المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ....11

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة قاروه, بتاريخ ‏25 يوليو 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. قاروه

    قاروه بوعبدالعزيز

    التسجيل:
    ‏22 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    7,976
    عدد الإعجابات:
    3,656
  2. نعيم

    نعيم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 ابريل 2007
    المشاركات:
    178
    عدد الإعجابات:
    0
    البدر للأسف خسر كل المؤيدين و المطبلين وحتى اليائسين خسرهم
    وين مودي الشركه يالبدر

    الناس خسرت حلالها وحلال عيالها

    وانت راك على زيد و عبيد
     
  3. 1st choice

    1st choice عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 يوليو 2007
    المشاركات:
    763
    عدد الإعجابات:
    0
    اليوم كان عيد ميلاد واحد من الشباب...
    قلتله هديتك تاخذها من الدخول على المجموعة اليوم بعد
    تهويشة تداول امس....
    الظاهر راح اسحبها لان البدر مو كفو نشترى منه هدايا:d
     
  4. العكش

    العكش عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 مارس 2007
    المشاركات:
    1,996
    عدد الإعجابات:
    0
    سايت جروب المجموعة د يعتبر نسبة المشاركين فيه مقارنة بكافة مشاركات أعضاء المؤشر نت هي الأعلى من حيث الآراء والتحليلات ... الخ وتتمركز انتقاذات الناس في هذا الجروب لتلك المشاركات بإنتقاذات لاذعة وناقمة ما نسبته 80% على سياسة هذا الجروب سواءا افعالها اللامهنية أو ما شابه ذلك !!!!!! فهل يعقل أن كل هالعالم على خطأ وإدارة الجروب على صح !!!!!!!

    وبما أن المناضل حسب إفادته في اجتماع الجمعية العمومية الأخير في 5/2007 أفاد بأنه يشاهد وتصله عن بعض فحوى تلك هذه المشاركات التي تتناقل في مثل هذه المنتديات فلمذا أساسا يطالعها ويشاهدها إن لم يأخذ من السليم والصواب منها والعمل على تدارك وتحسس وتجنب ما ينفر منه الناس ، أم أن الغرض من المطالعة هو كيفية التفنن في اذية العالم وشفط فلوسهم !!!!!!! أم ماذا بالضبط يالبدر وما الفائدة المرجوة من مطالعة أو حتى الايعاز لمن تلكفه بمراقبة مثل هذه المنتديات !!!

    إن كنت لا تدري فهذه مصيبة وإن كنت تدري فتلك مصيبة عظيمة

    مع تحياتي ،،،،،،
     
  5. BMW2007

    BMW2007 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 مايو 2006
    المشاركات:
    2,293
    عدد الإعجابات:
    1
    يسعد مسا الاحباب ويسعد مسا الموجودين
    ويسعد مسا الصبر وانواعه
    ويسعد مسا الضيم ويسعد مسا الحر يكفخ وماسكين جنحانه
    ويسعد مسا المكتوب باين من عنوانه
    ويسعد مسا من باع وترك الاسهم الوجعانه
    ويسعد مسا من مر ولا سلم علاااانااااااا
     
  6. fen6as

    fen6as عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2007
    المشاركات:
    420
    عدد الإعجابات:
    0
    سلام يا صديقي بالسياحيه:)
     
  7. DR_SQR

    DR_SQR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    426
    عدد الإعجابات:
    54
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السلام عليكم يا قروب الصمود
    حبيت اعرض خدماتي الطبية لكل من اصابه مكروه وضرر نفسي او عضوي مثل الضغط والسكر من السهم هذا بالذات
    وبعدين اشوفلي دكتور اعالجني من الخسارة
    على قولت المثل باب النجار مخلع ;)
     
  8. DR_SQR

    DR_SQR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    426
    عدد الإعجابات:
    54
    مكان الإقامة:
    الكويت
    و ايضا اعرض خدماتي الطية لسامي البدر يمكن احن علينا ويرفع السهم
     
  9. DR_SQR

    DR_SQR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    426
    عدد الإعجابات:
    54
    مكان الإقامة:
    الكويت
    *الطبية
     
  10. المجموعي

    المجموعي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    604
    عدد الإعجابات:
    0
    باي باي ؟؟؟؟؟

    لكل
    زمان
    دولة ;)
    و
    رجال:cool:


    افهمووووووووووووها عاد:D
     
  11. قاروه

    قاروه بوعبدالعزيز

    التسجيل:
    ‏22 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    7,976
    عدد الإعجابات:
    3,656
    و دولة الحاضر :rolleyes: ؟؟
     
  12. المجموعي

    المجموعي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    604
    عدد الإعجابات:
    0
    دولة الحاضر:D

    صار لها سنه تنبني:cool:

    وخلصت المشروع الاول بنسبة 100%(قلنا للناس لكن ماصدقوا الا لما شافوا ال100% بعينهم للاسف)

    وبدت بالمشروع الثاني وخلصت منه 18% الى الان
    وممكن يتممون لى 50% الى 65% من المشروع ويكتفون خلاص;)

    لان السوق مايساعد
    والناس ماتصدق:eek:

    وبحسبة عرب...100%+65%=165% بسنه ونص:rolleyes: :D
    الله يجزاهم كل خير بظل هالظروف....
    ملاحظه:
    باجي من ال65%.... 45% اتمنى الكل يصدقها ويستفيد منها:p ...


    (حلهاااااااااااااااااااااااااا انت عاد) :D :D :D :D :D
     
  13. BMW2007

    BMW2007 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 مايو 2006
    المشاركات:
    2,293
    عدد الإعجابات:
    1
    انشرها والكل يستفيد انشالله
     
  14. fen6as

    fen6as عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2007
    المشاركات:
    420
    عدد الإعجابات:
    0
    خوش تعديل يالمجموعي :d
     
  15. نعيم

    نعيم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 ابريل 2007
    المشاركات:
    178
    عدد الإعجابات:
    0


    تكلم عربي و خل عنك الألغاز
     
  16. ولد البورصه

    ولد البورصه عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 يوليو 2006
    المشاركات:
    1,864
    عدد الإعجابات:
    38
    مكان الإقامة:
    فى بيت ابوى
    حل اللغز وانا خووووك
    باقى 400فلس وتروح علينا يمكن يرد لسعر الادارج مال اول100قلس وتحت


    شرايك بالحل:confused:
     
  17. أبو فلسين

    أبو فلسين عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2007
    المشاركات:
    4,113
    عدد الإعجابات:
    535
    وين يا مجموعى ماخليتلنا شى والارباح وين اتروح ؟؟؟
     
  18. نعيم

    نعيم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 ابريل 2007
    المشاركات:
    178
    عدد الإعجابات:
    0
    مو خوش حل

    انا من الاول اقول المجموعه خسرت وايد
    خسرت الكفاءات
    خسرت سمعتها ما بين الناس
    خسرت الناس اللي كانو مقتنعين فيها
    واكدت للناس ان الكلام اللي يقولونه عن مشاكل المجموعه حقيقه
    منو في يومنا يؤمن يحط فلوسه عندهم بس هل جم فقير اللي مدبسين اللي هم صغار المستثمرين

    لو تلاحظون ماكو شركه داخل الكويت تشاركهم و ماكو مشتثمر يغلط ويستثمر وياهم

    كل يوم والثاني مشاكل مع البورصه لدرجه ان ممكن يوقفونها عن التداول كل يوم والثاني كاشفين محافظهم
     
  19. white soul

    white soul عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    1,213
    عدد الإعجابات:
    0
    هلا بالمجموعي مطول الغيبات جاب الغنايم

    اشوفك صاير ناصح هاليومين وتحذر اخوانك المتداولين من سامي البدر واشكاله
    تذكر يالمجموعي هالمشاركه وغيرها والا ما تذكرها؟؟

    تذكر يوم كنت انت وفرقة حسب الله واقفين لنا وكنتو تمارسون علينا الارهاب الفكري؟؟

    جاي تنتقد سامي البدر واتقول انه وهق العالم ودبسها

    سامي البدر ما كان يطبل للشركه ومشاريعها انت والجماعه المعروفين بسنة 2005 اهم الي وهقو العالم

    بعد ما كشكم وطردكم صرتو ناصحين وتبون الخير لاخوانكم وكيف تخرج من مستنقع البدر والسوق وصل ل 12 الف وانت ليما الحين تصارخ؟؟

    الحين بس عرفتو سامي البدر وان شركاته ما عندها شي؟؟
     
  20. البواردي

    البواردي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2005
    المشاركات:
    1,686
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المخ التجاري
    انا افول واعوذ بالله من كلمة انا
    ان التاجر في الكويت ماله امان واهو داااااائماً على حق ولو توصل شركته 100 فلس مثل جيزان عقب سعر 3800 قبل اسبوعين كانت 165 فلس

    البحر ما طق احد على ايده وقاله دش على جيزان وكذالك الامر في المخازن وبعد المجموعه د والمال و و و و و و الخ

    التاجر يبي يربح دائماً سواءً على ظهر صغار المستثمرين او غيرهم
    اهو كل اللي عليه ان يحط اوامره عند مدراء المحافظ التابعه له وعلى المستثمر او المتداول ان يفكر بعقل لا بشعور

    احنا غلطتنا كنا نتوقع الاحسن ولا مره فكرنا بالاسوء
    يعني ليش قلنا المخازن بتوصل 12 دينار ؟؟
    ليش قلنا المجموعه د بتوصل دينارين ؟
    وليش ما قلنا ان المخازن بتوصل دينار ونص ؟ وكنا نزعل اذا احد قالها
    وليش ما قلنا ان المجموعه بتوصل 400 فلس ؟؟

    احنا عاطفيين مع الاسهم اللي نشتريها وهالشي مو بيدنا هالشي بعقلنا

    فلا نلوم احد كثر ما نلوم انفسنا
    انا عن نفسي الوم نفسي لاني ما بعت المخازن باسعارها الخياليه اللي وصلتها 6600 بالعلم اني اذكر اني كنت بالسوق انا واخوي الكبير بو مناور وقعدنا مع شايب وقاله بو مناور هااااا يا بو فلان شرايك بالمخازن 6 دنانير قله لا يا بو مناور انا بشتريها بدينار ونص وببيعها ب3 دنانير ان شاء الله
    ضحكنا واستغربنا انا وابو مناور ولا طعنا الكلام
    والحين انتو شفتو المخازن وعلى ما اضن ان هالمثل كافي

    وبالاخير ما اقول إلا عسى الله يرزق الجميع
     
حالة الموضوع:
مغلق