فناجيل القهوة بالشكولا - نريد موزعين معتمدين

الحالة
موضوع مغلق

sporty

عضو نشط
اخوي سبورتي حياك الله ونتشرف بالعمل مع الجميع

اخوي سلطان الكويت المنتج مالنا عمره لم يتجاوز 6أشهر يمكن تقصد منتج اخر

اخوي انا اتشرف على التعامل معاك ان شاء الله الله يوفقنا جميعاً

اخوي راسلني على الايميل

صاحب محفضه

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي انا مستعد ادخله لك بالجمعيات الكويت
بس في شروط
1- كل سته شهور تاخذ القديم وتنزل جديدفي الجمعيات اذا ماخلص
2- وآخذ بسعر تكلفه من المصنع وتكلفت المواصلات فقط
3- انا سعر الربح المنتج وآخذ عموله 60% من الرباح
4-وفلوسك تاخذهم على التصريف المنتج من الجمعيات الكويت

ترخيصكو

عضو نشط
اخوي ابو عامر ههههه
شنهو الغريب ؟!!!
اذا تقصد احتكار التوزيع فانا ذكرت للجميع ان السوق الكويتي كبير ويسع الكثير من الموزعين
لان المنتج عليه طلب كبير جدا لدرجة نفاذ الكميات وتأخر تسليم المنتج للعملاء واكثر الموزعين عندي مثلا بالرياض يأخذون المنتج حسب الاولوية ,,, ارجو ان تكون فهمتني
واخيرا اقول اننا ان شاء الله سنبدأ بعد العيد ولكن نريد الجدية ومن يتقدم فلن ارده احتراما له
ونتشرف بالجميع ,,,,,,,,

ابوعامر

عضو نشط
اخوي ابو عامر ههههه
شنهو الغريب ؟!!!
اذا تقصد احتكار التوزيع فانا ذكرت للجميع ان السوق الكويتي كبير ويسع الكثير من الموزعين
لان المنتج عليه طلب كبير جدا لدرجة نفاذ الكميات وتأخر تسليم المنتج للعملاء واكثر الموزعين عندي مثلا بالرياض يأخذون المنتج حسب الاولوية ,,, ارجو ان تكون فهمتني
واخيرا اقول اننا ان شاء الله سنبدأ بعد العيد ولكن نريد الجدية ومن يتقدم فلن ارده احتراما له
ونتشرف بالجميع ,,,,,,,,

الله يوفقك والظاهر مالنا نصيب معك اذا هذي بدايتها

عليمنكي

عضو نشط
الله يوفقك والظاهر مالنا نصيب معك اذا هذي بدايتها

الاخ ابوعامر لاتستغرب
انا نفس الشي رتبت مع الاخ لتوزيع البضاعه بالكويت وعملت لها خوش ترتيب
واتفقت على ان يساعدني واحد للمنطقه الشماليه وواحد للمنطقه الجنوبيه
وصممت لها اعلانات لتنزل بالجرائد
ومني عرف شلون يوصل البضاعه للكويت بعد ماكان يبي يوصلها فقط لحفر الباطن
ولكن بعدها تفاجأت بانه يبي يوزعها للكل حتى لو الواحد يبي يطلب درزن

بس سؤال للاخ الفاضل
ليش تطلب موزعين اذا انت تبي تبيع بالحبه
الموزع راح يطلب منك كميات الله يعلم تتصرف لو لا
الموزع راح يوفر مخزن لهذه البضاعه
الموزع راح يرتب لسواقين للتوصل
الموزع راح يدفع عمولات لادخالها الجمعيات
الموزع راح يتحمل اي عواقب اذا حصل تسمم لاقدر اللله
الموزع راح يتحمل الخساره في حال الكسر او التلف
الموزع راح يتحمل مصاريف تصميم الددعايات والاعلان بالجرايد

شلون تبي موزعين معتمدين وانت قاعد تاخذ الطلبيات حتى لو درزن

ترخيصكو

عضو نشط
طولوا بالكم يا شباب وترى الشغلة بيع ومشترى وانا فعلا عند كلمتي ولكنكم لم تطلبوا مني بجدية
وقلت لكم ارسلها لكم الى حفر الباطن او تستلموها من الرياض ثم طلبتوا مني ارسلها بالنقل الجماعي ويعلم الله المجهود الي بذلته حتى اقنعت سائق النقل الجماعي لانه في النظام ممنوع نقل بضاعة مع الركاب المسافرين وتعلمون ان السائق رفع سعر النقل فما ادري ليش زعلانيين هل تريدوني احضر البضاعة الى بيوتكم اما من ناحية البيع فانا ابيع بالجملة ولا تسوى عليكم اصلا القطاعي ومن ناحية التخزين ففصل الشتاء قادم ولا تحتاج تخزين ولن اطلب منك تخزن لاني سوف اتعاون معك وارسل لك البضاعة على قدر الحاجة لانها ستباع بسرعة ان شاء الله ويكفي اني بعتكم بسعر عملائنا بالرياض ولم اقل خارج المملكة لاني لا افرق بين دول الخليج في التوزيع اما قولك اذا حصل تسمم فهل تضمن الاكل الذي في الجمعيات او المطاعم وسبق قلت لكم اذا ما مشت البضاعة رجعها بشرط سلامتها بصراحة احس انكم غاضبين وهذي ردة فعل لا اكثر ولا اقل
واخيرا لاحظت فيكم جميعا حب الذات وكل واحد يريد الاحتكار .هل انتم في قرية ؟!! لماذا لا نوسع الدائرة حتى نرضي الجميع وقلت لكم ممكن التنسيق فيما بينكم وبالنسبة لي من صالحي اتعامل مع شخص واحد ولكن بعد التعرف والتشرف بمعرفتكم على المسنجر انحرجت منكم وحاولت افك مشكلة الاحتكار بزيادة السحب الشهري 1000 علبة والان الكرة في ملعبكم والسلام ختام

ابوعامر

عضو نشط
طولوا بالكم يا شباب وترى الشغلة بيع ومشترى وانا فعلا عند كلمتي ولكنكم لم تطلبوا مني بجدية
وقلت لكم ارسلها لكم الى حفر الباطن او تستلموها من الرياض ثم طلبتوا مني ارسلها بالنقل الجماعي ويعلم الله المجهود الي بذلته حتى اقنعت سائق النقل الجماعي لانه في النظام ممنوع نقل بضاعة مع الركاب المسافرين وتعلمون ان السائق رفع سعر النقل فما ادري ليش زعلانيين هل تريدوني احضر البضاعة الى بيوتكم اما من ناحية البيع فانا ابيع بالجملة ولا تسوى عليكم اصلا القطاعي ومن ناحية التخزين ففصل الشتاء قادم ولا تحتاج تخزين ولن اطلب منك تخزن لاني سوف اتعاون معك وارسل لك البضاعة على قدر الحاجة لانها ستباع بسرعة ان شاء الله ويكفي اني بعتكم بسعر عملائنا بالرياض ولم اقل خارج المملكة لاني لا افرق بين دول الخليج في التوزيع اما قولك اذا حصل تسمم فهل تضمن الاكل الذي في الجمعيات او المطاعم وسبق قلت لكم اذا ما مشت البضاعة رجعها بشرط سلامتها بصراحة احس انكم غاضبين وهذي ردة فعل لا اكثر ولا اقل
واخيرا لاحظت فيكم جميعا حب الذات وكل واحد يريد الاحتكار .هل انتم في قرية ؟!! لماذا لا نوسع الدائرة حتى نرضي الجميع وقلت لكم ممكن التنسيق فيما بينكم وبالنسبة لي من صالحي اتعامل مع شخص واحد ولكن بعد التعرف والتشرف بمعرفتكم على المسنجر انحرجت منكم وحاولت افك مشكلة الاحتكار بزيادة السحب الشهري 1000 علبة والان الكرة في ملعبكم والسلام ختام

وعليك السلام والرحمه والبركه وعسى الله يرزقك باللي ياخذ منك 2000 علبه في اليوم واذا لي نصيب معك او الاخوان ندعي له بالتوفيق

ترخيصكو

عضو نشط
مشكور يابو عامر واهم شي معرفتكم بجد واقسم بالله وانت عارفني ما همتني البيعة بقدر ما يهمني بياض الوجه معكم ولو تشوف الرسائل الي على الخاص والمسنجر او التلفون واغلبهم يريد الفناجيل لوحده فخلك مكاني يابو عامر وقلي وشلون تتصرف ؟!!
ولكن بالاخير انتم عندي اهم من المال فمعرفة الرجال تجارة واذا تبون نكون اصدقاء بدون فناجيل يكون احسن هههه
وفق الله الجميع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى