حمله ضد الوطنيه وزين

البواردي

عضو نشط
والله لو شنسوي هذول انتهازيين ويجذبون على الناس
على كثر ما يدخلون فلوس تعتبر ارباحهم قليله
لو تشوفون برا الكويت ونظام المكالمات والله تتحسفون انكم تتكلمون في الكويت

حفار قبور

عضو مميز
هالشركتين صاروا غول صعب تستغني عنهم

كويتي صعب

عضو نشط
إقتراح لجميع مشتركي زين والوطنيه من ناحية مسجات التهاني لماذا إرسال تهاني طويله يجب إختصارها بهذه الجمله(مبارك عليكم الشهر... فلان الفلاني) تكلفتها ب20 فلس أما الطويله تكلف من 80 إلى140 فلس لاحظوا الفرق ........مثال مليون رساله ب20 فلس تساوي 20000 الف دينار أما مليون رساله ب100فلس تساوي 100000 الف دينار لاحلظوا الفرق 80 ألف دينار؟؟؟؟؟ بعدين وصلتني معلومه إن زين رفعة سعر الرساله العاديه من 20 إلى 30 فلس من أول الشهر...... دون إخطار المشتركين ...... إذا كانت هذه المعلومه صحيحه ..الله يعين المشتركين على هالحركات البايخه ؟؟؟؟ غير حساب الفواتير والمكالمات الدوليه........ ألخ وللحديث بقيه في مشاركه آخرى

kwt.to.kwt

عضو نشط
لا حول ولا قوة إلا بالله
اللهم لا تسلط علينا من لا يخافك فينا

makandari

عضو نشط
لاحظتوا يا شباب ان الوطنية بدت حلة دعاية خلك وطنية (يعني الي معاهم وطني و الشركه و طنية كويتيه)

الظاهر الحملة الي سوتها عليهم الوطن يابت مفعول. الشركه صارت قطرية و تمشي على سياسة قطرية و خايفين يأثر هذا عليهم.

hamadxp

عضو نشط
لا تخافون الله بيسلط عليهم اقوى منهم

يدرون ان النقال صار من الضروريات واستغلوها

ويلعبون بالاسعار واذا زعلت وقف اشتراكك ما عندهم مشاكل

وهذا الاحتكار من اكبر المصايب

لكن كلي امل ان الثالثه تغير من مسارهم

وتخليهم يعرفون ان الله حق

انا والله العظيم ما دزيت ولا مسج تهاني

اتصلت وباركت للربع بتلفون الدوام ارضي

لاني توني جاى من برا الكويت وامضيت فترة سبع شهور برا واستعملت نقالاتهم

وعرفت التسعيرات والميزات اللي يتمتعون فيها اهل البلد مع ان البلد يعتبر من الدول الفقيره

كنت اكلم الكويت كل يوم خارجي لان الوضع يسمح ماكو غلاء فاحش مثل شركاتنا والعياذ بالله

لكن يد الله اقوى منهم

WishToWin

عضو نشط
:eek::eek::eek::eek:
:mad::mad::mad::mad:
:(:(:(:(:(

نجدي2

عضو نشط
ولله حرام عليكم !!!!!!!!! احنى ارخص مكالمات بالخليج صج مايعجبكم العجب ولا الصيام برجب للعلم انا لا مع هذي ولا هذي بس الواحد يقول الحق

binhammad

عضو نشط
ولله حرام عليكم !!!!!!!!! احنى ارخص مكالمات بالخليج صج مايعجبكم العجب ولا الصيام برجب للعلم انا لا مع هذي ولا هذي بس الواحد يقول الحق

السلام عليكم
وصبحكم الله بالخير.
ياليت تتاكد من كلامك لاني انا جربت بعض شركات الخليجية الفرق واضح من التسعيرة + الخدمات.
ثانيا: خدمات الاتصالات اللي تقدمها برا احسن من الكويت فهي اول شركة تقدم خدمة الجيل الثالث بالمنطقة وذلك سنة 2003 بفرعهم اللي بالبحرين, والحين يشتغلون بالواي ماكس في البحرين ايضا.
ثالثا: لاحظ ان احنا الوحيدين بالمنطقة عندما تستقبل مكالمة خارجية يحسب عليك مكالمة محلية!!!!.

أبو فلسين

عضو نشط
انا فصلت رقمى متضامن مع الحمله الوطنيه

Sniper_q8

عضو نشط

اخوي الكريم

لا تحرم شي لم يحرمه الله بقولك والله حرام عليكم

ثاني شي معلوماتك غير صحيحه وتقبل تحياتي وشكرا لك :)

cid

عضو نشط
يا جماعة مره وحده صيرو على قلب واحد وشوفوا شنو راح يصير من تغيير (بالاتحاد قوة) كان يعلمونا ايام الرجل الحديدي بس احنا ايامها مسبهين ماندري شسالفه بس نطالع التلفزيون :)

BO-MUBARAK

عضو نشط
انا معاكم وكل سبت اسكر جهازى ولا ابى اكلم احد يمكن فى نتيجه

كل سبت بس والله شى حلو

يالطيب ولد البورصة العداد ماشي عليك لان اشتراك ينزل على حسابك اوتوماتيك :) حتى لو ماتكلمت :) هم الربحانين

الاحرش

عضو نشط

[/url][/IMG]

شجاعي

عضو نشط
يسلمووووووووو

وانا من الناس اشتكي من المكالمات الدوليه :(

وانا معاكم ضد زينه ونحول

أعلى