موقع حملة المقاطعه الشعبيه للحد من ارتفاع المكالمات

الـهـاشـمـي

عضو جديد

للدخول للحمله الشعبيه اضغط هنا

yoyo1983

عضو نشط
شكرا

Pivotrend

عضو مميز
شركات مدعومة
من حقها القانوني أن تسرق و تنهب

كل الشركات الضخمة

sa3od29

عضو نشط
اي والله اخوي كلامك عدل حتى خدمات مثل الناس ما عندهم تعال شوف موبينيل مالت مصر او سوا مالت السعوديه والجوال والله اننا نفشل بهالتخلف اللي عايشين فيه والناس وين اوصلت

كلامج صحيح.....لا تشوفين الدول العربية روحي بريطانيا او الدول الاوروبيه بشكل عام.....مجرد ان العميل ياخذ خط في بريطانيا يكون الجهاز مجاني ومن الاجهزه الي اخذتها n95بلاش مجرد اني ادفع اشتراك شهري وقدره 25 باوند يعني 12.5 دينار ويعطوني 1200 مسج و500 دقيقه مجانيه بالشهر...فلو تحسبين هذا كله يطلع الاتصال في بريطانيا مجاني بالنسبه لجميع دول العالم وفوق هذا الربح بالشركه عندهم 80 بالميه من العميل...احنا بالكويت الشركات ربحها 500 بالميه من العميل....فما نقول اله الله يعينا عليهم....مع العلم ان انا مشترك في الوطنيه وشركة الاتصالات...واشوفهم اثنينهم يسرقون وحراميه واخر مشكله لي وياهم قبل امس انا حاط بحسابي 200 دينار ولما جيكت طلعو اهما يطلبوني 120 شلون مادري مع العلم ان ماصارلي اسبوع بالشي هذا....واخر شي يقولون لي هذا خطا مننا واحنا نتاسف لك

kobr

عضو نشط
اخواني لاتلومون الشركات لوم اعضاء المجلس اللي موراضين يحطون رقابه على هالشركات وهم يدرون الله المستعان.

WishToWin

عضو نشط
جزاك الله خير

بس تتوقعون يفيد فيهم؟؟

الإحتكار ذبحنا ... أول ما طلعت شركة إيزي شرتها الإتصالات وقعدت معها الوطنيه ومناشبينا ولا حياة لمن تنادي

حتى الدول اللي بوطقه ما تنحسب عليهم استقبال المكالمات الدوليه إلا عندنا تنحسب :(

والخدمات الله .. صارلي أكثر من 3 أسابيع أتصل على الوطنيه أبي خدمة الواب والإنترنت لحد الآن جاري التطوير ... دول فقيره وصلوا لل Push to talk وللحين الواب تحت التطوير

:)الشكوى لغير الله مذله:)

ابو غانم

عضو نشط
تكفون ياشباب نبيها مقاطعة صجيه والكل ينشرها ... صج لما أشوف المكالمات في اوروبا وامريكا والعروض اللي يسوونها شي خيالي ... مجرد تفتح خط يعطونك نوكيا جديد بالكرتون ومسجات بلاش وعدل كلام اخوي اللي تكلم بالشي هذا .

احنا هنيه حراميه صج .. شكو الواحد يدق من برا ينحسب علي والله قهر :(

hassankoc

عضو نشط
اي والله لازم انقاطعهم بس اتمنى نتحد كلنا كل البلدان الي يتصل هو الي يتحمل المكالمه الا احنا الطرفين يتحملون المكالمات+الرسائل القصيره الدوليه كانت20فلس سوها 50فلس

بس يا شركتين كفايه طمع كفايه جشع لو تخلون الرساله القصيره والدقيقه 5فلوس والغاء الأشتراك الشهري او يكون رمزي وكذلك تخفيض باقي الخدمات المبالغ فيها اقسم بالله انتو ربحانين 100% بس للأسف منو الي يحس بالفقير

الاحرش

عضو نشط
مشكور اخوي

بس مادري ليه محد يبي تفاعل مع الموضوع:(

hassankoc

عضو نشط
الله المستعان

kobr

عضو نشط
عدم التفاعل ناتج لان الشركتين محتكرين كل شئ ومتفقين فالمقاطعه راح تكون ضعيفه وهني المشكله.

