نقطة نظام .....!

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة *أبوعثمان2007*, بتاريخ ‏10 سبتمبر 2007.

  1. *أبوعثمان2007*

    *أبوعثمان2007* عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 يونيو 2007
    المشاركات:
    251
    عدد الإعجابات:
    0
    إلى مشرفينا الأفاضل ..ما يصير الشيء اللي حصل معاي اليوم .. ويجب التعديل باسرع وقت .

    أنا فتحت موضوع(( نظرة لحال السوق اليوم بعد الهبوط القوي اليوم ...)) ونسبتوه للأخ علي قاسم . وهذا مايصح . ولن أرضى عنه ..

    تحكموا بدمج موضوعين . بالإيقاف . بغيرها .

    أما إنكم تاخذون موضوعي وتنسبونه لآخر هذا مايصح . وينزل من مصداقية المنتدى .

    ويخلى الواحد يتردد في فتح المواضيع بعد اليوم
    .

    فالرجاء تصحيح الخطأ باسرع وقت . وشكرا .
     
  2. بوحمد2

    بوحمد2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 يونيو 2005
    المشاركات:
    768
    عدد الإعجابات:
    0
    هدي يابوعثمان
     
  3. ابوفيصل77

    ابوفيصل77 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 ابريل 2007
    المشاركات:
    680
    عدد الإعجابات:
    3
    صراحه صايره تخبطات بالاداره .. اظاهر اثر عليهم نزول السوق ... انا بعد موضوعي دمجوه مع ان البلديه موقفين الدمج هالايام:)
     
  4. Q8 Stock

    Q8 Stock مشرف

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2005
    المشاركات:
    24,306
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكــويـت
    بوعثمان الدمج تم على مجموعه كبيره من الموضوعات

    وانسب عنوان كان عنوان موضوع مع بعض التعديل عليه

    موضوعك كان : نظرة لحال السوق يوم غد بعد الهبوط القوي اليوم

    وتم تعديله الى : نظرة لحال السوق اليوم بعد الهبوط القوي اليوم



    اخو بوفيصل
    ما في تخبط ولا شي
    التخبط صاير من اغلب الاخوان اللي يفتح موضوع وهو موجود اساسا...!!
     
  5. المدير

    المدير عضو مميز

    التسجيل:
    ‏14 مايو 2004
    المشاركات:
    651
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المؤشرنت
    السلام عليكم

    بصراحه بو علي لازم يكون هناك حزم وتحذير للاخوان الذين لا يلتزمون

    بقوانين المنتدي .

    المشكله ان البعض يريد ان ينفرد بموضوع مستقل .

    عن نفسي اري المنتدي من خلال الصفحه الاولي وهي للاسف

    فوضه
     
  6. ابوفيصل77

    ابوفيصل77 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 ابريل 2007
    المشاركات:
    680
    عدد الإعجابات:
    3
    اسمحلى مشرفنا الفاضل انا لست محاميا عن بوعثمان بس الحق ينقال ؟ شلون تنسبون عنوان موضوع بوعثمان حق شخص اخر ؟؟ خذفتو كلمة من العنوان وصادرتو حق الرجال ؟؟ هل يعقل مثل هالكلام؟؟ اليست هذه تخبطات ؟؟ ترى ما اظن فيها شي لما تعتذرون من ابوعثمان وتصححون الغلط وهالمنتدى حبيناه بالاعضاء والمشرفين الافاضل ولا اعتقد انها تطلع منكم يجوز صار لبس بالموضوع
     
  7. السور

    السور عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 يونيو 2007
    المشاركات:
    6,918
    عدد الإعجابات:
    5,148
    احل الموضوع بدقيقة

    خلاص خلو الموضوع باسمى !!
     
  8. *أبوعثمان2007*

    *أبوعثمان2007* عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 يونيو 2007
    المشاركات:
    251
    عدد الإعجابات:
    0
    أبوعلي المثل يقول : قال صبها قال إحقنها.

    وبعدين التعديل متى صار للعصر هو العنوان اللي كتبته . وعيد وكرر الحق لي . وانتظر التصحيح أو الإعتذار .ومو كل مره نمشيها .
     
  9. Q8 Stock

    Q8 Stock مشرف

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2005
    المشاركات:
    24,306
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكــويـت
    عفوا اخوي

    انت قريت الكلام اللي كتبته ؟

    لم اقل موضوعي ولم انسبه

    الدمج يتم حق الاول بالمشارك وليس انا من اختار هذا ..!!
    وهذي الية المنتديات وليس منتدى المؤشرنت

    اما اذا اصر بوعثمان على تغيير عنوان الموضوع
    سوف اقوم بتغييره بالحال

    اذا في خطا
    بعتذر لاخونا بوعثمان
    وما احتاج احد يوجهني
     
  10. Q8 Stock

    Q8 Stock مشرف

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2005
    المشاركات:
    24,306
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكــويـت
    التصحيح والاعتذار

    اعتذر على عدم تغيير عنوان الموضوع

    وسوف اغير عنوان الموضوع



    بالتوفيق
     
  11. الساحل

    الساحل عضو مميز

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    4,295
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    دار الخير
    كبير في كل شي يا بوعلي

    في سعة صدرك

    في متابعة اخوانك في المنتدى

    في كل شي كبير

    والله اني اعتز اني اكون من اعضاء هذا المنتدى

    بوجود امثالك
     
  12. *أبوعثمان2007*

    *أبوعثمان2007* عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 يونيو 2007
    المشاركات:
    251
    عدد الإعجابات:
    0
    أنا صاحب حق لو ما تعتذر . لكن هذا تنبيه إن كان المنتدى مكفول فيه حرية الرأي فحاضرين . وإن كان المبدأ الرأي الواحد فاعتقد إنه مو من صالح الجميع .
    وبالتوفيق.
     
  13. ابوفيصل77

    ابوفيصل77 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 ابريل 2007
    المشاركات:
    680
    عدد الإعجابات:
    3
    انشالله انك ماتحتاج توجيه .. لامني ولا من غيري واتمنالك التوفيق وكنت اتمنى منك يابوعلي يكون صدرك اوسع من جذي وتتقبل النقد بصدر رحب بس اليوم مراح ننتقدكم لان السوق نازل لما يصير اخضر نقول اللي بخاطرنا واكرر لاتزعل يابوعلي ترى انت من المشرفين اللي نقدرهم ونحترمهم ... :)
     
  14. Q8 Stock

    Q8 Stock مشرف

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2005
    المشاركات:
    24,306
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكــويـت
    :) :) :)
     
  15. SMoOoKY

    SMoOoKY عضو نشط

    التسجيل:
    ‏28 يناير 2006
    المشاركات:
    1,001
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    بدار أبو مبــــارك
    صلوا على النبي.....
    وبصراحه الدمج للمواضيع المتشابهه يعطي نتيجه افضل من حيث حصر الحوار وأبداء وجهات النظر والتحليلات لتعم الفائده....
     
  16. (واحد من الناس)

    (واحد من الناس) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,138
    عدد الإعجابات:
    0
    اعتقد مراسلة المشرفين على الخاص افضل من فتح المجال امام الذين هوايتهم سكب الزيت على النار