وضع السوق بعد النزول ( اخبار - آراء - وجهات نظر )

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة على قاسم على, بتاريخ ‏10 سبتمبر 2007.

  1. على قاسم على

    على قاسم على عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 مايو 2007
    المشاركات:
    197
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    شسالفة السوق اليوم
     
  2. مايجامل

    مايجامل موقوف

    التسجيل:
    ‏11 مارس 2006
    المشاركات:
    1,365
    عدد الإعجابات:
    0
    عاجل جريمة

    نعم أخواني أكبر جريمة بحق صغار المستثمرين من الأوسط

    في أخر 15دقيقه علقو أوامر البيع
     
  3. الصافي@

    الصافي@ عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 يوليو 2007
    المشاركات:
    829
    عدد الإعجابات:
    0
    نزول السوق بسبب اعتداء على مكتب العربيه وام بي سي
     
  4. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    اشترك بمتداول

    www.mutadawil.com

    عمره ماعلق معاي وحته اليوم اخر السوق انا قاعده ابيع واشتري
     
  5. UNIX

    UNIX موقوف

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2007
    المشاركات:
    7,556
    عدد الإعجابات:
    1
    بالعكس هذي ميزة مو جريمة! لو كان مفتوح كان الناس خافت و باعت بالنازل بس الحمدلله عدت على خير وان شاء الله نشوف باجر السوق شلون
     
  6. ميكانيكي

    ميكانيكي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    18,640
    عدد الإعجابات:
    93
    مكان الإقامة:
    الكويت
    % سبب نزول السوق %

    يقولون وعلى ذمة الراوي ان محافظ المركز المالي والخرافي

    اهم السبب !!

    سيلو الي عندهم

    والله اعلم
    بالتوفيق
     
  7. الاحرش

    الاحرش عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 يونيو 2007
    المشاركات:
    1,372
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    عريفجان
    لفترة الكويت - 10 - 9 (كونا) -- طغى اللون الاحمر على تداولات اليوم الاثنين عندما هوى مؤشر سوق الكويت للاوراق المالية بشدة في اخر 15 دقيقة بعد ان ظل متماسكا طوال اليوم حيث لم تتعدى انخفاضاته الحدود المقبولة طوال التداولات اليومية.
    ومع وصول عقارب الساعة الى الدقيقة 15ر12 بدأت رحلة الانخفاض الحادة للمؤشر الذي فقد في ربع ساعة 5ر211 نقطة ليقفل وسط دهشة المتداولين على معدل 6ر12645 نقطة.
    وكان قطاع الاستثمار الاشد تأثرا حيث انخفض 6ر489 نقطة تلاه قطاع الخدمات 6ر325 نقطة ثم العقارات 148 نقطة والاغذية 2ر113 نقطة والصناعة 4ر72 نقطة والبنوك 9ر47 نقطة وغير الكويتي ثلاث نقاط.
    ولم يشهد قطاع الاستثمار ارتفاع سعر اي شركة حيث انخفضت اسعار جميع الشركات تقريبا فيما بقيت اسعار 11 شركة فقط من اصل 43 شركة استثمارية مدرجة دون تغيير والحال نفسها بالنسبة لقطاع الاغذية الذي انخفضت اسعار كل شركاته عدا شركتين لم تشهدا اي تغيير.
    ويمثل هبوط المؤشر اليوم علامة فارقة في عام 2007 لاسيما منذ بدأ المؤشر تجاوز حاجز ال 12 الف نقطة في 23 يونيو الماضي وتفاؤل المتداولون بقرب وصوله الى حاجز ال 13 الف نقطة بعد اقترب من تحقيق ذلك يوم الخميس الماضي (اول خميس تداول) عندما اغلق على اعلى معدل تاريخي له وهو 1ر12875 نقطة.
    وكان المؤشر قد كسب حتى اليوم 5ر25 في المئة منذ مطلع العام الحالي عندما بدأ تداولات العام ب 7ر10071 نقطة.
    وفي زحمة الانهيارات التى شهدتها غالبية الاسهم فان اسهما اخرى كانت محظوظة عندما ارتفعت مسجلة حدودا عليا ومنها الانظمة الالية التى ارتفعت 50 فلس ونابيسكو 25 فلس.(النهاية) ا م ف / ن ا كونا101335 جمت سبت 07
     
  8. UNIX

    UNIX موقوف

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2007
    المشاركات:
    7,556
    عدد الإعجابات:
    1
    مو صحيح. بإدارتنا عندنا محافظ وصناديق مع الاستثمارات الوطنية. ما سيلوا اي شي.

    تطمن أخوي و لو تلاحظ صفقات قليلة اللي انباعت بالحد الأدنى يمكن كانت حركة مقصودة. الأسواق الخليجية أغلبها تضررت و يمكن من الخبر هذا:


    صحف: بتريوس أمام الكونغرس وتوتر مذهبي إيراني - سعودي
    1039 (gmt+04:00) - 10/09/07



    عباس إلى الرياض

    دبي، الإمارات العربية المتحدة (cnn) -- تابعت الصحف العربية الصادرة الاثنين التطورات المتلاحقة في العراق، مع التقرير الذي سيقدمه الجنرال الأمريكي، ديفيد بتريوس، إلى الكونغرس خلال الساعات المقبلة، في وقت كانت بغداد تستضيف مؤتمراً أمنياً حمل أكثر من رسالة إلى دول الجوار.

    كما تابعت الصحف الزيارة المرتقبة لرئيس السلطة الوطنية الفلسطينية، محمود عباس إلى الرياض، وما سيسبقها لجهة اجتماعه إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي، أيهود أولمرت، كما برزت أجواء متوترة على خلفية مذهبية بين الرياض وطهران، إلى جانب المعلومات التي رشحت عن مكان وجود زعيم القاعدة أسامة بن لادن.

    الحياة

    صحيفة الحياة تابعت التطورات العراقية المرتقبة، مع المثول المتوقع لقائد القوات الأمريكية في العراق أمام الكونغرس فعنونت: "الجنرال بترايوس أمام الكونغرس اليوم وأنباء عن خلافات بين القادة العسكريين الأمريكيين ... المالكي لا يستبعد أن يكون العراق 'قاعدة للأصدقاء' وزيباري يحذر الدول المجاورة من 'عدوى الإرهاب.'"

    وقالت الحياة: "انتقد العراق، في ختام مؤتمر الدول المجاورة حول الأمن الذي عُقد في بغداد، التدخل الخارجي في شؤونه، محذراً من احتمال انتقال عدوى عدم الاستقرار والأمن إلى البلدان المجاورة، لكن رئيس الوزراء نوري المالكي قال إن بغداد يمكن أن تكون 'قاعدة للأصدقاء والفرقاء' في إشارة إلى الولايات المتحدة وإيران."

    ولفتت الصحيفة أنه، وفيما تنتظر الأوساط السياسية في واشنطن تقرير قائد القوات الأمريكية الجنرال ديفيد بترايوس الذي سيدلي بإفادته أمام الكونغرس اليوم، "كشفت صحيفة واشنطن بوست خلافات عميقة بينه وبين قائد العمليات العسكرية في الشرق الأوسط الأميرال وليام فالون حول الإستراتيجية التي يجب أتباعها في العراق."

    ولفتت الحياة إلى أن المالكي، "حذر من أن خطر الإرهاب يواجه المنطقة كلها، وقد ينتقل إلى بلدان المنطقة التي تواجه موجة من التحديات، وبدأت آثارها في المغرب العربي."

    الشرق الأوسط

    من جهتها، تابعت صحيفة الشرق الأوسط الزيارة المتوقعة لرئيس السلطة الوطنية الفلسطينية، محمود عباس إلى الرياض بعد اجتماعه مع رئيس الحكومة الإسرائيلية أيهود أولمرت فعنونت: "عباس في السعودية غدا للقاء خادم الحرمين.. أبو مازن يلتقي أولمرت اليوم."

    وقالت الصحيفة إن عباس، "يبدأ غدا زيارة للمملكة العربية السعودية، حيث يلتقي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز. وستكون زيارة أبو مازن حسب ما قاله عزام الأحمد، رئيس كتلة حركة فتح النيابية للشرق الأوسط، الأولى للسعودية منذ رعاية الملك عبد الله بن عبد العزيز لاتفاق مكة."

    زنقلت الصحيفة أن عباس، "سيؤكد تمسكه باتفاق مكة المكرمة شرط عودة الأمور إلى ما كانت عليه قبل سيطرة حركة حماس على قطاع غزة في 14 يونيو/حزيران الماضي، وقبل أن يتوجه أبو مازن إلى السعودية عبر الأردن، يفترض أن يعقد جلسة سادسة من المحادثات مع رئيس الوزراء الإسرائيلي، إيهود أولمرت."

    القدس العربي

    أما صحيفة القدس العربي فقد نقلت صدى الأجواء المتوترة بين طهران والرياض على خلفيات مذهبية فجاء في عناوينها: "إيران تحض السعودية على التصدي للمناهضين للشيعة."

    وقالت الصحيفة: "حضت إيران، المملكة العربية السعودية على التصدي للمتطرفين السنة الذين يهاجمون في رأيها الحجاج الإيرانيين الشيعة، وذلك بعد معلومات عن إلقاء خطب ضد الشيعة، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية الأحد."

    وقالت القدس العربي إن السفير الإيراني في الرياض محمد حسيني، وجه هذا الطلب إلى رئيس مجلس الشورى السعودي الشيخ صالح بن حميد، وطلب حسيني أيضا أن تتخذ المملكة التدابير الضرورية لمنع أي شكل من أشكال الاهانة للحجاج الإيرانيين.

    الوطن

    صحيفة الوطن السعودية نقلت معلومات استخبارية أمريكية حول مكان اختباء زعيم تنظيم القاعدة، أسامة بن لادن فعنونت: "بن لادن يتنقل بين تورا بورا وجبال شترال الباكستانية."

    وقالت الوطن: "يعتقد كبار الخبراء الأمنيين الأمريكيين أن أسامة بن لادن يوجد في منطقة جترال الحدودية بين باكستان وأفغانستان استنادا إلى تقرير بثته التلفزة الباكستانية نقلا عن محطة 'سي بي إس' الأمريكية."

    وأضافت أن بن لادن، "يتنقل ما بين جترال و"كونار وجلال أباد المجاورة لبعضها البعض من خلال طرق سرية تمكن من بنائها منذ حرب الجهاد الأفغاني الأولى ضد قوات الاحتلال السوفيتية لأفغانستان (1979-1989). كما يتنقل من جترال إلى منطقة القبائل التي تدار اتحاديا والمسماة فاتا ومنها إلى جبال تورا بورا."


    و الخبر الاّخر:

    جلسة استماع ساخنة لبتريوس بالكونغرس حول العراق
    1026 (gmt+04:00) - 10/09/07



    سيتناول بتريوس التقدم المحرز على واقع الأرض جراء رفع حجم القوات الأمريكية

    واشنطن، الولايات المتحدة (cnn)-- يخضع قائد القوات الأمريكية في العراق، الجنرال ديفيد بتريوس، لجلسات استجواب ساخنة في الكونغرس، وعلى مدى يومين تبدأ الاثنين، سيركز خلالها المشرعون الأمريكيون على إحصائية عسكرية تظهر تراجعاً حاداً في الهجمات وأعداد الضحايا المدنيين في بغداد خلال الأشهر الماضية.

    وسيبدأ بتريوس بالإدلاء بشهادته حول تقييم الأوضاع في العراق ومدى فعالية رفع حجم القوات الأمريكية هناك خلال جلسة مشتركة للجنتي "الشؤون الخارجية" " والخدمات المسلحة" بمجلس النواب الاثنين.

    وتعقبها جلسة استجواب الثلاثاء في "لجنة العلاقات الخارجية" بمجلس الشيوخ قبيل أن ينضم إليه السفير الأمريكي لدى العراق رايان كروكر.

    وسيستمع المشرعون خلال الجلسات التي تعقد على مدى يومين إلى تقييمات المسؤولين - العسكري والدبلوماسي - حول مدى التقدم في العراق وتقديم توصياتهما بشأن مسار إستراتيجية الحرب هناك.

    ومن المتوقع أن تتركز شهادة بتريوس على إيجابيات رفع حجم القوات الأمريكية على واقع الأرض بالاستناد إلى بيانات عسكرية تظهر تراجعاً في عدد الهجمات والتفجيرات في العاصمة بغداد قبيل أشهر من بدء شهر رمضان.

    وفي المقابل، ستتركز استجوابات المشرعين على ذات تلك النقاط.

    وقال السناتور آرلين سبيكتر، وهو جمهوري من معارضي قرار الرئيس جورج بوش إرسال 30 ألف جندي إضافي إلى العراق، "سننظر إلى ما وراء العموميات التي سيمنحنا إياها بتريوس أو أي كان، سندقق في الحقائق الشاقة للغاية لنحدد الموقف."

    وأضاف سبيكتر قائلاً "ما لم نر بعض الضوء في نهاية النفق، وعقب التدقيق الشديد فيما سيقوله بتريوس والآخرون.. أعتقد أن هناك أحساساً عاماً بالحاجة إلى سياسة جديد."


    تشكيك حول إحصائيات قتلى العنف الطائفي

    ومن جانبها شككت السيناتور ديان فينشتان في إحصائية الجيش الأمريكي لضحايا العنف الطائفي في العراق قائلة إنها "مثيرة للتساؤلات."

    وبدوره وجه رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ، السيناتور جوزف بيدن انتقادات لاذعة إلى الرئيس جورج بوش قائلاً إن إستراتجيته في العراق فاشلة وأن قائده العسكري "مخطيء للغاية" عندما طالب بعدم تغيير الإستراتيجية الراهنة.

    وفي مؤشر على أن جلسات استجواب شاقة بانتظار بتريوس وكروكر، قال بيدن إن تقييم بتريوس غير دقيق، وأضاف "حقيقة أنا احترمه لكني أعتقد أنه مخطيء للغاية."

    شكوك حول مصداقية إحصائيات الجيش الأمريكي

    وتعرضت إحصائيات الجيش الأمريكي إلى الكثير من التساؤلات مؤخراً، حيث اتهم السناتور ديك ديربن، ثاني أعلى مسؤول في مجلس الشيوخ، الإدارة الأمريكية بالتلاعب في البيانات لمحاولة رسم صورة إيجابية للوضع في العراق.

    وبدوره تساءل رئيس مكتب المحاسبة الأمريكي، ديفيد وولكر عن المنهج المتبع في تحديد وتصنيف ضحايا العنف الطائفي.

    وأشار قائلاً في هذا الصدد "كيف يمكن تصنيف جثة بطلق ناري في مقدمة الرأس كجريمة جنائية وأخرى قضت بطلق ناري من الخلف كعنف طائفي؟."

    وبينت بيانات الجيش الأمريكي، تحصلت Cnn على نسخة منها، العثور على 165 جثة خلال أغسطس/آب الفائت، وبالرغم من أن الرقم أعلى بقليل عن الشهرين السابقين، إلا أنه يظهر تراجعاً حاداً في ظاهرة التصفيات الطائفية.

    ولم تتضح كيفية احتساب الجيش الأمريكي لتلك المحصلة.

    ووفق إحصائية خاصة بالشبكة، مستقاة من أرقام وزارة الداخلية العراقية، عثر على 428 جثة خلال الشهر الماضي، مقارنة بـ612 في يوليو/تموز.

    مسح: تشكيك في مصداقية تقرير بتريوس

    وأظهر استطلاع للرأي أجرته Cnn بالتعاون مع "أوبينيون ريسيرش كوربريشون" الشهر الماضي أن ثلثي الأمريكيين - 64 في المائة - يعارضون حرب العراق.

    وعكس المسح ، الذي أجري خلال الفترة من السادس إلى الثامن من أغسطس/آب الماضي، تشاؤم المستطلعين إزاء التقرير حيث أبدى 53 في المائة عدم ثقتهم في بتريوس لتقديم صورة دقيقة للوضع في العراق.

    فيما قالت شريحة واسعة - 72 في المائة - أنه حتى في حال إبراز تقرير بتريوس لبعض التقدم هناك، فأن آرائهم مازالت دون تغير.
     
  9. K.U

    K.U عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 فبراير 2006
    المشاركات:
    484
    عدد الإعجابات:
    0

    الاوسط يعلق دايما بأول السوق وبأخر السوق مو جديد عليهم ياخوي ما يجامل
     
  10. K.U

    K.U عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 فبراير 2006
    المشاركات:
    484
    عدد الإعجابات:
    0
    تقدرين تتداولين عن طريق متداول بالسوق السعودي وهل عندهم برنامج نفس الاوسط برو او ادخال الاوامر عن طريق الوب سايت او الديلر؟ ارجو الرد لوجود نيه بالتغير لشركه وساطه اخرى
     
  11. *أبوعثمان2007*

    *أبوعثمان2007* عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 يونيو 2007
    المشاركات:
    251
    عدد الإعجابات:
    0
    نظرة لحال السوق يوم الغد بعد الهبوط القوي اليوم ...؟

    يا شباب كل شاف اللي صار بالسوق اليوم من الهبوط العنيف ـ قدر الله وما شاء فعل ـ

    فاللي عنده علم خبره خبر تحليل توقع للسوق ليوم الغد لا يبخل على إخوانه .


    وبالوفيق للجميع , وإن شاء الله السوق يرتد غدا......
     
  12. مايجامل

    مايجامل موقوف

    التسجيل:
    ‏11 مارس 2006
    المشاركات:
    1,365
    عدد الإعجابات:
    0
    أخوي UNIX

    أقول أستريح خوش ميزه حق الغشيم :mad:

    أنا مضارب ومن حقي أبيع ,اشتري بأي لحظه ومو من حقهم يتحكمون في أوامر البيع أو الشراء
     
  13. قنوع ؟

    قنوع ؟ عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 يونيو 2007
    المشاركات:
    5,577
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    البنك المركزي هو سبب النزول بسبب بعض القرارات
     
  14. Master-Leo

    Master-Leo عضو مميز

    التسجيل:
    ‏27 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    10,156
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    انا صارت فيني اليوم تعلق الأمر وماتنفذ !

    ماكو فايده كلما أقول أعطيهم فرصه يصلحون أوضاعهم هالأوسط يرجعون حق سوالفهم ويخسرون

    الناس ! والمسألة مسألة ثواني يا تلحق تبيع أو ماتلحق ! هذا غير ان بالأساس الأوامر عندي

    ماصارت نشطه الا بعد الساعه 9:20 !!

    الله يكون بعون اللي خسر بسببهم
     
  15. UNIX

    UNIX موقوف

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2007
    المشاركات:
    7,556
    عدد الإعجابات:
    1
    شنو القرارات ؟؟
     
  16. waleedy 2000

    waleedy 2000 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 يونيو 2007
    المشاركات:
    258
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    ديرتي الكويت
    وجهة نظر


    إذا صدق خبر مكتب العربيه هو سبب الهبوط وما صلح باجر السوق عليه العوض أكيد في شي خافي بس الواحد باجر لازم يكون (ون تو) مع السوق

    وجهة نظر فقط.......
     
  17. *أبوعثمان2007*

    *أبوعثمان2007* عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 يونيو 2007
    المشاركات:
    251
    عدد الإعجابات:
    0
    وضح...
     
  18. الاحرش

    الاحرش عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 يونيو 2007
    المشاركات:
    1,372
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    عريفجان
    محللون .. بورصة الكويت من أكثر بورصات المنطقة تأثرا بالاشاعات

