الشركة الدولية للمشروعات الإستثمارية ( دولية م ا ) ...3

الحالة
موضوع مغلق

mezkar

عضو نشط
الكلام هنا اخوانى هو المنطق والمنطق يحتم نفسه وهو ان اسهم البحر فى عام الفين وخمسه كان فيه سبب ادى الى انهيارها مثل مشكله الدوليه ومشاكل ايران وخطرها وكذلك ايضا عدم ثقه المتداولون نفسهم لكن اليوم اخوانى الصوره تختلف ارجو منكم نسيان ماجرى من قبل والتفكير فى الاستثمارى القصير او الوسطى فى اسهم البحر الفرصه مناسبه حاليا وارجو عدم الاستعجال من ثم الندم البحر صعد منتجعات وجيزان وكويت انفست والديره وايفا البحر اخوانى بيلحق جيزان فى قطاع الاستثمار وبعدها بنشوف اندماج بين ثلاث شركات منتجعات وعقارات الكويت ودوليه للمشروعات الاستثماريه هذا الاندماج راح يكون اقوى اندماج تشهده بورصه الكويت فى قطاع العقارات واذا حدث هذا الاندماج راح نشوف الدينار اكيد كون راس المال ضخم جدا بين الشركات الثلاث الفرصه موجوده حاليا لكم وانتم اهل للنصيحه والاستثمار فى دوليه للمشروعات الاستثماريه استثمار منطقى كونها اكبر شركه فى قطاع العقار من حيث الارباح بعد ماحققت 42فلس للربع الثانى انا اتمنى منكم حفظ كلامى دوليه م ا راح نشوفها على 600فلس بعد تصفيه محفظه الباب الوشيكه واعلان انها حققت مبلغ 10مليون من هالتسويه ولو ماتم الاعلان عن التسويه هذى راح انشوفها اكيد ايضا تلامس 550وهنا المقصود فى كلامى خلال فتره ماقبل عيد الفطر تبون توزعون عيادى عليكم فى الدوليه م ا اشترها بالاسعار الحاليه لكن لا تشوفها الا فى تاريخ 15 رمضان وراح تذكرنى فى الخير الشركه ماوراها خوف الشركه تستاهل لكن انصح بعدم متابعه تدولها بعد الشراء كونه راح يشتد رعبا فى الاسبوع القادم ومن يبقى هو الى راح يربح فقط والسلام

نعيم

عضو نشط
السهم له صعده

لكن الواحد لازم يكون حريص لأن البحر دبس وايد مساهمين معاه
في مساهمين لي اليوم ماسكين جيزان بالاسعار العاليه

كل سهم له وقت يصعد وهم له وقت ينزل

جيزان كانت له ايام كان نجم السوق

المخازن شوف الأسعار الخياليه اللي وصل لها

المجموعه الدوليه من وين اطلعت وين وصلت

وبالمقابل هناك مساهمين توهقو وما قدروا يبيعون

الربح حلو .. و الخساره تعور القلب

اعرف متى تدش ومتى تطلع

bo-5amis@

عضو نشط
السهم له صعده

لكن الواحد لازم يكون حريص لأن البحر دبس وايد مساهمين معاه
في مساهمين لي اليوم ماسكين جيزان بالاسعار العاليه

كل سهم له وقت يصعد وهم له وقت ينزل
جيزان كانت له ايام كان نجم السوق
المخازن شوف الأسعار الخياليه اللي وصل لها
المجموعه الدوليه من وين اطلعت وين وصلت

