ابتسامات وحش حولي للكاميرات طعنة في قلب كل مسلم سليم القلب وحي الضمير

دحيم 06

عضو نشط
حتى لاننسى....

وين اخبار وحش حولى!!!!!

مو ملاحظين هدووووووووووووووووووووووووء....

الله يستر لا يطلعونه سكيتى وحنا ماندرى.....
مو باط جبدى الا السفارة المصرية شكو بالموضوع...ولا يعنى مثل السفارات الاجنبية ترى احنا ندافع عن مواطنينا...

هذه انتم قاعد تسلمون امريكا مطلوبين مصريين على ابو انهم من القاعدة!!!!

فعلا اذا لم تستح فافعل ماشئت...

انطلق2

عضو نشط
التعليق منقول ..وحبيت الكل يقراه ويعلق عليه

استنفرت السفاره المصريه وقدمت احتجاج رسمي لوزارة الخارجيه الكويتيه لانزال اشد العقوبه بالمتهمين وصارت رأي عام حيث ان احدهم صديق للانسه الدبدوبه رشا ... وهربت معه ولم يختطفها مما استمعت ورضخت حكومتنا لمطالب مصر وجهزت الطيران العمودي وفرقه خاصه للبحث عن الآنسه ....رشا .... وتعم تعويضها مبلغ 25 الف دينار واعدام المتهمين كليب والمؤبد لابن اخته وصديقه . ارضاء او خوف او حنكه سياسيه .!!!
وهي الآن حره طليقه بمثابه الاميرات تتمشى بشوارع الكويت وهي لم تغتصب حسب التحليل الشرعي وانما قاصر هربت معهم برضاها والقانون هو القانون يطبق .

وحش حولي كما يطلق عليه اغتصب اكثر من 20 طفل قاصر ذكر وانثى فما مصيره والسفاره بحالة استنفار تطلب حاليآ تخفيف الحكم عليه او محاكمته في بلده .

لا نستبق الاحداث لحكومتنا المحنكه سياسيآ سنرى مع الايام والقضاء الكويتي الذي يمثل اعضائه 40% من جمهورية مصر ماذا يكون مصيره .

دحيم 06

عضو نشط
السؤال: ما رأيك في الواسطة التي يتوسط بها الناس للحصول على عمل، هل فيها شرك؟

الجواب: إذا كان شخص يريد واسطة لوظيفة أو عمل فهذا لا يعتبر شركاً، بل هذه أسباب دنيوية.

لكن: مَنْ يَشْفَعْ شَفَاعَةً حَسَنَةً يَكُنْ لَهُ نَصِيبٌ مِنْهَا وَمَنْ يَشْفَعْ شَفَاعَةً سَيِّئَةً يَكُنْ لَهُ كِفْلٌ مِنْهَا [النساء:85] فهذا حسب النوع، إن رأيت شاباً محتاجاً وتوسطت في إدارة من الإدارات، ليعمل شاب جيد، وفي وظيفة طيبة، فهذا لا بأس به.

وإمّا إن كان -والعياذ بالله- العمل شر أو فساد، كالخمر أو الزنا، أو فيه رشوة، أو الواسطة هذه حجبت حقاً لأحد، أو حرمت إنساناً من حقه، أو أعطت ظالماً وكبتت مظلوماً، فهذه تكون شفاعة محرمة.

saeed

عضو نشط
السلام عليكم

فى امور لازم نسولف عنها منو اللى يخرب البلد هذا شاذ حولي منو اللى جابه وحطله اقامه وهده بالشارع يسرح ويمرح والثانى مال النادى اللى مشغله وهو مو على اقامته لو فى قانون جان هذا واشكاله ما وصلوا البلد ولا لقوا احد يلفيهم

يقولون

عضو نشط
ضحيةالمخازن

اخوي ضحية المخازن قول حق المحامي اللي تعرفه عدل ذكره بقول الله تعالى "وَلَا تَرْكَنُوا إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُوا فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُمْ مِنْ دُونِ اللَّهِ مِنْ أَوْلِيَاءَ ثُمَّ لَا تُنْصَرُونَ "113 سورة هود"

محب التوحيد

عضو نشط
وتستمر مهزلة التحقيق بتمييع القضية.

وما يزال مبتسما -كما في جريدة الخزي العام- ( أين مراعاة مشاعر المسلمين؟!

«وحش حولي» أنكر اتهامه بالاغتصاب ومحاميه طالب بإخلاء سبيله
الراي 8/8/2007
كتب أحمد لازم ومحمد الجلاهمة: شهدت قضية حجاج السعدي الملقب بـ«وحش حولي» تطورا مثيرا قد يقلب الأمور رأسا على عقب، اذ انكر الحجاج امس لدى مثوله في الساعة التاسعة والنصف صباحا امام قاضي التجديد في قصر العدل كل التهم الموجهة اليه باغتصاب الاطفال وهتك اعراضهم، ما حدا بدفاعه المحامي بكر النعيمي الذي التقاه للمرة الاولى المطالبة باخلاء سبيل موكله لانتفاء مبررات الحبس.
وكان قاضي تجديد الحبس امس في قصر العدل قد امر باستمرار حبس «وحش حولي» اسبوعين على ذمة التحقيق على ان يعرض عليه مرة اخرى.
وانكر «وحش حولي» الاتهامات الموجهة اليه من قاضي التجديد جملة وتفصيلا، وفيما يلي نص استجواب القاضي لحجاج السعدي وردود الحجاج عليها:
• القاضي: انت متهم بخطف الطفل (...) وهتك عرضه.
- الوحش: غير صحيح.
• القاضي: انت متهم بخطف الطفل (...) بالحيلة وحجزه في غير المكان الذي اعتاد العيش فيه.
• القاضي: استدرجت الطفل (...) بأن اوهمته بأنك سوف توصله الى منزله واخذته الى سطح العمارة وهتكت عرضه.
• القاضي: انت اعترفت امام النيابة العامة بأنك هتكت عرض الطفل (...).
• القاضي: انت اعترفت امام المباحث بهتك عرض الطفل (...) بأن استدرجته بالحيلة.
•، القاضي: ثبت من تقرير الـ(DNA) تطابق عينتك مع الملوثات الموجودة على الطفل (...).
- الوحش: لا اعلم كيف.
• القاضي: انت متهم بهتك عرض الطفل البالغ من العمر (...).
• القاضي: انت متهم بخطف الطفلة (...) وهتك عرضها.
- غير صحيح.
• القاضي: انت متهم بخطف الطفلة (...) بالحيلة بأن اوهمتها باعطائها لعبة وهتكت عرضها.
• القاضي: هددت الطفلة (...) بسكين بعد ان حاولت الهرب منك وذلك لارهابها.
• القاضي: ارغمت الطفلة (...) بالنوم على بطنها فوق سطح البناية وهتكت عرضها.
• القاضي: اوهمت الطفلة (...) البالغة من العمر (...) باعطائها لعبة وطلبت منها ان تأتي معك لتأخذها وما ان انفردت بها حتى هتكت عرضها.
• القاضي: هددت الطفلة بسكين لكي تستجيب لرغباتك وهتكت عرضها ثم تركتها بعد فعلتك وهربت.

--هنا توجد مصيبية أخرى--

من جانبه، طالب دفاع حجاج السعدي المحامي بكر النعيمي الموكل عن المتهم باخلاء سبيل موكله الملقب بـ«وحش حولي» لانتفاء مبررات الحبس.

ما أدري اذا المجرم الخبيث قال أن لم أعمل أي جريمة فهو بريء؟ما هذه المهازل.؟!
وأنا حقيقة لا أدري هل المحقق هو وحش حولي أم أن وحش حولي هو المحقق؟

صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم حين قال ( إنها ستأتي على الناس سنون خداعة يصدق فيها الكاذب ويكذب فيها الصادق ويؤتمن فيها الخائن ويخون فيها الأمين وينطق فيها الرويبضة قيل وما الرويبضة قال السفيه يتكلم في أمر العامة).

الراوي: أبو هريرة - خلاصة الدرجة: إسناده حسن ومتنه صحيح - المحدث: أحمد شاكر - المصدر: مسند أحمد - الصفحة أو الرقم: 15/37

salem.srsr

عضو نشط
دام ان تقرير ال Dna متطابع

شناطرين بعد.........؟؟

يقولون

عضو نشط
استغفر الله

استغفر الله واتوب اليه كتبت الاية غلط ولم استطع التعديل فا كتبتها مره ثانيه " وَلَا تَرْكَنُوا إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُوا فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُمْ مِنْ دُونِ اللَّهِ مِنْ أَوْلِيَاءَ ثُمَّ لَا تُنْصَرُونَ "113 سورة هود

kobr

عضو نشط
ياجماعه مو الكويت اللي تحكم على هالقضايا دائما مانرى السفارات الاجنبيه تدخل في مثل هذي القضايا والحكم من الحين تقريبا معروف اما يقولون مريض نفسي او حكم 10الى 15 سنه ويطلع باقل من نص المده بكثير للاسف ماعندنا حكم جاد ياخذون قضيه نفس هذي بالواسطه.

salem.srsr

عضو نشط
استغفر الله واتوب اليه كتبت الاية غلط ولم استطع التعديل فا كتبتها مره ثانيه " وَلَا تَرْكَنُوا إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُوا فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُمْ مِنْ دُونِ اللَّهِ مِنْ أَوْلِيَاءَ ثُمَّ لَا تُنْصَرُونَ "113 سورة هود

بارك الله فيك

واذا تبي تعدل مشاركاتك

اضغط على تعديل اسفل المشاركة على اليسار

جنب كلمة اقتباس

ساعتها ان شاء الله تقدر تعدل

موفق

اخوي ضحية المخازن قول حق المحامي اللي تعرفه عدل ذكره بقول الله تعالى "وَلَا تَرْكَنُوا إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُوا فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُمْ مِنْ دُونِ اللَّهِ مِنْ أَوْلِيَاءَ ثُمَّ لَا تُنْصَرُونَ "113 سورة هود"

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، كيف حالك يااخوي ، احب اوضح لك شئ وهو ان بعض الظن اثم وقال سبحانه تعالي" واذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على مافعلتم نادمين" صدق الله العظيم فأحب ان اسألك سؤال شنو يكون موقفك لما يطلع المتهم برئ وكل الكلام اللي انقال عنه افتراء ،وشنو يكون موقف المحامي لما يخرج متهم من حبل المشنقه وهو برئ ، فلازم اخي العزيز لا نحكم على احد بدون التبين من الصحه ولا تلفت لكلام الجرايد ولو فرضنا ان كلام الجرايد صحيح وان المتهم اعترف فيا اخي الكثير من المتهمين يعترفون تحت الضغوط والتعذيب ويمكن يكون فعلا اهو المتهم ويمكن يكون برئ

مع خالص تحياتي لك وللجميع

يقولون

عضو نشط
عزيزي ضحية المخازم

اخوي وعزيزي مشكور على ردك وبالنسبه لقول الله تعالى واذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهاله" شنو يعني تبينوا :) شهادة الشهود و دي ان أ والحيوانات المنويه اللي لقوها في ملابس احد الاطفال هم بالغلط طابه في ملابس الطفل شنو تبي ان نتبين بعد وانا بسئلك سؤال صدام حسين اعترف ؟ انه قتل وذبح وهتك اعراض ناس طبعا لا شلون اعدموه عيل دام انه ما اعترف طبعا الجواب انه في ادله واحنا اكثرمن هالادله ماكو اعتقد وخله اهو ينكر على كيفه وشنو موقف المحامي لو اعدم شلون راح ينام و اهو كان يسعى لبراءة مجرم هتك اعراض ناس واقتصب الاطفال يا اخي لا نكابر الادله مكتمله يكفي السائل المنوي ولعلمك الخاص انا متابع القضيه مو من الجرايد ويا عزيزي لو يبون يلفقون التهمه حق اي واحد ما ينطرون سنه ونص وما يختارون واحد دولته كبيره مثل مصر جان حطوها براس بنقالي او سيلاني وسكروا الموضوع وآسف على الاطاله

alashum

عضو نشط
يازين صلخ جلده و تثر عليه ملح الظهر بالشمس و معلق بالصفاه لا :(( الا قدام المطار يشوفه الرايح و الجاي :(

اخوي وعزيزي مشكور على ردك وبالنسبه لقول الله تعالى واذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهاله" شنو يعني تبينوا :) شهادة الشهود و دي ان أ والحيوانات المنويه اللي لقوها في ملابس احد الاطفال هم بالغلط طابه في ملابس الطفل شنو تبي ان نتبين بعد وانا بسئلك سؤال صدام حسين اعترف ؟ انه قتل وذبح وهتك اعراض ناس طبعا لا شلون اعدموه عيل دام انه ما اعترف طبعا الجواب انه في ادله واحنا اكثرمن هالادله ماكو اعتقد وخله اهو ينكر على كيفه وشنو موقف المحامي لو اعدم شلون راح ينام و اهو كان يسعى لبراءة مجرم هتك اعراض ناس واقتصب الاطفال يا اخي لا نكابر الادله مكتمله يكفي السائل المنوي ولعلمك الخاص انا متابع القضيه مو من الجرايد ويا عزيزي لو يبون يلفقون التهمه حق اي واحد ما ينطرون سنه ونص وما يختارون واحد دولته كبيره مثل مصر جان حطوها براس بنقالي او سيلاني وسكروا الموضوع وآسف على الاطاله

السلام عليكم اخي العزيز يااخي ارد واكرر ان الادله التي تقول عنها هي كلام الجرايد بناء على اقوال ضباط المباحث يعني من جانب واحد وماتدري هل كلامهم صحيح ام لا ، ثانيا ماجاوبت على السؤال اللي طرحته وهو شنو موقفك لو طلع المتهم برئ ، ثالثا تقول ليش نطروا سنه ونصف وليش ماحطوها براس سيلاني او بنغالي انا اقولك لان المجني عليهم قالوا انه مصري والجرايد كتبت انه مصري والكل كان يدري انه مصري ، رابعا يا اخي شنو تخسر لما تنتظر محاكمته العادله من القضاء الكويتي النزيه ونشوف هل هو مذنب ام لا وذيك الساعه يا اخي العن ابو اسلافه واطعن فيه مثل ماتبي

مع خالص تحياتي لك

يقولون

عضو نشط
وعليكم السلام

السلام عليكم اخي العزيز يااخي ارد واكرر ان الادله التي تقول عنها هي كلام الجرايد بناء على اقوال ضباط المباحث يعني من جانب واحد وماتدري هل كلامهم صحيح ام لا ، ثانيا ماجاوبت على السؤال اللي طرحته وهو شنو موقفك لو طلع المتهم برئ ، ثالثا تقول ليش نطروا سنه ونصف وليش ماحطوها براس سيلاني او بنغالي انا اقولك لان المجني عليهم قالوا انه مصري والجرايد كتبت انه مصري والكل كان يدري انه مصري ، رابعا يا اخي شنو تخسر لما تنتظر محاكمته العادله من القضاء الكويتي النزيه ونشوف هل هو مذنب ام لا وذيك الساعه يا اخي العن ابو اسلافه واطعن فيه مثل ماتبي

مع خالص تحياتي لك

يا عزيزي والله غريب امرك اولا قلت لك اني متابع القضيه موعن طريق الجرايد وهذه خلصنا منها وثانيا ما اقدر افترض هالشي لانه بكل بساطه انت تقولي انه المجني عليهم قالوا مصري والجرايد قالوا مصري والكل يدري انه مصري اشوف صدقتهم واقتنعت انه مصري والحين المجني عليهم يقولون انه اهو اللي اقتصبهم والجرايد تقول اهو والناس كلها قالت اهو اشوف ماتبي تصدقهم مو غريب هالشي :) وعلى فكره من الطبيعي انه ينكر لانه حبل المشنقه مصيره فا من الطبيعي انه ينكر مع العلم انه مثل الجرايم اللي ارتكبهم وهذا كلام وكيل النيابه وهم الجرايد :)وابيك وبكل امانه تقولي شنو موقفك لو احدالضحايه كان ولدك او اخوك الصغير راح تنطر المحاكمه والا تروح تقطعه

يا عزيزي والله غريب امرك اولا قلت لك اني متابع القضيه موعن طريق الجرايد وهذه خلصنا منها وثانيا ما اقدر افترض هالشي لانه بكل بساطه انت تقولي انه المجني عليهم قالوا مصري والجرايد قالوا مصري والكل يدري انه مصري اشوف صدقتهم واقتنعت انه مصري والحين المجني عليهم يقولون انه اهو اللي اقتصبهم والجرايد تقول اهو والناس كلها قالت اهو اشوف ماتبي تصدقهم مو غريب هالشي :) وعلى فكره من الطبيعي انه ينكر لانه حبل المشنقه مصيره فا من الطبيعي انه ينكر مع العلم انه مثل الجرايم اللي ارتكبهم وهذا كلام وكيل النيابه وهم الجرايد :)وابيك وبكل امانه تقولي شنو موقفك لو احدالضحايه كان ولدك او اخوك الصغير راح تنطر المحاكمه والا تروح تقطعه

اخي العزيز ارد واكرر اذا كان اهو المتهم فيجب عليه القصاص وثاني شي الجرايد في ايامها الاولي كتبت انه اعترف وبالاخير تبين انه انكر هالشي شنو معنى هالشي ، ثالثا لما اقولك ان الكل كان يعرف انه مصري فهذا من اقوال المجني عليهم في الجرايد يعني كان يطلع والد المجني عليه ويتكلم بالجريده ويقول انه مصري بناء على كلام ابنه اما الان فالوضع غير ، وسوف تتضح الامور في القريب العاجل وياما متهمين طلعوا براءة ، وشاكر لك على ردودك.

هرقل

عضو نشط
لو كان أحد أخواني من فعل فعلته لطلبت القصاص منه ،،، ولو كان مريض يشنق ويرتاح الناس من شره ،،،

محب التوحيد

عضو نشط

«الأدلة الجنائية»: تطابق بصمة كف الحجاج مع بصمته على سطح إحدى البنايات

الرأي العام 13/8/2007

كتب منصور الشمري: دان التقرير النهائي للادارة العامة للادلة الجنائية حول الادلة المرفوعة من مواقع جرائم وحش حولي المتهم حجاج السعدي بصورة دقيقة حيث كشف التقرير عن دليل جديد تمثل في مطابقة بصمة «الكف» التي تم العثور عليها على سطح إحدى البنايات والتي قام الوحش بالاعتداء على طفلة مقيمة فيها مع بصمة «كف» المتهم حجاج السعدي لينضم هذا الدليل الجديد الى ادلة دامغة أخرى تضمنها التقرير وأهمها فحص الحمض النووي للمتهم والذي تطابق مع حجاج السعدي.
مصادر قضائية ابلغت «الراي» ان التقرير تضمن وقائع وادلة بالغة الدقة، أهمها فحص الحمض النووي (DNA) وكذلك مطابقة بصمة الكف والتي تم العثور عليها في أحد المواقع مع بصمة كف المتهم.

وزادت المصادر ان التـــــقرير تضمن تحليلاً للحمـــض النووي حيث أكد التــــقرير ان التحاليل للحمض النووي استطاعت ان تكـــــشف عن (18) جريمة اغتصاب واخـــتزالها في مجـــــرم واحــــد عـــبر اكتـــشاف العينات نفســـــها وان فحص الحمض النووي استطاع اكتشــــاف المجــــرم من بين (3) آلاف عينة تم فحصها في الادارة، مـــــشيرة الــــى ان التــحليل يعطي نتـــيجة 100 في المئة.

يقولون

عضو نشط

«الأدلة الجنائية»: تطابق بصمة كف الحجاج مع بصمته على سطح إحدى البنايات

الرأي العام 13/8/2007

كتب منصور الشمري: دان التقرير النهائي للادارة العامة للادلة الجنائية حول الادلة المرفوعة من مواقع جرائم وحش حولي المتهم حجاج السعدي بصورة دقيقة حيث كشف التقرير عن دليل جديد تمثل في مطابقة بصمة «الكف» التي تم العثور عليها على سطح إحدى البنايات والتي قام الوحش بالاعتداء على طفلة مقيمة فيها مع بصمة «كف» المتهم حجاج السعدي لينضم هذا الدليل الجديد الى ادلة دامغة أخرى تضمنها التقرير وأهمها فحص الحمض النووي للمتهم والذي تطابق مع حجاج السعدي.
مصادر قضائية ابلغت «الراي» ان التقرير تضمن وقائع وادلة بالغة الدقة، أهمها فحص الحمض النووي (DNA) وكذلك مطابقة بصمة الكف والتي تم العثور عليها في أحد المواقع مع بصمة كف المتهم.

وزادت المصادر ان التـــــقرير تضمن تحليلاً للحمـــض النووي حيث أكد التــــقرير ان التحاليل للحمض النووي استطاعت ان تكـــــشف عن (18) جريمة اغتصاب واخـــتزالها في مجـــــرم واحــــد عـــبر اكتـــشاف العينات نفســـــها وان فحص الحمض النووي استطاع اكتشــــاف المجــــرم من بين (3) آلاف عينة تم فحصها في الادارة، مـــــشيرة الــــى ان التــحليل يعطي نتـــيجة 100 في المئة.

لا ياجماعه كان فوق صطح العماره يسوي الستلايت مانبي نظلمه خو لو اهو مطيرجي جان قلنا ميخالف ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

أعلى