تساؤل لمبتدىء حول كيفيه دخول السوق الامريكي

steavn

عضو نشط
السلام عليكم
يرجى المساعده
انا بدش السوق الامريكي لكني محتار ادش من وين؟

ودي لو احد يتبرعلي ويشرحلي اي وسيط ياخذ عموله اقل؟
وجم عموله كل وسيط فيهم؟(ابي وسطاء امريكان ماابي كويتيين)
وفيهم اوبشن ولا؟( خاطري اب اوبشن:))
وجم عموله الاوبشن وعموله البيع العادي؟
واهم سؤال طبعا!: جم اقل مبلغ اقدر ادش فيه معاهم سواء حق البيع العادي كاش ولا الاوبشن؟

ايضا فهمت ان البعض يفعلون المارجن لسبب ما؟ ممكن توضيح حول هالنقطه وايضا مااقل مبلغ لتفعيله

والشكر مقدما

CrystaL

عضو نشط
ولد عمي اسمحلي انا جديد حيل و قاعد احاول افهم السالفه .. عندي جم سؤال جان زين تفيدني فيهم على الطاير و عسا ما اكون ضايقتك :)

شنو يعني اوبشن .؟؟

وشنو يعني مارجن ؟؟

واسف على ازعاجك :)

steavn

عضو نشط
السلام عليكم

لماتشتري الاوبشن انت ماتشتري السهم! ولكن تشتري حق انك تشتري هالسهم بعد فتره معينه!
يعني اذا عندك سهم سعره الحين 100 دولار وانت اتوقع انه راح يرتفع خلال الفتره اليايه يصير 120 دولار تقدر تشتري حق انك تشتري هالسهم لكن فقط اذا وصل سعره 120 خلال الفتره المحدده؛ اذا ماوصل هالسعر تروح عليك فلوسك
لكن القصد انه اذا ارتفع السهم وقرب او عدا 120 دولار هذيج الساعه يرتفع سعر الاوبشن اللي شريته وعادي تحقق 50%-75% ربح( مرات لا ربح يكون 15 او 20 مره ضعف المبلغ الي داش فيه)
بس انتبه عادي تخسر كل فلوسك او نصها

اذا لي الحين مهتم بالابوشن انصحك ادور بخاصيه البحث بالمنتدى عن موضوع كاتبه الاخ سهيل الدراج عنوانه الاوبشن بين السائل والمجيب( او شيء جذي) راح يفيدك وايد

المارجن عباره عن قرض يعطونك اياه شركة الوساطه بضمان اسهمك في خلاف على شرعيته بس اغلب المتداولين يستخدمونه عشان يقدرون يضاربون يوميا بدون نطره 3 ايام على ماينزل الكاش
اتمنى اكون افدتك

steavn

عضو نشط
نصيحه لاتدش اوبشن الا بعد ماتجرب السوق الامريكي فتره بالاول لانه خطر وايد

FreeTrader

عضو محترف
السلام عليكم

لماتشتري الاوبشن انت ماتشتري السهم! ولكن تشتري حق انك تشتري هالسهم بعد فتره معينه!
يعني اذا عندك سهم سعره الحين 100 دولار وانت اتوقع انه راح يرتفع خلال الفتره اليايه يصير 120 دولار تقدر تشتري حق انك تشتري هالسهم لكن فقط اذا وصل سعره 120 خلال الفتره المحدده؛ اذا ماوصل هالسعر تروح عليك فلوسك
لكن القصد انه اذا ارتفع السهم وقرب او عدا 120 دولار هذيج الساعه يرتفع سعر الاوبشن اللي شريته وعادي تحقق 50%-75% ربح( مرات لا ربح يكون 15 او 20 مره ضعف المبلغ الي داش فيه)

اذا لي الحين مهتم بالابوشن انصحك ادور بخاصيه البحث بالمنتدى عن موضوع كاتبه الاخ سهيل الدراج عنوانه الاوبشن بين السائل والمجيب( او شيء جذي) راح يفيدك وايد

المارجن عباره عن قرض يعطونك اياه شركة الوساطه بضمان اسهمك في خلاف على شرعيته بس اغلب المتداولين يستخدمونه عشان يقدرون يضاربون يوميا بدون نطره 3 ايام على ماينزل الكاش
اتمنى اكون افدتك

منو يقول فلوسك تروح؟ تروح فقط اذا ما بعت قبل انتهاء العقود اذا ما وصل سعر السترايك مالك

يعني ممكن تبيع بنفس اليوم اذا كنت ربحان او خسران حتى لو ما وصل سعر السترايك
.....................
سؤالك عن الوسطاء ..
افضل وسيطين يتعامل معاهم اغلب الشباب وعمولتهم تعتبر الاقل بالسوق وهي 10 دولار للصفقه بدون تحديد الكميه
هم
www.etrade.com
www.ameritrade.com

FreeTrader

عضو محترف

steavn

عضو نشط

السلام عليكم
كلامي كان واضح ماقلت بس كل الفلوس! حتى نصها او شيء جذي يعني القصد يروح منها وايد ومو شرط بس انه انتهت العقود عادي قيمه العقد تخسر نص قيمتها بيوم واحد شايفها تصير من قبل

وبدون لاينتهي العقد:)

أعلى