اشاعه

almaymoni2007

عضو نشط
السلام عليكم
يقولون انه فيه بيعه عند البحر بتعم فائدتها على شركات البحر ما مدى صحه هالأشاعه الله يعلم سمعتها من أكثر من واحد وأخرها اليوم حبيت أسألكم إذا أحد عنده معلومات بمدى صحتها من عدمه وأسف على إثاره الموضوع بس والله ودي أعرف مدى صحتها من عدمه مع الشكر للجميع

alcaptin

عضو نشط
البحر زين بالصيف

السلام عليكم
يقولون انه فيه بيعه عند البحر بتعم فائدتها على شركات البحر ما مدى صحه هالأشاعه الله يعلم سمعتها من أكثر من واحد وأخرها اليوم حبيت أسألكم إذا أحد عنده معلومات بمدى صحتها من عدمه وأسف على إثاره الموضوع بس والله ودي أعرف مدى صحتها من عدمه مع الشكر للجميع

والله يالحبيب ما ادرى عن اخبار ولا شى بس انا اقولك خلك مان تو مان مع البحر لانه بالصيف وايد زين هههههههههه البحر ابو الارزاق راح تدعى للكابتن كثير لوووووووول بس اكيد دعوات زينه مو سب

قنوع ؟

عضو مميز
الاشاعه ما تجي من فراغ
وما فيه ناااااااااااااااار من دون دخااااااااااان
والعلم عند الله

bahar

عضو نشط
الاشاعه ما تجي من فراغ
وما فيه ناااااااااااااااار من دون دخااااااااااان
والعلم عند الله

مافيه دخان من غير نار;)

حبيب والله يا قنوع

El_Stocky

عضو نشط
آنا سمعت نفس الإشاعة إن جيزان عندها بيعة لأحد أصولها .. بس تظل إشاعة و لحد يبني قراره عليها

الاديب

عضو نشط
اناا سمعت انها بيعه كبيره وتقدر قيمتهاا من 200 مليون دينار الى 500 مليون

ابو العداله

عضو نشط
مرت علينا هالاشاعه وان شاء الله تكون حقيقه ؟؟

ماسنجر كويتي

عضو نشط
انا سمعت ان الديرة لها صعده كبيره بسبب تملك الشركة لبنات البحر حصة كبيرة

وهديه لبناته يرفع لهم السعر فوق

السور

عضو نشط
فى حركة كبيرة فى شركة الخليج للوساطة وشركات البحر المقربين منه شاريين اجل وبكميات كبيرة اعتقد انهم سامعين طراطيش كلام عن صفقتين وحدة منهم بيعة الخليج للوساطة ب800فلس وهذه انا اكدها لك اقل من اسبوع ويعلنونها .....بس الثانية اكبر منها بدبلات واعتقد ان راح توصل مجموعة البحر لمستويات قياسية!!

فهد الفهود

عضو نشط
فى حركة كبيرة فى شركة الخليج للوساطة وشركات البحر المقربين منه شاريين اجل وبكميات كبيرة اعتقد انهم سامعين طراطيش كلام عن صفقتين وحدة منهم بيعة الخليج للوساطة ب800فلس وهذه انا اكدها لك اقل من اسبوع ويعلنونها .....بس الثانية اكبر منها بدبلات واعتقد ان راح توصل مجموعة البحر لمستويات قياسية!!

ان شاء الله

بوحسين11

موقوف

الثانية الظاهر بيعة اراضي المنتجعات في الجليعه ب 50 مليون دينار

ما يندرى عنها ؟؟؟؟

ماسنجر كويتي

عضو نشط

ما هي الشركات المستفيده

tareq74

عضو نشط
يا جماعة بيعة 20% من شركة الخليج للوساطة لشركة من شركات البحر
هذا الخبر معلن في الجرايد على أنهم راح ياخذون الموافقة من إدارة البورصة .
وربحيتهم من هالبيعة حوالي 8 ملايين تدخل مع أرباح للربع الثالث .
هذي أكيدة
بس غيرها ما جا شيء .

السور

عضو نشط
المشكلة ان ما يطلع منهم شى الا بالحسرة وهذا البحر لازم تكون متاكد من الخبر علشان تقوله وانشاءلله يكون الخبر صحيح ايا كان !!

أبو فلسين

عضو نشط
وانا سمعت عندهم بيعه ارض للمنتجعات قيمة البيعه فوق 50 مليون والشارى اعتقد سعود صاهود هذا اخر ماسمعته وبتوفيق ان شاء الله :)

ناصر دشتي

عضو نشط
انا بقولكم شي البحر راح يدلع شركاته برمضان يبي دعوات الناس له بالخير وذكورووووو كلامي خاصه بالعشر الاواخر وليالي القدر كلهم حد اعلى

almaymoni2007

عضو نشط
السلام عليكم

الموضوع واضح أما تأكيدها أو نفيها ما نبي نطرق لمواضيع ثانيه أو ذمم الناس
أرجو المشاركه حسب المعلومه بدون رد أو تعليق مع الشكر للجميع
أسف يا أخوان بس مابي الموضوع ياخذ أكبر من حجمه ولا يتشعب وأكرر شكري

أعلى