وصل السعر 700 دينار

ابوالحارث

عضو نشط
الى الأخوان بالمنتدى مع التحية .. البنك الإسلامي الذي سوف يطرح إإكتتابه في شهر يناير يقال ان سعر البطايق وصل في خيطاان 250 دينار والرقة وصل سعر البطاقة 400 واتصل بي احد الخواان يقول هل هذا صحيح ان البطاقة الوحدة سعرها 300 وان بيت التمويل قاعد يجمع فيهم.......... والجهراء وصل السعر الى 700 ديناااااار ما ادري لو انرووح العبدلي يمكن يزوود السعر ... يا اخوان اذا هذا الكلام صحيح ليش نكتتب نبيع البطايق احسن ... الى عندة معلومات ياإخواان يفيدنا عن بيع البطايق :rolleyes: :D :cool:

ابو محجن

عضو نشط
السلام عليكم

اشاعات يا الين اشاعات

انا سمعت مثلك مره سمعت 75 دينار ومره 200 ووو

كلام فاضى اذا مثل ماقالوا 700 عمرى ما اكتتبت

ابيعها احسن اضن اذا فيه تجميع يكون باسعار معقوله

ابوالحارث

عضو نشط
اللة يعطيك العافية يا أبو محجن

وهذة ليست إشاعة لأن واحد من الشباب انا اعرفة راح لسوق الجت وقالولة ان نشتري البطاقة 150 دينار .. وهذة اكيدة من عندي قبل ساعة من الآن :rolleyes: :confused: :confused: :rolleyes:

alsalm

عضو نشط
الخميس 11/9/2003

سعر البطاقة وصل 380 المنطقة المنصورية والدعية واللي يبيع مايرد في بيعته مو مثل العام يصير طق بالعقل احتمال توصل 700 على كلام الوسيط والعلم عند الله :confused: :confused: :confused:

alsalm

عضو نشط
ياجماعة الخير

على كلام الوسيط اياه خل عنك الاشاعات وروح مكتب القلاف في مجمع الاوقاف الدورالاول هناك الخبر اليقين بالنسبة لسعر البطايق الحقيقي (والله ضعنا بالطوشة) :(( :((

ابوالحارث

عضو نشط
شكرا السالم

إذا على قولتك وصل سعره 380 دينار بس بانت الرأية ... بس عيل سعرها راح يوصل 500 إذا يوم الأربعاء الي طاف سعرها بسوق الجت 150دينار.. يعني معناتها مايبونا نترزق اللة منها ، يحدونك على البيع قواااك اللة يالسالم وأبو محجن مشكورين ..:D

فريد

عضو نشط
إذا كان راس المال المطروح للاكتتاب حوالي 40 مليون دينار وحسب الاقبال الواضح إنه شديد وبافتراض إن كل الكويتيين تقدموا للاكتتاب يكون التخصيص المتوقع لكل فرد حوالي 450 سهم تكلفتها 45 دينار بدون علاوة اصدار وإذا توقعنا يوصل سعر السهم 1دينار تكون قيمتها في السوق 450 دينار يعني ربح فوق 400 دينار

إذا وصل سعر البطاقة 300 - 400 دينار البيع أفضل

العتيبي

عضو نشط
رأسماله أكثر من 75 مليون دينار أول بنك إسلامي وفقا للقانون الجديد يرى النور بداية العام المقبل: 42 في المئة لهيئة الاستثمار والباقي للاكتتاب العام

أعلن محافظ بنك الكويت المركزي الشيخ سالم عبدالعزيز الصباح أن الهيئة العامة للاستثمار ستقوم بتأسيس بنك إسلامي جديد خلال بدايات العام المقبل تساهم فيه بنسبة 42 في المئة من رأس المال, فيما سيطرح الباقي للاكتتاب العام, مشيرا إلى أن رأس مال البنك الجديد سيكون أعلى من الحد الأدنى المقرر في القانون رقم 30 لسنة 2003 وهو 75 مليون دينار.

alsalm

عضو نشط
مو دعاية لكن هالمكتب جربته في بيعات سابقة

alrowii لاتضيع ولا شي صير مثلي وأخذ الخبر اليقين من هالمكتب مكتب القلاف مجمع الاوقاف الدور الاول رقم التلفون 2447905 ليش هالمكتب بالذات لانه وكيل مباشر لاحد المكتتبين

ولك الف تحية

العتيبي

عضو نشط
يا خوان ما يصير تحطون رقم المكتب وانتم مو متأكدين من المكتب وبعدين منصجكم تتكلمون عن هذه الأسعار شنو مافي شغل ههههههههه . :D :D

bene stock

عضو نشط
اريد شخص واحد باع بطاقته

اريد اي شخص باع بطاقته وعدم قول سمعت وغير متاكد هل يوجد من باع ؟؟

M3and

عضو نشط
صــــج في أحد باع؟؟ لإني ناوي أبيــــع إذا وصل السعــر 200 او 300 بائع بائع من قلب ;) ;) وحتى لو مئـــة هم ببيع ;) ;)
الا على طاري مكتبكم هذا بجم يشتري؟؟ :D

ابوالحارث

عضو نشط
:(( :(( :(( :((

alsalm

عضو نشط
هلا اخوي العتيبي

شنسوي يالعتيبي نعوض خساير هالبورصة التعبانة بشوية بطايق لاومنتهية بعد :p :p

بس اخونا الين الكويتي معصب عسى ماشر الين الكويتي عسى مابعت البطايق برخص ترى سوق الجت مع احترامي للبعض منهم الا انهم شريطية ونصابة يشترون منك بسعر ويروحون الدواوين بنفس الوقت
ويبيعونها بسعر حق اللي خبرك (عمامهم)

اخوي m3and المكتب الحين ما يشتري على كلامهم ماعطوهم امر بالشراء لكن الاسبوع الجاي انشاء الله راح يفتتحون بـ 260 دينار وعلى كلام راعي المكتب يقول اذا افتتحو على هالسعر اكيد راح يصعدون بالسعر 0 ولك ان تتصل على الرقم

مادري صاج راعي هالمكتب ولا قاعد يتخيل انه وكيل تاجر :p :p :p ::p

ابوالحارث

عضو نشط
قواك اللة يالسالم

لا واللة لا بعت ولا قالها اللة عندي كم واحد من الشباااب يسألوني عنها وودي افيدهم .... لكن انا اليوم دقيت على مكتب قالي ليم الحين مابينت الرأية وقالي بعد اسبوع دق علي . واذا تبي رقمة اسجلة لك شاكرلك اخي السالم:D :D :D

آينشتاين

موقوف
Re: اريد شخص واحد باع بطاقته

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة bene stock
اريد اي شخص باع بطاقته وعدم قول سمعت وغير متاكد هل يوجد من باع ؟؟

هذا الكلام ;)

كل ما دخلنا ديوانيه سمعنا من هالحجي اللي ماخوذ خيره
رفيجي يقول واصله كذا والثاني يقول واصله 700

ابي واحد باع لو ب 50 دينار ما فيه !!!

نبي كلام ثقه شبعنا حجي دووايين

alsalm

عضو نشط
اخوي الين الكويتي

اخوي الين الكويتي اذا رقم مكتبك حلو عطنياه :D :p ;)

الاخ انشتاين البيع على حسب يعني هاليومين خلصنا من حكي الدواوين يونا حكي الحريم يقولون وصلت الف دينار قوية والله :D :p ;)

M3and

عضو نشط
لااااااااااااااا المكتب مايشتري؟؟؟ :( :( :(
تبخرت احلامي :(

أخوي الين ليش معصب؟؟قبل جم يوم شفت أعلان يقول ( نشتري البطاقات المدنيه 500 والدفع كاش ) وحاط رقمه انا مايبيله بعد دقيت عليه والجهاز مغلق طبعااا قعدت طول اليوم ادق عليه وهم مايرد اليوم الثاني دقيت عليه ورد قلت ياخوي إنت........توني بكمل قال ادري بتقولي تشتري بطاقات يبه وربي لو اعرف منو حاط رقمي بالاعلان كسرت راسه بس هين وين بيروح مني قلت يا .... قال يبه اذا عندك احد يشتري بخمسين انا بياع 500 قال 500
طووووط طوووووط طووووووط هذا اللي سمعت بعدها:( :(

alsalm

عضو نشط
ياجماعةالخير

حسبناه صقر طلع عقاب البطايق بـــــ 20دينار فقط لاغير

نكتتب وايد ابرك ويافرحة ماتمت يالربع :mad: :mad: :mad: :mad:

أعلى