شركة دبي للتطوير العقاري

عندك سلف

عضو مميز
التسجيل
27 نوفمبر 2004
المشاركات
5,168
الإقامة
ضاحية عبدالله السالم
دبي الاولى

كتب عيسى الحمصي: علمت «الرأي العام» من مصدر مطلع ان شركة دبي الأولى للتطوير العقاري شارفت على انجاز الاجراءات الرسمية للتسجيل في سوق الكويت للأوراق المالية.
وتوقع المصدر ان يتم «ادراج» «دبي الأولى» في السوق الرسمي الكويتي في شهر ابريل من عام 2006 المقبل، وذلك بعد موافقة الجمعية العمومية لـ «دبي الأولى» على خطوة الادراج في اجتماعها الذي تم يوم الأحد 15 اغسطس الماضي.
وأشار الى ان سهم الشركة يتداول الآن خارج السوق الرسمي بسعر ناهز الـ 170 فلساً، مؤكداً ان الخطوة التالية ستكون ادراج الشركة في سوق دبي المالي.
على صعيد متصل، أكد المصدر ان ادارة «دبي الأولى» تجري مباحثات مع جهات عدة بشأن أراضٍ وصفها بذات الموقع المتميز في دولة الامارات العربية المتحدة احداها في امارة ابوظبي والأخرى في امارة دبي، تنوي الشركة القيام بمشاريع استثمارية ضخمة فيها لافتاً الى ان الشركة قامت بفتح مكاتب لها في الاماراتين سالفتي الذكر لمتابعة نشاطها هذا.
وأضاف ان الشركة تتطلع في هذه الأيام الى الاستثمار في المجال العقاري في عدد من الدول العربية وخصوصاً الخليجية منها.
الجدير ذكره ان شركة دبي الأولى للتطوير العقاري هي شركة مساهمة كويتية مقفلة أسست برأسمال يبلغ 20 مليون دينار كويتي وتعمل في مجال امتلاك وتطوير العقارات، وكان مشروع سكاي غاردنس باكورة نشاطها الذي بدأته في عام 2004 الماضي.
_________________________________________________________
من يعرف المؤسسين؟
 

Castroy

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
644
دبي الاولى القابضة

يا جماعة مافي اي اخبار عن شركة دبي الاولى first dubai?

مين ليما شرتها مزايا من جلوبل وما ندري عنها
عندي اسهم فيها ومادري اذا رح تندرج ولا لأ

اللي عنده اي معلومات عنها
ما يبخل علينا
وشكرا
 

3320

عضو نشط
التسجيل
9 يناير 2005
المشاركات
1,098
الشركة لن تدرج لتملك مزايا اكثر من 90%

ولا توجد نيه لمزايا لادراج دبي الاولى

ولكن اذا عندك رغبه في البيع يوجد سوق ثانوي عند غلوبل

وبالتوفيق
 

عندك سلف

عضو مميز
التسجيل
27 نوفمبر 2004
المشاركات
5,168
الإقامة
ضاحية عبدالله السالم
مبروك الموافقة على الادراج


بعد إنتهاء إجتماع اللجنة الفنية قررت قبل قليل عدم الموافقة علي إدراج كل من شركة الصخور التجارية،شركة جبلة القابضة،شركة أجوان الخليج ،شركة الصلبوخ التجارية،وشركة بيت المال مع العلم اللجنة قد وافقت علي إدراج الشركات التالية( شركة أبيار للتطوير العقاري، شركة منشآت العقارية، شركة دبي الأولي للتطوير العقاري وشركة ياكو الطبية).
 

ولد البورصه06

عضو نشط
التسجيل
27 يوليو 2007
المشاركات
755
[COLOشباب محد اعرف شي عن هل شركة الي وافقوا عليها لجنة السوق لان الغريب اني سالت فيها وبحثت ولكن لم اخرج بمعلومة حتى عن طريق الانترنت فلي عنده معلومه خل يفيدنا وزاكم الله خيرR="Red"][/COLOR]
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
بشرى ساره
أسند مشروع تطوير وبناء مجمع سكنى كبير لشركة دبى الأولى للتطوير العقارى على مساحة 5 الأف متر مربع وبتكلفة تبلغ 70 مليون دينار
حيث تنتظر الشركة الضوء الأخضر لمباشرة أعمال الحفريات لمشروعها الذى تحتضنة جزيرة الريم ضمن المشروع الطموح لمايعرف بشمس أبو ظبى
وبالتوفيق للجميع​
 

ولد البورصه06

عضو نشط
التسجيل
27 يوليو 2007
المشاركات
755
شركه ارباحها تطمن

شباب سألة عن هل شركه وقالولي ان ارباحها النصفيه ممتازه جدا واكثر ملاكها اهما من اعيال النفيسي الكرام ومزايا تمتلك فيها نسبه اكبيره ورئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب (عبدالمحسن فهد العبدالمحسن العبدالله الحمد النفيسي ) ومعظم نشاطها التطويري في دوله الامارات وبالخص دبي مع الشكر والتقدير
 
أعلى