شركة مجموعة الصفوة ش.م.ك مقفلة قابضة ( الصفوة ) ....4

الحالة
موضوع مغلق

حسين الخلف

عضو نشط
من مارس 2006

السلام عليكم يا اخواني
الصراحه هالسهم عندي من شهر مارس 2006 لى اليوم
وهالسهم اول تجربه لي بالسوق الكويتي بعد الاكتتابات
فحبيت استفسر ن مدى صحت الكلام اللي ينقال انه راح يوصل ال250
لان قبل فتره وصل 180 ومابعت والحين جني متحسف
ابي نصيحتكم راح يوصل 250 او 300 ولا ابيع بربح هالايام
لاني وايد نطرت هل انا مصختها ولا السوق يبيله واحد جذي يصبر؟
ولكم جزيل الشكر

***بومحمد***

عضو نشط

ابو محمد اتفائل برأيك شرايك بسعر الصفوة اليوم ولمدة 3 شهور والقرار شخصي ؟:D:D

ياهلا بالحبيب

الصراحه السوق هالأيام محد عارفله لذلك الواحد صار يتخوف يجدم أو يشجع على شي .... لكن إذا السوق رد على طبيعته فصدقني السهم ومبدأيا راح يرد اسعاره الي نزل منها ويبدي يتسحب الى ال 200 ومابعدها على المدى المتوسط ....

بس أرجع وقولك وخر عن الآجل ونام وانت مرتاح :) :) :)

kuwait55

عضو نشط
هذا السهم يبيلة شوية صبر

هذا السهم يبيلة شوية صبر وراح تشوفون اللي يسركم انشاللة

ان قام حظك

موقوف
الصبر مفتاح الفرج , بس انا لى نظره من خلال خسارتى بسوق ومتابعتى , بالوقت الحالى اشتر وقط نفس اليوم ولا تبيت سهم عندك , التوصيات اللى تيك حق شهر وشهرين جدام او يقولك انطر لى نهايه سنه , هذه ماتوكل عيش بالوقت الحالى , الواحد مايدرى شنو يصير باجر , ومافيه استقرار بسوق , وزادت الحرمنه والأشاعات والاعلانات الكاذبه عشان التصريف على الفقاره , شوفو اغلب اللى استثمر بسهم تلقها تدبس فيه خاصه بالفتره اللى طافت , شوفو اسهم الجناعات شصار فيها والبحر , الأستثمار يسهم بالوقت الحالى يتعبر مخاطره , الا بسهم معينه ومنها قطاع البنوك يمكن ماعليه خوف , اللى يبى ربح بالوقت الحالى لازم يطبق قاعده اضرب وهرب , مع العلم انى يايتنى توصيه من شهر 10 اللى طاف على الصفوه , ومن مصدر تقريبا موثوق وقايلى بالحرف الواحد راح تشوف الصفوه 200 فلس بنهايه شهر 12 , ونشاء الله تصدق توصيته , وموفقين خير والله يزقكم

الصبر مفتاح الفرج , بس انا لى نظره من خلال خسارتى بسوق ومتابعتى , بالوقت الحالى اشتر وقط نفس اليوم ولا تبيت سهم عندك , التوصيات اللى تيك حق شهر وشهرين جدام او يقولك انطر لى نهايه سنه , هذه ماتوكل عيش بالوقت الحالى , الواحد مايدرى شنو يصير باجر , ومافيه استقرار بسوق , وزادت الحرمنه والأشاعات والاعلانات الكاذبه عشان التصريف على الفقاره , شوفو اغلب اللى استثمر بسهم تلقها تدبس فيه خاصه بالفتره اللى طافت , شوفو اسهم الجناعات شصار فيها والبحر , الأستثمار يسهم بالوقت الحالى يتعبر مخاطره , الا بسهم معينه ومنها قطاع البنوك يمكن ماعليه خوف , اللى يبى ربح بالوقت الحالى لازم يطبق قاعده اضرب وهرب , مع العلم انى يايتنى توصيه من شهر 10 اللى طاف على الصفوه , ومن مصدر تقريبا موثوق وقايلى بالحرف الواحد راح تشوف الصفوه 200 فلس بنهايه شهر 12 , ونشاء الله تصدق توصيته , وموفقين خير والله يزقكم

مساء الخير
الاستثمار بالعكس مايخسر
اعطيك مثال -الصناعات الوطنيه قبل سنه كانت 1040 تم توزيع الارباح وبعدها الى 1920 تدريجيا -انا استثمرت بالسهم وربحت وصاحبي كان يضارب بالسهم وخسر
ايضا مثال اخر الصفوه عند توزيع الارباح اتوقع كان السهم 118 وبعدها الى 182 ورد الى 150 مع النزول
اتوقع الاستثمار بالسوق الكويتي احسن من المضاربه بس يبيلك صبر وصدقني ماتخسر بس منو اللي يتحمل ويصبر
شكرا

ان قام حظك

موقوف
مساء الخير
الاستثمار بالعكس مايخسر
اعطيك مثال -الصناعات الوطنيه قبل سنه كانت 1040 تم توزيع الارباح وبعدها الى 1920 تدريجيا -انا استثمرت بالسهم وربحت وصاحبي كان يضارب بالسهم وخسر
ايضا مثال اخر الصفوه عند توزيع الارباح اتوقع كان السهم 118 وبعدها الى 182 ورد الى 150 مع النزول
اتوقع الاستثمار بالسوق الكويتي احسن من المضاربه بس يبيلك صبر وصدقني ماتخسر بس منو اللي يتحمل ويصبر
شكرا

وجهة نظرك احترمها

saad44

عضو نشط
:confused:السلام عليكم 000ممكن احد يفيدني قرات اغراض الصفوه ووجدت فيها أقراض الشركات التي تملك فيها اسهما هل هي ربويه هذا كذا مره اكتب ولااحد يرد عليه

مساء الخير
الاستثمار بالعكس مايخسر
شكرا
للرفع

boursachi

عضو نشط
:confused:السلام عليكم 000ممكن احد يفيدني قرات اغراض الصفوه ووجدت فيها أقراض الشركات التي تملك فيها اسهما هل هي ربويه هذا كذا مره اكتب ولااحد يرد عليه

اخوي ردينا عليك في الموضوع الاخر
الشركة تدعي انها اسلامية وتعاملاتها وفقا للشريعة

موفق :)

Leoo

عضو نشط
بشرط ما يغلق على الـ 160 وتحت اهدافه طيبه وان شاء الله تتحقق..
والله أعلم .

قوانين

عضو نشط
الله يساعدكم يا اهل الصفوه على خض البطن اللى صار اليوم و انشاء الله منها لاعلى

***بومحمد***

عضو نشط

الحمد الله

بدايه جدا طيبه

Bu Khaled

عضو نشط
مدى تأثير أرباح الصفاة على الصفوة و هل هناك سعر ٌفال متوقع بنهاية العام ؟؟:confused:

حفار قبور

عضو مميز
ما من جديد ؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى