل
24 يوليو 2007
المشاركات
353
تدخل حيز التمثيل الدولي للسيارات الى اتفاق مع شركاء المحدوده
الخميس 13 آذار / مارس ، الساعة 8:00 et


أديسون ، تكساس -- (التجارة الاسلاك) -- dealeradvance ™ المحدوده (OTCBB : dlav -- اخبار) ، اعلن اليوم ان الشركة قد ابرمت اتفاقا مع شركاء الدولي للسيارات ، شركة من لوس انجليس لتمثيل الشركة المنتجات (webda ™ وغيرها) الى منتج للسيارات الموزعين في جميع انحاء الولايات المتحدة وكندا.
الاعلان


ستيفن Humphries ، dealeradvance ™ اكد شابمان ، "لقد iaai العلاقات مع موزعي السيارات فى جميع انحاء امريكا الشمالية. Iaai سوف تعمل مباشرة مع الموزعين ، مزادات السيارات ، الخ ، نيابة عنا ، واصبحت امتدادا لفريق المبيعات مصالحنا الوطنية. "Humphries وأضاف ،" من خلال اتفاق مع iaai سيتعين علينا الوصول الى المتعاملين فى جميع أنحاء أمريكا الشمالية ، مما يسمح لل لنا لالتقاط الكتلة الحرجه اللازمة لمنحدر بسرعة تصل مبيعات الشركة من جهود. "

ووفقا لالن ديفيس ، مدير المبيعات الوطنية من iaai ، "نتوقع لتوليد مبلغ اضافي قدره 6،0 الى 10،0 مليون دولار في المبيعات لأكثر من dlav المقبلة بين 12 و 18 شهرا."

Webda ™ هي احدث من تكرار dlav 'sالمحموله باليد" ادارة علاقات العملاء "تطبيق. الجديد المحموله باليد يتيح تطبيق المبيعات الناس الى تجار الاراضي وصول مبيعاتها العملية (مجموعة تعيينات يوميا ، في انتظار الصفقات ، ويعالج مغلقة ، والعروض التجريبيه ، وخطط العمل الفرديه ، الخ) أو خارجها فان الكثير ، مما يتيح لادارة الرأي - قبل ساعة - انشطه ساعة من صفقة لتقريبا اى مكان وفي اى وقت. ووفقا لHumphries ، ومن مساءلة باحلي الحلل كما ان التجار واستخدمت الاصلي dealeradvance ™ منظومة أظهرت 90 ٪ زيادة في اسروا بيانات العميل وبنسبة 30 ٪ زيادة في تعيين وتحديد. الجديد يدوية للتطبيق بل سوف يكون لها تاثير كبير على المبيعات. "ان كل ما يهم المبيعات ،" يقول Humphries ، "لهم ولنا."

Dealeradvance شركة (www.dealeradvance.com) هو ابتكار في مجال تطبيق التكنولوجيا والانترنت الى جانب تحسين طرق عملية لزيادة كفاءه الأعمال والمبيعات. وقد وضعت الشركة الوحيدة التي تحمل باليد التكنولوجيا التي هي متكاملة التكنولوجيا التي دعا webda ™ ، من بين العديد من السمات ، ويسمح لتجار السيارات في الحصول على العميل شراء الاحتياجات ، والزبائن الأفراد صفقة لحصر البحث في مواقع متعددة ، وتحديد مكان مناسب في السياره الأسهم وطباعة النماذج اللازمة. متكامل من خلال ادارة العلاقات مع العملاء (ادارة العلاقات مع العملاء (التطبيق ، والنظام يرسل المهام التفصيليه لاحتمال والعميل المتابعة والتقارير الاداريه وتنتج لقياس الامتثال. Dealeradvance ™ تسمح المبيعات المهنيين لزيادة المبيعات ، وتحسين العميل المتابعة ، وخفض التكاليف الاداريه. الجديد القائم على شبكة محمول باليد يتيح تطبيق المبيعات الناس الى مكتب صفقة من اى مكان على الكثير ويسمح للادارة من الوصول قبالة الكثير ، الامر الذي يخلق الكامل للمساءلة العملاء العمليات.
 

الذباحح

عضو نشط
التسجيل
24 يوليو 2007
المشاركات
353
واحدة من علامات آلامه اقدم نيسان الوكلاء
™ dealeradvance شركة (OTCBB : dlav) ، اعلن اليوم ان الشركة قد وقعت على مشروع قانون seidle نيسان عقد لwebda ™ يدوية للالحل. Seidle مشروع قانون تملك وتدير ثمانيه تجار السيارات الجديدة في فلوريدا مع العلامات التجارية بما في نيسان ، متسوبيشي ، سوزوكي ، كيا ، هيونداي ، والشفروليه.

في صنع هذا الاعلان ، قال الرئيس التنفيذي لستيفن Humphries ، "مشروع قانون seidle هي واحدة من أقدم تجار نيسان في الولايات المتحدة الامريكية ، ومن المتوقع ان يكون واحدا من أكبر عملاء الشركة. العقد يمتد الى 36 شهرا ، مضيفا 36000 دولار في الايرادات المتزايد بسرعة الى الشركة ومقبول على نطاق واسع webda ™ المنتج ".

مشروع قانون seidle نائب الرئيس ليني larerea علق ، "نحن في غاية معجب الجديدة webda ™ المنتج. Dealeradvance ™ فان النظام كان جزء كبير من نجاحنا في بيسان وتخزينها واذا سارت الامور كما هو متوقع سوف تفتح الباب أمام المنتجات لدينا 7 مخازن اخرى في فلوريدا. "

Humphries بالاضافة الى ان جميع المتاجر 7 seidle من شأنه ان يولد مبلغ اضافي قدره 250000 في الايرادات خلال فترة العقد.

Webda ™ هي احدث من تكرار dlav يد - عقدت "ادارة العلاقات مع العملاء" تطبيق. الجديد يدوية للتطبيق المبيعات يسمح الشعب للوصول الى الاراضي والتجار على عملية البيع في (مجموعة تعيينات يوميا ، في انتظار الصفقات ، ويعالج مغلقة ، والعروض التجريبيه ، وخطط العمل الفرديه ، الخ) أو خارجها فان الكثير ، والتي تسمح للادارة للاطلاع على ساعة من قبل ساعة من الانشطه للصفقة في أي مكان تقريبا ، في اي وقت. ووفقا لHumphries ، ومن المساءلة في دورتها افضل للتجار التي استخدمت الاصلي dealeradvance نظام ™ وقد اظهر 90 ٪ زيادة في أسر بيانات العميل وبنسبة 30 ٪ زيادة في تعيين وتحديد. الجديد يدوية للتطبيق بل سيكون لها تأثير كبير على المبيعات. "انه كل شيء عن المبيعات ،" يقول Humphries ، "لهم ولنا."

Dealeradvance شركة (www.dealeradvance.com) هو ابتكار في مجال تطبيق التكنولوجيا والانترنت جنبا الى جنب مع طرق عملية لتحسين كفاءه العمل وزيادة المبيعات. وقد وضعت الشركة الوحيدة التي تحمل باليد وهذا هو التكنولوجيا متكامل التكنولوجيا التي دعا webda ™ ، من بين العديد من السمات ، ويسمح لتجار السيارات في الحصول على شراء احتياجات العملاء والزبائن والموظفين والوكلاء لحصر البحث في مواقع متعددة ، وتحديد مكان مناسب في السياره الاسهم وطباعة النماذج اللازمة. متكامل من خلال ادارة العلاقات مع العملاء (ادارة العلاقات مع العملاء (تطبيق ، فان النظام يرسل المهام التفصيليه لاحتمال والعملاء والمتابعة والتقارير الاداريه وتنتج لقياس الامتثال. Dealeradvance ™ تسمح المهنيين المبيعات الى زيادة المبيعات ، وتحسين متابعة العملاء ، وتخفيض التكاليف الاداريه. الجديد على شبكة الانترنت يدوية للتطبيق يسمح لمكتب المبيعات الناس صفقة من اى مكان على الكثير ، وتتيح للوصول الى الادارة الكثير من خارج ، مما يؤدي الى المساءلة عن اكمال العملاء من العمليات.
 
أعلى