اذا هذا منتداكم فاني اعتذر للجميع

abobassm

موقوف
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=71102
نعم اعتذر للجميع خاصه اخي المهندس سيف علي

لان الموضوع لايتناسب مع وضعية نهوض المؤشر كل مره نري ان هذا الموضوع يرتفع من عضو ايش السبب ماادري

لكن لكم المحبه وشاهدو الرابط وانتم تعرفون جوانب هذا الموضوع السئ

albedaya

عضو جديد
انا مشارك جديد ..اتوقع الحرية مكفولة للجميع وانته و عقلك .. والمنتدى طازه يبدو لي

عالم الابداع

عضو محترف - مشرف القسم السعودي

لان الموضوع لايتناسب مع وضعية نهوض المؤشر كل مره نري ان هذا الموضوع يرتفع من عضو ايش السبب ماادري

خلهم يرفعونه على كيفهم اذا كان مايعارض قوانين المنتدى

ورجاءاً منك انت ان تلتزم بقوانين المنتدى واذا تبي تسوي مثلهم سو مثلهم وافتح موضوع وتابعه على كيفك بس بدون مخالفه للقوانين لأنك راح تتعب على رفعه وبالاخير ينحذف بالمره:)

انا مشارك جديد ..اتوقع الحرية مكفولة للجميع وانته و عقلك .. والمنتدى طازه يبدو لي

حياك الله اولاً وان شاء الله تفيد وتستفيد
ثانياً يبدولي انك انت اللي طازه على منتديات الاسهم:)

وارجو منك قراءة قوانين القسم قبل كل شئ حتى تعرف ليش ظهر لك المنتدى طازه على قولتك

المتوكل باالله

عضو مميز

صباح الخير يا اخي الكريم

واتاسف للمداخله الغير مشروعه بالنسبه لي ولكن اجدك متحامل على صاحب الموضوع والموضوع نفسه

اليس من الافضل الذهاب الى نفس الموضوع ومناقشة صاحبه وبيان الاخطاء التى اكتشفتها ان وجدت حتى تعم الفائده للجميع

ثانيا نجدك متهجما وليس ناصحا ومبيناُ للاخطاء فانت وضعت الرابط بدون توضيححححححححح

ثالثا استغفر لذنبك

ابو رواف

عضو محترف
بعيدا عن الموضوع التي تطرقت لة والمعرفات الجديدة التي ترفع الموضوع بين الحينة والأخرى وخاصة الحالة الجديدة التي يشهدها المنتدى بـ كثرة المعرفات النسائية في ذلك الموضوع :) كذلك إعلان صاحب الموضوع في توقيعة في وقت سابق عن ادارة محافظ ,,,الخ

كنت أريد أن اعرف صيغة الاعتذار منك يا عزيزي ,

يعني أنت تبي تعتذر , فـ تبي تعتذر على إيش با الظبط ؟!

< مجرد فضول >

.

abobassm

موقوف

ورجاءاً منك انت ان تلتزم بقوانين المنتدى واذا تبي تسوي مثلهم سو مثلهم وافتح موضوع وتابعه على كيفك بس بدون مخالفه للقوانين لأنك راح تتعب على رفعه وبالاخير ينحذف بالمره:)

اخي المشرف عالم الابداع انا لن افتح موضوع طالما بهذا الاسلوب وصدقني انني واثق من نفسي ويكفيني ان القارئ يستفيد من الموضوع ولن اهتم برده او كثرة الردود وجئت بطلب من اصحاب الموقع وان سبق اني اخبرتهم ان ليس لي رغبه في المنتديات ولكن بعد الحاح شديد منه وانتظر اعتراف هذا الشخص وهو كبير في المنتدي وله الكلمه ان يمر علي هذا الموضوع ويخبر
الجميع وللمعلوميه قوانين المنتدي اضعها في عيوني وأغطيها بجفوني كلكم
رجال وعلي العين والراس ولاازعم نفسي علمي ونفسي علي الناس
ولن اتعب علي قولتك لانني اهتمامي في المصداقيه وليس في رفع رصيد مشاركات الموضوع والايام بينا في استطلاع عمق حقيقة نقدي في هذا الموضوع الذي ليس له لون وقاعده تسير مع حالة المؤشر كما في وقتنا الحالي واعلم اني سوف اقوم بالاتصال الان مع صاحب الموقع وكذا مشرف
من الزملاء الذين يعرفوني معرفه تامه والله يوفقكم في منتداكم ومواضيعكم

وارجو منك قراءة قوانين القسم قبل كل شئ حتى تعرف ليش ظهر لك المنتدى طازه على قولتك

اخي المشرف عالم الابداع انا لن افتح موضوع طالما بهذا الاسلوب وصدقني انني واثق من نفسي ويكفيني ان القارئ يستفيد من الموضوع ولن اهتم برده او كثرة الردود وجئت بطلب من اصحاب الموقع وان سبق اني اخبرتهم ان ليس لي رغبه في المنتديات ولكن بعد الحاح شديد منه وانتظر اعتراف هذا الشخص وهو كبير في المنتدي وله الكلمه ان يمر علي هذا الموضوع ويخبر
الجميع وللمعلوميه قوانين المنتدي اضعها في عيوني وأغطيها بجفوني كلكم
رجال وعلي العين والراس ولاازعم نفسي علمي ونفسي علي الناس
ولن اتعب علي قولتك لانني اهتمامي في المصداقيه وليس في رفع رصيد مشاركات الموضوع والايام بينا في استطلاع عمق حقيقة نقدي في هذا الموضوع الذي ليس له لون وقاعده تسير مع حالة المؤشر كما في وقتنا الحالي واعلم اني سوف اقوم بالاتصال الان مع صاحب الموقع وكذا مشرف
من الزملاء الذين يعرفوني معرفه تامه والله يوفقكم في منتداكم ومواضيعكم

abobassm

موقوف
بعيدا عن الموضوع التي تطرقت لة والمعرفات الجديدة التي ترفع الموضوع بين الحينة والأخرى وخاصة الحالة الجديدة التي يشهدها المنتدى بـ كثرة المعرفات النسائية في ذلك الموضوع :) كذلك إعلان صاحب الموضوع في توقيعة في وقت سابق عن ادارة محافظ ,,,الخ

كنت أريد أن اعرف صيغة الاعتذار منك يا عزيزي ,

يعني أنت تبي تعتذر , فـ تبي تعتذر على إيش با الظبط ؟!

< مجرد فضول >

.
ابو عيد سوف يكون بيني وبينك حديث خاص

انت والاخ عايض ابو فيصل

abobassm

موقوف

فقره نسيت اذكرها الموضوع شارت رابط عكس الصوره المرفقه
ومراح اسوي مثلهم طيب اذن ليش ماحذفت موضوعه من كثر الرفع
ايش معني تهددني

اخوي ابو باسم الامر بسيط

أعلى