سهم CRDM و ISO عليهم فوليوم غير طبيعي

investor

عضو نشط
حسب شارت 30، إذا اخترق السهم الخط الأزرق العلوي فإن الهدف القادم سيكون تقريبا 1.53 دولار

الملفات المرفقه:

الحجم: 26.5 KB   المشاهدات: 304

المشتاق

عضو نشط
الاخوة الكرام alattar investor وباقي الاخوان

هل نزول السهمcrdm اليوم طبيعي لجني الارباح

أم انه ارتداد للسهم .....

undercover

عضو نشط
ياليت الشباب يعطوننا رايهم في نزول crdm يوم الثلاثاء وعن توقعاتهم ليوم الأربعاء.....

alattar

عضو محترف
اخوي مشتاق

نعم اتصور هذا النزول لجني الارباح وبما انه فوق 98 سنت ماعليه خوف في حالت كسر 98 سنت الله لايقول فلنا كلام ثاني

اخوي undercover

باجر راح يبين لنا مساره وانشالله ما انسى وحط لك تحليله

تحياتي

investor

عضو نشط
الشركة لم يصدر حولها خبر سيئ فلذلك أتصور والله العالم أن السهم واقع تحت جني الأرباح من قبل المضاربين وأنه سوف يرتد إلى الأعلى قريبا ولكن بشرط أن يخترق الترندلاين النازل إلى الأعلى كما هو موضح في الشارت.

هناك ملاحظة أخرى ذكرتها سابقا وأؤكد عليها وهي أن الشركة فيها مقومات الإرتفاع من ناحية التحليل الأساسي للشركة فقد رشحها موقع عرض وطلب للشراء بسعر 1.02 دولار قبل بضعة أشهر.

هذا هو رأيي وأتمنى أن يكون صحيحا وأحب أن نسمع رأي الأستاذ المؤشر والعطار والبقية حتى تتضح الصورة أكثر

الملفات المرفقه:

الحجم: 31.7 KB   المشاهدات: 238

investor

عضو نشط
هلا بالعطار

الظاهر كنا نكتب التعليق في نفس الوقت :)

انشاء الله يكون توقعنا في محله ;)

أبو الحارث

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

السهم بصراحة عاجبني بس عندي ثلاث أسئله اذا سمحت يا اخوي العطار وأخوي انفيستور واخوي بيفوترند والاخوه الكرام :)

السؤال الأول : شنو هدف السهم هل هو فعلا 2 $ ؟ ومتى يتحقق ؟ (صاروا سؤالين :) ) ؟

السؤال الثاني : شنو سر الكميات الكبيرة الي تتم بهالسهم وبأسعار عالية نسبيا مثلا ( 200 الف و 360 الف و 150 الف ووووالخ ) ؟ وشلون اقدر اعرف ان هالكميات للتجميع والا للتخلص من السهم ؟؟؟!!!

السؤال الثالث : متى وصى موقع عرض وطلب على السهم ؟ وجم توقع هدفه ؟ ومتى ؟

اسمحولي قلت ثلاث أسئله لكن زودتها شويه ليش وانا اكتب السؤال الاول زادوا الاسئله ابلي فقلت ان شاء الله الربع ما يقصرون :)

ومشكوريييين جدا جدا جدا :)

وعلى فكره انا شاري بهالسهم ;)

alattar

عضو محترف
اخوي investor

من بئك لباب السما وانشالله يطلع ظنا في محله وانا هذي الشركه شريتها من فتره على 80 سنت وبعتها بخساره 20 سنت يعني تقدر تقول متعقد منها بس خطك للترند عجبني وحاس ان راح ايكسرا واذا اكسره راح اشتري معاكم والله يرزقنا جميعا

اخوي ابو الحارث

نعم هدفه 2 وانا اقول ممكن يواصل الى 2.2

اما بالنسبه لي موقع عرض وطلب ما ادري بجم هدفه بس اظن 2.20 ناسي من زمان التوصيه عليه

تحيـــــــــــاتي

أبو الحارث

عضو نشط
مشكووور وما قصرت اخوي العطار :)

واجاباتك كافيه ووافيه ان شاء الله لكن :)

بالنسبة للكميات الكبيره الي اتم على السهم هل عندك تفسير لها وهل هذا تجميع والا بيفتكون من السهم ؟:)

وهم شكرا جزيلا:)

investor

عضو نشط
موقع عرض وطلب طرح السهم في 14 أبريل وهو لا يزال محتفظ بالتوصية والهدف عندهم هو 2.02 دولار

الشارت الأساسي الذي في الأعلى ديلي وهذا يعني أن هدف التحليل الفني للسهم يتحقق من أسبوع إلى شهر

اللي صار اليوم أن السهم صار عليه بيع أكثر من الشراء ويمكن تعرف هذا الشيء من خلال لون خط الفوليوم. إذا كان أحمر يعني البيع أكثر وإذا كان أخضر يعني عليه شراء

ملاحظة أخرى وأتمنى أن يكون استنتاجي صحيح هو أن كميات الأسهم التي اشتريت أمس الإثنين لم تبع هذا اليوم ولا حتى نصفها ويمكن لكم مقارنة فوليوم الشراء أمس مع فولويم البيع اليوم.

ويش رايك أخوي العطار؟؟

alattar

عضو محترف
والله يالغالي ماعندي فكره عن هذا الشي

وانشالله انشاما ماراح يقصرون معاك

بس انا اتصور ان تجميع على السهم ومن ثم الانطلاقه الجديده لأن السهم ماكسر 1 عبث اكيد وراه شي :)

تحيـــــــــــاتي

alattar

عضو محترف
اخوي investor

طايحين له اليوم كل نكتب مع بعض :)

انا مثل ماذكرت لخوي ابوالحارث وتوقعاتك اتصور سليمه تجميــــــــــــع واضح والله اعلم

تحيـــــــــــاتي

المشتاق

عضو نشط
الاخوة العطار investor وباقي الاخوة الكرام
يعطيكم الف عافيه على الرد والمشاركة بتحليل crdm

وان شاء الله يحلق السهم فوق
مثل ماتفضل اخي العطار شارين منه كميه نسأل الله يوفقنا وياكم
اكرر شكري لتفاعلكم وعساكم عالقوة ان شاء الله

undercover

عضو نشط
ياشباب اسعفونا السهم قفل على 0.96 عطونا آرائكم الله يخليكم...

Pivotrend

عضو مميز
أنا أشوف CRDM على طبق من ذهب الآن
تمام مثل ما قلت أول شيء
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Pivotrend
قد يحدث مثل ما حدث مع CHRD
:D

على سبورت 0.95-0.98

طموح

عضو نشط
أتوقع السهم راح ينزل إلى 0,92 تقريباً لتقفيل القاب كما أن لديه دعم على 0.90تقريباً بعدها إن شاء الله راح يرتد وتبدأله حسبه جديدة:(

الملفات المرفقه:

الحجم: 30.9 KB   المشاهدات: 382

investor

عضو نشط
طيحة النازداك أمس قشرى :D ويمكن هذا اللي أثر على CRDM

السهم بإذن الله تعالى ما عليه خوف وهو انشاء الله سيرتفع لمستويات جيدة

كلامك يا طموح صحيح من الناحية الفنية لقراءة الشارت لكن أنا أشوف أن السهم ارتفع في بداية التداول وسجل هاي 1.01 فالإحتمال أيضا وارد بعدم تسكير القاب والله أعلم

خلونا انشوف ويش يصير اليوم

الغلبان

عضو نشط
لا يوجد ما يمنع لتسكير القاب ..

والسوق واضح عليه .. أحمر عنابي
السهم قاب قوسين أو أدنى وعلى العموم تسكير القاب ليس بالأمر الخطير .. وفي العادة تسكير القاب هبوطا تكون نقطة انطلاق للأسهم من جديد .. ولكن أيضا وأيضا يعتمد على السوق + السهم نفسه

حتى اللحظة لا يوجد أخبار على الاسهم لهذا الشهر .. يعني للحين ما أحد يعلم ليش كل هذا الارتفاع .. باستثناء اشاعة FDA واجتماعاتها

بالتوفيق للجميع

investor

عضو نشط
والله سواها السهم وسكر القاب وسجل هاي على 1.05 وأغلق على 1.02 .

يعني انقول السهم الحين ماله حجه بعد في تسكير القابات :D ولازم يرتفع مثل ما وعدنا باختراقه 1 و 1.2 قبل يومين حتى يوصل 1.9 انشاء الله

على العموم إذا كانت الشركة ستتبع خطوات النازداك فالصعود سيتأخر قليلا لأن النازداك بعده ما وصل للهدف بعد كسر الترندلاين الصاعد وهو 1760 تقريبا

والله أعلم

أعلى