منتجعات الهدف 460 فلس

الحالة
موضوع مغلق

trust.no1

موقوف
أخوي سنايبر حبيبي أدري طال عمرك بظروف السوق وبالأخص بالقرارات المطبقة على مجموعة البحر ، وأنا أدري بتوصياتك على جيزان ، بس أنا كنت حاب أطمئن لاغير ، ورايتك بيضه طال عمرك وما تقصر والله يجزيك لخير

qatel4

عضو نشط
أنا أؤيد فكرة المضاربة بالسهم
احتفظ بوحدة وأضارب بوحدة فرصة للتعويض ومن ناحية اخرى اضمن نفسي في حال صعود السهم

نوخذه 777

عضو نشط
أخوي سنايبر ستوك انا متابع للمنتدي هذا من سنه ولا عمري كتبت فيه حرف مو عشان شي بس لاني احب اتابع اكثر من ما اكتب . واشوف شلون الناس تفكر بهالمنتدي اما برايهم عن الاسهم او عن اعلانات . وعزالله اني اقره كتاباتك واشوف انه فيها خير انا ما عرفك ولا تعرفني بس حبيت اثني علي ما تكتب والخير اللي تتمناه حق اخوانك . ما كتب اليوم الا وانا مقهور عليك من الناس الي نوعها تهجمي بسلوبها تري انا اضم صوتي لك والتوصيه صحيحه بذاك الوقتاميه بالميه بس في مشكله الناس لازم تفهمها وهي نظريه اقتصاديه انه الخبر يبطل التحليل واسهم البحر مثل ما الكل عارف تعرضت لخبر شين . يعني مو بيدك تغير شيوهذا الي ابطل تحليلك لاكن انا اقول للكل تابعو هالاسبوع البحر شبيسوي وراح تشوفون انه الخير جاي بأذن الله بس الناس شوي متخوفه من الأخبار الي ممكن تصيرله و اسهمه انا داش بالسهم وبضل متمسك وبضارب فيه والمضارب فيه شي زين والله يوفقنه معاكم قولو امين
وانت يا سنايبر جبل ولا يهزك ريح

كويتي 777

عضو نشط
سلام عليكم :) مشرفناااا ادري فيه موضوع من اخونا الفهلوي...

بس احب افيد الاخوان الهدف 460 فلس قبل عيد الفطر وكل عام وانتم بخير هذه عيديتي مني لكم

ماباجي شي على العـــيد :)

Sniper Stock

موقوف
أخوي سنايبر ستوك انا متابع للمنتدي هذا من سنه ولا عمري كتبت فيه حرف مو عشان شي بس لاني احب اتابع اكثر من ما اكتب . واشوف شلون الناس تفكر بهالمنتدي اما برايهم عن الاسهم او عن اعلانات . وعزالله اني اقره كتاباتك واشوف انه فيها خير انا ما عرفك ولا تعرفني بس حبيت اثني علي ما تكتب والخير اللي تتمناه حق اخوانك . ما كتب اليوم الا وانا مقهور عليك من الناس الي نوعها تهجمي بسلوبها تري انا اضم صوتي لك والتوصيه صحيحه بذاك الوقتاميه بالميه بس في مشكله الناس لازم تفهمها وهي نظريه اقتصاديه انه الخبر يبطل التحليل واسهم البحر مثل ما الكل عارف تعرضت لخبر شين . يعني مو بيدك تغير شيوهذا الي ابطل تحليلك لاكن انا اقول للكل تابعو هالاسبوع البحر شبيسوي وراح تشوفون انه الخير جاي بأذن الله بس الناس شوي متخوفه من الأخبار الي ممكن تصيرله و اسهمه انا داش بالسهم وبضل متمسك وبضارب فيه والمضارب فيه شي زين والله يوفقنه معاكم قولو امين
وانت يا سنايبر جبل ولا يهزك ريح

جزاك الله الف خير... قليل المشاركة كبير بالمعنى تدل على اصالتك ...صج نوخذه وان شاء الله نشوف الربح من هالسهم

alrabiah

عضو نشط
بدا الكلام بالسلام
ونبارك للكل بحلول العيد وتقبل الله مني ومنكم
نخص بالذكر الاخ الغالي ( سنايبر ستوك ) عيدك مبارك مقدما
للامانه ماكان مصبرنا في الاسبوعين الماضيين الا كتاباتك يجزاك خير وعلي كثر الانتقادات
عموما اخي الكريم جميع يقر علي اشارت الخروج من السهم موقع (المستثمر الالي )
ولكن الحمد الله السهم بصعود
وسالي لك هل نخرج من السهم بسبب اشارة الخروج او برايك نصبر عليه

شكرا

Sniper Stock

موقوف
وعليكم السلام ورحمة الله..

