شركة مجموعة المستثمرون القابضة (مستثمرون)...2

الحالة
موضوع مغلق

ABO_BADER

عضو نشط
الله كريم
وبأذن الله يكمل صعود

للمراقبة اللصيقة

احتمال قووووووووووي دخول مستثمر استراتيجي خليجي للإستحواذ أدري الخبر قديم بس امس كرره وأكده واااااحد ثقة

ليست دعوة للشراء للمراقبة فقط

ابو_العبادلة

عضو نشط
جناعيةولي الفخر احتمال قووووووووووي دخول مستثمر استراتيجي خليجي للإستحواذ أدري الخبر قديم بس امس كرره وأكده واااااحد ثقة

الله يسمع منج وانشاالله يطلع المصدر ثقه

fsg70

عضو نشط
احتمال قووووووووووي دخول مستثمر استراتيجي خليجي للإستحواذ أدري الخبر قديم بس امس كرره وأكده واااااحد ثقة

عفوا علي هالكلمه خبل الي يبي يستحوذ علي المستثمرون الافضل يشتري مجموعه د ب150فلس وبذلك يستحوذ علي بتروجلف وجراند وأصول والمستثمرون​

منقاش

عضو نشط
«جار استكمال المفاوضات على مشاريع وتوسعات مختلفة»

البدر: «المجموعة الدولية» لها انتشارها الإقليمي وعازمون على تحقيق مزيد من المكاسب والإنجازات

الأحد, 21 - سبتمبر - 2008

أعلن نائب رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب للمجموعة الدولية للاستثمار الدكتور عبدالعزيز البدر أن المجموعة ستواصل مسيرة الإنجازات، وقال: «عازمون على تحقيق المزيد من المكاسب والإنجازات».
وتابع البدر في أثناء الغقبة السنوية التي أقامتها المجموعة وشركاتها التابعة والزميلة: سنواصل المسيرة، وسنبني استثمارات جديدة وسنبحث عن فرص مجدية، استمرارا لنهج المؤسسين الذي رسخه رائد ومؤسس «الغروب» المرحوم سامي البدر.
وكان نائب رئيس مجلس الإدارة للشركة الخليجية للاستثمار البترولي «بتروغلف» الدكتور بشير الرشيدي ألقى كلمة أبّن فيها المغفور له رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب السابق للمجموعة ومؤسسها سامي البدر.
بعدها ألقى نائب رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب الدكتور عبدالعزيز البدر كلمة رحب فيها بالحضور من قيادات المجموعة الدولية وكل العاملين في شركاتها التابعة والزميلة، مستذكرا إنجازات المغفور له سامي البدر، ومشددا في الوقت ذاته على أن «المجموعة الدولية» وشركاتها تتعهد بمواصلة المسيرة واستكمال الخطط والتوسعات التي كان ينشدها.
وأكد البدر أن «المجموعة الدولية للاستثمار» ككيان اقتصادي ضخم له انتشار إقليمي سيواصل مسيرة الإنجازات وبناء استثمارات جديدة والبحث عن فرص مجدية.
وقال البدر: بإخلاص وعزيمة العاملين في غروب المجموعة المستثمرون وبالعمل الجاد نتقدم ونحقق الإنجازات واحدة تلو الأخرى للمساهمين.
وأضاف البدر: إن المجموعة الدولية للاستثمار وشركاتها هذا الصرح الاقتصادي لم يوجد من فراغ أو قبيل الصدفة إنما نتاج جهود متراكمة وتحديات كبيرة توجت بالنجاح، قائلا: عازمون على المحافظة على تلك المكتسبات، بل وتحقيق المزيد من المكاسب والإنجازات.
وزاد البدر: إن كل الأجواء مهيأة لتحقيق الأهداف والخطط وترجمة الطموحات المرجوة في ظل النهج المؤسسي الذي تتبعه وستستمر عليه المجموعة في أدائها مستقبلا، وهو ما سيساعد على استكمال المسيرة بنجاح.
وقال البدر: إن كل مشاريع الشركات التابعة والزميلة سواء العقارية أو النفطية أو القطاعات الخدمية والمالية، وغيرها مستمرة في التنفيذ، مشيرا إلى أنه جار استكمال المفاوضات التي كانت قائمة على مشاريع وتوسعات مختلفة.
ووجه البدر الشكر لرجال الصحافة والإعلام مثمنا الدور والجهد الكبيرين اللذين يقومون بهما، سواء في دعم الاقتصاد الوطني ودعم قضايا القطاع الخاص، وكذلك نشر تقارير وأخبار المجموعة الدولية للاستثمار والشركات المدرجة كلها بما يعود بالنفع وترسيخ جانب الشفافية في السوق بشكل عام.

iig+grand

عضو نشط
صيف ساااااااخن

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

iig+grand

عضو نشط
الظاهر اخوي انك ماتملك اسهم بالمجموعه الحديديه
ويمكن خيره لك

فهد الفهود

عضو نشط
شنو الوضع يا أخوان ويا سهم المستثمرون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذا انا

عضو نشط
الشركاة كلها بالحد الاعلي
والمسستثرون يالله 6فلوس
وبالنزول تشوفها رواسي اول وحده بلادني
وبعدييييييييييييييييييييييييييييييين

iig+grand

عضو نشط

[b]صيف ساخن[/b]
اللي باع السهم راح يتحسف وانا (مو) مسؤول عن كلامي

هذا انا

عضو نشط
[b]صيف ساخن[/b]

ليش كلامكم كله الغاز يا جماعه
الي عنده معلومه او خبر زين يقوله وتعم الفايده للجميع
بصراحه الي عنده خبر يا اما يقوله او يسكت احسن شنو يتحسف انا مو مسؤول

pop71

عضو نشط
المرحوم سامي البدر قال فى تصريح له من سنتين تقريبا :
صيف ساخن

ما فى معلومة و لا شئ ، هذه مقولته و من بعدها السهم فى النازل و ناس كتير متدبسين فيه بسبب هذه التصريحات

iig+grand

عضو نشط
المرحوم سامي البدر قال فى تصريح له من سنتين تقريبا :
صيف ساخن

ما فى معلومة و لا شئ ، هذه مقولته و من بعدها السهم فى النازل و ناس كتير متدبسين فيه بسبب هذه التصريحات

هذا والله ماقصدته

الشرباتى

موقوف
تري الشركة مفلسه يا أخوان .... وبيزات الشركة وحلالنا
صارت ببطن الورثه.....
وأنا مو مسؤول عن كلامى

iig+grand

عضو نشط
على فكره

فيه واحد بالنوادي

يقول رايح 200

بعد شهرين