مباشر برو

هل تؤيد التداول الالكتروني

• مجموع المصوتين
    65
  • الاستبيان مغلق .

ابو كمال

عضو نشط
اختار الشركه
اظغط على زر الماوس اليمين
رسم بياني

بالسوق السعودي والاماراتي ممتاز
وفيه طريقه بسيطه تربطه بالميتا ستوك
انا بالخدمه

مشكور اخوي ويعطيك العافية بس ممكن تقولي اشلون اتداول وافتح احساب بالسوق السعودي عن طريق مباشر برو انا عندي بالسوق الكويتي مباشر برو بس

fadeel

عضو نشط
يا أخي التداول مع مباشر برو غير متاح حاليا الا في السوق الكويتي و لكن خلال فترة قريبة جدا جدا سوف نشاهد كافة اسواق الخليج و امكانية التداول بها عن طريق برنامج مباشر برو

يا أخي التداول مع مباشر برو غير متاح حاليا الا في السوق الكويتي و لكن خلال فترة قريبة جدا جدا سوف نشاهد كافة اسواق الخليج و امكانية التداول بها عن طريق برنامج مباشر برو

لا اخوي مباشر برو موجود بالسوق الاماراتي من اكثر من سنه وانا اتداول فيه وفي السوق السعودي كذلك

fadeel

عضو نشط
السلام عليكم و رحمة اله
يا اخي انا عارف انو مباشر برو موجود بالسوق الاماراتي و السعودي و حتى القطري
بس انا اللي عم احكيه انو ما فيك من خلال مباشر برو الموجود في الكويت انك تتداول بالسعودية لانو لسى لم يتم فتح كافة الاسواق و شكرا

MFD

عضو نشط
اللي متاكد منه ان التداول موجود بالسوق الاماراتي اما السوق السعودي فهو رؤيه الاسعار والتحليل والتداول محصور بالبنوك فقط.

q8tee

عضو نشط
شركة الشرق للوساطه الماليه تقدم برنامج للتداول الاكتروني عن طريق الانترنت يقدم البرنامج رسم بياني اثناء التداول(نفس برنامج مباشر برو المستخدم في السوق السعودي-الاماراتي) الاخوان في الشرق للوساطه
يقولون ان بلفتره القريبه القادمه راح تتمكن من نفس البرنامج انك تداول بأكثر من سوق
https://secure.sharqetrade.com/SharqTrade/load.do

أعلى