وبالمقابل هناك مساهمين توهقو وما قدروا يبيعون

الربح حلو .. و الخساره تعور القلب

اعرف متى تدش ومتى تطلع

كلام منطقي
نعم فيه طلعة بعد ونفسه طويل

القناعة كنز لا يفني

almaymoni2007

عضو نشط
الكلام هنا اخوانى هو المنطق والمنطق يحتم نفسه وهو ان اسهم البحر فى عام الفين وخمسه كان فيه سبب ادى الى انهيارها مثل مشكله الدوليه ومشاكل ايران وخطرها وكذلك ايضا عدم ثقه المتداولون نفسهم لكن اليوم اخوانى الصوره تختلف ارجو منكم نسيان ماجرى من قبل والتفكير فى الاستثمارى القصير او الوسطى فى اسهم البحر الفرصه مناسبه حاليا وارجو عدم الاستعجال من ثم الندم البحر صعد منتجعات وجيزان وكويت انفست والديره وايفا البحر اخوانى بيلحق جيزان فى قطاع الاستثمار وبعدها بنشوف اندماج بين ثلاث شركات منتجعات وعقارات الكويت ودوليه للمشروعات الاستثماريه هذا الاندماج راح يكون اقوى اندماج تشهده بورصه الكويت فى قطاع العقارات واذا حدث هذا الاندماج راح نشوف الدينار اكيد كون راس المال ضخم جدا بين الشركات الثلاث الفرصه موجوده حاليا لكم وانتم اهل للنصيحه والاستثمار فى دوليه للمشروعات الاستثماريه استثمار منطقى كونها اكبر شركه فى قطاع العقار من حيث الارباح بعد ماحققت 42فلس للربع الثانى انا اتمنى منكم حفظ كلامى دوليه م ا راح نشوفها على 600فلس بعد تصفيه محفظه الباب الوشيكه واعلان انها حققت مبلغ 10مليون من هالتسويه ولو ماتم الاعلان عن التسويه هذى راح انشوفها اكيد ايضا تلامس 550وهنا المقصود فى كلامى خلال فتره ماقبل عيد الفطر تبون توزعون عيادى عليكم فى الدوليه م ا اشترها بالاسعار الحاليه لكن لا تشوفها الا فى تاريخ 15 رمضان وراح تذكرنى فى الخير الشركه ماوراها خوف الشركه تستاهل لكن انصح بعدم متابعه تدولها بعد الشراء كونه راح يشتد رعبا فى الاسبوع القادم ومن يبقى هو الى راح يربح فقط والسلام
كلامك منطقي الف شكر

منطقي

عضو نشط
للرفع

مو معقولة صفحة الدولية م.أ تكووون ورا وما تكووون بالصدارة وهي ان شاء الله راح تكوون نجمة السوق 2007

نبي تسخين يا اخوان

توقعاتكم وتحليلاتكم للاسبوع القادم ... واللي سمعله خبر صغيرون يبلغ اخوانه بالمنتدى :)

اخر شي نبي نعرف اخر المستجدات على تصفية محفظة الباب

المضاربه فن

عضو نشط
ان شاء الله هالاسبوع لاسعار جديده

منطقي

عضو نشط

الله يسمع منك ان شاء الله (طبعا بالارتفاع )

في كلام عن وقف الاجل على الدولية م.أ

هل هو ايجابي ؟؟ وهل يساهم في انطلاقة اقوى للسهم ؟؟

يمكن انا متفائل شوي .. بس هل تتوقعون ان يوصل لسهم 600 فلس قبل اكتوبر ؟؟؟ هذ تفاؤل مو حلم :)

مارجن

عضو نشط

أكيد اسعار جديدة لأن هذا الأسبوع تصفية محفظة الباب ولن أسبق الحدث لأن الجرائد غدا سوف تنشر الأخبار المفرحة عن محفظة الباب

alsharaf

عضو نشط
أكيد اسعار جديدة لأن هذا الأسبوع تصفية محفظة الباب ولن أسبق الحدث لأن الجرائد غدا سوف تنشر الأخبار المفرحة عن محفظة الباب

ياليت تبشرنا... اذا عندك معلومه..ترا الانتظار كالاحتضار :mad:

مع خالص الشكر

سهم دسمان

عضو نشط

والله اخوى مارجن اتمنى مثلك هالشى

بس بصراحة السالفة مطوله شوى كل الاطراف وقعوا من العام
الماضى على مسودة التفاهم لاكن يبيلها وقت بعد اكثر من الى فى بالك
ترانى املك بالسهم وإذا طلع خبر بالجرايد حاول تستغله بس ;)
تقبل تحياتى