Pivotrend

عضو مميز
إذا أنتوا جادين في هذة المقاطعة فالجوال السعودي قد يكون أرخص من MTC و Alwataniya و هو بالتأكيد أفضل

الجوال و سوا تكلفة مكالماتهم الدولية للكويت تساوي تقريبا 50 فلس
و إذا طولت ممكن تكون 40 فلس
يعني أرخص من مكالمه محليه بالكويت
مسخره

إذا أنتوا جادين هذة أفضل طريقه

عرض من سوا
أشتر خط ب 100 ريال و فيه رصيد 100 ريال
و خذ الآخر مجانا مع رصيد 100 ريال أيضا

يعني خطين جدد فيهم رصيد 200 ريال بسعر 100 ريال

Bo_NaJeM

عضو نشط
عاد تبون الصج
احنا الدوله الوحيده اللي تاخذ فلوس المكالمات الخارجيه اذا احد اتصل فيك من الخارج
شنو هاللعب اللي احنا قاعدين يحصل لنا

والاسواااء من هالشي انه
في حركه بوقه يديده من الشركه الام تي سي سابقا زين حاليا
انه والله ما يقول لك جم تكلمت اول باول لا يخليييييييك ثلاث ايام ما تدري اشكثر متكلم ووبعدها يحطها لك انا صارت فيني جذي صار لي ثلاث ايام ادق على 107 ابي اعرف اشكثر وصل رصيدي صار لي ثلاث ايام اسمع 45 دينار ليمن اليوم تفاااجاة انه علييييي 75 دينار
30 دينار مكالمات بثلاث ايام

45 دينار مكالمات شهر

والله الشركه اتعرف اشلون اتبووووووووق لا من السووق ولا من الفواتير

ليش ما يسوون مثل خدمة السعوديه انه كل ما اتخلص من المكالمه على طوول اييلك مسج يقول لك اشكثر تكلمت واشكثر صار رصيد حسابك
بس ما اعتقد انه اداره الحراميه اتسويها خوافاااا من الفضييحه

ووبالختام سلام

بو هادي.

عضو نشط
حرامية ما يشبعون بوق

المكالمة كانت تحتسب بالثانية للدفع المسبق بعد ذلك صارت الوحدة 20 ثانية

بس الحرامية ما اشبعوا لأن أرباحهم مو كفاية فتم الإتفاق بين الشركتين زين ومو زين على أن تكون الدقيقة الأولى تحتسب كاملة حتى لو كانت ثانية واحدة فشوف كم مبالغ إضافية أخذت بدون وجه حق

طبعا خطوط الفواتير حدث ولا حرج البوق حلالي

Eng_004

عضو نشط
والله مهزله لاكن شنسوي.....قال انفخ ياشريم قال مامن برطم..:confused:

hassankoc

عضو نشط
عطونا ارخص شركه دقيقه رخيصه دوليه ومحليه وكذلك رسائل محليه ودوليه رخيصه وتحسب على المتصل وخط رخيص واحنا مستعدين نقط تيلفوناتنا

Abdulazeez

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله

تنبيه للأخوان وشيء حصل معاي شخصيا ... بمعدل شهري مكالماتي مع الإشتراك الشهري ما يتعدى الـ 30 دينار

وقبل مده بسيطه لاحظت أنه في فرق كبير ومكالماتي دبل معاي 3 مرات دبل ووصل 111 دينار وكسور

وبعد هواش ومراجعه الإتصالات وكل يوم أرجع وأكلم واحد وبعد حوسه مع إدارة الحسابات أكتشفوا أنه كلامي عدل في مبلغ 84 دينار على كلامهم الكمبيوتر حاسبه بالغلط

ولغوا لي المبلغ بعد 3 أيام

المهم بشهر 8 لاحظت نفس الشيء وراجعتهم وقالوا لي أصبر كم يوم

على العموم أخذت خط إيزي من صديق ما يستعمله وقمت أستخدمه للمكالامات الصادره

أما المكالمات الوارده لجهاي قمت أرد عليها .]عني عندي خطين للإستقبال والإتصال

وكنت أسجل تقريبا كل كم ساعه الرصيد والغريب من 3 إلى 8 ساعات يزيد شوي شو نص دينار أو ربع

