تعليميه

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة abuhbib, بتاريخ ‏21 أغسطس 2007.

  1. abuhbib

    abuhbib عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 مايو 2005
    المشاركات:
    513
    عدد الإعجابات:
    0
    ممكن تحليل على سهم التعليميه


    شنو صاير عليه اليوم



    اذا تكروتوا
     
  2. بوحمد2

    بوحمد2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 يونيو 2005
    المشاركات:
    768
    عدد الإعجابات:
    0


    اول شي يامرحبا
    ثاني شي تكرمتوا
    ثالث شي على بالي عتدك خبر عن الشركة واثاريك تبي تحليل بارك الله فيك ورزقنا واياك جنات النعيم

    رابع جان كتبت موضوعك بالصفحه المخصصه يالحبيب
     
  3. قاروه

    قاروه بوعبدالعزيز

    التسجيل:
    ‏22 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    7,976
    عدد الإعجابات:
    3,656
    عندك يابوحمد :D

    موفقين خير ان شاء الرحمن
     
  4. بوحمد2

    بوحمد2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 يونيو 2005
    المشاركات:
    768
    عدد الإعجابات:
    0


    يقول المثل لاتضحك الا بمصلي او صوام

    وعزالله ربي بلاني مثل ما بلى الرجال اللي فوق

    بس للعلم اخووي قاروه مشيوله لك لانك هم انت مامشيت على المثل هذا مصير الايام ترجعك تاني
     
  5. قاروه

    قاروه بوعبدالعزيز

    التسجيل:
    ‏22 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    7,976
    عدد الإعجابات:
    3,656
    الحين زادو الي دورون الزله عليك ياقاروه ياويلك :D

    بوحمد عندي لك خبريه يمكن تضبط بما انك من المحاربين القدامى لسهم تجاره

    الي يملك بالسهم على حسب علمي صندوق الهدى وله يوم في الشهر يعلق فيه السهم راجع الاقفالات الشهريه للسهم ويمكن تضبط :)

    موفق خير ان شاء الله

    اخوك بوعبدالعزيز
     
  6. abuhbib

    abuhbib عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 مايو 2005
    المشاركات:
    513
    عدد الإعجابات:
    0
    تصدق بو حمد قريتها خمس تعش مره ما لاحظت البدليه



    بس الحمد لله مو بروحي اقط بدليات


    ههههههههههههههههههههههههه