مسابقة رمضانيه لإختيار أفضل مدراء محافظ بالمنتدى

BMW2007

عضو نشط
سلاام عليكم يااشبااب

اخوي ليوو...............فضلاا وليس امراا
ممكن احول المحفظه الوهميه الى حسااابي

يعني بالعربي تبرع كل وااحد 100 ديناار علا حساااب رقم
7778887776
واكون شاكركم

Master-Leo

عضو مميز
اللي مايبيع بتداول اليوم الخميس ان شاءالله راح نحسب له بسعر الإغلاق :) بالتوفيق للجميع

الساحل

عضو مميز
شمعنه شهر 10 :D

اذا يوافقون المشرفين ماعندي مانع أو ان نعمل مسابقه جديده وبشكل

مختلف بعد انتهاء هذه المسابقه :)

انا اقول الى نهايه الشهر

لسبب ان مدراء المحافظ يستثمرون في شركات ارباحها ممتازه واسعارها تتأثر بالارباح

الى نهاية الشهر ستكون الشركات قد اعلنت الارباح واللي ما اعلنت سيكون ارباحها التقريبيه موجوده

وبما ان اسم المسابقه اختيار افضل مدراء محافظ فعلينا تمديد المسابقه الى نهاية الشهر :)

مجرد اقتراح :rolleyes:

بــلد الخير

عضو نشط
خوش اقتراح
بس انه متأخر حبيتين
وبعدين هذي مسابقه رمضانيه وخلص الرمضان عساه ينعاد علينا ويتقبل الله طاعتنا

وبعدين مدراء المحافظ :
يدشون على اسهم مضاربيه واستثماريه ماهو مقيد بالاسهم الي ارباحها تشغيليه..:)

سوق خضرة

عضو نشط

مسترنا طال عمرك بيع اصول 40 الف سهم 208

شراء تمويل خليج 60 الف سهم 680 فلس والبيع 690 طال عمرك

قنوع ؟

عضو مميز
الساحل بيع 110000 علي 455

قنوع ؟

عضو مميز
شراء 100000 افق قابضه

Master-Leo

عضو مميز
انتهت المسابقه وكل عام وانتم بخير وعيدكم مبارك واليوم ان شاءالله أضبط المحافظ وأحطها لكم بليل أو باجر :)

Master-Leo

عضو مميز
السلام عليكم وعيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير :)

الحمدلله اللي أتم نعمته علينا ووفقنا وياكم لصيام شهر رمضان وتم الانتهاء من مسابقتنا وان شاءالله تكون بداية لمسابقات أخرى

وبشكل أكثر فعاليه وتخدم أكبر عدد ممكن من الأعضاء و أشكر كل من شارك في المسابقه وأفادنا من تجاربه وبطريقة تداوله أنا

شخصيا أشكر زميلنا العزيز ومشرفنا المارد لمتابعته للمسابقه ولإستفادتي الشخصيه بطريقته المميزه في التداول .

نبارك للإخوه الفائزين بالمراكز الخمسة الأولى ونشكرهم على وقتهم ومجهودهم في اثراء المسابقة بخبراتهم وعلى رأسهم أخونا الجيماز :

aljeemaz-2

بلد الخير

بورصة نت

khaled2006

ميكانيكي

بقية المتسابقين اللي يحب يشوف أدائه في المحفظه يتفضل يشوف محفظته في الملف المرفق بهذه المشاركه :)

ملاحظة أخيره : الاخوه الكرام اللي خلال شهر كامل ماطلعوا شي من المحفظة الوهميه وصار الكاش فيها أقل من 50 ألف

أتمنى انهم يراجعون أنفسهم في طريقة تداولهم في محافظهم الحقيقية تخيل اخي الكريم لو شهر كامل ماحصلت غير الخسائر

في البورصه فمعانتها احتمال كبير في أخطاء بطريقة تداولك وعليك تداركها والله يوفقنا ويوفقكم اجمعين :)

الملفات المرفقه:

• final.xls
    الحجم: 21 KB   المشاهدات: 217

الساحل

عضو مميز

الحمدلله اللي أتم نعمته علينا ووفقنا وياكم لصيام شهر رمضان وتم الانتهاء من مسابقتنا وان شاءالله تكون بداية لمسابقات أخرى

وبشكل أكثر فعاليه وتخدم أكبر عدد ممكن من الأعضاء و أشكر كل من شارك في المسابقه وأفادنا من تجاربه وبطريقة تداوله أنا

شخصيا أشكر زميلنا العزيز ومشرفنا المارد لمتابعته للمسابقه ولإستفادتي الشخصيه بطريقته المميزه في التداول .

