شركة المشروعات الكبري العقارية ش.م.ك.م ( جراند ) ..... 5

الحالة
موضوع مغلق

سايق الخير74

عضو نشط
احذروا هذا السهم عند سعر 420فلس احتمال يرتد

لأنها لعب محافظ مو تحرك البدر

واعتبروا هذه اشاعة

وهذه ليست دعوة للبيع والشراء

اخوي العزيز كلامك غير صحيح مافي ارتداد للسهم ان شاء الله وهذا صعود فعلي مو محافظ والله يرزقك:)

BO-MUBARAK

عضو نشط
ألف مبروك أخوي سيرج انت من الناس الصامدين والذين عانوا الكثير ، اتمنى لك الخير والتوفيق ، وانا سعيد لخروجك من الأسر ، بس عاد لا تقاطع مر علينا بالصفحة ، ولا تطبق المثل اللي يقول " القطو يحب خناقة" يعني دير بالك تتوهق مره ثانية ، خلك حريص .:D

كنك تدري

Q8_POOS

عضو نشط
جراند تبيع قرابة الــ 30 بالمئة من السياحية لمستثمر خليجي

كشفت مصادر مطلعة للرأي العام ان شركة المشروعات الكبري العقارية جراند وصلت الي المراحل النهائية في خصوص بيعها لحصة تقارب 30 بالمئة من اسهم جراند اللانماء السياحية موضحة ان المفاوضات التي تجريها الشركة في هذا الخصوص مع مستثمر خليجي وصفتة بالاستراتيجى من دون ان تسمية وقالت المصادر انة من المتوقع ان تحقق جراند ربحية من اتمام الصفقة تتجاوز ال 90 فلس للسهم واضافت ان الربحية ستضاف الي البيانات المالية للشركة في الربع الرابع من العام الحالي وافادت المصادر ان عملية البيع ستتم من خلال التملك المباشر من حصة جراند من السياحية منوهة الي انة جاري في الوقت الراهن التحضير لالية تنفيذ الصفقة حسب الاجراءات الي لم تكشف عن صيغتها

وسلامتكم تعبت علي ماكتبت الخبر

بو خالد

samsamia

عضو نشط
قولوا آمين

قولواااااااااااا آمييييين عقبالى آنا شاريه السهم على 580 فلس ما يندرى متى بيوصل على الأقل 450 فلس علشان أحصل السعر العدل break even

فالله كريم يار ب العالمين طبعا اللى ربحت منهم المنحه 1000 سهم وحتى لما وصونى عليه ما صدقت لان مانى مصدقه ممكن هالسهم يرتفع من جديد

الله كريم ربى سبحانه يحيى العظام وهى رميم

Wise

عضو محترف
تداول السهم اليوم بفوليم قوي يلفت الانتبهاء مع اختراق المقاومه

:)

ولد البورصه

عضو نشط
اوقع المقاومه القادمه450ويمكن بكل سهوله يخترقها
وجنى الارباح يمكن بشكل كبير بعد500فلس

AL.MOUSAWI

عضو نشط
مبروكين ويعطيكم الف الف عافيه
والله فرحت لي ولكم من كل قلبي طبعا انا بعت بالتعليقه ،مثل اول تعليقه طافت الحمد لله ربي ارزقني وارزق مني بس هالمره كميات حلوه واتمنى ان السهم ما يتراجع 0
ويعوض الي خصرو بربح انشاء الله 0
واحب اهني اخوي وولد عمي الموسوي تهنئه خاصه
واقولكم مع الف سلامه
واودع صفحت جراند لان مالي اي سهم فيه اشوف اسهمي الباجيه بالتوفيق

برعاية الله حبيب قلبي ( سهمي طاير ) و تلاقي خير ان شاء الله ، بس لا تروح بعيد خلك مع المجموعة مؤقت ( مع التيار ) وأوصيك على أصول ، موفق حبيبي .:)

AL.MOUSAWI

عضو نشط
قولواااااااااااا آمييييين عقبالى آنا شاريه السهم على 580 فلس ما يندرى متى بيوصل على الأقل 450 فلس علشان أحصل السعر العدل break even

فالله كريم يار ب العالمين طبعا اللى ربحت منهم المنحه 1000 سهم وحتى لما وصونى عليه ما صدقت لان مانى مصدقه ممكن هالسهم يرتفع من جديد

الله كريم ربى سبحانه يحيى العظام وهى رميم

الله يهداج يا أختي العزيزة وينج كل هالفترة ، ليش ما إستغليتي النزول الفظيع للسهم وبردتي على الأسهم اللي عندج ، جان الحين طالع عليج السهم أقل من 400 فلس ، لو مسوية FISHING BOTTOM جان استغنيتي عن BREAK EVEN بالتوفيق أختي وصيري CLEVAR HUNTER .:)

سهمى طاير

موقوف
مشكور وما تقصر يا ولد العم الله يكثر من امثالك
تابع المركز

jeme_E

عضو مميز
منقول من محللنا الكبير

ليو ماستر

جراند:

نبارك لملاك سهم جراند بفضل من الله كسر مقاومه 395 بكميات عالية

والأسعار المتوقع ان تكون عليها مقاومه شديده 425-430 والله أعلم

وبالتوفيق ان شاءالله للملاك ومنها للأعلى

ابو فهد 75

عضو نشط
السلام عليكم
اولا مبروك لنا جميعاا الارتفاع ولاكن شي محيرني الكميات اللي اليوم مو طبيعيه انا اظن ولاكن ماني متاكد ان المجموعة د نزلت ملكيتهاا اليوم ممكن احد يفيدنا وجزاكم الله خيرر مع تمنياتي للجميع برزق الحلال من الله سبحانه

stock sniper

عضو نشط
السلام عليكم انا اقول يا جماعة اللي ربح من سهمهم مبروك ويتركه افضل ترى المؤمن لا يلدغ من جحر مرتين

العكش

عضو نشط
ما في شك يا اخوان ان اسهم البدر التعامل معها فقط بنظام الكر والفر فقط

العكش

عضو نشط
السلام عليكم
اولا مبروك لنا جميعاا الارتفاع ولاكن شي محيرني الكميات اللي اليوم مو طبيعيه انا اظن ولاكن ماني متاكد ان المجموعة د نزلت ملكيتهاا اليوم ممكن احد يفيدنا وجزاكم الله خيرر مع تمنياتي للجميع برزق الحلال من الله سبحانه

يا ابو فهد ليس ذلك على الاطلاق بل هو التكتيك الذي اعتاد عليه البدر وبيده القرار ان أراد أن تتساوى الاسهم بنفس الأداء والنشاط !!!!! ولكن في الوقت الحالي ترتيب الأسهم من سلّم اولوياته فمعروف ان سهمي جراند وبتروجلف اسهم تشغيلية فيجب ان يصل بتلك الاسهم الى منسوب معين الأمر الذي يجعله أن يخفف من حدة انطلاقة سهم المجموعة د الأم إن كانت هناك في انطلاقة !!!!!!!!!!!!

المحمدي11

عضو نشط
10:28:10 ِ.ايضاح من (جراند) بخصوص ما نشر فى احدى الصحف المحلية
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان شركة المشروعات الكبرى العقارية
تود ان توضح بخصوص ما نشر فى احدى الصحف المحلية حول بيع 30% ‏
من حصتها فى شركة جراند للانماء العقارى والسياحى لمستثمر خليجى ‏
تفيد الشركة بانه يوجد حاليا مفاوضات جدية بخصوص بيع ما نسبته 30% ‏
من (السياحية) ،ولم يتم التوصل الى اتفاق نهائى بشان سعر بيع السهم.‏
هذا وسوف تقوم ادارة الشركة بموافاة ادارة السوق باى مستجدات حول هذا ‏
الموضوع فى حينه.‏

كويتي صعب

عضو نشط
الحذر إلي يبي السهم مو من أول ثانيه يطلبه بالأعلى 4 مليون المفروض يلم ب405 أو410 بس كل هذا علشان ال50 مليون تداول أمس يبي يصرف منه على 415و420 .....والله أعلم

samsamia

عضو نشط
مشكور أخوى

الله يهداج يا أختي العزيزة وينج كل هالفترة ، ليش ما إستغليتي النزول الفظيع للسهم وبردتي على الأسهم اللي عندج ، جان الحين طالع عليج السهم أقل من 400 فلس ، لو مسوية FISHING BOTTOM جان استغنيتي عن BREAK EVEN بالتوفيق أختي وصيري CLEVAR HUNTER .:)

مشكور أخوى الموسوى على النصيحه والحين بس قلبى حيا من سهم جراند عطانى الصفعه الكبيره.

على العموم آنا ما حبيت أبرد على السهم من كثر ما كرهته،، بس خلنى ابيعه ان شاء الله وماراح عمرى اشترى بأسهم المجموعه. أدرى فى ناس وايد استغنوا خاصه من المجموعه الدوليه وآنا اعرفهم شخصيا عليهم بالعافيه بس آنا حظى مو مع هذا السهم.

تحياتى

ميكانيكي

عضو مميز
السهم مطلوب بالحد الاعلى يا شباب

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى