رواتب سبتمبر تصرف 15 منه

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة هده خله يتحدي, بتاريخ ‏1 سبتمبر 2007.

  1. هده خله يتحدي

    هده خله يتحدي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 مارس 2007
    المشاركات:
    1,631
    عدد الإعجابات:
    511
    مكان الإقامة:
    لندن
    رواتب سبتمبر تصرف 15 منه

    مساعد الطويل

    الخميس, 30 - أغسطس - 2007

    علمت «الوسط» من مصدر مطلع ان وزارة المالية، ستصرف رواتب موظفي الدولة لشهر سبتمبر المقبل في منتصف الشهر، وذلك لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، الذي يصادف أيضا بداية العام الدراسي.

    وعلمت «الوسط» من مصادر مجلس الوزراء ان تعليمات أعطيت لوزارة التجارة لتكثيف فرق التفتيش، خشية ارتفاع الأسعار واستغلال المناسبتين.

    http://www.alwasat.com.kw/Default.as...9217&pageId=26


    # بصراحه نحتاج هالرواتب قبل رمضان والتزاماته ..

    وياليت ينفذون كلامهم ويحدون من ارتفاع الاسعار التجار انهبوا الناس بهالاسعار .
     
  2. jemee

    jemee عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2006
    المشاركات:
    1,470
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم

    ياحبيبي المعاش رايح رايح

    كله ببطون التجار:((
     
  3. AL.MOUSAWI

    AL.MOUSAWI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 مايو 2007
    المشاركات:
    4,099
    عدد الإعجابات:
    1,159
    مكان الإقامة:
    المنصورية سيتي
    مساك الله بالخير عزيزي

    بصراحة انا ما أؤيد صرف الرواتب في 15 الشهر والسبب هو انك راح تنتظر 45 يوم بالتمام والكمال حتى يصلك راتب شهر أكتوبر ، يعني تسهلها من صوب وتصعبها من صوب ثاني فخلها على الله ياخوي والمثل يقول" صبه حقنه لبن" وسلامتك .
     
  4. هده خله يتحدي

    هده خله يتحدي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 مارس 2007
    المشاركات:
    1,631
    عدد الإعجابات:
    511
    مكان الإقامة:
    لندن
    لاتحاتي اخوي الموسوي راتب شهر اكتوبر راح يكون بالحساب قبل العيد;)
     
  5. AL.MOUSAWI

    AL.MOUSAWI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 مايو 2007
    المشاركات:
    4,099
    عدد الإعجابات:
    1,159
    مكان الإقامة:
    المنصورية سيتي
    أوكي عزيزي ماراح أحاتي راتب شهر أكتوبر لأنه على كلامك راح يكون قبل العيد يعني 11/ أكتوبر /2007 زين وراتب شهر نوفمبر إشلووووون ؟؟؟ يعني راح ننتظر هذه المره أكثر من 45 يوم بالتمام والكمال !!!!!!!!!
     
  6. baselko

    baselko عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 يوليو 2005
    المشاركات:
    1,468
    عدد الإعجابات:
    2
    اي بس لو الحكومه تزيد الجيله شوي حق هالشعب الطيب ;)
     
  7. كبير

    كبير عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 ابريل 2007
    المشاركات:
    434
    عدد الإعجابات:
    18
    المشكلة.......

    اللي يسمع كلامكم يقول فقارا والى داش موقع مضيع

    يا اخوان انتو بموقع البورصة وقاعدين تداولون بالآلاف وتسالون عن معاش والله ما أدري أفلام تسوونها عشان العين وإلا طبيعة الانسان اللي جبل عليها

    واسمحولي بالرد

    لأن واحد من اللي يتحلطمون انا اعرف رصيدة وعقاراته بس عينه على الراتب الله يعينه
     
  8. kwt.to.kwt

    kwt.to.kwt عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يونيو 2007
    المشاركات:
    4,266
    عدد الإعجابات:
    0
    ضد تغيير مواعيد الرواتب
    لأنه راح يربك اصحاب الرواتب الضعيفة
     
  9. baselko

    baselko عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 يوليو 2005
    المشاركات:
    1,468
    عدد الإعجابات:
    2


    لايكون انا :D
     
  10. jeme_E

    jeme_E عضو مميز

    التسجيل:
    ‏18 فبراير 2007
    المشاركات:
    5,339
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    تخيل بالكويت ((اذكر الله لاتحسدني ))
    ليتنا نسلم على اللى عندنا
     
  11. saeed

    saeed عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 مارس 2002
    المشاركات:
    519
    عدد الإعجابات:
    6
    والله اللى الله منعم عليه ورازقه خله ينزل تاريخ 15-- لايسحبه

    اما اللى ما عنده تكون فرصه يشيل عمره

    والله يوفق الجميع
     
  12. بوحمد2

    بوحمد2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 يونيو 2005
    المشاركات:
    768
    عدد الإعجابات:
    0
    وليه زين خلو الحكومه تعطينا منحه لرمضان احسن
     
  13. makandari

    makandari عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 ابريل 2007
    المشاركات:
    378
    عدد الإعجابات:
    0
    من اسمه " ما عاش"
     
  14. (واحد من الناس)

    (واحد من الناس) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,138
    عدد الإعجابات:
    0
    صبه احقنه لبن
     
  15. بو سليمان

    بو سليمان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2005
    المشاركات:
    8,729
    عدد الإعجابات:
    16
    مكان الإقامة:
    الكويت /عريفجان
    ودكم يغلطون بالحسابات ومره يقدمون و مره ياخرون و اخرتها يعطونا شهر زايد ​
     
  16. AL.MOUSAWI

    AL.MOUSAWI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 مايو 2007
    المشاركات:
    4,099
    عدد الإعجابات:
    1,159
    مكان الإقامة:
    المنصورية سيتي
    يخلونك المحاسبين المصاروه اللي واحدهم صماخه جنه جدر هريس ، وين يغلطون هذيله مفتحين بالتيزاب ، زين نسلم على الراتب .
     
  17. ابو العداله

    ابو العداله عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 مايو 2006
    المشاركات:
    581
    عدد الإعجابات:
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    حلوه منك
     
  18. النجدي2007

    النجدي2007 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 مارس 2007
    المشاركات:
    2,755
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت مني وفيني
    ان شاء الله تنزل يارب
     
  19. kwt.to.kwt

    kwt.to.kwt عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يونيو 2007
    المشاركات:
    4,266
    عدد الإعجابات:
    0
    حلوه
    بس إذا صارت لحد يبلس علينا ...
     
  20. بو سليمان

    بو سليمان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2005
    المشاركات:
    8,729
    عدد الإعجابات:
    16
    مكان الإقامة:
    الكويت /عريفجان
    تصدقون الخدم عرف للمواطن الكويتي كل ما يبي يعطيه المعاش قال :بابا انا ما يبي خلي عندك و كل مره بهذا الشكل و بعد شهرين قال بابا انا يبي معاش
    كم المعاش يطلع 3 شهور اذا ما صار 4 لانهم عارفين انا داخين ما ندري شنو عشانا امس

    انا واحد سويت دفتر و توقيع لكن عند الدفع ما ادري وين الدفتر