للمتعاملين مع الوسيط او أميريتريد ارجوا منكم المساعده

بنت النور

عضو نشط
تحية طيبة للجميع

اخواني واخواتي ارجوا منكم مساعدتي حيث اني جديده جداً على السوق وكنت متابعه للمنتدي ولكتابات الاخ ممدوح وبعض الكتاب في المنتديات الاخري حيث وجدت منهم الخبره الكبيره في تحليل الاسهم وما مدي اتقانهم في اختار الاسهم

ولكن تواجهني مشكله وهي انا محتاره ما بين الوسيط و أميريتريد ولكن اريد منكم توضيح مميزات كل واحد منها على حدا وا اذا كان هناك رابط يشرح لي المميزات والعموله وطريقه التسجيل لك منهما .

اكون شاكره له ومقدره له جهوده معي

اختكم / بنت النور

AboSaleh

عضو مميز
الاخت بنت النور

ماذا تقصدين بالوسيط هل القصد هو الاوسط ام غير ذلك

S500

عضو مميز
السلام عليكم

اولا اهلا بك في عالم التفكير غير المنقطع

ثانيا انا ما اعرف مميزات او حسنات او سيئات

انا اعرف شغله وحده ما افرط فيها ابد هي

احط فلوسي بديرتي مهما كانت الظروف

لاني بصراحه ما اقدر اضمن الظروف ولما اقول الظروف ما اقصد انهم يسرقوني او تقوم حرب بديره الوسيط او ما شابه ذلك ( طبعا اذا كان الوسيط خارج ديرتي)

اللي اقصده اظروفي انا أي ربما في اي لحظه يحصل لي طارئ معين وأحتاج مبلغ اروح وخلال ساعه اكون مستلم المبلغ كاش من الوسيط بيدي اما اذا خارج ديرتي ما استلمه قبل ثلاث ايام والله اعلم

اخوكم بالدين S500

بنت النور

عضو نشط
AboSaleh

اشكر لك قرائة المشاركه ونعم انا اقصد الاوسط

خطأ مطبعي سا محووووووووووووووووووونا

اختكم / بنت النور

بنت النور

عضو نشط
S500

كلامك معقول جداً ولكن يلي مثلي انا من السعودية يعني كذا ولا كذا ثلاث ايام يبيلها حتي احصل على المبلغ

اختكم / بنت النور

AboSaleh

عضو مميز
الاخت بنت النور

لو نظرتي الى اعلى الصفحة على اليسار لوجدتي الاوسط وعمولته فحاولي ان تحسبي العموله حسب ما انت تفهمي منهم .

وهذا الرابط يتكلم عن العموله

http://indexsignal.com/vb/showthread.php?s=&threadid=7486

doji

عضو نشط
عزيزي S500 اسمحلي اخالفك الرأي

عزيزي من اهم استراتيجيات المضاربة هي عملية حساب الربح والخساره من عدة جوانب ومن اهمها الوسيط عزيزي اذا انت ماتضرب حساب لعمولة البروكر (الوسيط) فاسمحلي انت غلطان لانها وبكل بساطه ممكن يكون فرق العموله هي الارباح ولا تستغرب الكلام هذا احسبها معاي .
اي تريد ما يعادل 10$ دولار بيع او شراء يعني 20 $ عملية البيع و الشراء عدد الاسهم مفتوح اذا 20$* 3.75=75 ريال عدد الاسهم مفتوح .
الوسطاء المحليين مثلا البنك الاهلي التجاري عملية البيع او الشراء
= 27.59 يعني 28$ لكل الف سهم .
عزيزي اشتر 5000 سهم او اكثر عن طريق اي تريد وبعها في النهاية العموله 75 ريال .
طيب اشتر عن طريق بروكر الاهلي او اي بنك سعودي شوف عمولة 5000 سهم .
مع الاسف الناتج يمكن تكون هي ارباحك في السهم .
اتمنى ان تكون الفكره وصلت بالنسبة لـــــــــــــ72 ــ ساعه لحين وصلوها ليست عائق على شان اضحي بارباحي على شان خاطر البنوك المحلية هذا جانب تبغاني اتكلم عن الخدمة وسرعة التنفيذ والدعم الفني والخدمات الاخرى المقدمه يعني في النهايه افضل وسيط من يقدم خدمة جيده وسعر معقول .
تمنياتي للجميع بالتوفيق
اخوكم

الملفات المرفقه:

• çèو ْçïل.gif
    çèو ْçïل.gif
    الحجم: 43.6 KB   المشاهدات: 271

الغنى

عضو نشط
>>>احط فلوسي بديرتي مهما كانت الظروف>>>>

السلام عليكم

أخى العزيز

الوسيط المحلى يقوم بالأتفاق مع وسيط أمريكى يتم عن طريقة التداول طبعا كل وسيط سوف يأخذ منك عمولة

فالأحسن التعامل مع الوسيط الأمريكى مباشرة

doji

عضو نشط
الغني خليني ازيده من الشعر بيت

عزيزي S500
البنوك المحلية الاهلي 27.95 لكل 1000 سهم اي سهم زياده 3 سنت والحسابه بتحسب شراء ثم بيع .
اللي اقل من 1 $ 5% من قيمة الصفقه يعني بيع شراء 10% يعني راحت فلوسك ياصابر .
البنك الامريكي 29.95 لكل 1000سهم اي سهم زيادة 3 سنت .
اللي اقل من نصف دولا ( 0.50 سنت) العموله 34.95 $ بالاضافه الى 3% من قيمة الصفقه .
عزيزي s500 مو حرام .
ارباحهم بالمليارات بعد كل ربع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسبي الله عليهم .
اخوك

الملفات المرفقه:

• êو‏يْ ïوىي.gif
    êو‏يْ ïوىي.gif
    الحجم: 16.9 KB   المشاهدات: 287

S500

عضو مميز
بس بس بس بس بسس خلاص هونا توبه ما اعيدها:eek: :eek:

بس حبيبي دوجي الغني والعالم اللي عندهم مثل رايكم انتوا فهمتوني خطأ

انا اقصد امثالي اللي مميزاتهم كالآتي:

اللغه مو صفر تمشي الحال لكن مو 100 /100 وصراحه ما اعتمد عليها وخاصه السالفه فيها افلوس وانا مو ناقص اضيع باختيار او احط صح على مربع لما افتح احساب والمربع هذا يظيعني تلاقيمارجن او تجميد حساب او او او

ثانيا امثالي لحد الان (يعني عنده أمل إن شاء الله) ما يحطون 50 80 100 الف دولار عشان تفرق العموله معاه كله 3 او 5 او حدها 10 الاف دولار بالعمليه الوحده

بعدين بصراحه وبدون زعل :p

اذا البروكرات اللي كندكم غاليه الله يعينكم عليها مو معنات كلامي ان اللي عندنا رخيصه لا لكن تقدر تقول معتدله ومقدور عليها الاوسط تشتري اسهم البني لغاية 7200 دولار وعمولتهم 18 دولار اسألك بالله في احد يشتري سهم بني 7200 اللي اعرفه واللي درسته من الناس اللي اللي بالمنتدى ان البني المغامره فيه بأكثر من الف دولار خطره فما بالك 7200

لا والاسهم فوق الدولار انت تدري عنهم واكيد قريت بالمنتدى عن العموله مالتهم 3500 سهم ب 18 دولار افرض ان السهم سعره 4 دولار يعني 14 الف دولار سعر 3500 سهم مو حلوين هذا وانا قليل اشتري اسهم فوق الاربعه دولار

الغالين كلكم ;)

هذا والله وجهة نظر وانا والله العظيم مو المقصد من كلامي مدح او ذم ابروكر عن اخر المسأله والله اساسها كلها كلمه وحده هي ان الاخت بنت النور قالت باول مشاركه لها بالمنتدى انها تبي تعلم وسامحيني اذا قلت اني انا فسرت الكلمه هذي انج جاهله بأمور البورصه بشكل عام وهذا مو عيب انا كنت جاهل فيها لا والى الان جاهل فيها واكثر اللي بالمنتدي اذا مو كلهم ما فيهم احد وصل لمرحله الكمال او الاستشاري نبي نقول لأن الكمال لله وحده بهالأمور سامحوني ما اقدر اكمل لأن جاني ظرف طارئ ابي امشي وللحديث بقيه ان شاء الله

اخوكم بالدين S500

doji

عضو نشط
عزيزي s500

اليوم احد يعني مافيه سوق :D وفاضي لين اقنعك عزيزي لا تكون حساس خليك كوول كله في المكس :D :D .
عزيزي تخيل اني جالس اضارب على خمس اسهم يوميا راح يكون عدد الاسهم كبير جدا يعني راح تكون عمولة البنوك السعوديه على اقل تقدير من 250 الى 300$ يعني الف ريال كل يوم عموله يعني في عشرين يوم 20.000 ريال عزيزي والله قويه ادفع عموله 20 الف ريال شهريا لبروكر وصلت الفكره احنا نتكلم بشكل عام مو على شخصك الكريم عزيزي اذا انت محترف مضاربه وخاش السوق ومثبتلك على اكثر من سهم بشكل يومي اما بخصوص الغلطات المطبعيه في صفحه البروكر عادي راح تتعود عليها مع الوقت لكن من الصعب انك تتعود على نزف اموالك بشكل يومي ولو احسبها لك بالسنه راح تمسك راسك 20.000 *12=240.000 عارف وش يعني 240 الف سنوي على قوله الخواجات تو متش يعني جنون اما بالنسبة للي يضارب على سهم في الشهر مره هذا شئ ثاني مافيه زي الاوسط 18$ وانت ماشي
الفكره ايام ثم اسابيع ثم اشهر وفي نهاية السنه تأتي المحصله
وصلت الفكره .
عموما هو نقاش وليس انتقاد لشخص الكريم
اخوك

الملفات المرفقه:

• çèو ْçïل.gif
    çèو ْçïل.gif
    الحجم: 43.6 KB   المشاهدات: 267

olylo

عضو نشط
الاخت الفاضلة سلام من الله عليك ورحمته وبركاته

اظن ان الاخوة قد ادلو بدلوهم وكل واحد منهم قدم لك النصيحة التي يعتقد صحتها ويظن انها لوجه الله . فقد يصيب في التوجيه والارشاد وقد يخطئ, ولذلك لا عتب على احدهم فكل حاول ان يقدم الافضل

وانا سابدى رايي الشخصي فربما اصيب وقد اخطئ

فاقول :

قبل كل شئ يجب ان تحددي يا اختاه هدفك من اسواق المال الامريكية والتداول فيها, وما هي استراتيجيتك وخططك ونظرتك لها

فان كنت مستثمرة وتحبين طريقة المستثمرين في التعامل مع الاسهم
فاستطيع ان اقول لكي ان البنوك الوطنية والمحلية كافية ووافيه وتؤدي الغرض المنشود , ولن تسبب لك العموله ((المرتفعة قليلا)) اي خسارة تذكر

وطريقة الا ستثمار في الاسهم تعتمد على عوائد السهم فانت قد تشترين سهما معينا بنية الاحتفاظ به لاكثر من سنتين ثم لك ان تبيعينه او ان تستمري في الاحتفاظ به لمدة قد تصل الى 30 سنة
ففي هذه الحالة لا تهتمي بالعموله بتاتا وان بلغت 1000$ في العملية
علما انها لن تبلغ ذلك بيعا وشراءا

ولذلك نجد كثيرا من المسثمرين لا تهمهم العموله بل احيانا يبحثون عن من يقدم لهم بعض الامتيازات ((كاخبار خاصة او اسهم طرح جديدة او معلومات سريه)) وان كانت العموله اكثر بكثير مما تعورف علية

فهؤلاء لا يهتمون في الستريمر ولا في الشارتات ولا في التذبذبات اليومية المتغيرة , همهم الاول والاخير دراسة السهم ماليا ومعرفة النمو المتوقع للشركة ونحو ذلك

اما ان كنت تفضلين طريقة المضاربين في السوق فهنا استطيع ان اقول لكي يجب عليك ان تختارى الوسيط الجيد والمناسب لكي تحققي اهدافك

فان كنت تنوين البيع والشراء السريع الذي قد يستغرق دقائق الى ستة شهور . فلابد ان تتوفر في الوسيط بعض الامور
فيجب ان تنظري للعموله اولا ثم الخدمات التي يقدمها

فاذا كانت العمولة مرتعة فتاكدي انك ستخسرين كثيرا , فكلما كثرت الصفقات كلما كان المبلغ المقتطع من الربح ((هذا اذا حصل ربح)) كبيرا
احيانا قد ينقص راس المال .