    الشؤون الإقتصادية 10/09/2007 02:11:00 م



    من محمد كمال الكويت - 10 - 9 (كونا) -- حذر محللون ومسؤولون في شركات كويتية مدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية (البورصة) من مغبة الاشاعات التي يطلقها بعض المضاربين من أجل أغراض شخصية بهدف جني الأرباح بشتى الطرق وان كانت غير مشروعة ما يكبد صغار المستثمرين خسائر فادحة.
    وفسروا في لقاءات متفرقة مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) ماحدث من هبوط حاد في البورصة بربع الساعة الأخيرة من تداولات السوق اليوم اثر ترويج بعض الاشاعات بين كافة الشرائح وهو ما تلقفته المجموعات المضاربية للاستفادة منها.
    وقالوا ان العامل النفسي أثر وبصورة سريعة في قرارات المستثمرين لاسيما الصغار منهم دون التأكد من حقيقة الاشاعة وهو ما يضع قضية توعية المستثمرين من مغبة الوقوع في صدارة الاهتمام لدى كبار صناع السوق التي تقع عليهم المسؤولية في مثل هذه الظروف.
    ونصح المحللون صغار المستثمرين بعدم الانجراف الى الأحداث غير الاقتصادية والتي من المنطقي ألا تؤثر في قراراتهم الاستثمارية ماينعكس على مجريات التداول والانتباه فقط لما يحدث من أسباب اقتصادية مقنعة للانخفاضات .
    وقلل مستشار شركة الخليج للوساطة المالية أنس الصالح من انعكاسات الأشاعة بصورة قوية على أداء السوق حيث أكد وجود عوامل أخرى ساهمت في انخفاض اليوم ومنها عمليات جني الأرباح على بعض الأسهم المنتقاة.
    وأشار الى أن بعض المستفديدن من الأمر أو الذين يرغبون في خفض أداء السوق يعلقون شماعة الاشاعات على مايحدث من تباين في أداء السوق وهو ما وضح جليا في آخر 15 دقيقة من الاغلاق ما ساهم في الهبوط الذي شهدته قطاعات السوق.
    وفضل نائب رئيس مجلس الادارة في شركة نور للاستثمار المالي ناصر المري عدم الالتفات لما حدث من انخفاض أمس من الوجهة غير الاقتصادية حيث قال ان من أهم الأسباب التي شهدتها تداولات اليوم بسبب تحصيل الربحية لبعض الشركات ومن أجل اعادة بناء المراكز على القطاعات المدرجة.
    وتوقع المري أن يصحح السوق من أوضاعه خلال الجلسات المقبلة ليعاود الارتفاع مجددا مستفيدا من الجوانب لاقتصادية المواتية والتي تسعى الحكومة من خلالها جعل البورصة محط أنظار المستثمرين الأجانب.
    وقال رئيس مجلس الادارة في مجموعة الزمردة القابضة محمود حيدر ان ماحدث في التداولات من هبوط حاد مرده الى الاشاعات التي تطلق بصورة سريعة وبما أن رأس المال جبان فكانت الصورة منعكسة على أداء السوق وعلى مجرياته.
    وأكد حيدر متانة السوق الكويتية من أية هزات مثل ماحدث في تداولات اليوم ناصحا المستثمرين بعدم أخذ الأمور أكثر من حقهامايؤثر على مجريات السوق.
    وألقى المحلل المالي في الشركة الرباعية للوساطة ميثم الشخص باللوم على الاشاعة التي أطلقها البعض في السوق من أجل الاستفادة من عمليات البيع الكبيرة التي أقبل عليها المتداولون دون وعي أو استشارة الوسطاء في ذلك الأمر ما شكل عبئا على الأوامر في الدقائق الأخيرة قبل الاغلاق.
    وتوقع الشخص أن يعاود السوق الاتجاه التصاعدي الذي كان يسير عليه خلال التداولات الماضية والتي استطاع من خلالها المؤشر السعري بلوغ مستويات قياسية.
    (النهاية) م ك ع / ا ع كونا101411 جمت سبت

    http://www.kuna.net.kw/NewsAgenciesPublicSite/ArticleDetails.aspx?id=1840431&Language=ar
     
  19. UNIX

    UNIX موقوف

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2007
    المشاركات:
    7,556
    عدد الإعجابات:
    1
    الحمدلله كلام منطقي
     
  20. com

    com عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 يوليو 2007
    المشاركات:
    215
    عدد الإعجابات:
    0
    شنو قرارات البنك المركزي ؟؟؟؟؟؟