الخدمة المدنية: عطلة الإسراء والمعراج 11 الجاري

الهامي

موقوف
التسجيل
19 أغسطس 2006
المشاركات
862
301250_030006_small.jpg


الإجازات ترحل إلى الأحد مطلع سبتمبر
الخدمة المدنية: عطلة الإسراء والمعراج 11 الجاري
عدد القراء: 179

عبدالعزيز الزبن


03/08/2007 كتب يوسف المطيري:
اصدر رئيس ديوان الخدمة المدنية عبدالعزيز الزبن تعميما لكل الجهات الحكومية بشأن ذكرى الاسراء والمعراج ونص على ان تعطل الجهات الحكومية اعمالها يوم السبت 11 الجاري ليكون بديلا للجمعة 10 الجاري الذي يصادف ذكرى الاسراء والمعراج.
واستند الزبن في تعميمه الى قرار مجلس الوزراء الخاص بتعطيل العمل في الاجهزة الحكومية في بعض المناسبات التي يتصادف وقوعها في منتصف الاسبوع لترحل الى السبت الذي يليه مباشرة.
من جانب آخر وفيما يخص عطلة السبت علمت 'القبس' ان الديوان بصدد ارسال النشرة السنوية الخاصة بالعطل والاجازات السنوية واليومية المعتمدة خاصة بعد اقرار مجلس الوزراء لإجازة السبت والمقررة في الاول من سبتمبر، مشيرا الى اجراء كل التعديلات اللازمة والخاصة بترحيل العطل التي تصادف منتصف الاسبوع الى الاحد الذي يلي العطلة مباشرة في الجهات الحكومية.

 

خبير النفط

عضو نشط
التسجيل
15 يناير 2007
المشاركات
4,638
اعمالها يوم السبت 11 الجاري ليكون بديلا للجمعة 10 الجاري الذي يصادف ذكرى الاسراء والمعراج.
واستند الزبن في تعميمه الى قرار مجلس الوزراء الخاص بتعطيل العمل في الاجهزة الحكومية في بعض المناسبات التي يتصادف وقوعها في منتصف الاسبوع لترحل الى السبت الذي يليه مباشرة
.


هذا الحجى خرطى لان من قبل القرار الوزارى المذكور يعطى يوم بدل العطله التى تطادف الجمعه وهذا الشىء معمول به من زمان واذا رئيس ديوان الخدمه لهذه الدرجه ما يعرف ابسط الامور رحنا فيها الظاهر مات المستشار القديم او فى عطله او احيل للتقاعد والى قاعد يكتب القرارات مستشار جديد ( مفهوم يا افندم)
 
أعلى