الى المشرفين مع...لمسة عتاب

1st choice

عضو نشط
هذا اللى صار معاى

--------------------------------------------------------------------------------

اخوانى خواتى...

الكثيربن منا صارت لهم مواقف كثيرة سواء سلبية او ايجابية بما يتعلق بالتداول اليومى ...ناس بغت تشترى جان تبيع اسهم ماتملكها اصلا وهى بالاساس ممكن تكون غلطة الدلال او تكون من قلة الخبرة للى طلب من الدلال وناس عارضة وحدة كامله على ال500(10000)وشروا منهم كسر(5000)وتوهقوا لان باقى الاسهم صارت بالنسبة له كسر...

القصد ان هناك مواقف كثيرة وتجارب اكيد مرت عليكم واتمنى المشاركةفى هذى الصفحة حتى يستفيد الجميع ويتفادى الاخطاء او يستفيد من الايجابيات...لذلك كان العنوان هذا اللى صار معاى...ودمتم بالف خير

هذى كانت مشاركتى اليوم كتبتها وانا انطر صلاة الفجر وصليت ونمت والحمدلله...
وتفاجئت باقفال الموضوع من المشرفين ويهمنى ان اعرف السبب لانى كان يهمنى من التفكير بفتح مواضيع جديدةوخصوصا هذا الموضوع هو خدمة اخوانى وخواتى بالمنتدى لا اكثر ولا اقل وتفادى الاخطاء اللى تحصل للكثيرين منا وبدال لايسألون شلون صارت وليش صارت تكون موجودة بهالصفحة اما اذا شايفين انه ماله اهميه فياليت تنورونا برسالةبالاسباب...

عموما اسف على الاطالة وياريت نسمع الرد ودمتم بالف خير:confused:

1st choice

عضو نشط
هذا اللى صار معاى

--------------------------------------------------------------------------------

اخوانى خواتى...

الكثيربن منا صارت لهم مواقف كثيرة سواء سلبية او ايجابية بما يتعلق بالتداول اليومى ...ناس بغت تشترى جان تبيع اسهم ماتملكها اصلا وهى بالاساس ممكن تكون غلطة الدلال او تكون من قلة الخبرة للى طلب من الدلال وناس عارضة وحدة كامله على ال500(10000)وشروا منهم كسر(5000)وتوهقوا لان باقى الاسهم صارت بالنسبة له كسر...

القصد ان هناك مواقف كثيرة وتجارب اكيد مرت عليكم واتمنى المشاركةفى هذى الصفحة حتى يستفيد الجميع ويتفادى الاخطاء او يستفيد من الايجابيات...لذلك كان العنوان هذا اللى صار معاى...ودمتم بالف خير

هذى كانت مشاركتى اليوم كتبتها وانا انطر صلاة الفجر وصليت ونمت والحمدلله...وتفاجئت باقفال الموضوع من المشرفين ويهمنى ان اعرف السبب لانى كان يهمنى من التفكير بفتح مواضيع جديدةوخصوصا هذا الموضوع هو خدمة اخوانى وخواتى بالمنتدى لا اكثر ولا اقل وتفادى الاخطاء اللى تحصل للكثيرين منا وبدال لايسألون شلون صارت وليش صارت تكون موجودة بهالصفحة اما اذا شايفين انه ماله اهميه فياليت تنورونا برسالةبالاسباب...

ادارة المنتدى الافاضل...ماسمعنا منكم رد:confused::confused::confused:

salem.srsr

عضو نشط
مشكور على الموضوع

فعلا موضوع فية الفايدة للاخوان

وانا من الناس اللى تضررت

لاني ماكنت اهتم بمسألت ( البون )

وكنت اشتري وابيع بدون ما اطلب بون

ولاكنت اهتم بكشف الحساب الا من فترة وفترة

وقبل مدة شريت الاتصالات

وقالى الدلال شريتلك

لاني طلبت من المعروض

ولمن بغيت ابيع تفاجأت اني ما املك اسهم الاتصالات

يعني تجمدت فلوسي ولا اكو فايدة​

خبير النفط

عضو نشط
هذى مشكله الى يتعاملون عن طريق التلفون ويا ما صارت تعتقد عندك كميه من الاسهم ولما تبيع تلقى الى عندك اقل من الى بعت علشان جذى الواحد يوميا لازم يتأكد من البروكر قبل التداول شنو الى عنده
ثانيا يا ما نصحنا على الاقل البروكر الى اتعامل معاه يحطون شريط تسجيل للمحادثات لانه حمايه لهم قبل ما يكون حمايه للزبون والتسجيل فيه القول الفصل محد يقدر ينكر
واخيرا يا ما دفعنا غرامات عمليه الشراء يوم الاربعاء لانه لازم تسكر الحساب نفس اليوم او تحول عن طريق البنك يوم الخميس والحقيقه ان البروكر شيلحق يتذكر من اشترى يوم الاربعاء خاصه اذا كان مشغول فى الآجل عقب التداول الرسمى وهذى مسئوليه البورصه مفروض ما يتسكر الحساب الا فى الكشف يعنى يا يداومون الخميس او تتم عمليه الدفع يوم السبت

zone

عضو نشط
هذا اللى صار معاى

اخوانى خواتى...

هذى كانت مشاركتى اليوم كتبتها وانا انطر صلاة الفجر وصليت ونمت والحمدلله...
وتفاجئت باقفال الموضوع من المشرفين ويهمنى ان اعرف السبب لانى كان يهمنى من التفكير بفتح مواضيع جديدةوخصوصا هذا الموضوع هو خدمة اخوانى وخواتى بالمنتدى لا اكثر ولا اقل وتفادى الاخطاء اللى تحصل للكثيرين منا وبدال لايسألون شلون صارت وليش صارت تكون موجودة بهالصفحة اما اذا شايفين انه ماله اهميه فياليت تنورونا برسالةبالاسباب...