وعساك من عواده كل سنة ...

اخوي العربيه ! المال مالك وانت حر فيه وماقدر اقول لأي احد كان انه يحتفظ بالسهم ويكون جواب قطعي لا شك فيه هذا سوق وقابل لأي تغيرات..وجزى الله اخونا النوخذه انه ذكرنا الخبر يبطل التحليل..

بس جوابي لمشاركتك انا محتفظ بالسهم وقاعد اضارب فيه والحمدالله اللي ماشي بالمضاربه مثل مافعلت يمكن يطلع السهم بتكلفت 210 فلس على حسب مضاربتي...وهذا وقته دامه مريح..

واتمنى من الاخوة يسامحوني على تحديد التاريخ ووصول السهم للهدف المنشود.

وان شاء الله يوصل والله كريم

موفقين

Bo Mostafa

عضو نشط
الحين فترة إنطلاق السهم إلى الأعلى برأي

trust.no1

موقوف
اخوي صاحب محفظه..السلام عليكم

ارباح المنتجعات هذه اذا كانت فوق 20 او 25 او ان شاء الله اكثر..سهم مغري للمحافظ والمستثمرون والمضارب اهوا المستفيد او المستثمر قصير المدى اللي يبيع قبل توزيعة الارباح..وهذه الارباح راح تكون البوابه لجميع المحافظ والمستثمرين.

وان شاء الله راح نسمع خبر غير الارباح..اللي راح تشلع بالمنتجعات ان شاء الله في العلاالي..(بس اتأكد بالاول )
وابشرو بالخير واللي مايشووف ان السهم مو كفوو 460 للهدف المذكور ببداية الموضوع..خلك قنوع وبيع على حسب قناعتك للربح..

ويا اخوان قرار البيع والشراء هذه مسؤوليتك

السلام عليكم أخوي سنايبر
عساك بخير إنشاء الله
نبي نأذيك شوي طال عمرك
ما تأكد من الخبر إللي راح يشلع المنتجعات فوووووق ؟ وشنو الخبر لو سمحت ؟
ومشكور تقبل الله طاعتكم إنشاء الله

Sniper Stock

موقوف
ان شاء الله اخوي تروست بس احب اتأنى شوي ليما اتأكد..

Sniper Stock

موقوف
عموم شكرات البحر...ملاحظ شئ مهم..بعد اعلان ارباح الربع ( أي كان ) لازم تتم صفقه سواء بيع او توقيع عقد لصالح الشركة..وهذا يدل على العقلية الناجحه..وهذه الطريقه دعم قوي للسهم واعتقد ان العقار واصل حده وهذا وقته..وان شاء الله ....................... يارب

trust.no1

موقوف
الله يسمع منك
وجزاك الله ألف خير وتحملنا طال عمرك

بشمر

عضو نشط
ان شاء الله تماسك بين 244-255 يطمئن منها إلى الأعلى بعد العيد ان شاء الله

قاروه

بوعبدالعزيز
سلام عليكم :) مشرفناااا ادري فيه موضوع من اخونا الفهلوي...

بس احب افيد الاخوان الهدف 460 فلس قبل عيد الفطر وكل عام وانتم بخير هذه عيديتي مني لكم

السلام عليكم ..

اخوي سنايبر اعتقد تم منحك الوقت الكافي

والتوصيه لم تحقق هدفها

اذا لا زلت مصر على التوصيه يرجى تحديد المده

وستكون محاسب عليها

يوجد رابط للشركه

والموضوع مغلق

الحالة
موضوع مغلق
أعلى