pdsf هل ؟؟؟ الله أعلم ،،،

هرقل

عضو نشط
اليوم 100% أكيد وغدا 300% آنا قلتها ،،، وان شاء الله يتحقق ال 300% آخر السوق ،،،

هرقل

عضو نشط
اليوم 100% أكيد وغدا 300% آنا قلتها ،،، وان شاء الله يتحقق ال 300% آخر السوق ،،،

100% أكيد وبانتظار 300% ،،،

jyjan

عضو نشط
يابا كلامك منطجي

شوووفه اليووم شلون يرجع لي 2

تعجبني ،،،

أرجو من الكل أن يشكر التلميذ الذي تفوق على أستاذه !!!
السعر الحالي 0،0002
أقدر أن اقول الآن انك خليفتي ،،،

واحد يرفع وواحد يكبس
سهم مافيه خير ومتقسم ورد لل1
وقاعدين تطبلون له يااللي ماتخافون من الله
بس أنا ورراكم وراكم والزمن طويل ياحلبسات

cbc818

عضو نشط
اكيد انك متوهق فيه وتبي تصرف أسهمك اللي طايحه بجبدك
وتبي الشباب يشترون بس تخسي أحد يشتري منك ياحلبسه
لا بهاذي انا مو معاك السهم عليه كلام كبير جدا يصل الى 0.0005 وبسهوله انشالله وفي حال كسرها هناك توجه لل 0.0012 ومن ثم ياتي كلام ثاني

الفارس75

موقوف
هذي الحقيقه اللي كثير من الشباب ماقدروا يقولونه ان هذا الوسخ الامعه القذر المنحط الجرثومه الخنزير اللي موقادر يكسب بالحلال وقاعد ينصب على الفقارة وتأكيد ان هرقل هو كلكجي الاسبوع اللي فات غاب عن المنتدى الزباله هرقل ما شارك النعل كلكجي اللي هو بالطبع هرقل واتمنى من المنتدى تثبيت الموضوع وهذا شي ضروري لان في حالة حذف الموضوع فأن بألتاكيد ان ادارة المنتدى مشتركه مع هذا الواطي واقول لو فيه خير يدزلي رقمه على الخاص عشان اعلمه منو الرجل اللي معاه

واخيرا اعتذر اذا بدر مني بعض الالفاظ النابيه لمتصفحي المنتدى وللاداره

فالساكت عن الحق شيطان اخرس

jyjan

عضو نشط
لا بهاذي انا مو معاك السهم عليه كلام كبير جدا يصل الى 0.0005 وبسهوله انشالله وفي حال كسرها هناك توجه لل 0.0012 ومن ثم ياتي كلام ثاني

وانا اقولك ان السهم تقسم وارتفع وبعدين ثبت بين ال 9 و14 مده وبعد ذلك راح لل 25 الى ان نزل الى 1 و 2 وارتد لل 5 ورد
اخوي يمكن السهم يرد بس انا راح احارب الشخص هذا اجمالا
لان بالاجمال نصاب
وارتداد سهم واحد ما يعني انه شخص ثقه وكل الدلائل تثبت عكس ذلك
وانا وراه وراه ها الحلبسه

cbc818

عضو نشط

بعيدا عن مشاكلكم فوليوم 87.710.000 من 0.0001 الى 0.0002 والحق يقال الرجل وصي من الاسبوع الماضي وكان سعر السهم 0.0001 ولا يهمني ان كان الموصي اسمه فلان او علان انا اتبع التوصيه على حسب قناعتي ودراستي للسهم والله خير الرازقين 0

هرقل

عضو نشط
بعيدا عن مشاكلكم فوليوم 87.710.000 من 0.0001 الى 0.0002 والحق يقال الرجل وصي من الاسبوع الماضي وكان سعر السهم 0.0001 ولا يهمني ان كان الموصي اسمه فلان او علان انا اتبع التوصيه على حسب قناعتي ودراستي للسهم والله خير الرازقين 0

أخوي cbc مشكور ،،، وهذول ناس خسرانة وآنا مالومهم ،،، يعني جاب سيرة بست و الدكتور وكلكشي وآنا ،،،يدش السهم عند الهدف ويطلع منه عند الدعم ،،، طبعا هذا هو نفسه الكتروني و الفارس 75 و jyjan و مبين من نكه انه مواليد 1975 وشوف عقليته ،،،على العموم أهو يدري انه مطرود وخسران ،،، لا تلومه ،،، ترى حتى بالمنتديات الثانية طاردينة ،،، الشيطان كل يوم يسويله ايميل ،،، لاحظ كلمة التطبيل بكل مواضيعة ،،،

Bokandar79

عضو نشط
أخوي cbc مشكور ،،، وهذول ناس خسرانة وآنا مالومهم ،،، يعني جاب سيرة بست و الدكتور وكلكشي وآنا ،،،يدش السهم عند الهدف ويطلع منه عند الدعم ،،، طبعا هذا هو نفسه الكتروني و الفارس 75 و jyjan و مبين من نكه انه مواليد 1975 وشوف عقليته ،،،على العموم أهو يدري انه مطرود وخسران ،،، لا تلومه ،،، ترى حتى بالمنتديات الثانية طاردينة ،،، الشيطان كل يوم يسويله ايميل ،،، لاحظ كلمة التطبيل بكل مواضيعة ،،،

كلهم حاقدين حتى اللي قاعد ترد عليه cbc مره منزل موضوع ينتقدك ويذم فيك بس الموضوع امسح بعد 5دقايق مو اكثر...
ياهرقل من يوم وطالع خل توصياتنا عالخاص ولا اقولك نزل الموضوع وقول فيه لحد يشتري السهم خطير...:D

انا بعرف شنو هالمجموعه اللي مسوين حمله كل اسبوع... واللي يقولك هرقل اهو بست واللي يقولك كلكجي اهو هرقل...
يعني اشياب لياب كلكجي اشزينه وشحلاته مشبهينه بهرقل :p

هرقل

عضو نشط
كلهم حاقدين حتى اللي قاعد ترد عليه cbc مره منزل موضوع ينتقدك ويذم فيك بس الموضوع امسح بعد 5دقايق مو اكثر...
ياهرقل من يوم وطالع خل توصياتنا عالخاص ولا اقولك نزل الموضوع وقول فيه لحد يشتري السهم خطير...:D

انا بعرف شنو هالمجموعه اللي مسوين حمله كل اسبوع... واللي يقولك هرقل اهو بست واللي يقولك كلكجي اهو هرقل...
يعني اشياب لياب كلكجي اشزينه وشحلاته مشبهينه بهرقل :p

شوف شنو مكتوب تحت نكاتهم ( موقوف ) عطا بعد يومين ويدشلك بنك جديد ،،، ولاحظ عدد المشاركات ،،، على فكرة توه طاردينا من المنتدى اللي خبري خبرك ،،،

هرقل

عضو نشط
ان شاء الله اذا سكر اليوم على ال 2 باكر انشوف ال5 ،،، بالتوفيق لجميع ملاك السهم ،،،

الفارس75

موقوف
الان اكتشفت ان الاداره هي نفسها (هرقل =بست=كلكجي) اللي اسئل الله العظيم ان ينتقم منه ويريهم المال الحرام اللي يكسبونه من الفقراء في الدنيا والاخره

تنويه هذي اخر مشاركه لاني ادري الاداره راح توقفني وخلي القذر بست وهذا للتنويه

هرقل

عضو نشط
الان اكتشفت ان الاداره هي نفسها (هرقل =بست=كلكجي) اللي اسئل الله العظيم ان ينتقم منه ويريهم المال الحرام اللي يكسبونه من الفقراء في الدنيا والاخره

تنويه هذي اخر مشاركه لاني ادري الاداره راح توقفني وخلي القذر بست وهذا للتنويه

أبشرك ،،، تم توقيفك في المنتدى الاخر الكتروني ،،،

Bokandar79

عضو نشط
هرقل.. ملك الرووم... اهلين وسهلين.. :p

تم الدخول على 0.0001

اخترته اليوم علشان عندي احساس راح يصعد... وهو مو بس احساس,,, سيناريو مشابه له...

اذا ماصعد راح اخسر العموله فقط...

شرايك ياهرقل..؟؟!!

هرقل

عضو نشط
هرقل.. ملك الرووم... اهلين وسهلين.. :p

تم الدخول على 0.0001

اخترته اليوم علشان عندي احساس راح يصعد... وهو مو بس احساس,,, سيناريو مشابه له...

اذا ماصعد راح اخسر العموله فقط...

شرايك ياهرقل..؟؟!!

بانتظار الخبر الاسبوع القادم ،،، جوني هالأيام مومظبوط ،،،

أعلى