ولما اتصلت عليهم وشرحت لهم الوضع كان رد الموظف أنه في مكالمات ما تبين إلا بعد 8 أو 12 ساعه !! قلت له أنا أتكلم عن 3 أيام !!
من وين هل المكالمات وكل شيء بعد 3 أيام !!؟؟؟؟؟

على العموم بعد ما واجهتم وطلبت كشف حساب مفصل لمكالماتي الصادره والوارده تهربوا

وقالوا القانون يقول لازم تصبر من 7 إلى 10 أيام عشان تستلم فاتوره للأيام المطلوبه .. يعني فاتورة أمس لازم أصبر بعدها 10 أيام

على العموم حسيت من كلامهم أنه مجرد محاوله لصرفي وتوزيعي

وكاني ردي للمسؤول راح أصبر 15 يوم وبعدها راح أطلب الكشف

هل الكلام مو تبلي أو شيء .. هل الكلام حصل معاي والله شاهد أني صادق بكل كلمه ... والحين باقي 6 أيام للــ 10 أيام وأنا صابر وناطرهم وناطر شنو سالفه هل الكمبيوتر مع الناس

kobr

عضو نشط
نبي حل طيب نفتك من هالبوق العلني وان شاء الله تكون الانطلاقه من الحين

هرقل

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله

تنبيه للأخوان وشيء حصل معاي شخصيا ... بمعدل شهري مكالماتي مع الإشتراك الشهري ما يتعدى الـ 30 دينار

وقبل مده بسيطه لاحظت أنه في فرق كبير ومكالماتي دبل معاي 3 مرات دبل ووصل 111 دينار وكسور

وبعد هواش ومراجعه الإتصالات وكل يوم أرجع وأكلم واحد وبعد حوسه مع إدارة الحسابات أكتشفوا أنه كلامي عدل في مبلغ 84 دينار على كلامهم الكمبيوتر حاسبه بالغلط

ولغوا لي المبلغ بعد 3 أيام

المهم بشهر 8 لاحظت نفس الشيء وراجعتهم وقالوا لي أصبر كم يوم

على العموم أخذت خط إيزي من صديق ما يستعمله وقمت أستخدمه للمكالامات الصادره

أما المكالمات الوارده لجهاي قمت أرد عليها .]عني عندي خطين للإستقبال والإتصال

وكنت أسجل تقريبا كل كم ساعه الرصيد والغريب من 3 إلى 8 ساعات يزيد شوي شو نص دينار أو ربع

ولما اتصلت عليهم وشرحت لهم الوضع كان رد الموظف أنه في مكالمات ما تبين إلا بعد 8 أو 12 ساعه !! قلت له أنا أتكلم عن 3 أيام !!
من وين هل المكالمات وكل شيء بعد 3 أيام !!؟؟؟؟؟

على العموم بعد ما واجهتم وطلبت كشف حساب مفصل لمكالماتي الصادره والوارده تهربوا

وقالوا القانون يقول لازم تصبر من 7 إلى 10 أيام عشان تستلم فاتوره للأيام المطلوبه .. يعني فاتورة أمس لازم أصبر بعدها 10 أيام

على العموم حسيت من كلامهم أنه مجرد محاوله لصرفي وتوزيعي

وكاني ردي للمسؤول راح أصبر 15 يوم وبعدها راح أطلب الكشف

هل الكلام مو تبلي أو شيء .. هل الكلام حصل معاي والله شاهد أني صادق بكل كلمه ... والحين باقي 6 أيام للــ 10 أيام وأنا صابر وناطرهم وناطر شنو سالفه هل الكمبيوتر مع الناس

أخوي اذا تقدر اتوثق كلامك بالفواتير دزهم لي على الخاص وآنا أقاضي الشركة ،،، واخليهم يحطون برصيدك ضعف اللي خذوه منك ،،،

أعلى