وين العدالة يا حكومة؟

الحالة
موضوع مغلق

مغامرجي

موقوف
لي صديق في وزارة المالية "وهو ليس محاسب" جامعي وغير متزوج زاد راتبطة 200 دينار كادر موظفي المالية !! الله يوفقة وانا ما احسدة بل اغبطة

لكن اسال الحكومة سؤال ؟

وين العدالة في توزيع الكوادر ؟؟ ليش ما يطبق على جميع وزارات الدولة ؟ وليش التأخير والتعسف في اقرار كادر جميع وزارات الدولة؟

على سبيل المثال : لي صديق يشتغل في وزارة الشئون اخصائي نفسي
والله ان يكرف كرف اليهد وراتبة 500 !!! ايعقل هذا الكلام ؟؟

والآخر اخصائي اجتماعي في وزارة الصحة رابتة 480 دينار ؟؟؟؟؟

وأين كادر وزارة الاعلام ؟
وزارة التخطيط ؟؟
وزارة التجارة ؟؟
وباقي الوزارات؟؟

Bokandar79

عضو نشط
لي صديق في وزارة المالية "وهو ليس محاسب" جامعي وغير متزوج زاد راتبطة 200 دينار كادر موظفي المالية !! الله يوفقة وانا ما احسدة بل اغبطة

لكن اسال الحكومة سؤال ؟

وين العدالة في توزيع الكوادر ؟؟ ليش ما يطبق على جميع وزارات الدولة ؟ وليش التأخير والتعسف في اقرار كادر جميع وزارات الدولة؟

على سبيل المثال : لي صديق يشتغل في وزارة الشئون اخصائي نفسي
والله ان يكرف كرف اليهد وراتبة 500 !!! ايعقل هذا الكلام ؟؟

والآخر اخصائي اجتماعي في وزارة الصحة رابتة 480 دينار ؟؟؟؟؟

وأين كادر وزارة الاعلام ؟
وزارة التخطيط ؟؟
وزارة التجارة ؟؟
وباقي الوزارات؟؟

لو بيدي اعطيهم 300د.ك :p مو 500د.ك
ياخوي شقاعد يسوي الاخصائي غير يشرب جاي وزقاير,,, قول المشرف الاجتماعي اهو اللي يستاهل الكادر يشتغل ينزل رحلات ويراقب وكل الشغل على راسه,,, صارلهم اكثر من سنه ونص يعشمونهم بالكادر... :D ولد عمي وياهم واشوف شنو شغله

في تخصصات يستاهلون الكوادر

شوف الاطباء الامارات شكثر ياخذون مبالغ خياليه وهني,,, الله المستعان,, وين الكادر وتشجيعهم
والممرضين ياجماعه خامس مهنه يقدسونها في امريكا وعندنا الكويتيين 120ممرض وممرضه بس او اقل,, مهنه صعبه ومتعبه,, وين الكادر وتشجيعهم

وضابط مراقب جويه يعني تخصص نادر ياخذ 580د.ك وبأمريكا وياخذون اكثر من الطيار نفسه,, 22د.ك على الخفارته 8مرات بالشهر على 10 ساعات,, مهنه صعبه وشاقه,,, وين الكادر وتشجيعهم

والمهندسين توهم يزيدونهم 2007 مهندس اللي اهو مهندس كان ياخذ بالوزاره 600د.ك يعني البنغالي اللي يبيع كلينكس عند الاشاره يطلع اكثر منه
وغيرهم وغيرهم......

وين التشجيع وين الكوادر عن هالتخصصات

بس حق هالجيش والحرس والشرطه معاشات قويه,,, وتلاقي فيهم بشر حتى اسمه مايعرف يكتبه... وصاكله هالموتر بعد ماكان خشمه مترووس...........!! :D

ورجع للدستور وشوف بند زيادة الرواتب وعدد السنين على زيادة راتبك
ايييييييه
الله المستعان ياخوي..خلها عالله
ادعي ربك لا تطفي الكهربا بس... ;)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى