مسباح كهرب

الحالة
موضوع مغلق

يقولون

عضو نشط
مطلوب مسباح كهرب ألماني الرجاء من الاخوان اللي عنده ويبي يبيع الدخول على الخاص وشكرا

ابو عيسى

عضو نشط
ياريت تحط بالعنوان مطلوب مسباح كهرب

عشان الكتاب يبين من عنوانه

وبالتوفيق اخوي :)

كلنا اندور وعلقتنا

Death match

عضو نشط
الحين المسابيح صارو يصنعونها بألمانيا وحنا الي نستخدمها

يقولون

عضو نشط
:)

ياريت تحط بالعنوان مطلوب مسباح كهرب

عشان الكتاب يبين من عنوانه

وبالتوفيق اخوي :)

كلنا اندور وعلقتنا

:) عشان ادشون يا بوعيسى وانا عندي كميه طيبه بس ابي بعد واللي عندي مو للبيع اخاف تسألني تبيع

abanos

عضو نشط
الحين المسابيح صارو يصنعونها بألمانيا وحنا الي نستخدمها

حبيبي اييبون الاحجار من المانيا ويسوونها مني او ترسل الى مصر عند ناجي واهو يسوي المسابيح والريال هذا معروف اغلب الناس يرسلون الاحجار عنده ويسويهم مسابيح يقعد على المسباح يوم كاامل

عل عموم الله يوفقك يا يقولون
هوايه حلوه جمع المسابيح بس انصحك بالعاج تره له مستقبل حلو لحق عليه للحينه سعره حلو :)

يقولون

عضو نشط
عدل كلامك

عدل كلامك ياخوي اعاج حلو واعتقد صح راح يصعد سعره بس والله مالي فيه لي الحين ما دش خاطري لانه الكهرب الالماني شاغل كل تفكيري بس الحين حلوت شوي وقاعد انقي دومينكاني وهذا فعلا سعره راح يصعد بقوه لانه ماكو الا منجم واحد بالعالم في دومينكان واكيد راح يصعد سعره وصح كلامك الكل عند ناجي او حميدو او يودونهم تركيا

bo5aled

موقوف
يعطيك العافية أخوي يقولون ، عندي واحد من الربع أبو عنده مسباح كهرب محشر وحده من حباته فيها ( دودة أم 44 ) ما أتذكر نوعه بس كان من أغلى الانواع وحجمه كبير حباته مجدوله و حجم الحبه تقريبا كبر ال 100 فلس ، انسام منه 2006 بسعر 1200 وهو كان يبي فيه 1500 اذا لك خاطر وكنت جدي أدز لك رقمه على الخاص

يقولون

عضو نشط
والله ياخوي انا مالي بالحشري بس عندي شخص يهتم بجميع الانواع واعتقد هذا المسباح يعجبه فا ياليت ادز لي رقمه ادق عليه وامر اشوف المسباح واذا كانوا الحشرات كاملين وواضحين معناته يسوه ويستاهل فا ياليت ادز لنا رقمه واكون شاكر لك

stillhamad

موقوف
عندى صديق يمتلك مسباح كهرب مزحف بمعنى أن اللى بالخرز زواحف تتفاوت بأحجامها وأكبرها مقارب لحجم البريعصي بالحجم وأنواعها مختلفه وكذلك هى ألوانها وحجم الخرز كبير وهو يحتفظ بها معلقه فى احدى صالات منزله كنوع من الزينه

bo5aled

موقوف
عندى صديق يمتلك مسباح كهرب مزحف بمعنى أن اللى بالخرز زواحف تتفاوت بأحجامها وأكبرها مقارب لحجم البريعصي بالحجم وأنواعها مختلفه وكذلك هى ألوانها وحجم الخرز كبير وهو يحتفظ بها معلقه فى احدى صالات منزله كنوع من الزينه

بالنسبة للمسباح اللي تتكلم عنه فهو سندلس تعمد الصانع وضع الزواحف فيه وان كان كهرب فهو لا يقدر بثمن ،،،

الحالة
موضوع مغلق
أعلى