الشركة الدولية للمشروعات الإستثمارية ( دولية م ا ) ...3

الحالة
موضوع مغلق

trend line

عضو نشط
والله اليوم محد ضحكني غيرك عسى الله يجزيك الخير ويفرح قلبك وتشوف الخير قريب وأسهمك صاعدة فووووق بس أمووت وأعرف شنو تقصد من كلامك وخصوصا الجملة هذي:

وين البعوضنا اذا ظاح....يالله تكلمو عوضونا......السهم زبل والمساكين (احنا) كليناها

انشاء الله دوم مستانس يا اخ الوليد.......انا اكلم اللي قالو للشباب لحد يبيع و اذا نزل السهم يعوضونا.....

اهم شيء بس انك ستانست و ضحكت....عسى دوم

أبو بكر

عضو نشط
مالك الا الصبر وش وداك له :)

الحمدلله على كل حال ... والله يعين اهل الاجل ان شاء الله

بصراحة شي غريب النزووول المستمر اللي بدون سبب .. يعني مافي صانع سوق يدعم السهم بشكل محترم ... ليش البحر مهيت السهم بطريقة فوضوية والله تقول قاعدين بسوق حراج مافي اسس يا فوق يا تحت

وين الكويت مركز اقتصادي والبورصة صايرة نهيبة لقطاع الطرق العصر الحديث

الله لا يوفق من عكر مزاج الناس البسيطة في هالشهر المبارك

ونشوف اخرتها باجر ... والله يعوضكم خير ان شاء الله

سايق الخير74

عضو نشط
في ناس هني كانت ثقتهم مفرطه وعمياء بالسهم وجزمو انه بيوصل 400 واكثر قريبا جدا وكأن السهم تحت ايديهم وحتى اللي السهم تحت ايده مايتكلم بهالثقه اللي تسببت بخساره ماديه وصدمه نفسيه للبعض ارجو التحفظ بالتوصيات والتحليلات خصوصا مع البحر....البحر الداخل إليه مفقود والخارج منه مولود.

المرزوق

عضو نشط
السلام عليكم الله يعوض الجميع ويعوضنا معاكم ان شا ءالله وان لله وان اليه راجعون اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خير منها وان شا ءالله خير
واغلب اللى وصو علي السهم قالو قرار البيع والشراء لكم مجرد انهم وصو لا اكثر وصحيح الخساره كبيره جدا بس شالعمل يعني دام انت بخير وعيالكم طيبين واموركم ميسرها الله مالكم الا الصبر والاستغار وان شا ءالله بيعين الله ويعوض من خسر وعلي العموم الله يكتب الله فيه الخير يمكن اغلب الاخوان ماخذين بو 20000 الف و100000 الف بس تهون مصيبتكم ان شا ءالله غيركم نص مليون ومليون شيسوى هذا ههههه علي الله ننطر فرج الله امين
تحياتي للجميع ومعوضين امين

الإفصاح عن ملكية كبار المساهميـن
‏( لمزيد من التفاصيل في سجل الافصاح والعبرة ببيانات السجل )‏
النسبة المرهونه / طريقة المساهمة كبـــار الـمســاهــميــن / النســـبة
‏-- / غير مباشــرة ديـــوان الـعمـــدة للـتجــارة / 9.39 %‏
‏-- / مباشــرة شــركــة عـقــارات الـخـليـــج / 8.028 %‏
‏-- / غير مباشــرة شركة المجموعة المالية الكويتية / 7.153%‏
‏-- / مباشرة وغير مباشــرة شركة عقارات الكويت / 9.855%‏
مباشرة وغير مباشرة / 4.622%‏ شركة الاستشارات المالية الدولية / 6.918%‏

يا جماعه الخير كل شى واضح بالارقام انتوا تبيعون والبحر يشترى وهو يضحك الملكيات فى ازدياد شوفوا ايفا يعنى السهم تجميع مو تصريف والايام بينا

almared

عضو مميز
اذا ما فيه ارتداد باجر ممكن نشوف 275 ...

والعلم عند الله .

mezkar

عضو نشط
البحر مو مسوي ياشباب أشفيكم البحر يهمه شغله وحده بس هي أنه يطيح الآجل بس الآجل صار مشكله وفعلا الآجل أنهار والبحر بعلق كل أسهمه لكن بعد أغلاقات الربع الثالث كونه ضامن أن الي ماسك السهم قط وماراح أروح معاه الأ ذو نفس طويل هذا البحر يلم بالنازل شوفو جدامكم الملكيات والصعود قادم لا محاله بس القلب وينه قلب الأسد أقصد

حبيبي الارباح 68 فلس على اقفالات اعلى من جذي
مع هذا النزول يمكن الارباح تقل الى 40 فلس

هلا اخوى انا اعرف ان الدوليه عامله 12مليون دينار من بيعة ارض وبعد عندها حصه فى ايفا 10فى الميه ويمكن شركات ثانيه وبعدين الربع الثالث ما قفل يعنى يوم الاحد الاقفالات واتوقع مثل ما قال اخوى فيه اجل 53مليون سهم البحر يبيهم باقل الاسعار والله هذول الناس الفلوس همهم بالحرام مو مهم بس يوم القيامه الله بيسئلم كيف اكتسبتوهم شو الجواب طبعا ابخسوا الناس حلالهم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

البحر اول بقول ان شاء الله لا يمكن ايخلى شركاته خسرانه لان السنه الماضيه ما وزع ارباح يعنى عشان سمعته اذا اتهمه السنه بتكون غير كل واحد عنده وجهة نظر ولازم نحترمها ان شاء الله الفرج باجر بداية السوق نزول وبعدين حد اعلى هذه وجهة نظرى وترقبوا الاقفال الاسبوع الياى البايع خسران والشارى ربحان مو تطبيل وجهه نظر واللى اليوم قاعد ينزل السهم ويلمه باجر هو اللى بيطلعه ان الله مع الصابرين وما صبرى الا بالله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

البيروتي

عضو نشط
البحر اول بقول ان شاء الله لا يمكن ايخلى شركاته خسرانه لان السنه الماضيه ما وزع ارباح يعنى عشان سمعته اذا اتهمه السنه بتكون غير كل واحد عنده وجهة نظر ولازم نحترمها ان شاء الله الفرج باجر بداية السوق نزول وبعدين حد اعلى هذه وجهة نظرى وترقبوا الاقفال الاسبوع الياى البايع خسران والشارى ربحان مو تطبيل وجهه نظر واللى اليوم قاعد ينزل السهم ويلمه باجر هو اللى بيطلعه ان الله مع الصابرين وما صبرى الا بالله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

الخرافي شخبار رفيجك ابن الشيبه للحين عنده الدوليه م ا ولا هو اللى كان يصرف علينا اليوم ؟

الخرافي شخبار رفيجك ابن الشيبه للحين عنده الدوليه م ا ولا هو اللى كان يصرف علينا اليوم ؟

حميد حبيب وطيب واخلاقه عاليه وما يعمل حركات البحر يشترى السهم وينطر عليه
اليوم شرى مليون علي 295فلس وكنت اقنعه يشيل المعروض علي الحد الادنى كلهم تقريبا 3مليون لاكنه قال خلهم الى باجر قلت له فرصه ماتتعوض يمكن ما اتحصلهم باجر عاند قال خلها لين باجر على فكره حميد انتصر فى معركه جيزان مع البحر وكسب من جيزان خير وايد ونصحت الشباب فى جيزان يطلعون عند سعر 450فلس وقلت بالحرف الواحد اللى ما شرى جيزان بسعر 180و250و300و350و400و450 فلس لا يدش على 470و485فلس لقيت هجوم على ليش اتخوف الشباب هذول فقاره حرام عليك وانا كنت خايف عليهم من الدخول بهذى الاسعار وقلت فيه الدوليه م كانت 305فلس وعامله 42فلس ما اخذت حقها بالطلوع ووصلت الدوليه الى 375فلس وبعدين صار النزول واتوقع للدوليه طلعه حلوه

اخواني الكرام ترقبوا صعود أسهم البحر اليوم حتى نهاية الاسبوع باذن الله
وعسى الله يرزق الجميع​

البيروتي

عضو نشط
اليوم شرى مليون علي 295فلس وكنت اقنعه يشيل المعروض علي الحد الادنى كلهم تقريبا 3مليون لاكنه قال خلهم الى باجر قلت له فرصه ماتتعوض يمكن ما اتحصلهم باجر عاند قال خلها لين باجر على فكره حميد انتصر فى معركه جيزان مع البحر وكسب من جيزان خير وايد ونصحت الشباب فى جيزان يطلعون عند سعر 450فلس وقلت بالحرف الواحد اللى ما شرى جيزان بسعر 180و250و300و350و400و450 فلس لا يدش على 470و485فلس لقيت هجوم على ليش اتخوف الشباب هذول فقاره حرام عليك وانا كنت خايف عليهم من الدخول بهذى الاسعار وقلت فيه الدوليه م كانت 305فلس وعامله 42فلس ما اخذت حقها بالطلوع ووصلت الدوليه الى 375فلس وبعدين صار النزول واتوقع للدوليه طلعه حلوه

والله ضحكتنى :D

trend line

عضو نشط
ارباح حلوه وارتفاع النسبه كبير.....بس حد ادنى يومين....

البراق2

موقوف

عاد تصدق انا اليوم بعد كنت قاعد من رجل الاعمال الامريكي بيل غيتس ( اغني رجل بالعالم) واقنعته ان ما يشتري المعروض علي 295 وقتله باجر يمكن تحصله علي 270 عاد بالاخير اقتنع وشكرني واهداني لابتوب صغير :)

البيروتي

عضو نشط
عاد تصدق انا اليوم بعد كنت قاعد من رجل الاعمال الامريكي بيل غيتس ( اغني رجل بالعالم) واقنعته ان ما يشتري المعروض علي 295 وقتله باجر يمكن تحصله علي 270 عاد بالاخير اقتنع وشكرني واهداني لابتوب صغير :)

وانا اليوم كان الوليد بن طلال يكلمني تلفون ويقولى شرايك اطق المعروض واعلق السهم اسبوع , بس اقنعته ينتظر شوي لانه ممكن باجر يحصل السهم على 270 فلس .

وللامانه كان راشد المكتوم على الخط الثاني ينتظرني ارد عليه
هذا غير اللي يدقون ويلقونه مشغول .

:d

فلس

عضو نشط

أخوي الفاضل الخرافي الصغير ارجو منك احتراام أخوانك الي بالمنتدى

وتخفف اشوية من سياااسة الضحك على الذقوون وتذكر أنه هالأياام أياام

مباركة بشهر فضيل وهو شهر رمضاان الي يعيدك ان شاء الله على أمثالة

أخوي انتة بأكثر من مناسبة وأكثر من مشاركه ذكرت وعلى مسئوليك انه

أقفال 30_9 سوف يكون 395 لغاية 410 وطبعا حالياا مستحيل يكون

ألأقفال بهذا الرقم لانه سعر حاليا هو 295 والطامة الكبرى انك تكفلت

بالخسااير لي اي عضو خسران وقلت بالحرف الواحد راسلني على الخاص

وانا اعوضك وكأنك تجزم انه السهم سوف يحقق الرقم الي ذكرتة

وفوق هذا كله تقول انك كلمت حميد شخصياا !!!!!!! وناسي انه انته قبل

يوم هم كتبت بمشاركتك انه حميد قالك دش على هالأسعار الحالية

بوقتها كانت الأسعار على 340 _345 !!!!! أخوي الفاضل الخرافي الصغير

ابيك تسأل نفسك سؤال واحد فقط كم عضو في المنتدى شرااا على

كلامك بسعااار 360_ لغاية 340 وكم عضو لم يوقف خساارته بناء على

معلوماتك عن حميد ابو شيبه الي طبعا متناقضة وغير دقيقة!!!!!!!؟؟

عموما أنا شاري الدولية للمشروعات على سعر 370 وبقنااعه وانا الي

اتحمل مسئولية الشرااء ولاكن عندي امل بالصعود وتحقيق الربح بالصبر

وليس بتأليف القصص والروايات .... اخواني مشرفين المنتدى سؤال لكم

من اخ صغير يحترمكم جميعا شنو دوركم ؟؟

trend line

عضو نشط
أخوي الفاضل الخرافي الصغير ارجو منك احتراام أخوانك الي بالمنتدى

وتخفف اشوية من سياااسة الضحك على الذقوون وتذكر أنه هالأياام أياام

مباركة بشهر فضيل وهو شهر رمضاان الي يعيدك ان شاء الله على أمثالة

أخوي انتة بأكثر من مناسبة وأكثر من مشاركه ذكرت وعلى مسئوليك انه

أقفال 30_9 سوف يكون 395 لغاية 410 وطبعا حالياا مستحيل يكون

ألأقفال بهذا الرقم لانه سعر حاليا هو 295 والطامة الكبرى انك تكفلت

بالخسااير لي اي عضو خسران وقلت بالحرف الواحد راسلني على الخاص

وانا اعوضك وكأنك تجزم انه السهم سوف يحقق الرقم الي ذكرتة

وفوق هذا كله تقول انك كلمت حميد شخصياا !!!!!!! وناسي انه انته قبل

يوم هم كتبت بمشاركتك انه حميد قالك دش على هالأسعار الحالية

بوقتها كانت الأسعار على 340 _345 !!!!! أخوي الفاضل الخرافي الصغير

ابيك تسأل نفسك سؤال واحد فقط كم عضو في المنتدى شرااا على

كلامك بسعااار 360_ لغاية 340 وكم عضو لم يوقف خساارته بناء على

معلوماتك عن حميد ابو شيبه الي طبعا متناقضة وغير دقيقة!!!!!!!؟؟

عموما أنا شاري الدولية للمشروعات على سعر 370 وبقنااعه وانا الي

اتحمل مسئولية الشرااء ولاكن عندي امل بالصعود وتحقيق الربح بالصبر

وليس بتأليف القصص والروايات .... اخواني مشرفين المنتدى سؤال لكم

من اخ صغير يحترمكم جميعا شنو دوركم ؟؟

جاسم البحر دق علي الحين يقول السهم ما راح يوقف الا فوق ال 550 و راح يدق علي قبل ما يقط عشان ابيع......لا و سديته بويهه بعدين دزلي مسج يتاسف.....

سامي البدر زعلان علي خن ادق عليه اشوفه....فمان الله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى