تبون الصج السوق أكشن

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة ابو رغوده, بتاريخ ‏11 سبتمبر 2007.

  1. ابو رغوده

    ابو رغوده عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 يونيو 2005
    المشاركات:
    1,454
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    بصراحه السوق عجيب ليش ما نصور المشاهد بهوليود والله عجيبة
     
  2. لهيب

    لهيب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 ابريل 2006
    المشاركات:
    145
    عدد الإعجابات:
    0
    توه من دقيقتين نازل 40 نقطه والحين اخضر!
     
  3. ابو رغوده

    ابو رغوده عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 يونيو 2005
    المشاركات:
    1,454
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    افلام الاكشن فيها بطل وفيها مجرم بصراحه انا اليوم بدور البطل بس تدرون منو المجرم




    ؟







    ؟





    ؟


    الاوسط علق امري لما عدل السوق جان ألغي الامر
     
  4. Nagooshy

    Nagooshy عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 مايو 2006
    المشاركات:
    3,228
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الخالديه - الكويت
    يااجماعه ديريو بالكم...السوق تصرييييف
     
  5. فهد الفهود

    فهد الفهود عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 يونيو 2006
    المشاركات:
    791
    عدد الإعجابات:
    6
    آنا أشوف السوق

    مسرحية رعب فكاهية
     
  6. neidan

    neidan عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 ابريل 2007
    المشاركات:
    253
    عدد الإعجابات:
    0
    وانا اضحك على خيبتي واسهمي اللي انهارت
     
  7. FOREVER

    FOREVER عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 مارس 2007
    المشاركات:
    1,314
    عدد الإعجابات:
    0
    اليوم الغشيم راح فيها والذكي استفاد

    الله يوفق الجميع
     
  8. بورصة جمبزه

    بورصة جمبزه موقوف

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2007
    المشاركات:
    1,017
    عدد الإعجابات:
    0
    يا جماعه السوق سيواصل ارتفاعاته ولكن لازم يسوون نوع من الجمبزة بالسوق وعلي راي المثل بالجمبزة بيصيرون تجار بالجمبزه ههههههه وان شاء الله رمضان الله يعيده علينا وعليكم بيكون حافل بالارتفاعات والي حصل هاليومين غربله لبعض الاسهم التي تنتظر الصعود ولكم مني توفيقي موفقين

    :D:D:D:rolleyes::rolleyes::rolleyes: