صرح مصدر مسؤل

issa7952

عضو نشط
صرح مصدر مسؤول !!

--------------------------------------------------------------------------------

هذى الجملة كثيرا ما نشاهدها ونقرؤها فى الصحف المحلية!!! واللى خلانى اكتب هالموضوع اخر تصريح معلن ورسمى من قبل محمود حيدر ويتكلم بكل ثقة عن عن شركة القرين وهو شخص غير مسؤول بتاتا عن الشركة ولا ناطق رسمى لها!!!!!!! للدرجة هذى تم الاستمراء على القنانون فى الشفافية والاشاعه وتجريمهم؟؟؟؟؟؟؟

عموما واعتقد جازما انه منتدى النوادى لا يخلو من قانونييييييين لانه يضم بين جنباته جيمع فئيات المجتمع ويضم ايضا كفاءات متنوعة لجميع الاختصاصات واستشفيت الشى هذا من كتباابتهم وتحاليلهم للمواضيع!!!

سؤالى لاى قانونى او من يملك المعلومة القنانويية؟؟؟

لماذا لا نعمل تكتل فعلى عن طريق المنتدى ونوكل قانونين يرفعون قضايا باسمائنا على كل مروج اشاعة سواء صحفى او رجل اعمال؟؟

كم عضو تم خداعه من قبل الصحافة وخاصه تحت بند صرح مصدر مسؤول لو رفعت قضايا وسحب هذا الصحفى وتم التحقيق معه وسئل من هذا المصدر المسؤول اللى صرح لك؟؟؟؟؟؟؟؟ رح تطلع فضايح المحافظ والشخصيات!!!!!!!! القانون موجود بس العيب فينا نترك حقوقنا .

وتصريح الارباح قبل اعلانها يعتبر جرم بحد ذاته اذا لم تصدق التصاريح الصحفية وتحت بند ايضا صرح مصدر مسؤول؟؟

محمود حيدر ان صدق او لم يصدق بتصريحه يجرم قانونا ان صدق بالتصريح يتم سؤاله؟؟؟ كيف علمت باراباح القرين ومن اللى اللذى سرب لك وفيها مسائله قانوية؟؟؟؟؟؟؟؟ وان لم يصدق فقد شتت المتداولين؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وقد يسبب خساير لهم ضخمه؟

جمال رمضان كم شخص خسره بتصريحاته تحت بند صرح مصدر مسؤول------ وكم استفاد من المحافظ والتجار اللى يخلونه يكتب ولا احد رفع شكوى عليه تحت قانون الشفافية والاشاعات!!

وكم صحفى على شاكلته فى جرايدنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اتمنى الاهتمام فى الموضوع هذا وانا اول شخص مستعد اوكل اى قانونى والتعويض حلال عليه!! بس لازم نحط حد لهم.

واتمنى للجميع التوفيق

F16

موقوف
كلامك صح وانا اول واحد معاك

kakpal

موقوف
انا معاكم ومستعد أي محامي تحبون ترشحونه ومستعد لمكافأته بعد اتمنالكم النجاح والتوفيق

السلمان

موقوف
وانا بعد معاكم

ibrahimi

عضو نشط
وانة مو وياكم انتو ماتعرفون المحاكم والا شنو

ميثاق

موقوف
وانا معاكم وارشح لكم محامي محترم جدا المحامي سليمان الفزيع

الفاخر

عضو نشط
وانا بعد وياكم بس المشكله الصحف كلها صرح مصدر مسؤول!

almaymoni2007

عضو نشط
اللي بيرفع قضيه يرفع على الجريده اللي بثت الخبر

المحامي سليمان الفزيع!!!!!!!!!!! والله زمن الرويبضه.

صراحه قلبت المواجع المصيبه اغلب الذين في الصداره هم الرويبضه كل مانفتح صفحات الجرائد نضحك على الواقع الذي نحن فيه كل شخص فاشل لا يفقه من الكلام الذي يقوله غير حروفه اغلبهم اشترو حرف الدال اصبحو هم على القلب نتسأل عن سبب تردي الكويت والسبب واضح ولا يحتاج اي خبير لكي يعلل الوضع

ولد البورصه

عضو نشط
نعم تبى تفعل القانون روح اشتك على الكاتب او الصحفى

واذا اشتكيت قولنا عشان اتفاعل معاك واذا خسرت قولنا عشان نبجى معاك

السور

عضو نشط
ياجماعة رجال الاعمال يشترون الصحفيين ...جمال رمضان من زمان واحد من هالاشكال وبومهدى من زمان مغرق جمال رمضان بالموبايلات والارقام الذهبية من ايام ماكان يقعد بالخليج بالوساطةو اسألوا بوهانى نائب بومهدى وهو يأكد كلامى وكلنا ندرى الصحافة اشلون عندنا بعيدة عن النزاهة.... انا... بطلت اقرأ الجرايد الكويتية من زمان وخصوصا الاقتصادية !!

أعلى