نبارك للإخوه الفائزين بالمراكز الخمسة الأولى ونشكرهم على وقتهم ومجهودهم في اثراء المسابقة بخبراتهم وعلى رأسهم أخونا الجيماز :

aljeemaz-2

بلد الخير

بورصة نت

khaled2006

ميكانيكي

بقية المتسابقين اللي يحب يشوف أدائه في المحفظه يتفضل يشوف محفظته في الملف المرفق بهذه المشاركه :)

ملاحظة أخيره : الاخوه الكرام اللي خلال شهر كامل ماطلعوا شي من المحفظة الوهميه وصار الكاش فيها أقل من 50 ألف

أتمنى انهم يراجعون أنفسهم في طريقة تداولهم في محافظهم الحقيقية تخيل اخي الكريم لو شهر كامل ماحصلت غير الخسائر

في البورصه فمعانتها احتمال كبير في أخطاء بطريقة تداولك وعليك تداركها والله يوفقنا ويوفقكم اجمعين :)

الف مبروك للاخوان على الاداء الممتاز

طبعا انا عندي كلمه ابي اقولها للعديل (ميكانيكي)

ماشاء الله عليك دخلت متأخر وطلعت الخامس وهذا درس لك انت انك تقدر تحقق ارباح ممتازه في محفظتك الرسميه بدون بوشامه ;)

طبعا كل الشكر لك يا ليو على المجهود الكبير اللي بذلته:cool:

وكلمه لاخونا الجيماز لايهمك كلام اي شخص نبيك تتواصل معانا في توصياتك السابقه :)

وبلد الخير الله يوفقك في محفظتك الرسميه اذا انت تمشي بنفس نظام المسابقه :)

وطبعا اللي خرب علينا الفوز بالمسابقه البحر واغلب الخسرانين بسبته :confused: وهذا درس للجميع بتوزيع المخاطر وتوزيع الاموال على اكثر من سهم ويجب ان تكون الاسهم في اكثر من جروب ;)

q8_chamber

عضو مميز

aljeemaz-2

بلد الخير

بورصة نت

khaled2006

ميكانيكي

اول شيء نبارك للأخوه الاعضاء :)

وانا الفلوس إللي خذيتهم ردوووووووو ناقصين شوي :D

و ثاني شيء حبيت اشكر اخوووي الحبيب ماستر ليو :) على مجهود الممتاز :)

بارك الله فيك و ان شاء الله اتطلع لنا مسابقة جديده ومشيقة مثل هذي المسابقة :)

بــلد الخير

عضو نشط
تقبل الله طاعتكم
في البدايه اشكر الاخ المبدع ليو على مجهوده الرائع طيلة شهر رمضان بمتابعة المسابقه اول باول صراحه ماقصر يعطيه العافيه
والشكر موصول لمشرفنا المارد لمتابعته ومشاركته معنا واضاف اجواء تنافسيه للمسابقه ...
واشكر جميع الاخوان الاعضاء المشاركين
صراحه من غيرهم المسابقه مالها طعم

وابارك للاخوان
الجيماز
خالد2
بورصه نت
ميكانيكي
وجميع الاعضاء اللي لم يحالفهم الحظ
ولايفوتني شكر خاص للمتميز الساحل

وتقبلو تحياتي

سوق خضرة

عضو نشط
تقبل الله طاعتكم جميعاً وعيدكم مبارك

واحب ان اوجه رسالة شكر الى الاخ النشط مستر ليو اللي قاعد يعطي من وقته الكثير في سبيل مساعدة اخوانه وخدمتهم والشكر موصول لجميع الاخوه المشرفين واعضاء المنتدى والمشاركين بالمسابقة

والى جميع الاخوة اللي استفدت منهم

مستر ليو (((انت ذيب المنتدى)))

متي نستلم الشيكات مستر ليو :D:D:D:D:D

almared

عضو مميز
نشكر جميع الإخوة الأعضاء المشاركين بهذه المسابقة والذين ساهموا بخبراتهم وقدراتهم والتي تميزت بالمنافسة بزيادة
الربح في المحفظة كل حسب مجهوده كما نخص بالشكر العضو المتألق Master-Leo بمتابعته المستمرة ومجهوده المميز
وبإقتراحه لهذه المسابقة فجزاه الله كل خير ...

وما هذه المسابقة إلا بمثابة المدرسة للتعلم من الأخطاء وتداركها في المحفظة الأصلية
والحفاظ علي المكاسب حتي وإن كانت قليلة فقليل دائم خير كثير منقطع .

ونهنيء الأخوة الفائزين بهذه المسابقة وبما أن الإخوه الفائزين فيهم المحترف وفيهم المتميز
وفيهم النشط وفيهم الجديد لذا رأت إدارة المنتدي تكريمهم بما هو متميز بالمنتدي ...

وإن شاء الله تتكرر هذه المسابقة ليستفيد الأعضاء من بعضهم البعض
وليعرف العضو مكامن الخلل في أسلوبه الخاص به خلال التداول ..

بالتوفيق للجميع ...

أخوكم المارد

garmin

عضو محترف

aljeemaz-2

بلد الخير

بورصة نت

khaled2006

ميكانيكي

بكل صراحه آنا أشكرك أنت وكل من شارك في هذا الموضوع المميز ودليل تميزه تثبيته طوال الشهر المبارك
وأشكر كل من علق أو ساهم في نجاح هذا الموضوع

والنسبه لي
آنا راح أجدد المحفظه وسجلها عندك يالعزيز
بنك الخليج المتحد
بإقفال آخر يوم تداول
أسمنت الأبيض
بإقفال آخر يوم تداول
أسمنت الخليج
بإقفال آخر يوم تداول
الدولية للإجارة
بإقفال آخر يوم تداول
الصفاة (ترى أضيع بين الصفوه والصفاة ) واللي قصدتها أم 166 فلس :cool: