الرجل لا يستطيع الاستغناء عن المرأة !

somegirl

عضو نشط

•·.·´¯`·.·• (الرجل لا يستطيع الاستغناء عن المرأة) •·.·´¯`·.· •

تؤكد دراسة قام بها ثلاثة من الأساتذة في كلية الصحة العامة بجامعة (جون هوبكنز) بالولايات المتحدة أن الزوج يشعر بالكآبة عندما تغيب عنه زوجته لفترة طويلة ، وبعض الأزواج الذين تتراوح أعمارهم بين 55 و64 سنة يهملون طعامهم وأعمالهم ومظهرهم الخارجي ويلزمون البيت في حالة غياب الزوجة !
كما تشير الإحصاءات إلى أن نسبة الوفيات بين الرجال الذين فقدوا زوجاتهم تصل إلى 63% مقارنة بالأزواج الذين ينعمون بحياة زوجية سعيدة.
وتؤكد دراسات أخرى أجراها مجموعة من علماء النفس البريطانيين أن المرأة لا تتمتع بأي عواطف حقيقية بينما الأزواج أكثر حناناً حتى لو أظهروا عكس ذلك.فالمرأة تبعاً لهذه الدراسات لا تهتم بغياب زوجها، وتعتبر ذلك فرصة لكي تندمج مع الأهل والأصدقاء وتراجع سلوك زوجها طيلة الفترة السابقة.
ويفسر هذا السلوك عالم النفس الأمريكي جون ديلا واني قائلاً: إن الرجل لا يستطيع الحياة بغير المرأة بينما تستطيع المرأة أن تعيش من دون رجل ..
كما أن الرجل يعتمد على المرأة بدرجة أكبر في الحفاظ على توازنه النفسي والعقلي، ويرتبط بأمه منذ الطفولة، وعندما يصل إلى مرحلة الشباب تصبح المرأة محور حياته..
أما السر وراء عدم استغناء الرجل عن المرأة فتؤكده عدة إحصاءات خلاصتها أن الرجال غير المتزوجين أكثر إصابة بالأمراض العضوية
والنفسية كما أنهم أقصر عمراً ...
بينما تؤكد الدراسات نفسها أن النساء اللواتي يعشن حياتهن من دون زوج تكون صحتهن أفضل !!

منقـــــــــــــــــــول،،

برأيي ، المرأه كذلك لا تستطيع الأستغناء عن الرجل ، ولا شرايكم؟

sa3od29

عضو نشط
لا يكون شارطه عليك مؤخر؟ :D :D :D :D

شفتي شلون الرجال حنونين وعطوفين ياسومي....لكن المرأه ماعندها اخلاص للرجل ...بس شفتي شلون غرائب النساء زيديها وحده انها تعيش بروحها بدون رجل وبصحه جيده والرجل ما يقدر عرفتي الحين...........اما انا من ناحيتي مستغنى عن المرأه على طووووووووووول ما منها فايده كلش...الا امي بس :)

Abdulazeez

عضو نشط
دراسه عجيبه ما أدري الأجانب من وين

يكتبون تقريرهم ويسوون دراسه وأكدوا الخبراء بأن دراسه بمجتمع معين

لا يشمل او مو معناتها يمشي على مجتمع ثاني

شكرا على الموضوع​

Analyst

عضو نشط
شفتي شلون الرجال حنونين وعطوفين ياسومي....لكن المرأه ماعندها اخلاص للرجل ...بس شفتي شلون غرائب النساء زيديها وحده انها تعيش بروحها بدون رجل وبصحه جيده والرجل ما يقدر عرفتي الحين...........اما انا من ناحيتي مستغنى عن المرأه على طووووووووووول ما منها فايده كلش...الا امي بس :)

شنو سومي فشلتنا عطنا الأجابة الصحيحة اقرا الأسم عدل :D

Analyst

عضو نشط
لا يكون شارطه عليك مؤخر؟ :D :D :D :D
لا وانا اخوج الريال ما يحاتي الا عياله يزى والدينا الينه راحوا امهات قبل الحين اتفه سبب (طلاق ضرر ) وما عندها رجال بالبيت يعقلونها صح ولا انا غلطان يا شباب ابسمع صوووت :mad:

sa3od29

عضو نشط
أعلى