نصيحتي لكي وان كان هناك من هو اولى بالنصيحة مني واجدر بها

ان كنت مبتدئة في هذا المجال ولغتك الانجليزيه ضعيفة فانصحك باحد اثنين
الاوسط او بنك برقان
وهذه لست توصيه وتزكيه لهما حيث انني لم اتعامل مع بنك برقان بتاتا
تعاملي يقتصر على الاوسط وخدماته بالنسبة لي جيدة وكذلك العموله

وانا اقترحت عليك هاذان الوسيطان لسبب اخر

وهو انك في البداية ستكونين محتاجة لتعلم كيفية التعامل مع البروكر وكيفية التعامل مع انواع الاوامر . وايضا من خلالهما تستطيعين بعد مدة ان تميزي وتحددي مميزات وعيوب اي وسيط مالي وتستطيعين ان تقيمي جميع الوسطاء المالين

فانا اقول يا حبذا لو تدربت مع هؤلاء اولا قبل التعامل مع الاجنبي
فالتعامل مع الاجنبي ((للمبتدئ)) قد تسسب بعض الاخطاء والمشاكل
ويتطلب احيانا اتصالات دولية والحديث معهم بلغتهم والتعامل معهم بثقافاتهم . بينما برقان والاوسط ان حصل لك شئ تستطيعين ان تكلميهم وتستفسري عن اي شئ .

بعدها يمكن لك ان تتحولي الى اي بروكر اخر ترين انه سيخدم اهدافك
ولكن هذه المرة تكونين صاحبة خبرة في التعامل معهم والتعامل مع الاسواق بشكل عام .

على العموم كل شخص يا اختاه له اختياره وله قناعاته الخاصة ,
ارجو ان تكون الفكرة واضحة

وهذا رايي الشخصي وتوجيه ارجو ان اكون قد وفقت واصبت فيه

و بالتوفيق يا اختاه

تحياتي للجميع

بنت النور

عضو نشط
doji

اشكرك اولاً على المشاركه

وثانياً انا ابحث عن وسيط اقل عموله في البيع والشراء

بنت النور

عضو نشط
S500

اشكرك على المشاركه ولكن ما اعتقد اني ادخل في اسهم سعرها اكثر 6 دولار يعني بيكون شغلي على اقل منها وذلك لسبب واحد راس مالي صغيرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر جداً

بنت النور

عضو نشط
olylo

تسلم والله على مشاركتك الجميليه وتعليقك على الموضوع واتمني لك التوفيق

اما انا فلست مستثمره لكن احب ادخل واطلع خلال يوم او يومين بربح او خساره في هذين اليومين ( مضاربه)

اما الوسيط البنوك السعودية لافكر في ذلك بسبب العموله الغير معقوله

اما بنسبه للغه الانجليزيه فاني جيدا جداً لا جيده بس يعني عندي لغه طيبه في الانجليزيه

واشكر لك مشاركتك

بنت النور

عضو نشط
اشكركم جميعاً على مداخلاتكم والله فيه في هذا المنتدي تعاون وخوف على مصالح الاخرين ما شفتها في منتدي من قبل

ولكن واجهتني مشكله وهي عندما دخلت وحبيت اتعرف على برنامج الاوسط وطريقه التسجيل في هذا الرابط
http://www.kmefic.com.kw/alawsat/index.htm

ما فتح معي http://www.alawsat.com/

ما ادري وين تكمن المشكله من المصدر نفسه ام الشبكه السعوديه

اختكم / بنت النور

طموح

عضو نشط
أختي الكريمة بنت النور
جربي ادخلي على موقع الأوسط من خلال موقعهم بهذه الصفحة في أعلى اليسار وسوف يفتح معاك بإذن الله وبالتوفيق إن شاءالله
...تحياتي لك...

أعلى