شركة مجموعة الصفوة ش.م.ك مقفلة قابضة ( الصفوة ) .... 3

الحالة
موضوع مغلق

starter

عضو نشط
اخوووي بو نجم ماتقول ان اللي قاعد يحصل بسهم الصفوة ضغط على اهل الآجل..وشنو تتوقع بالسهم على الايام الجايه ومشاريعها الحاليه والمستقبليه ..ومستغرب من هالسهم اللي قبل جم يوم اعلنوو على مناقصه والسهم من ايام واهوا ثابت على 110 وكميات جبيرة تنقط ولو تلاحظ ان الشراء على وحدتين ثلااثه الاغلب بس القطات كميات جبيرة ..محير وياريت الاخوان يقولون شئ عن السهم
اخواني دبدوب و بو نجم
انا اضم صوتي حق صوت اخوي سوالف بورصوية
مو يمكن يكون ضغط على السهم ؟؟؟

السلام عليكم اخوي بورصة جمبزه
كأنك خقيت
ديربالك ترانا قاعدين نركض وراك وين ماتروح مثل العميان مربوطين بحبل واحد
الله يستر جان مانتهدرق ويمكن حتى خط السريع اللي يودي حق باب العمارة ماراح انشوفه .:D :D :D
بوخماط​

المكينه الي الان شغاله يابوخماط والي الان الوعد وين عند باب العماره باب العماره وين الوعد وين موفقين
بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق:D :D :D :D

Bo_NaJeM

عضو نشط
اخواني دبدوب و بو نجم
انا اضم صوتي حق صوت اخوي سوالف بورصوية
مو يمكن يكون ضغط على السهم ؟؟؟

اي ماشاء الله ماهو باين من طلبات اليوم والعروض انه هناك ضغط على السهم

يجامعه الخير انا ما اقول انه هالسهم مو زيين انا قاعد اقول لكم انه السهم استثماري بالدرجه الاولى وو ما شالله اخونا بورصه جمبزه وو سوالف بورصويه ماشاء الله عليهم متفائلين وو قاعدين يلمعون بالسهم جنه السهم خلاص الانطلاقه اليوم باجر والسهم بيوصل الى الدينار

وماشالله علييييه الظاهر وايد يشووف قناه فنون :p

احنا يوم انقول انه السهم استثماري ومن هالقبيل شي اكيد نبي انوصل لكم رساله انقول لكم انه اذا انته تبي تربح كا السهم الحين صار له جم اسبوع وللحين ما تحرك وفي اكثر من سهم قاعدين ووشغالين
اذا ابهالوقت طلعت من الصفوه وورحت حق اعيان ع وو بعدين شريت خليجي وو بعدين اخذت دوليه م ا وو الحين راد ووماخذ الصفوه على سعر 110 انته اهني اتكون مستفيد مو حاكر افلووسك علشان شخص يمشي ويقول بركان وانه السهم راح ينفجر وو يوصي علييه ويمشي يقول لك باب العماره وو ماخذ السالفه مو بجديه وانتوا وراه ومااشين ووضاعت عليكم اكثر من فرصه

بس ما انقول الا الله يرزقكم وو انشالله انشوف الصفوه باسعار فوق ال 100 فلس يارب

دبدوب

عضو نشط
السلام عليكم

اي ماشاء الله ماهو باين من طلبات اليوم والعروض انه هناك ضغط على السهم

يجامعه الخير انا ما اقول انه هالسهم مو زيين انا قاعد اقول لكم انه السهم استثماري بالدرجه الاولى وو ما شالله اخونا بورصه جمبزه وو سوالف بورصويه ماشاء الله عليهم متفائلين وو قاعدين يلمعون بالسهم جنه السهم خلاص الانطلاقه اليوم باجر والسهم بيوصل الى الدينار