اخي العزيز

أنا واحد من الناس اللي تضرر من نفس الموضوع الذي ذكرته وبلا تفكير
الغيت تعاملي مع مكتب الوسيط الذي اتعامل معه وفتحت لي محفظة عن طريق البنك الوطني ولغاية الآن اشتري وابيع عن طريق محفظتي وانا مرتاح البال لاني اتابع بنفسي عمليات الشراء والبيع فانصحك باتباع نفس الطريق الذي سلكته

تحياتي لك zone

Believer

عضو نشط
موقف صار معاي مادري أحطه ويا السلبي واللا الإيجابي ...
من ثلاث أسابيع تقريبا طلبت أشتري سهم المدينة آجل عن طريق الأوسك على 600 وكانت أول مره يوصل 610، وكان اليوم أربعاء والساعه 12:15، صار بيع على 600 وظنيت إني شريت الكمية (25000 سهم). عادة الخميس بينزلوا الكمية على الحساب ... نطرت الخميس والسبت وما نزلت الكمية والسهم نزل ل 580 ... اتصل بالأوسط السبت على الساعه 11:30 وسألتهم وين الأسهم قالولي إني ما شريت ... قلت الحمدلله وطلبت مره ثانية على 580 ... وقبل ما يقفل السوق سألتهم إذا شريت واللا لأ فقالولي شريت، فسحبت فلوس من محفظتي واتصرفت فيهم ... ثاني يوم الأحد اتصلوا فيني وقالولي إن البروكر بلغهم إني شريت على 600 يوم الأربعاء وإني هم شريت كمية مثلها يوم السبت !! طبعا مافي كاش يغطي الصفقتين !! قالوا إني بالخيار بين إني أقبل الصفقه الثانية وأأمن الكاش أو إنهم يتحملوها لإنهم أخطأوا وقالوا إني ما شريت الصفقه الأولى ... قلتلهم طبعا ما عندي كاش، وما عندي كاش كافي للصفقه الأولى بعد !! ناقصني 100 د.ك، قالوا ماكو مشكله نتحملها بما إنا نحن غلطنا معاك وترد ال100 لما تقدر !! قلتلهم ان شاء الله يصعد السهم بس خلال ثلاث أشهر ... قالولي هم مو مشكله في حال ما بعت خلال ثلاث أشهر تمدد... قلت: أنا ما أمدد لإنه ما يجوز شرعا تغيير قيمة البيع الآجل مع الزمن ... قال لي الموظف: هم مو مشكله، إذا ما بعت خلال ثلاث أشهر اتصل فيني وامددلك زياده بدون دفع زياده !!
والحمدلله بعدها بعت السهم على 630 خلال 10 أيام :) ... المهم لازم مره ثانية أتأكد من أول يوم لإنهم بيقدروا يتصلوا بالبروكر فورا عشان يأكدلهم الصفقه وما أتعرض لموقف عدم توفر كاش مثل اللي حصل معاي وبعدين يحملوني المسؤولية مو مثل أول مره :)

1st choice

عضو نشط
lمشكورين على التواصل وهذا كان الهدف من المشاركة...وهم بعد لا زلت اتمنى وبالانتظار من احد المراقبين او المشرفين للرد على سبب ايقاف الموضوع لمشاركتى الرئيسية ...يمكن اكون غلطان وانا ماادرى
فياليت تنورونا ...وصدقونى يهمنى اعرف لى وللسادة المشاركين للمستقبل
وبصراحة زاد فينى الفضول بعد التطنيش لمدة يومين ودمتم بالف خير :confused::confused::confused:

Believer

عضو نشط
lمشكورين على التواصل وهذا كان الهدف من المشاركة...وهم بعد لا زلت اتمنى وبالانتظار من احد المراقبين او المشرفين للرد على سبب ايقاف الموضوع لمشاركتى الرئيسية ...يمكن اكون غلطان وانا ماادرى
فياليت تنورونا ...وصدقونى يهمنى اعرف لى وللسادة المشاركين للمستقبل
وبصراحة زاد فينى الفضول بعد التطنيش لمدة يومين ودمتم بالف خير :confused::confused::confused:

أنا قريت موضوعك الأول ... لأول وهله ظنيته مكرر لإنك ذكرت موضوع شراء 5000 سهم من 10000 سهم في وحده المفروض إنها 10000 سهم ... وهذا كان ما له يوم مذكور بالمنتدى بمكان ثاني ... يمكن المشرف اللي وقف موضوعك ظنك بتكرر الموضوع مو أكثر ... عطهم عذرهم وماكو داعي للوم ... وسع صدرك :)

1st choice

عضو نشط
أنا قريت موضوعك الأول ... لأول وهله ظنيته مكرر لإنك ذكرت موضوع شراء 5000 سهم من 10000 سهم في وحده المفروض إنها 10000 سهم ... وهذا كان ما له يوم مذكور بالمنتدى بمكان ثاني ... يمكن المشرف اللي وقف موضوعك ظنك بتكرر الموضوع مو أكثر ... عطهم عذرهم وماكو داعي للوم ... وسع صدرك :)

والله يالحبيب اذا كان هذا السبب فانا راح اكون من اوائل الداعين لعدم
التكرار وهذا الموضوع اساسا للم المواضيع وعدم تشتيتها...واخوى ما يلومك الا حبيبك والعتب من زود المحبة ...:rolleyes:

أعلى