مع البدر .. الثالثة ثابتة

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة حمد حمادة, بتاريخ ‏10 سبتمبر 2007.

  1. حمد حمادة

    حمد حمادة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 مارس 2007
    المشاركات:
    280
    عدد الإعجابات:
    0
    الثالثة ثابتة ( سواها البدر )
    يا اخوان كثر الكلام على مجموعة البدر وتحدث الكثيرون ما بين السخط والغضب والحسرة والاهات و...
    واليوم كشف البدر عن عدم المصداقية ومحاولاته للضحك على الذقون بمقولته الشهيرة يوم الجمعية العمومية حيث قال
    الاولى ... صيف المجموعة ساخن جدا وحتى الان لم نرى من صيفه الا هبوط في اسهمه رغم اكتساب السوق لالاف النقاط منذ تصريحاته ووعوده

    الثانية ... قال ان الذي ترك اسهمنا ( راح يتحسف ) واللي شفناه ان اللي ما ترك اسهمه تحسف وتحسف وتحسف

    واليوم الثالثة ثابتة ... حيث قال اذا نزل السوق راح تشوفون المجموعة فوووق واللي صار اليوم المجموعة حد ادنى ( وزادها 5 فلوس في الثانية الاخيرة )
    والسؤال : الى وزير التجارة اما آن لك ان تتدخل وتسأل البدر عن تصريحاته ووعوده التي ضاع بسببها الكثيرون ؟ ام ان ذلك ليس من اختصاص التجارة ؟
    وماذا لو صرح البدر بهذه التصريحات النارية ولم تتحقق ؟ ماذا ستكون ردة الفعل ؟

    هذه الاسئلة موجه لكل من تضرر ولكل من يريد الاجابة عليها
    ونرجو المشاركة
     
  2. موفق خير

    موفق خير عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2006
    المشاركات:
    457
    عدد الإعجابات:
    0
    البدر انسان كذاب كذاب كذاب كذاب

    وشركاته زباله نفس وجه
     
  3. أبو فلسين

    أبو فلسين عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2007
    المشاركات:
    4,220
    عدد الإعجابات:
    681
    لا مصداقيه مع البدر
     
  4. برق الشرق

    برق الشرق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,018
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    في ظل غيمة!
    اليوم لا لوم على أحد!!
    الربع ساعه الأخيرة ليست مقياس, السوق كله أحمر دموي!!!
    وغدا تتضح الرؤية
     
  5. bo-3boud

    bo-3boud عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    153
    عدد الإعجابات:
    0
    يا اخوان ليش دايمن تضعووون احد يكون شماعه على تجارة تحتمل الربح والخساره يبا هذا سوق للجميع ليس هذا سوق البدر بروحه وثاني شى التصريحات الى صرح فيها بأيجابية السهم هذا شي طبيعي خلك انت فى مكانه وعندك سلعه وتبي اتبيعها مو لازم تقعد تمدحها وثالث شي اهوااا مو مطالب بأن يرفع السهم عشان خاطر فلان و فلان ورابع شي لازم كل واحد يتحمل مسئولية قراره ....


    ولكم مني جزيل الشكر
     
  6. عصويد

    عصويد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يوليو 2006
    المشاركات:
    1,520
    عدد الإعجابات:
    0
    ياخوي كبر عقلك أشعلي الرجل من السوق الرجل لاهي بشغله وتطوير شركاته أنت علي بالك أن البدر ولا أي صاحب شركه أو قروب هاد شغله وقاعد يضارب بسوق بعدين موشر فوق 12 ألف نقطه لانزل 200 طبيعي والله وثم والله يوم الموشر 2000 نقطه يوم ضربة بن لادن وصكرو البورصه يوم الاربعاء وفتح السبت والاحد ودحدر 200 نقطه هذاك صج النزول ألي خلاء الواحد يضيع الباب وكيد فيه من الاخوان من يذكرها ويذكر أنهيار 98 وبعدين أنتوا ألحين فوق 12 ألف وقاعدين أنشوف مضاربات قويه بسوق طبيعي يعطيك 200 نزول 300 صعود لازم تجمد قلبك اكبر دليل السعودي يوم كان فوق 12 ألف يوم طالع 200 ويوم نازل 400 شي عادي جدا بس أهم شي يكون عندك كاش 20% من سيولتك لضروره .والله يستر علي الجميع.
     
  7. cocacola

    cocacola موقوف

    التسجيل:
    ‏9 مايو 2007
    المشاركات:
    1,296
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    في قلمت حق لازم تنقال ان البدر قاعد يخطط لجدام موهامه سعر سهمه
     
  8. سهمى خضر

    سهمى خضر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 أغسطس 2007
    المشاركات:
    1,816
    عدد الإعجابات:
    62
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد العز
    يجماعه الله عطنا عقل عشان انميز فيه ومن قالكم تمشون وره البدر او وره تصريحاته الناريه يا خى اللى بيشترى مايشترى عشان تصريح وبعدين احمل صاحب التصريح خسارتى , والله اللى موقد السوق ونزوله خل يطلع , كل مانزل السوق سوينها حسينه , ياخى روح شوف السوق السعودى شصار فيه يوم انهز ونهار وناس بعضها جلطات والبعض الثانى بالمستشفى , الحمدالله نزول السوق اليوم مو نهايه المطاف ولا معناته انهيار السوق واحتمال تكون استراحه محارب بعدها يرجع بصعود القوى انا اتوقع نزول السوق اليوم خيره على السوق
     
  9. نعيم

    نعيم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 ابريل 2007
    المشاركات:
    178
    عدد الإعجابات:
    0
    قلنا و قلنا وقلنا البدر ما عنده سيوله كلفيه ترفع اسهمه

    لكن شنو كانت النتيجه ولا شي الناس متعلقه بالأمل

    والحين قاعد يتكرر نفس السيناريو مع المدينه و اكتتاب

    لكن في احد يتعلم

    يقول المثل ابعد عن الشر و غني له

    السوق متروس شركات ليش العب بالنار
     
  10. فؤاد

    فؤاد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 مايو 2004
    المشاركات:
    912
    عدد الإعجابات:
    16
    من صالح السوق انه يريح
    ما يصير كله صعود
    المدينة عليها تداول حقيقي واعلن عنه امس
     
  11. ولد البورصه

    ولد البورصه عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 يوليو 2006
    المشاركات:
    1,880
    عدد الإعجابات:
    47
    مكان الإقامة:
    فى بيت ابوى
    اى والله ياخوى قص علينا بتصريحاته الناريه

    انا بجمع تصريحاته من الجرايد وبروح للوزير بالدوانيه

    وبقوله شوف لو انتى مثلى تخطط للاستثمار بجم الف يعنى650الف

    تصدقه او تتجاهله

    اذا قال اصدقه بقوله بس السعر نزل والمعطيات غير والتجاوب مع السهم وهم(وحسسنى انى غشيم)

    واذا قال لا اتجاهله بقول ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اذا هذا شخص معروف بالتصريحات الوهميه

    بقوله الله يرحم والديك ابى حقه منه اذا كان لى حق (ارجوك ابى الانصاف)

    واذا الوزير ماعنده شى يقدمه ترى القضاء موجود والله يعز ابو ناصر امير البلاد
     
  12. سعود222

    سعود222 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2005
    المشاركات:
    692
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكــــــــــــــويت
    لا توجد مصداقيه للبدر حتى لو تعلقت اسهمه اسبوع حد اعلى
    شخصيا اقول المصداقيه عند البدر 0%
    والله يوفق الجميع
     
  13. Q8_POOS

    Q8_POOS عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 يوليو 2007
    المشاركات:
    1,247
    عدد الإعجابات:
    592
    ماكو شي يديد هذا سيفووووة وهذي خراجينة

    انشالله انشوف شي يسر البال بالمستقبل القريب بخصوص شركات البدر
    تكلمنا او ماتكلمنا البدر مادرا عنا

    البدر طبق معاة قاعدة اضرب واهرب وصدقوني راح اطلعون رزقة طيبة

    مع اني او واحد مدبوس باسهمة وعسي الله يفكني منة بأقرب وقت طبعا اطلع بربح مو بخسارة

    وعسي الله يرزق الجميع