وماشالله علييييه الظاهر وايد يشووف قناه فنون :p

احنا يوم انقول انه السهم استثماري ومن هالقبيل شي اكيد نبي انوصل لكم رساله انقول لكم انه اذا انته تبي تربح كا السهم الحين صار له جم اسبوع وللحين ما تحرك وفي اكثر من سهم قاعدين ووشغالين
اذا ابهالوقت طلعت من الصفوه وورحت حق اعيان ع وو بعدين شريت خليجي وو بعدين اخذت دوليه م ا وو الحين راد ووماخذ الصفوه على سعر 110 انته اهني اتكون مستفيد مو حاكر افلووسك علشان شخص يمشي ويقول بركان وانه السهم راح ينفجر وو يوصي علييه ويمشي يقول لك باب العماره وو ماخذ السالفه مو بجديه وانتوا وراه ومااشين ووضاعت عليكم اكثر من فرصه

بس ما انقول الا الله يرزقكم وو انشالله انشوف الصفوه باسعار فوق ال 100 فلس يارب

بدوون تعلييق................;) :rolleyes:

بس ما انقول الا الله يرزقكم وو انشالله انشوف الصفوه باسعار فوق ال 100 فلس يارب..
آميين...

بس صعبة ..

اللي يبي يكلمني عندي جاخوور موا ملك لا جبرة بالبر حق حمام عند باب الجاخوور نفس باب العمارة....:D

Bo_NaJeM

عضو نشط
'كل التحاليل الفنيه والشارات اتقول انه السهم اذا كسر حاجز ال112 اهني يعطينااا انه السهم في رزقه طيبه وانه اصحاب السهم حالياا قاعديين يحاولون يلمون اكثر كميه قدر المستطاع بالتالي يصعدون السهم الى اسعار اللي كانته فيها نحن ندعوا الله انه انشوف السهم يحمل اسعار 136 وانشالله فوق هالرقم بعد وشكراااا

Abdullah Alhajeri

عضو نشط
الصفوه الحين مامنه فايده اذا كسر 118 بكميات عالية ادخل عليه

لان محطته الاول 30 فلس :>

خبير النفط

عضو نشط
اليوم عكس امس الكميات تقريبا كلها على 112 يعنى تحسن والله كريم بس نبى راى المحللين واهل الخبره

112 مقاومه و114 مقاومه و116 مقاومه مهمه في حالة كسرها دش علي السهم وانشاءالله خير وقرار البيع والشراء مسؤلية شخصية موفق

بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق

خبير النفط

عضو نشط
هذى عمليه اقتحام , الظاهر ان طريق الصفوه يمر عبر حقول الغام ,
اشبقى 16,14,12الحمدلله ان الزياده فلسين جان شفنه مقاومه 15,13,11 عموما احنا شرينا ب..... 110 وناطرين

دبدوب

عضو نشط
السلام عليكم

الحمدلله خلصت من هالسهم الثقيل وبشوفلي سهم أبرك .

هذا القرار الصحيح ولا تطير الطيور بأرزاقها .

خلوا العالم تترزق الله من الاسهم الثانية سهمكم يبيلة 80 مليون سهم يوميا عشان ايتعلق
10 فلوس :rolleyes:

مستثمر_2007

عضو نشط
الحمدالله اللي طلعنا من الصفوه الله لا يردها .... خسرتنا الله لا يربحها ..
طلعت من القناة الصاعدة وقامت تلعب افقي ... شهالنحاسة كل هذا حسد ما يبون احد يتربح ويقولك اصبروا !!!! عصروا الناس عصار

لا وهذا الدمبكجي بورصة جمبزه يطبلها ... عيب عليك .. ادري بتقول قرار الشراء والبيع مسؤليتك ندري احنا مسؤلين عن انفسنا بس كلام الدمبكجية يؤثر على قرارت الناس .. اتقوا الله في الناس
وندري انها بتصعد وراح تنفجر بس انا اقولك شلون راح توصل 114 او 116 مع تداولات ضخمه وبتقولون هذا الانفجار وبعدين ترتد

انا اقول عيب عليكم واتقوا في انفسكم وفي الناس .