ابو رغوده

عضو نشط
مبروكين ان شاء الله ومنها لاعلى

عندي سؤال ! بورغوده وينه ؟؟ ليلحين ما سك السهم ولا باع ؟ :d

اذكر اخر مره على سعر 300
او 305 قال انه باع
مادري بعدها دخل على السهم ولا خلص منه وراح لغيره
الله يوفقه وين ما راح

انا دشيت الدوليه 2006 ونزل علي السهم ودشيت مره ثانيه بمستويات متدنيه والحمدالله حصلت منها خير وطلبت من اخواني الاحتفاظ بالسهم لما كانت اسعاره 170 و160 والحين انا ابشركم طلعت من الدوليه واللي بيحتفظ بالسهم على راحته عن نفسي لو يوصل السهم دينار ماراح اتحسف اتحسف اذا نزل وانا ما استفدت من صعوده فالكم التوفيق وندور قروب ثاني ينصحون بالعربيه العقاريه وسعره الحالي 160 عن اذنكم الكلام هذا اول ماطلعت بتاريخ 24/7 بالموضوع السابق وماقدرت اخذه اقتباس

العربية العقارية

اشكر اخوي قاروه واحويjemeعن سؤالهم عني بس اول ماطلعت من سهم الدوليه وصيتكم على عربيه عقاريه واستاذنت منكم وهذا الرابط
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=70870&page=34

ابو العداله

عضو نشط
رؤيه مستقبليه للسهم هذا الاسبوع فقط

بكره حد اعلى ان شاءالله او 20+ على الاقل
والاحد 15+ وبعدها يومين خض بطوون مع احتمال صعود 5 او نزول 5 والاربعاء 20+ ان شا ءالله ؟؟

(الاجمالى 420 سعر السهم نهاية الاسبوع)

طبعا هذى توقعات شخصيه وليس لها اى علاقه باى موضوع اخر ؟؟

انا ناطر بس كسر 375 بقوه وبعدها الاهداف طيبه

ابو العداله

عضو نشط
للتذكير ان ماسبق ذكره هو توقعات شخصيه
ولانقصد بها التطبيل او غيره
وليست دعوه للشراء او البيع

موفقين خير ان شاءالله

Hit & run

عضو نشط
مجرد...احساس...500 ان شاء الله....نص شهر...10

بكره حد اعلى ان شاءالله او 20+ على الاقل
والاحد 15+ وبعدها يومين خض بطوون مع احتمال صعود 5 او نزول 5 والاربعاء 20+ ان شا ءالله ؟؟

(الاجمالى 420 سعر السهم نهاية الاسبوع)

طبعا هذى توقعات شخصيه وليس لها اى علاقه باى موضوع اخر ؟؟

انا ناطر بس كسر 375 بقوه وبعدها الاهداف طيبه

هلا ابو العداله اشلونك انا اتوقع ماراح يكسر حاجز 375 باجر اتوقع يوصل 375 ويوم الاحد راح ينزل الى 355 الى 360 جم يوم وبعدها راح يكسر 375 بقوه والله اعلم هذا توقعي

ابو العداله

عضو نشط
هلا ابو العداله اشلونك انا اتوقع ماراح يكسر حاجز 375 باجر اتوقع يوصل 375 ويوم الاحد راح ينزل الى 355 الى 360 جم يوم وبعدها راح يكسر 375 بقوه والله اعلم هذا توقعي

هلا اخوى المضارب نورت الصفحه
والله انا اشووف السناريو مالك اقرب الى الواقع بس انا عطيتها زياده مع شوية تفاؤول وشوىة عواطف :)
الله كريم المهم يضبط واحد فيهم طبعا ان شاءالله توقعى لتعم الفائده للجميع

متداول مبتدئ

عضو نشط
صباح الخير

نبي توقعاتكم اليوم للسهم

انا اقول
صعود 10 فلس
او نزول 10 فلس

قنوع ؟

عضو مميز

Hit & run

عضو نشط