ورشة الهامور للوصول إلى المليون دولار

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة AlHamoor, بتاريخ ‏5 أغسطس 2007.

  1. AlHamoor

    AlHamoor عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    188
    عدد الإعجابات:
    1
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    شاركت بالقديم في مشاركات عديدة ،،، ولكنها كانت قليلة نوعا ما مقارنة بالشباب الفاعلين هنا ،،،، وتقديرا لما يفعله الشباب ،،،،

    ما لاحظته هنا بأن الكثير من الشباب يتجهون ناحية الشركات التي هي تحت الدولار

    من الممكن أنك ستحصل على مال ولكنها نوعا ما صعبة ، وأنا أحاول بها وإذا لقيت الحل إن شاء اللـ.. أشرحه مع الشباب ونتباحث مع بعض ،،،،
    هنا سيكون النقاش مع شركات تكون من الناحية الأساسية قوية بشكل فرضي ، وهناك اتجاه ترند عام متوجه إلى الأمام ، وسندخل بدخول معين وخروج معين والستوب سيكون قريب ،

    نتابع ،،،،
     
  2. المحتاج2005

    المحتاج2005 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 مايو 2007
    المشاركات:
    33
    عدد الإعجابات:
    0
    بارك لله فيك أخوي الهامور

    نتمنى نستفيد من خبرتك في هذا المجال


    تحياتي
     
  3. متداول اسلامي

    متداول اسلامي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏7 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    2,106
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    في الميتاستوك
    بارك الله فيك طيب شنو ترشح وشنو الشركات الي قيد الدراسه واظهرت معاك النتائج والتوقعات الايجابيه وهي باتجاه صاعد وبارك الله فيك ياخوي ان شالله نتعلم ونستفيد منك
     
  4. abooyaser

    abooyaser عضو محترف - مشرف القسم السعودي

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2004
    المشاركات:
    3,425
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يعطيك العافيه والخير الكثير --- وعلي بركة الله --- ننتظر الحل المقترح

    الكل عارف اسهم البني خطيره وقد تكون شركات تحت التأسيس او مازالت علي ورق --- والأسواق فيها شركات قد تعطي وبعقلانيه ولا تكون معرضه للتقسيم العكسي او الإفلاس ومثل هذه الشركات تتطلب الجهد والبحث والتقييم من جميع النواحي الأساسيه والفنيه --- وفي الأخير ابرازاها في المنتدي لمن يهمه الأمر وتعم الفائده -- مشكور مقدما متمنين لك التوفيق
    وسنقدم ما في وسعنا ان شاء الله

    سلالالالالالالالالالام
     
  5. AlHamoor

    AlHamoor عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    188
    عدد الإعجابات:
    1

    مشكور وماتقصر وإن شاء الله ،،، نقدر نوصل إلى درجة أعلى وترى أنا فقير في العلم وأريد العلم أكثر ....

    وشكرا

    مع السلامة
     
  6. AlHamoor

    AlHamoor عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    188
    عدد الإعجابات:
    1


    السلام عليكم

    أخي متداول إسلامي ،،،، أنا أحاول دئما بتنظيم أعمالي لأن النظام أفضل والمشكلة عندي هو تداخل المعلومات ، ولكن إن شاء الحل موجود ...

    ومشكورين وانا معاكم قلبا وقالبا ....
     
  7. abooyaser

    abooyaser عضو محترف - مشرف القسم السعودي

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2004
    المشاركات:
    3,425
    عدد الإعجابات:
    0
    نعتذر عن المداخله والمشاركه -- اذا هي غير مناسبه -- او جعلتني من الحالمين
     
  8. wasmi_6

    wasmi_6 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏6 مارس 2004
    المشاركات:
    3,378
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    متابعين

    وياك يالهامور


    وبالتوفيق
     
  9. issa7952

    issa7952 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 مايو 2004
    المشاركات:
    130
    عدد الإعجابات:
    0
    يعطيك العافية
     
  10. AlHamoor

    AlHamoor عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    188
    عدد الإعجابات:
    1
    شكرا حبيبي وغن شاء الله معانا في الورشة ،،،، والطريق طويل ومحتاجين أصدقاء مع بعض والمثل يقول (ربع تعاونوا ما انذلوا ) .....
     
  11. AlHamoor

    AlHamoor عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    188
    عدد الإعجابات:
    1
    حبيبي شارك وداخل ولا فيها اي مشكلة المكان مكانكم احنا تونا بداية الطريق ،،،، ومحتاجين ايادينا مع بعض ....

    لا يوجد هناك خطأ منك يارجل ،،، ولك كل الإحترام ،،،،،


    وشكرا
     
  12. AlHamoor

    AlHamoor عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    188
    عدد الإعجابات:
    1
    حبيبي ،،، ان شاء الله مع بعض

    وموجودين اهني معاك ومع الشباب

    شكرا
     
  13. AlHamoor

    AlHamoor عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    188
    عدد الإعجابات:
    1

    الله يعافيك ومتابعين مع بعض

    شكرا
     
  14. AlHamoor

    AlHamoor عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    188
    عدد الإعجابات:
    1
    متابعة على الموضوع :
    الموضوع تقريبا مطول ونحتاج إلى وقت طويل نوعا ما ،،، ومن الممكن نحتاج إلى وقت يصل إلى 5 سنوات للوصول إلى هدف المشروع ،،،،

    الموضوع سيعتمد على :
    1- الأساس في الموضوع سيكون
    Indu - Spx - Rut
    هم الذين سيحددون لنا الإتجاه العام للسوق ،،،،
    إذا كان صاعدا فنحن معه وإن كان نازلا ، فسنصبر حتى التعديل ،،
    2- سيعتمد الموضوع على الشركات التي تصعد بقوتها على الأساسي ،،، ولا وجود لأي شركة مفتعلة
    3- ثم سننتقل إلى التحليل الفني

    أول واحد والثاني خالصين ،،،،

    الثالث سيكون هنا في المنتدى للنظر ،،،،

    شكرا
     
  15. النسبة

    النسبة عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 ابريل 2007
    المشاركات:
    858
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    السعوديه

    اشكرك اخ الهامور من كل قلبي

    اتمني ان يستفيد الجميع
     
  16. AlHamoor

    AlHamoor عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    188
    عدد الإعجابات:
    1
    الحين خلونا شوية مع بعض الشارتات الرئيسية

    هذا الشارت من بعد الجمعة الماضية ،،،،

    المتابعة دائما ستكون على الشارت ،،،وهذا أفضل لأنه الصورة تشرح أكثر

    وشكرا
    أخوكم
    الفقير إلى رحمة الله
    الهامور
     
  17. AlHamoor

    AlHamoor عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    188
    عدد الإعجابات:
    1
    المرفق
     

    الملفات المرفقة:

  18. متداول اسلامي

    متداول اسلامي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏7 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    2,106
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    في الميتاستوك
    تم التحميل
     
  19. AlHamoor

    AlHamoor عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    188
    عدد الإعجابات:
    1
    العفو ، أخي النسبة ، وانا اشكرك على مجيئك هنا ومرورك

    وشكرا
     
  20. AlHamoor

    AlHamoor عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    188
    عدد الإعجابات:
    1
    السوق اليوم الثلاثاء 7-8-2007

    مع شركتين للمتابعة فقط ،،،

    المرفق