دبدوب

عضو نشط
الحمدالله اللي طلعنا من الصفوه الله لا يردها .... خسرتنا الله لا يربحها ..
طلعت من القناة الصاعدة وقامت تلعب افقي ... شهالنحاسة كل هذا حسد ما يبون احد يتربح ويقولك اصبروا !!!! عصروا الناس عصار

لا وهذا الدمبكجي بورصة جمبزه يطبلها ... عيب عليك .. ادري بتقول قرار الشراء والبيع مسؤليتك ندري احنا مسؤلين عن انفسنا بس كلام الدمبكجية يؤثر على قرارت الناس .. اتقوا الله في الناس
وندري انها بتصعد وراح تنفجر بس انا اقولك شلون راح توصل 114 او 116 مع تداولات ضخمه وبتقولون هذا الانفجار وبعدين ترتد

انا اقول عيب عليكم واتقوا في انفسكم وفي الناس .

سهم ثقيل ويلوع الجبد ماينفع للاستثمار

Bo_NaJeM

عضو نشط
قلنا وو تكلمنا بس لا حياه لمن تنادي

وو اوجه كلامي حق اخوي بورصة جمبزه يوم اتقول لنا الوعد وين عند باب العماره انا لو اذكر بشي والنااس تذكر هالشي راح تفهمها شنو القصد من هالكلمه الجمله كانت تنقال حق مرعوب يوم قاله ابيك اتلاحق لي سعد الفرج وو بعدين قال له الوعد وين الوعد عند العماره بالاخير يوم وصل صوب الوعد عند باب العماره شنو كان جواب مرعوب

تدري شنو كان

تدروون شنو كان الجواب

كان الجواب انه مرعوب كان بالاخير لاحق ملا بلال وبالاخير عبدالحسين عبدالرضا قال له انته اثااارييك لاحق لي بشت

ووهذا اخونه بورصة جمبزه يوم يقول لنا الوعد وين الوعد عند باب العماره
بورصة جمبزه == مرعوب :p

بالاخير لاحق لي بشت ملا بلال :)

بورصة جمبزه ارجو من اخوي انه لا يزعل مني بس كانت بمقام الدعااابه

بالختام سلام :)

دبدوب

عضو نشط
السلام عليكم

قلنا وو تكلمنا بس لا حياه لمن تنادي

وو اوجه كلامي حق اخوي بورصة جمبزه يوم اتقول لنا الوعد وين عند باب العماره انا لو اذكر بشي والنااس تذكر هالشي راح تفهمها شنو القصد من هالكلمه الجمله كانت تنقال حق مرعوب يوم قاله ابيك اتلاحق لي سعد الفرج وو بعدين قال له الوعد وين الوعد عند العماره بالاخير يوم وصل صوب الوعد عند باب العماره شنو كان جواب مرعوب

تدري شنو كان

تدروون شنو كان الجواب

كان الجواب انه مرعوب كان بالاخير لاحق ملا بلال وبالاخير عبدالحسين عبدالرضا قال له انته اثااارييك لاحق لي بشت

ووهذا اخونه بورصة جمبزه يوم يقول لنا الوعد وين الوعد عند باب العماره
بورصة جمبزه == مرعوب :p

بالاخير لاحق لي بشت ملا بلال :)

بورصة جمبزه ارجو من اخوي انه لا يزعل مني بس كانت بمقام الدعااابه

بالختام سلام :)

حبيب بورصة الجمبزة

دبدوب

عضو نشط
السلام عليكم

هذى عمليه اقتحام , الظاهر ان طريق الصفوه يمر عبر حقول الغام ,
اشبقى 16,14,12الحمدلله ان الزياده فلسين جان شفنه مقاومه 15,13,11 عموما احنا شرينا ب..... 110 وناطرين

الله يعينك

انا اقول بيعة دامنه قريب لانه بتلوع جبدك

abdullah alajmi

عضو نشط
يعني شلووون ,,
والله ناوي ادش عليه ب110 استثمار لمدة ست شهووور ,,,
,,,
عطوني رايكم

مضارب عقاري

عضو نشط
اللي يبي يشترى ويضارب لايقل عن 10 مليون سهم وتبيع على وقود النار

بو فلسين اهنيه تربح اما وحدة وحدتين لا خرطي كلها جمبزة