المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ....12

الحالة
موضوع مغلق

كويتي من ذهب

عضو نشط
يعني انا عيني على ال500 فلس واتوقع ياجماعه مافي مقاومه والصعود راح يكون سريع ومفاجئ والله اعلم واذا وصل لهذا السعر نتكلم عن السعر اللي بعده والله اعلم

انشاء الله .. انا والله نصحت كذا واحد من الربع اذا حصلت السهم على 375 دش عليه اجل وانت مغمض ..

أبو باسل

عضو نشط
خطأ كتابي

انشاء الله .. انا والله نصحت كذا واحد من الربع اذا حصلت السهم على 375 دش عليه اجل وانت مغمض ..

أخي الكريم
الرجاء عدم الإستعجال وكتابة كلمة ان شاء الله بالشكل أعلاه ... إنشاء يعني بناء ... وهذا فيه شيء من الكفر ... أما( إن شاء الله) فتعني مشيئة الله ...
أنا كنت أغلط بكتابتها وأحد الأخوة نبهني عليها.... جزاه الله وجزاكم كل خير.

بوباسل

هههههههههه يموعد اذا جذيه مارح يشترونه لان مستحيل يوصل هالسعر بالوقت الحالي لان على ابواب اعلانات الربع الثالث الا اذا حدث مكروه ادى الي زعزعت سوق الاوراق بكامله ساعتها توقع غير المتوقع والله اعلم

كويتي من ذهب

عضو نشط
أخي الكريم
الرجاء عدم الإستعجال وكتابة كلمة ان شاء الله بالشكل أعلاه ... إنشاء يعني بناء ... وهذا فيه شيء من الكفر ... أما( إن شاء الله) فتعني مشيئة الله ...
أنا كنت أغلط بكتابتها وأحد الأخوة نبهني عليها.... جزاه الله وجزاكم كل خير.

بوباسل

جزاك الله خير .. وعلى نياتكم ترزقون .. وانما الاعمال بالنيات .. و ان شاء الله انه ما نكون من اهل الكفر ..

ها شرايك فيه اغلاط املائيه ولا اوكي الحين :) ؟؟

جزاك الله خير..

أبو باسل

عضو نشط
صج كويتي من ذهب

جزاك الله خير .. وعلى نياتكم ترزقون .. وانما الاعمال بالنيات .. و ان شاء الله انه ما نكون من اهل الكفر ..

ها شرايك فيه اغلاط املائيه ولا اوكي الحين :) ؟؟

جزاك الله خير..

:) فيه أخطاء لغوية .... إنت قاعد تنسى الهمزة في (أعمال،إن ، أهل ، أغلاط إملائية) ;)

لا تزعل مني ... بس تراني معقد سكرتيري ... أخليه يعيد الكتاب كله على نقطة أو همزة.:d

بو باسل

كويتي من ذهب

عضو نشط
:) فيه أخطاء لغوية .... إنت قاعد تنسى الهمزة في (أعمال،إن ، أهل ، أغلاط إملائية) ;)

لا تزعل مني ... بس تراني معقد سكرتيري ... أخليه يعيد الكتاب كله على نقطة أو همزة.:d

بو باسل

مختار الصحاح :) انت مو ابو باسل انت ابو الاسود الدئلي :)

مختار الصحاح :) انت مو ابو باسل انت ابو الاسود الدئلي :)

هههههه اطلعت اللغه الاصليه الحين ها... هاذي اخرته وياما حذرتك من كثر ماكنت اتقصها واطق الطوفه بالمدرسه

الملفات المرفقه:

• قفزه 1.jpg
    قفزه 1.jpg
    الحجم: 173 KB   المشاهدات: 248
الحالة
موضوع مغلق
أعلى